صفحة 52 من 410 الأولىالأولى ... 2274247484950515253545556576277102152302 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 766 إلى 780 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

أخي الغالي محمد الظفيري جوابك موجود في موضوعك الذي في منتدى الحلول والإستفسارات لريزدنت إيفل وشكرا

Cool مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

مرحبـــــــــــا....:icon6:

أخوي كريس عندي سؤال... من اللي ذبح بيتر في آخر مرحلة من الآوت بريك؟؟؟

Super Jill

سلامي :

مرحبا أعزائي كنت منشغل في الدراسة في الأونة الاخيرة ....

اخي كريس عندي كم سؤال ......

1- نلاحظ الزومبي ينهمك في أكل احد جثث ضحاياه فهل يمكن هذه الجثة تتحول زومبي هي الاخرى
    علما أنبعضها يفقد أعضاء مهمة أو توجد به اصابات خطيرة مثل أن يكون بطنه مبقور ؟؟

2- كيف يتعرف الزومبي على أخوانه الزومبيات المصابة وهل لديه القدرة على التميز بين
    المعافى والمصاب بالمرض ( زومبي )؟

3- هل يموت الزومبي من الجوع إذا كان يشعر الزومبي بالجوع هل ممكن أنه يهاجم زومبي
    اخر اذا لم يتوفر لديه وجبة دسمة من البشر ...؟

3- لاحظنا التغير الذي طرأ على النمسيس عندما اكل من التايرنت ( كذا اسمه ؟!)
    فهل ممكن أن يحصل هذا التغير العجيب على الزومبي لو أكل هو ايضا
    ويتحول إلى ( سوبر زومبي ) ؟

أرجو الا اكون أطلت عليكم ......

............................................. سلام

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اختي الغالية Super Jill
    والان ناتي لسؤالك : من اللي ذبح بيتر في آخر مرحلة من الآوت بريك؟؟؟

الجواب : اختي بامكانك زيارة الموضوع الخاص بالتحليل الكامل للاوتبريك فقد اجبت على هذا السؤال في شرحي للمرحلة الاخيرة واليك الاجابة التي اجبتها هناك
    هذا المكتب هو المكتب لاستاذ بيتر وهو ايضا مكتبه الخاص الذي يرتبط فيها بمراقبة المختبرات الخاصة واجراء الاتصال السريع بتلك المختبرات دون علم احد و التاكد من سير كل شيء حسب المطلوب
    وذلك العالم هو احد كبار علماء شركة الامبريلا في الجامعة وقد نزل الى ذلك المكان ليختبىء فيها هربا من نفسه اولا ومن الزومبيات ثانيا وهو في الاسفل بدا بالتفكير بكل ما حدث من حولهم وانهم السبب في كل هذا وانه لا امل لنجاتهم الان بل انتهى كل شيء فقرر ان ينهي حياته بطريقة اكثر رحمة من تحوله الى زومبي فقتل نفسه
    ولكنه قبل ان يقتل نفسه ترك رسالة الى جورج وهو كما تعلمون احدى ابطال لعبتنا يخبره فيها كيف يستطيع صناعة مضاد للفايروس يمكنه من حمياته من الاصابة بالفايروس والتحول الى زومبي ولكنه اعتقد بان جورج لن يصل فانتحر
    وهو صديق لجورج صداقة قوية

لانه لو فرضنا ان هناك شخص قتله لما وجدناه في الوضعية التي رايناه جالس على كرسي بل كان يجب ان نجده اما على الارض والفوضى في كا مكان والدماء ايضا في كل مكان او نجده على الاجهزة ميت بطريقة تظهر انه قتل ولكن طريقة موته تدل على الانتحار فلو فرضنا ان شخص قتله وهو جالس من الخلف لكنا شاهدنا الدماء او اثر الاصابة على ظهره وهي غير موجودة .

