صفحة 6 من 410 الأولىالأولى 1234567891011163156106256 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

احسنت يا اخي الغالي النمسس احسنت بهذا السؤال ياه كم تمنيت ان يسئله شخص في هذا المنتدى منذ فترة طويلة جدا جدا كنت انتظر هذا السؤال والاجابة مازلت لدي منذ ذلك الوقت ;-) ;-) فكريس مستعد لكل شيء باذن الله

سؤالك : أريد أن أقول لك يعني كيف براد اذا أصيب بالجي فايروس تحول الى زومبي؟ نحن نعلم جميعا قوة الجي فايروس وأنه يحول الإنسان الى وحش قوي مثل ويليام أو المستر اكس أو النمسيس ولكن التي فايروس يحول الإنسان الى زومبي أو تايرنت فكيف الجي فايروس يحول براد الى زومبي؟يعني هل ما أصيب به براد هو التي فايروس وليس الجي فايروس؟أم الذي أصيب هو الجي فايروس ولكن كان تأثيره ضعيفا؟وأيضا يا أخي أريد أن أعرف من الأقوى الجي فايروس أم التي فيرونيكا فايروس؟ وهذا السؤال يحيرني منذ فترة طويلة جدا!

الجواب : ما اصيب به براد هو الجي فايروس الذي استخدمه الدكتور ويليام بيركين على نفسه وايضا لو قتلت النمسيس لريت بقعة كبيرة من الجي فايروس تغطي المكان وايضا هو نفس الفايروس الذي اصيبت به جيل بعد ان ضربها النمسيس به يعني هذا شيء لا مجال للشك فيه انه الجي فايروس وهو نفس الذي اخترعه الدكتور ويليام بيركين ولكن لماذا لم يتحول برادالى وحش عملاق وكبير اخي الدكتور ويليام بعد ان حقن نفسه احتاج الى ساعتين ليتحول الى وحش وتبدا بوادر الفايروس تاثر عليه لتتشكل يده بتلك الهيئة بسبب الاصابة التي تعرض له في ذراعه اليمين وبعد ان قتل الدكتور ويليام قوات هانك احتاج لوقت كبير ليبدا جسده بالتحول الى وحش كبير كما راينا فمدة قتله لقوات هانك واحداث مدينة راكون كان الامر خلال شهر كامل تقريبا او اقل بقليل يعني تاثير الجي فايروس بطيء قليلا في تغيير حجم المخلوق مالم يتعرض لاصابات خطيرة يعني اذا تعرض لانفجار مثلا قطع يده فان الجي فايروس يعمل بسرعة ليحوله الى شكل مرعب اكبر وهكذا الامر والان نعود لبراد لو ان النمسيس لم يقتل براد واصابه باجي فايروس مباشرة لاحتاج الى ساعتين تقريبا ليتحول الى وحش ولكن لن يتحول لوحش عملاق في البداية يتحول لشكل من اشكال الزومبي ولكن بما ان براد قتل وهو مصاب بالفايروس بدا الفايروس بالعمل بسرعة في جسده بسرعة تساوي ساعة واحدة يعني بساعة واحدة تحول الى زومبي وسقط في الاسفل لتاتي جيل ولا تجد جثته وتغادر وبعد وقت قليل كما شرحت لك وللاخرين في فارق التوقيت بين جيل وليون وكلير تقريبا اربع ساعات وصل ليون ليجد براد في الاسفل يتحرك ولو دققت النظر في الامر الهام الذي سوف اقوله الان سوف تكتشف قوة براد لان براد يحتاج الى تقريبا 30 رصاصة ليموت بعكس اي زومبي اخر اعلم سوف تعتقد انه يرتدي واقية من الرصاص لا يا اخي لو كان يرتدي واقية لما راين الدم يخرج من جسده كلما اطلقت عليه النار هذا يدل على انه مصاب بالجي فايروس واعلم يا اخي لو ان ليون عاد في الحقيقة طبعا وليس للعبة الى المكان الذي قتل في براد لوجده متحولا لى وحش له مخالب كبيرة ومرعبة ولكن قصة اللعبة لاتظهر هذا ولكنها الحقيقة يعني براد بعد ان قتله ليون يجب ان يتحول الى وحش كبير ومرعب له مخالب

اهلا اختي الغالية Liza سؤال رائع يا اختي .

