صفحة 51 من 410 الأولىالأولى ... 264146474849505152535455566176101151301 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 751 إلى 765 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

لا شكر على واجب يا أخي الغالي مارتن كينج وأخي الغالي كريس وأنت دائما :icon6: ^____^

اخوي االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعتذر عن الازعاج.......

اخوي انا في re2 وصلت مكان عند غرفه خشبيه فيها تروس وفيها ترس ناقص ما عرفت وين القاه او كيف اركبه

وارجو المساعده

اخوكم:كيوت:icon6:

بين جــــدة و جازان ( أرض الأباء والأجداد)

Thumbs up مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

زين زين ياشباب واللة ذكرتنى ياكريس وهذا كان في اخر اللعبة حينما يطار ستيف كلير ومعاه مثل الساطور او المطرقه الحادة وكانت كبيرة جداً وكان يطاردها فى مكان اشبة بقاعة او ممرر قديم جداً ... بس واللة كان وحش مرعب وكاسر وكان مصمم على القتل وكان إذا ضربك ضربة واحدة او ضريتين .. تمووت فى الحال ... واللة كان مشهد رائع جداً والكلمات لا يمكن ان توصف فى التعبير في هذا المشهد الجميل وهو مشهد المطاردة ومشهد عودة ستيف لحالته الطبيعية

على العمووم شكراً لك ياأخي كريس على التذكير وجزيت خيراً

وشكراً ايضاً لاخينا النمسس وجزيت حيراً يا أخي

تحياتى لكم جميعاً :shakehand
    أعتزلت العب منذ 5 سنين..

إلا

لعبة واحدة لم أستطع أعتزالها..

ميــتــل جـيـر سوليد ..

مشكور ما قصرت

الصورة الرمزية النمسس

لا شكر على واجب يا أخي الغالي

أخي الغالي العميد هذا هو الموضوع:
    تقرير خاص عــــــ ســــتيف بورنســـايد ــــــــن ..............
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 17-04-2005 الساعة 01:56 PM

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي العمـ^_^ـيد

ولا شكر على واجب يا اخي الغالي وصدقني حتى انا لا اذكر اين يقع الموضوع وحتى ان كان فعلا موضوع ام كانر رد لي على احدى الاستفسارات لاحد الاعضاء ولكني ارجح ان يكون رد على استفسار سابق لاحد الاعضاء و امهلني بعض الوقت لابحث واعرف اهو رد ام موضوع واتيك به

اما بالنسبة لسؤالك الثاني : ألاحظ ان هناتر ويسكر غير مسممه ولكن هناك نوع اخر من الهناتر مسمم ؟؟هل هذا النوع تابع لويسكر ام ماذا ؟؟

الجواب : لا يا اخي فهذا الهنتر ليس من مجموعة الهناتر التي ارسلها ويسكر فهو اذا نظرت الى راسه جيدا لوجدته يختلف عن هناتر ويسكر بالشكل و الحجم ايضا وهو قريب للهناتر السابقة في الريزدنت ايفل 1
    وفيما يبدو فهذا المكان يوجد فيه مختبرات خاصة بانتاج الهناتر ايضا ولكنها في مكان بعيد من هنا و قد هرب بعضها ووصل واحد الى مكان تواجد كريس في المختبر واخران خرجا الى الاعلى ويقابلان كريس ايضا عند خروجه من المصعد الكبير
    وهذا يدل على ان هذه الجزيرة ايضا كانت تنتج الهناتر ولكن باعداد قليلة ويبدو انها لم تكن اساسية كثيرا ولكن كان يتم اجراء التجارب عليها وقد استطاعوا ان ينتجوا نوع من الهناتر سام جدا

اهلا اخي العزيز cute&friendly

ولا يوجد اي ازعاج يا اخي العزيز واهلا بيك دائما .