اهلا بيك يا اخي العزيز Angeleese وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك يا اخي العزيز اهلا بيك

والان انتي لاسئلتك يا اخي العزيز

سؤال 1 : نلاحظ الزومبي ينهمك في أكل احد جثث ضحاياه فهل يمكن هذه الجثة تتحول زومبي هي الاخرى
    علما أنبعضها يفقد أعضاء مهمة أو توجد به اصابات خطيرة مثل أن يكون بطنه مبقور ؟؟

الجواب : اخي الزومبي لا ياكل الجثث التي ماتت منذ فترة طويلة بل يبحث عن الجثث الطازجة من جهة و من جهة اخرى يبحث عن احياء لياكلهم لذلك فانت اذا رايت زومبي ياكل جثة فالامر يعود الى ام انه شخص كان حي وامسك به ذلك الزومبي واكله حتى مات الاخر او شخص اانتحر مثلا وهذا انقضى عليه لياكله
    واما ماذا سوف ينتج طبعا يا اخي سوف ينتج زومبي لان لعاب الزومبي الذي ياكل الجثة مليء بالفايروس والذي سوف ينتشر في جسد الاخر مما يجعله يتحول الى زومبي هو الاخر
    وهناك مثال كبير جدا وهو في الريزدنت ايفل 3 عندما تشاهد زومبيان ياكلان بشخص ميت وانت تلحق ببراد اخرج من باب المطعم خلف براد وسوف تجد ان تلك الجثة التي كان الزومبيان ياكلانها قد تحولت الى زومبي
    ولا يتاثر الزومبي اذا كان بطنه مبقور او ممزق الجسد ولكن في بعض الاحيان تشاهد زومبي يزحف وهنا يكون احتمالان اثنان ام ان يكون هذا الشخص في الاصل كان مشلول وتحول الى زومبي او انه مات وبدات الزومبيات تاكله من الخلف فقطع حبله الشوكي مما جعله يشل

سؤال2 : كيف يتعرف الزومبي على أخوانه الزومبيات المصابة وهل لديه القدرة على التميز بين
    المعافى والمصاب بالمرض ( زومبي )؟

الجواب : نعم يستطيع الزومبي التفريق بين الانسان الحي و الزومبي الشبيه به والامر يعود الى الرائحة فالفايروس بعد ان يصيب جسد الانسان فانه يغييره تغيير جذري كبير في اللون وايضا تظهر التقرحات في الجلد يعني يتعفن الجسد بسرعة كبيرة مما يعني ان رائحته تصبح رائحة نتنة تختلف عن رائحة البشر الاحياء وايضا الدماء فرائحة الدم ايضا سوف تختلف بين الاثنان في حال كان الشخص مثلا ينزف
    لذلك فالزومبي يستطيع ان يتعرف على اللحم الطازج و المتفعن بالرائحة

سؤال 3 : هل يموت الزومبي من الجوع إذا كان يشعر الزومبي بالجوع هل ممكن أنه يهاجم زومبي
    اخر اذا لم يتوفر لديه وجبة دسمة من البشر ...؟

الجواب : في الحقيقة سئل عضو قبلك اسئلة تتعلق بهذا الامر واليك اسئلته واجابتي عليها .

(((((((((((( )))))))))))))))))))))))))

س1 : ماذا يحدث لو التهم الزومبي لحم منتهيه صالحيته ؟؟؟

الجواب :حسنا اولا علينا تحديد ما هو هذا اللحم هل هو منتهية صلاحيته بسبب موت ذلك الشخص منذ فترة طويلة يعني قتل نفسه برصاصة ومات ام انه اصيب بالفايروس وقتله شخص هارب ؟؟؟
    في كلتا الاحوال سوف لن يقترب الزومبي من اللحم الثاني المصاب بالفايروس لانه مصاب بالفايروس ولن ينفعه الدم الموجود فيه لانه فاسد مثل اللحم ايضا ولو انه اكل منه على فرض فلن يحدث له الشيء الكبير ( يعني يتسمم )
    بل ما سوف يحدث له شيء اخر وهو ان تزداد نسبة الفايروس بجسده وهذا يجعله اخطر بشكل كبير بحيث ان نسبة الفايروس العالية سوف تجعل اي عضة يعضها لشخص تكون شديدة التاثير من ناحية نقل الفايروس اليه بسرعة يعني عضة واحدة منه والمعضوض سلامتك
    وايضا سوف تكون قوته الجسدية عالية يعني يتحمل رصاص بفارق رصاصاتين تقريبا

