صفحة 53 من 410 الأولىالأولى ... 3284348495051525354555657586378103153303 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 781 إلى 795 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

أخي الغالي تيري_88 أهلا وسهلا بك ومرحبا بعودتك لنا

أخي الغالي شكرا لك على الأجوبة وبالنسبة لأليكسيا فهل أفهم من كلامك أنها قادرة على التحول من إنسان إلى وحش ومن وحش إلى إنسان متى ما أرادت ذلك؟! وكيف يتم ذلك وهل هذا يعني أنها فعلت مثلما فعل ستيف عندما عاد إلى طبيعته بعد أن تحول إلى وحش؟وإذا كان الأمر كذلك فهل هذا يعني أن ستيف يستطيع أن يتحول أيضا إلى وحش أو إنسان متى ما أرادت ذلك؟أم أن أليكسيا هي الوحيدة القادرة على فعل ذلك والتحكم بالفايروس الذي داخل جسدها؟(التي فيرونيكا فايروس وهو أيضا موجود داخل جسم ستيف)وشكرا

تسلم حبيبي كريسنا و النمسس و انا حتي ليس مشاركم بمشاركاتي لازم كل يوم امر عليكم لان انتم عائلتي التي انا احبها تسلمو ..

أخي العزيز كريس

والله إنك رائع

أكيد إنك متحري وإذا ما كنت متحري فأنصحك تكون متحري لأن عندك عقل ما عند الكثيرين ما شاء الله عليك
    قرأت موضوعك بالكامل تقريبا من الأول
    وحقيقة ما عندي أي سؤال لأنك ما قصرت وأوضحت كل شي
    الحقيقة إني ما ألعب رزدنت إيفل وايد ولما ألعبها لازم تكون الجيم شارك شغالة لأني خوافة والجيم شارك هو أقوى سلاح ضد الأشرار
    والأجزاء إللي لعبتها هي الأول والثاني والثالث وكود فيرونيكا وسيرفايفور الأول و ثلاث سيناريوهات من أوت بريك بس

أتذكر من مدة طويلة يمكن من أربع سنوات تقريبا قرأت في إحدى المحلات إن النمسس في الجزء الثالث هو في الأصل أحد سكان القصر في الجزء الأول وأنه يبحث عن الستارز للإنتقام منهم
    لكني كنت أتساءل عن السبب الذي يدعوه للإنتقام منهم !!!

ولك جزيل الشكر
    وأرجو أن تقبلوني فردا من عائلتكم
    I face my disteny every day I live
    And the best in me is all I have to give
    Is someone testing me every day I live
    Well, the best in me is all I have to give
    All things must end
    Good-bye my friend
    Think of me when you see the sun or feel the wind

الصورة الرمزية النمسس

الله يسلمك يا أخي الغالي تيري_88 وأنتظر منك الأجوبة على أسئلتي يا أخي الغالي كريس وشكرا

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس
    ولاشكر على واجب يا اخي الغالي

سؤالك : فهل أفهم من كلامك أنها قادرة على التحول من إنسان إلى وحش ومن وحش إلى إنسان متى ما أرادت ذلك؟! وكيف يتم ذلك وهل هذا يعني أنها فعلت مثلما فعل ستيف عندما عاد إلى طبيعته بعد أن تحول إلى وحش؟وإذا كان الأمر كذلك فهل هذا يعني أن ستيف يستطيع أن يتحول أيضا إلى وحش أو إنسان متى ما أرادت ذلك؟أم أن أليكسيا هي الوحيدة القادرة على فعل ذلك والتحكم بالفايروس الذي داخل جسدها؟(التي فيرونيكا فايروس وهو أيضا موجود داخل جسم ستيف)وشكرا

الجواب : نعم يا اخي تستطيع الكسيا التحكم بجسدها والعودة لشكلها السابق و التحول الى وحش ثانية وهذا ما لم يتعلمه ستيف فسنيف عاد الى شكله البشري بشكل سريع وبسبب عواطفه بينما الكسيا تستطيع ان تعود لشكلها البشري متى ارادت وهذه ميزة قوية للتي فيرونيكا تميزه عن بقية الفايروسات وطبعا هذا الامر لايعرف به سوى الكسيا نفسها لانها صنعت الفايروس وستطاعت التحكم به بعد كل هذه الفترة الزمنية في جسدها .