سؤالك : re2 وصلت مكان عند غرفه خشبيه فيها تروس وفيها ترس ناقص ما عرفت وين القاه او كيف اركبه

اخي هذا الترس سوف تاتي به بعد ان تلعب بايدا وتاتيك بمفتاح خاص بالغرفة التي لون بابها اخضر بالقرب من غرفة التحقيقات هناك بعد ان تدخل تلك الغرفة الخضراء وتحل اللغز فيها سوف تجد الترس الصغير او المسنن الصغير تاخذه وتتجه للاعلى لتضعه و يفتح لك باب قديم هناك وتاخذ اخر قطعة من قطع الشطرنج
    واعتقد يا اخي انك مازلت في بداية اللعبة وهذا الترس سوف تاخذ لاحقا كما اخبرتك يعني امامك مشوار لعب حتى تحصل عليه لا تقلق تابع لعبك وسوف تحصل عليه لاحقا

واخي اي اسئلة تتعلق بحل اللعبة يرجى ان تسئله في منتدى الحلول والاستفسارت للريزدنت ايفل

اهلا اخي العزيز MARTIN KING

ولا شكر على واجب

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

مشكور اخوي كريس...... وجزاك الله الف خير وعن سوالي ارجو الاعتذار توني جديد

لكن اقولك عجبني قوه صداقتكم وحبكم لرزدنت ايفل مثلي لاني كنت في محيط غير مبالي كثيرا به بل بالعاب اخرى لا تضاهيه

اخوكم:كيوت
    فارجو ان تقبلوني اخ وصديق لكم في مجموعتكم محبي رزدنت ايفل وانشاء الله اكون عند حسن ظنكم

Nemesis is Mine

الصورة الرمزية النمسس

لا اذكر اين يقع الموضوع
    أخي الغالي لقد وضعت وصلته في ردي الذي في الأعلى قليلا

مرحبا بك يا أخي الغالي كيوت&فرندلي وأهلا بك بين أسرة الريزدنت إيفل وأرجو أن تعتبر نفسك بين أسرتك وفي بيتك أهلا بك

شكراً لك اخي النمسس على وضع الرابط وفعلاً انت مساعد كريس الاول .

كما اشكر اخي كريس على الاجابه .

ولكن لدي سؤال اخر في الكود فورنيكا :
    1-لماذا اجنحه البعوضه متفرقه ؟ (الاجنحه التي تجمعها وتضيفها للمفتاح ) هل سقطت من الفرد عندما كان مصاباً ؟
    2- عندما تأتي الكيسا في نهاية اللعبه تأتي بواسطه انبوب او نبات وتخرج من داخله ؟ اين ذهب هذا الانبوب بعد نزول الكيسا وهل هو نفس الانبوب الذي حمل كلير وقتلت ستيف ؟؟

ولك تحياتي اخري الغالي
    للرعب والخوف عنوان

بين جــــدة و جازان ( أرض الأباء والأجداد)

اخي العميد جاوب اسئلتك هي كالتالى :

1. هذا هي اسرار العبة يعنى لازم انك تدق مشاوير فى تجميع الأجنحة كلها في مراحل العبة ... ولكن لا أدري من وضع هذة الأسرار .... يمكن الفرد...

2. انا الي متذكرة ان اليكسا كانت ملكة النمل او رئيستهم وهي تخرج من النبات الي هو ....
    أعتزلت العب منذ 5 سنين..

إلا

لعبة واحدة لم أستطع أعتزالها..

ميــتــل جـيـر سوليد ..

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز cute&friendly
    ولا شكر على واجب يا اخي العزيز ولا باس لا داعي للاعتذار فنحن اخوة هنا واسرة واحدة
    يا اخي لن نقبلك صديق بل اخ واحد افراد هذه الاسرة الرائعة فاهلا بيك ونحن فخورين بانضمام اشخاص رائعين مثلك

شكرا لك يا اخي الغالي النمسس على المساعدة
    يعني صدقا لا اعرف ماذا اقول لك

اهلا اخي الغالي العمـ^_^ـيد
    ولا شكر على واجب

والان ناتي لاسئلتك يا اخي الغالي

سؤالك الاول : لماذا اجنحه البعوضه متفرقه ؟ (الاجنحه التي تجمعها وتضيفها للمفتاح ) هل سقطت من الفرد عندما كان مصاباً ؟

الجواب : اخي تعتبر هذه الباعوضة مفتاح سري او لغز للمتطفلين وليس لالفرد واخته لانهما يدخلان اماكنهما السرية بطرق اخرى و لكن للمتطفلين والذين يحاولون ان يقتحموا اماكنهم السرية ولكي يقعوا بافخاخ مميته ويتم القاء القبض عليهم كان يظهر لهم شكل اللغز مثلا على الباب وهنا يبدا ذلك الشخص بالبحث عن القطع ليجمع بها المفتاح ليفتح الباب وهنا في اثناء بحثه يتم القاء القبض عليه
    والامر مشابه للباب الذي يحتاج للمسدسين في الكود فيرونيكا فانت كما رايت اخذ ستيف المسدسين فاغلق الجدار عليه وسجنه في الداخل بينما الفرد يدخل ذلك الباب دون الحاجة للمسدسين
    فهل عرفت لماذا صممت تلك الالغاز من قبل الفرد و اخته الكسيا ولماذا تجد اجزائها متفرقة في كل مكان

طبعا الامر يعود لان اللعبة تريد ذلك لكي تبقى في اللعبة مدى اطول وتبحث في كل مكان ولكن من ناحية المنطق و قصة اللعبة فالتحليل في الاعلى هو لماذا هي متفرقة .