اما الشخص الذي قتل نفسه ومات منذ فترة طويلة وفجاة عثرت عليه الزومبيات فهو ايضا لن تاكله الزومبيات لان لحمه ودمائه لم تعد سليمة او طازجة ولكنهم سوف يقتربون منه ويحاولون البحث عن شيء مازال محتفظ ببعض الدماء الطازجة نسبيا واذا لم يجدوا فان لعابهم والفايروس الموجود فيهم ينتقل اليه واذا قتل نفسه برصاصة في الراس لن يتحول الى زومبي اما اذا رصاصة عادية فانه سوف يتحول الى زومبي

ولكن لو فرضنا انهم سوف ياكلونه فما سوف يحدث .......................
    لاشيء كبير يعني ياكلونه ببعض العضات وسوف يجدون انه لافائدة منه وبعدها يتركونه بسرعة
    وهناك دليل على ذلك يعني تعلمون لا اتكلم دون دليل اذا كان متوفر دليل
    والدليل هو تلك الجثث الموجودة في الباص الكبير المتحطم في الجزء الثاني عندما تعبر خلاله لتصل لمركز الشرطة هناك تجد جثث الكثير مقتولين فيه ولكن الزومبيات لاتهاجم الباص لتاكلهم ؟؟
    وذلك لانهم ماتوا منذ فترة وموتهم ادى الى موت كل دمائهم واعضائهم فلم تعد الزومبيات ترغب باكلهم لانه لافائدة منهم

س3 : يقول المثل ( الصديق وقت الضيق ) هل هذا معناه أن اي زومبي يجوع يأكل صديقه الزومبي ؟؟؟؟

الجواب : لا
    وذلك لان الزومبيات في الاصل اموات ويسيرون في الطرقات يعني يستطيع الزومبي البقاء لوقت طويل دون ان ياكل او يتغذى والفايروس في داخله لن يموت بل قد يدخل في سبات كما تفعل كل الفايروسات منتظرا الوقت المناسب او الظرف المناسب الذي تستيقظ فيه لتعود للعمل يعني لن يموت ولو بقي سنة دون اكل مالم يتعرض جسده للتحلل بسبب الديدان او يسقط اللحم منه لطول المدة وغير ذلك يبقى يسير ويتحرك بحثا عن طعام ولن يقترب من الزومبيات الاخرى لانها لاتشكل اي غذاء له .

هذه اسئلة سئلها عضو سابق عن نفس الموضوع الذي تسئل عنه

((((((((((((((((((((((((()))))))))))))))))))))))))))))

سؤال 4 : لاحظنا التغير الذي طرأ على النمسيس عندما اكل من التايرنت ( كذا اسمه ؟!)
    فهل ممكن أن يحصل هذا التغير العجيب على الزومبي لو أكل هو ايضا
    ويتحول إلى ( سوبر زومبي ) ؟

الجواب : بالعكس الزومبي لن يقترب من جثة التايرنت لانه بالنبسة له متعفنة وغير مفيدة له بينما يبحث عن جثث الاحياء لياكلها ولكن النمسيس عندما قام باكل ذلك التايرنت فقد كان ليستفيد من الفايروس الذي في جسده فقد خسر النمسيس قدر كبير من قوته بسبب معركته الاخيرة مع جيل وسقوطه في محلول اسيدي فكان جسده يحتاج الى القوة والتي لن يجدها الا في اخذه لجرعة من الفايروس ولن يجد مكان مناسب ليعثر على هذه الجرعة سوى في جسد التايرنت الميت
    ولكن لو فرضنا ان الزومبي قام باكل جثة التايرنت او باخذ بعض القضمات فانه فعلا سوف يتحول الى شكل اخر مختلف وقوي يعني كما قلت سوبر زومبي

واهلا بيك دائما معنا

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

مشاركة: احم احم

س1 : ماذا يحدث لو التهم الزومبي لحم منتهيه صالحيته ؟؟؟

الجواب :حسنا اولا علينا تحديد ما هو هذا اللحم هل هو منتهية صلاحيته بسبب موت ذلك الشخص منذ فترة طويلة يعني قتل نفسه برصاصة ومات ام انه اصيب بالفايروس وقتله شخص هارب ؟؟؟
    في كلتا الاحوال سوف لن يقترب الزومبي من اللحم الثاني المصاب بالفايروس لانه مصاب بالفايروس ولن ينفعه الدم الموجود فيه لانه فاسد مثل اللحم ايضا ولو انه اكل منه على فرض فلن يحدث له الشيء الكبير ( يعني يتسمم )
    بل ما سوف يحدث له شيء اخر وهو ان تزداد نسبة الفايروس بجسده وهذا يجعله اخطر بشكل كبير بحيث ان نسبة الفايروس العالية سوف تجعل اي عضة يعضها لشخص تكون شديدة التاثير من ناحية نقل الفايروس اليه بسرعة يعني عضة واحدة منه والمعضوض سلامتك
    وايضا سوف تكون قوته الجسدية عالية يعني يتحمل رصاص بفارق رصاصاتين تقريبا