اهلا اخي الغالي Terry_88 ولاشكر على واجب
    ونحن لازم نرى ردودك يا اخي في هذه الاسرة الرائعة

اولا اهلا بيكي يا اختي العزيزة Dark Magician G بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبري نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيكي

ولا شكر على واجب يا اختي العزيزة وشكرا لكي لكلامك اللطيف
    تحري اممممم كريس هولمز
    وما شاء الله كل هذه الاجزاء وتقولين انك لاتلعبينها وايد ما شاء الله
    ولا باس بستخدم الجيم شارك ولكن جربي ان تلعبي اللعبة دون الجيم شارك ولو لمرة واحدة

واختي بالنسبة للنمسيس فانظري للردود قبل هذه الصفحة بصفحة او صفحتين الله بعينك وسوف تجدين كل ما تريدين معرفته عن النمسيس وحقيقته
    واهلا بيكي مرة اخرى

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

مشاركة: احم احم

الاخ كريس الصراحة انت عضو مافي مثله في خفايا لعبة الريزدنت ايفل
    أسلوب رائع وأجوبة أروع
    حفظت كل صفحات ذا الموضوع عشان يكون لي فهرس في ملابسات اللعبة
    مشكوووووووووور

fun is cool
    be crazy , have fun

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اولا اهلا بيكي يا اختي العزيزة veronica007` بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبري نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

ولا شكر على واجب هذا واجبنا تجاه هذه الاسرة الغالية
    وشكرا لكي على هذا الكلام اللطيف

واهلا بيكي دائما معنا

سلام chris
    chris

Question شكرا يا اخ كريس علي هذه الفرصه

عندي سؤال مهم نعرف بان الزومبي بتأثر ذكرتهم من التي فايروس ولكن فيرونكا مش فايروس ليش ما تأثرت الكسيا به وفقدة ذكرتها أو سارت بطيئ الحركة زي باقي الزومبي

الصورة الرمزية النمسس

شكرا لك على الإجابة يا أخي الغالي كريس ^_____^

السلام عليكم..
    الصراحه انا لعب اغلب اجزاء رزدنت ايفل
    وماكنت اعرف الا شي واحد وهو : ان شركة امبريلا نشرت الفايروس في المدينه والوحوش
    امثال الـ تايرنت والليك وغيره هم اما يكونون حيوانات او محقونين زياده بالفايروس
    ولما تصفحت المواضيع كلها>>> (اقصد اغلبها)عرفت اشياء ماكنت اعرفها
    ===============================================
    وتسمحون لي ارد معاكم على الاسئله ؟!
    (بعد ماصرت خبره)

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اولا اهلا بيك يا اخي العزيز hind-zell بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

سؤالك : نعرف بان الزومبي بتأثر ذكرتهم من التي فايروس ولكن فيرونكا مش فايروس ليش ما تأثرت الكسيا به وفقدة ذكرتها أو سارت بطيئ الحركة زي باقي الزومبي

الجواب : اخي اولا التي فايرونيكا هو فايروس وقد صنعته الكسيا من التي فايروس ويا اخي هناك فرق بين ان تصاب بالفايروس اصابة عادية وبين ان تحقن به وتخضع لتجارب عليه يعني لو اتوا بشخص ما وقاموا باعطائه التي فايروس وراقبوه واشرفوا على التجربة عليه لنتج تايرنت او وحش قوي سريع ولديه نسبة ذكاء بعكس الزومبي العادي الذي يصاب بالفايروس بشكل عادي فهذا الفايروس ينتشر بحسده ويدمره دون ان يوجد من يشرف على العملية ويراقب الفايروس الى اخره طبعا وهذا هو الفرق يا اخي العزيز .

اهلا اخي الغالي النمسس ولاشكر علىواجب يا اخي الغالي

اهلا بيك يا اخي او اختي العزيزة سـHــوسـFــو بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

وبالعكس اهلا بمساعدتك ايضا فانت الان تعتبر من افراد هذه الاسرة ونحن نشكر رغبتك الصادقة بتقديم المساعدة فالها بيك معنا هنا

سلام chris
    chris

شكر يا أخي كريس

مشكور يا اخي العزيز كريس علي الاجابه علي الترحيب بي في المنتدى وانا بنت مش ولد

وارجوا منك بان تحدثنا اكثر عن ستيف و اصابته بي فيروس فيرونكا والاختلاف بينهم " ما أصاب ستيف و الكسيا" وهو مش نسي كلير في العرض لما يهاجمها وبعدين بتذكرها ؟