سؤالك الثاني : عندما تأتي الكيسا في نهاية اللعبه تأتي بواسطه انبوب او نبات وتخرج من داخله ؟ اين ذهب هذا الانبوب بعد نزول الكيسا وهل هو نفس الانبوب الذي حمل كلير وقتلت ستيف ؟؟

الجواب : يا اخي ذلك الانبوب ليس سوى دودة كبيرة وهي نفسها الكسيا فلو انتبهت في النهاية عندما تخرج الدودة الكسيا فانها في النهاية تبدا بتشكيل راس الكسيا من نفس الدودة وهذا يعني ان الكسيا نفسها تتحول الى شكل دودة لتنتقل بسرعة كبيرة ولتسيطر على الديدان المنتشرة في المنزل ايضا

واما من حمل كلير وستيف وايضا تجده يخرج من الجدران هي ديدان اخرى تسيطر عليها الكسيا .

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس

لا شكر على واجب يا أخي الغالي العميد وأخي الغالي كريس

الله يعطيك العافية chris
    بس أنا لسا في بداية لعبة رزيدنت ايفل كود فيرونيكا و ماني عارف كيف أحمل معداتي المعدنية خارج المبنى بدون ما تغلق الأبواب .

ممكن تدلني لو سمحت لأني طفشت .

و شكرا ً ..

اخوي esoo راجع الحلول الكاملة للرزدنت إيفل في قسم الاستفسارات في الرزدنت إيفل وسوف تجل الحل !!
    تحياتي
    للرعب والخوف عنوان

مرحبا شباب عندي مشكلة مع رزدنت ايفل الجزء الاول بلاي 1

في حلين بخصوص كلمة السر حقت الكمبيوتر الحل الاول :
    116- غادر الغرفة ثم أخرج من الباب المزدوج وأركض إلى الأمام ناحية الركن المقابل لباب المزدوج وأدخل المعمل الصغير الذي على يسارك, وقم بتشغيل الكمبيوتر ثم أدخل هذه الكلمات بالترتيب كلما طلبت منك كلمة سرية.
    1- JOHN 2- ADA 3- MOLE

والحل الثاني : ادخل الابواب المزدوجة في الركن الشمالي الشرقي وافحص معدات العرض بجوار المدخل لتحصل على اداة مفيدة . ملف الباحث V-ACT ستجده على المكتب بجوار الكمبيوتر الذي تم استخدامه في الركن الشمالي الغربي . ادخل باسم JOHN والكلمة السرية هي ADA الآن يمكنك فتح الابواب في الطابق الثالث تحت الارض .

بالحل الثاني يختلف عن الحل الاول بكلمة السر حقت الكمبيوتر اللي هي MOLE<<ماهي موجودة بالحل الاول وانا ما قدرت افتح الابواب لانه يقولي الكلمة خطأ
    مدري يمكن دخلتها بشكل خطأ وانا مدري عشان كذا جيتكم
    انا طريقتي كذا :
    اول شي الكلمة: JOHN.ADA<< لحظو اني حطيت نقطة يعني دت لأن مافي مسافة بكيبورد الكمبيوتر
    بعدها الباسوورد : MOLE

8
    8
    هاذا اللي ادخله بالظبط ولا يفتح الابواب يقول خطأ الكلمة
    على فكرة كلمة MOLE موجودة بالملف اللي اخذته

فا ودي تعلموني الطريقة بالتفصيل بخصوص كلمة السر وكيف الطريقة ادخلها بالكمبيوتر
    عشان تفتح الابواب

وودي اعرف الحقيبة مافيه امكانية انها تكبر احسها صغيرة
    ؟؟

يخليكم ربي بانتظاركم

صفحة 51 من 410 الأولىالأولى ... 264146474849505152535455566176101151301 ... الأخيرةالأخيرة