اما الشخص الذي قتل نفسه ومات منذ فترة طويلة وفجاة عثرت عليه الزومبيات فهو ايضا لن تاكله الزومبيات لان لحمه ودمائه لم تعد سليمة او طازجة ولكنهم سوف يقتربون منه ويحاولون البحث عن شيء مازال محتفظ ببعض الدماء الطازجة نسبيا واذا لم يجدوا فان لعابهم والفايروس الموجود فيهم ينتقل اليه واذا قتل نفسه برصاصة في الراس لن يتحول الى زومبي اما اذا رصاصة عادية فانه سوف يتحول الى زومبي

ولكن لو فرضنا انهم سوف ياكلونه فما سوف يحدث .......................
    لاشيء كبير يعني ياكلونه ببعض العضات وسوف يجدون انه لافائدة منه وبعدها يتركونه بسرعة
    وهناك دليل على ذلك يعني تعلمون لا اتكلم دون دليل اذا كان متوفر دليل
    والدليل هو تلك الجثث الموجودة في الباص الكبير المتحطم في الجزء الثاني عندما تعبر خلاله لتصل لمركز الشرطة هناك تجد جثث الكثير مقتولين فيه ولكن الزومبيات لاتهاجم الباص لتاكلهم ؟؟
    وذلك لانهم ماتوا منذ فترة وموتهم ادى الى موت كل دمائهم واعضائهم فلم تعد الزومبيات ترغب باكلهم لانه لافائدة منهم

س3 : يقول المثل ( الصديق وقت الضيق ) هل هذا معناه أن اي زومبي يجوع يأكل صديقه الزومبي ؟؟؟؟

الجواب : لا
    وذلك لان الزومبيات في الاصل اموات ويسيرون في الطرقات يعني يستطيع الزومبي البقاء لوقت طويل دون ان ياكل او يتغذى والفايروس في داخله لن يموت بل قد يدخل في سبات كما تفعل كل الفايروسات منتظرا الوقت المناسب او الظرف المناسب الذي تستيقظ فيه لتعود للعمل يعني لن يموت ولو بقي سنة دون اكل مالم يتعرض جسده للتحلل بسبب الديدان او يسقط اللحم منه لطول المدة وغير ذلك يبقى يسير ويتحرك بحثا عن طعام ولن يقترب من الزومبيات الاخرى لانها لاتشكل اي غذاء له .
    قصدك آنا يا كريس صح ؟

Cool مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

مشكور أخوي كريس على الأجوبة ويعطيك العافية.... :icon6:

Super Jill

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

شكرا لك على الأجوبة يا أخي الغالي كريس ^_____^

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي harry mason
    الذي تريده يعني انت ما هو رايك ؟؟

اهلا اختي الغالية Super Jill
    ولا شكر على واجب يا اختي الغالي

اهلا اخي الغالي النمسس
    ولا شكر على واجب يا اخي الغالي

سلام chris
    chris

:shock22: WOW:shock22: chris
    دايما ابداع
    الله يعطيك العافية على جهودك

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي hssaan
    ولاشكر على واجب يا اخي الغالي وهذا واجبنا

واله يعافيك ويعافي الجيمع

سلام chris
    chris

مرحبا

السلام عليكم

لدي بعض الاسئلة ارجوا من اخونا كريس الاجابة عليها :

1- نلاحظ ان الزومبي مقبور في بطنه ومفقود اجزاء من بطنه ،إذا كيف يأكل الزومبي هل يقوم ببلع اللحم (وهذا مستحيل لان بطنه مقبور) ام يقوم بتقطيع اللحم وإلقائة في الارض ؟؟؟؟