مشكور مره أخري :vereymad:

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

حسنا يا اختي العزيزة
    اهلا بيكي يا اختي العزيزة hind-zell بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبري نفسكي بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيكي

ولاشكر على واجب يا اختي العزيزة
    واما بخصوص ستيف

فمالذي تريدين ان تعرفيه عنه يا اختي العزيز ؟؟

بخصوص الفايروس فبعد ان هرب ستيف وكلير بسيارة الثلج الكبيرة وهاجمتهم الكسيا وحطمت السيارة قامت الكسيا بالتقاط ستيف وكلير واما كلير فقد ربطتها اسفل الدرج لانها كانت مصابة بتسمم ناتج عن معركتها مع ابيها وكانت قد تركتها لترى التاثير الحقا عليها واما ستيف فقد اعجبت بهذا الشاب ولانه الوحيد الحي الان في متناول يدها قررت ان تستفيد منه بان تجعله جندي لها مخلص وقوي ويحمي مملكتها التي سوف تبنيها فقامت باعطائها عينة من التي فيرونيكا من جسدها وطبعا يحتاج الامر الى بعض الوقت ليبدا ستيف بالتحول وطبعا وصل كريس وانقذ اخته وصعدت كلير لتجد ستيف وهنا طبعا يبدو ان مفعول الفايروس بدا يعمل وتحول ستيف الى وحش مرعب وقوي ولكن من مزايا التي فيرونيكا انه يستطيع اعادة الجسم الى شكله الطبيعي بخلاف بقية الفايروسات ولكن طبعا ستيف لايعرف كيف يتحكم بالفايروس ليستطيع العودة لشكله السابق ولكن قوة عاطفته وحبه لكلير ( موقف رومنسي ) طبعا استطاع جسده مقاومة الفايروس والعودة الى الشكل الطبيعي له

ولكن الاختلاف بالجسم وبسرعة كبيرة من حيث انها كبر فجاة وكبرت معه اعضائه الداخلية من قلب ورئتين وفجاة عودتهما الى حجمهما الطبيعي وكل هذا ادى الى انخفاض عدد دقات قلب ستيف الى درجة لم تعد تسمع وتقريبا توقفت انفاسه فاعتقدت كلير انه مات وبعد ان فتح الباب وتوجهت الى اخيها كريس وصل ويسكر وعثر على ستيف فقد كان يراقب كل شيء بالسر فعرف ان ستيف مازال حي فاخذها ووضعه بغوصته رغبة منه من اخذ العينة من التي فيرونيكا في جسد ستيف

واي اسئلة اخرى نحن بالخدمة

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

لانها كانت مصابة بتسمم ناتج عن معركتها مع ابيها
    ولكن يا أخي الغالي ألم تكن مسمومة بسبب أن أليكسيا فعلت بها ذلك؟وأيضا عندما تلعب بكريس وتجد كلير أحيانا تكون مسمومة وأحيانا لا تكون مسمومة فأخبرني لماذا في كلا الحالتين وأيضا معركة كلير مع أليكساندر قد تخرج منها وأنت مسموم قد تخرج منها وأنت غير مسموم(سواء بأن سم الوحش لم يلمسك ولم يصل إليك أو أنك تسممت ولكنك استخدمت عشب أزرق) فهل كلير تعتبر مسمومة أم لا في القصة الأصلية والصحيحة وإذا كانت مسمومة فهل من سممها هو أليكساندر أم ألفريد وما الدليل أو الأدلة على كل من الأمرين؟ وشكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياءخي الغالي كريس عند سؤالين محيريني من مدة ولا بعارف الجواب:vereymad: :vereymad: :vereymad:

السؤال في الاوت بريك 2 مرحلة (الغابة والمستشفى القديم)

السؤال: ماهو الشخص الي عنده فاس الذي اذا دخلنا المستشفى القديم ولفينه يفتح الباب الاحمر ويطاردنا
    هل هو اب سندي الذي شاهدناه في العرض الاول من المرحلة ؟

السؤال الثاني: عندما نتعارك مع النبته الضخمه ونقتلها تنقصم ويخرج منها رجل ميت هل هو اب سندي ايضا؟

واسف على كثرة اسئلتي يالغالي كريسنا

وشكرا

صفحة 53 من 410 الأولىالأولى ... 3284348495051525354555657586378103153303 ... الأخيرةالأخيرة