2- لو قارنا بين النمسس وإليكسا فأننا نلاحظ انهما من اساس بشري ولهما الذكاء في القتال والتفكير في كيفيه القتال والاعداء ولكن الاختلاف بينهما في نوع الفايروس و الكلام !! فالنمسس يستطيع التكلم لانه من اصل بشري ويقول (ستااارز) لكن إليكسا بعد تحولها لوحش لا تتكلم ؟؟ لماذا لاتتكلم اليكسا مع انها من اصل بشري ؟؟؟؟

اعتذر على الاطالة

وشكرا جزيلا

للرعب والخوف عنوان

Exclamation مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

هلا اخوي...اسمحلي بجاوبك على الاسئله...(طبعا انت انتظر كريس لان اجوبته بتكون احسن بمراحل)
    =========================================================
    1- نلاحظ ان الزومبي مقبور في بطنه ومفقود اجزاء من بطنه ،إذا كيف يأكل الزومبي هل يقوم ببلع اللحم (وهذا مستحيل لان بطنه مقبور) ام يقوم بتقطيع اللحم وإلقائة في الارض ؟؟؟
    والله انا شفت بعضهم بطنهم محفور او ماعندهم بطن...وهذي على مااعتقد ان الزومبيات الثانيه كلته
    وهو بيموت لانهم للحين ماخلصوا عليه!...وهو يبلع اللحم بس اللي تشوفه مأكول من قبل
    2- لو قارنا بين النمسس وإليكسا فأننا نلاحظ انهما من اساس بشري ولهما الذكاء في القتال والتفكير في كيفيه القتال والاعداء ولكن الاختلاف بينهما في نوع الفايروس و الكلام !! فالنمسس يستطيع التكلم لانه من اصل بشري ويقول (ستااارز) لكن إليكسا بعد تحولها لوحش لا تتكلم ؟؟ لماذا لاتتكلم اليكسا مع انها من اصل بشري ؟؟؟؟
    كل الزومبيات او اغلبها من اصل بشري:vereymad:...والنمسس مضاف اليه او مبرمج على هالطريقه ان يهاجم اعضاء الــ s.t.a.r.s ويقتل كل اللي جدامه...اما اليكيسيا فهي محقونه بالفايروس حالها حال التايرنت
    هالاجابات مني وانشالله اكون ساعدتك وانتظر كريس لانه بيساعدك اكثر مني
    وانا سويت إللي اقدر عليه

مشاء الله اعليك يا كريسنا مثل ما انت لا تتغير دائما مبدع اصراحه اشتقت لكم كثيرا يا عائلتي الغالية و اشتقت الي لم شملكم دائما مميزين كا عادتكم و شكرا لك حبيبي 69 و مشاء الله كل يوم ياتينا مبدع لهذه العائلة و ان شاء الله دائما مستمرة من غير توقف ..

سلامي :

مشكوور اخي كريس ....
    بس عندي ملاحظة في كلامك ..

اقتباس :

=================================

واما ماذا سوف ينتج طبعا يا اخي سوف ينتج زومبي لان لعاب الزومبي الذي ياكل الجثة مليء بالفايروس والذي سوف ينتشر في جسد الاخر مما يجعله يتحول الى زومبي هو الاخر
    =================================

هل يعني ذلك أن الزومبي لو جرح شخص بأظافره لن ينتقل الفايروس ....؟

................. سلام

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

مرحبا جميعا يا اسرتي الغالية
    وارجو ان يكون الجميع بخير وصحة كاملة باذن الله

واعتذر على تاخري بالرد على الاسئلة

اهلا اخي الغالي العمـ^_^ـيد
    والان انتي لاسئلتك

سؤال 1 : نلاحظ ان الزومبي مقبور في بطنه ومفقود اجزاء من بطنه ،إذا كيف يأكل الزومبي هل يقوم ببلع اللحم (وهذا مستحيل لان بطنه مقبور) ام يقوم بتقطيع اللحم وإلقائة في الارض ؟؟؟؟

الجواب : اخي لايكون اكل اللحم بالطريقة التي نعرفها او بالطريقة التي يتناول بها البشر الطعام اي ياكل اللحم ثم يهضمه ليستفيد منه لا فالعملية بالزومبي مختلفة ولا تحتاج للمعدة فهو عندما ياكل الانسان الحي او الطازج لاياكل اللحم بصفته لحم بل هو متعطش للدماء الطازجة والساخنة ولان الزومبي لايمتلك اسنان مثل الدراكولا يمتص بها الدماء يقوم باكل اللحم ليمتص جسده المتعفن الدماء النقية ويتغذى عليها من تلك القطع من اللحم ولان الدماغ ميت فهو ليس ذكي لكي يشفط الدم لذلك فكل ما يفعله بان ياكل اللحم وياخذ الدم الموجود في اللحم عن طريق اكله
    ولو كان الامر ان الزومبي ياكل اللحم بصفته لحم لكان شبع لان معدته سوف تمتلىء باللحم ولكنه كما ترى لايشبع

سؤال2 : لو قارنا بين النمسس وإليكسا فأننا نلاحظ انهما من اساس بشري ولهما الذكاء في القتال والتفكير في كيفيه القتال والاعداء ولكن الاختلاف بينهما في نوع الفايروس و الكلام !! فالنمسس يستطيع التكلم لانه من اصل بشري ويقول (ستااارز) لكن إليكسا بعد تحولها لوحش لا تتكلم ؟؟ لماذا لاتتكلم اليكسا مع انها من اصل بشري ؟؟؟؟

الجواب : اخي كل وحوش الامبريلا المرعبة من اصول بشرية فالتايرنت والهناتر واللكرز و المستر اكس كلها من اصول بشرية وطبعا كان النمسيس فريد من نوعه ويعود السبب يا اخي الى ان النمسيس قام الدكتور ويليام بالاشراف على تصنيعه وراقب تحوله وذلك لكي يجعله سلاح قوي ومدمر وذكي بمعنى ان الدكتور ويليام اراد وحشا ذكيا وقويا وذكاء الدكتور ويليام وخبرته العالية مكناته من فعل ذلك ولكن البقية كانت تجارب لانتاج وحش مرعب كسلاح قوي يعني اهتموا بقوته وشكله بشكل كبير
    اما الكسيا فقد كانت قد خرجت من التجربة خاصتها حديثا ولم تكن تجربتها قد اثبتت انها سوف تنجح او تفشل وللعلم لو ان الكسيا قتلت مثلا كلير وكريس وهرب ويسكر كان بامكانها ان تعود بجسدها الى شكلها السابق وتخفي شكلها المرعب سرا ولكن ما حصل لم يعطيها المجال ابدا
    يعني طبعا هي سوف تكون مميزة اكثر من النمسيس بانها سوف تعود الى شكلها البشري بعكس النمسيس

ارجو ان اكون قد اجبت على اسئلتك يا اخي الغالي

اولا اهلا بيك يا اخي العزيز 69 بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك يا اخي العزيز اهلا بيك

وشكرا لك لتفاعلك معنا وتقديمك للمساعدة وجهد رائع تشكر عليه يا اخي العزيز
    اهلا بيك مرة اخرى

اهلا اخي الغالي Terry_88
    واين انت يا اخي الغالي ؟؟
    لقد اشتقنا لك كثيرا وارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير
    ولاشكر على واجب وان شاء الله سوف نبقى دائما اسرة واحدة

اهلا اخي العزيز Angeleese

ولاشكر على واجب يا اخي العزيز

وسؤالك هو : هل يعني ذلك أن الزومبي لو جرح شخص بأظافره لن ينتقل الفايروس ....؟

الجواب : طبعا يا اخي اظافر الزومبي قد تحتوي على فايروس ايضا وخصوصا ان كانت تلك الاضافر مصابة وفيها جروح وهذا يعني ان الامر اشبه بالسكين المسمومة بمعنى لو رميت السم على يد سليمه لما اثر بها ولكن ان تخدشها بسكين مسمومة مثلا فالسكين تجرح والسم يدخل الى الجسم عبر الجرح وهكذا الامر باظافر الزومبي يكون عملها عمل السكين المليئة بالفايروس بدل السم
    ولكن الاختلاف بين اللعاب وبين الاظافر ان نسبة الفايروس التي سوف تصيب الانسان المخدوش قليلة جدا بالمقارنة مع اللعب وسوف يطول الامر حتى يتحول الشخص الى زومبي
    هذا كل ما في الامر

سلام chris
    chris

صفحة 52 من 410 الأولىالأولى ... 2274247484950515253545556576277102152302 ... الأخيرةالأخيرة