السؤال :
    من المعروف عن وحوش الزومبي اننا لا نستطيع قتلها الا بطريقتين اما بقطع الرأس او كما هو موجود في الريميك حرق الجثث .. وبراد قبل ان يتحول الى وحش الزومبي قام النمسيس باختراق راسه يعني لا امل له في العوده الى الحياه حتى ولو كان زومبي

الجواب : اختي الغالية ارجو ان تنتبهي لصورة براد وهو ساقط على الارض سوف تجدين ان النمسيس غرز ذلك الانبوب في وجه براد ولكنه غرزه اسفل العين اليمين يعني اقرب للفك واخترقت رقبته ثم رماه بعيدا يعني الاصابة ليست كبيرة بحيث تجعله يموت فلو نظرنا لوحوش الريميك لوجدن بعض الزومبيات مصابة بشكل شبيه باصابة براد اختي سوف اشرح لكي الامر بطريقة بسيطة فعلا هناك طريقتان لقتل الزومبي وهيا اما تفجير راسه او احراقه انظري لما قلناه تفجير راسه يعني قطع الراس عن الجسد بينما براد لم يتفجر راسه او ينفصل عن جسده انما انثقب راسه ثقب في الوجه يعني الامر لا يؤدي الى عدم تحوله الى وحش لذلك يا اختي يتحول براد لذلك لزومبي لانه لم يفقد راسه بل اصيب به اصابة في الوجه يعني الامر ليس كبير جدا ولم يصب المخ ايضا الاصابة في الوجه يعني كل المؤشرات تسمح لهبالتحول الى زومبي اليس كذلك

اهلا بيك يا اخي العزيز Ninja Gaiden وشكرا لك لهذا السؤال الرائع

السؤال :
    كيف نجى هانك من الوحش المتكون من تحول ويليام بيركين

الجواب : اخي هانك لم يكن مع القوات التي نزلت في المجارير لتاتي بالفايروس بل تم ارساله في ما بعد في فترة شبه متاخرة لياتي به بعد ان ايقنت شركة الامبريلا بفشل القوات السابقة وموتها بينما لو اعتقدنا بان هانك كان موجود مع تلك القوات يا اخي وهرب من الدكتور ويليام الى ان انتشر الفايروس في المدينة وهو فاقد الوعي في المياه كما رايت يعني فترة لا تقل عن شهر اين كان وكيف بقي كل هذا الوقت في المجارير دون طعام او ماء وكيف نجى من كل تلك الوحوش التي ملئة المجارير الحقيقة يا اخي ان هانك تم ارساله في وقت متاخر يعني بعد ان انتشر الفايروس في المدينة فوجد عينة الجي فايروس واخذها وهرب بها الى المروحية هذه هيا قصة هانك بينما في تقرير ويسكر يقول بان هانك التقط الفايروس الذي رماه ليون من الاعلى بعد ان سقطة ايدا واخذه وهرب به وهذا الكلام لا ارجحه ابدا يا اخي لان هانك لو التقط الفايروس فانه يحتاج الى 3 ساعات للهرب وليون خلال ساعة كان قد قتل الوحش وهرب بالقطار لينفجر المكان يعني هانك يجب ان يموت في المعمل ولذلك لا ارجحه وقصتي التي سردتها لك قبل قليل اصح ولك الخيار ان تختار ما شئت ;-)

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
    ألف شكر لك على الإجابة يا أخي كريس وكم أنت رائع:0) ولكن يا أخي لم تجبني على هذا السؤال:
    من الأقوى الجي فايروس أم التي فيرونيكا فايروس؟وأيضا في كود فيرونيكا في النهاية يقول ويسكر ان ما زال في جسم ستيف عينة من التي ألكسيا فايروس ماذا يقصد؟?: أيس من المفترض أن يقول التي فيرونيكا فايروس أم أن هذا الفايروس مختلف؟وهل هو أقوى هذا الفايروس أم لا؟!?:

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اعذرني يا اخي الغالي النمسس على هذا النسيان اسف جدا ولكن اندمجت ببراد ونسيت تتمت السؤال

السؤال : من الأقوى الجي فايروس أم التي فيرونيكا فايروس؟وأيضا في كود فيرونيكا في النهاية يقول ويسكر ان ما زال في جسم ستيف عينة من التي ألكسيا فايروس ماذا يقصد؟ أيس من المفترض أن يقول التي فيرونيكا فايروس أم أن هذا الفايروس مختلف؟وهل هو أقوى هذا الفايروس أم لا؟

الجواب : الجي فايروس والتي فيرونكيا كلهما يشتركان في انهما تم تطويرهما من الفايروس الرئيسي التي فايروس وسوف نراجع الان انا وانت قوة كلا الفايروسان

1 : الجي فايروس : يعتبر اقوى من التي فايروس بكثير وقد قام الدكتور ويليام بيركين بتطويره عن التي فايروس وقد وجد ان هذا الفايروس يقوم بالنتشار بسرعة في الجسد ويزيد الخلايا باعداد كبيرة جدا وكلما طالت فترة التعرض له كلما تغيير شكل الكائن الحي الى اشكال مختلفة كما راينا في الجزء الثاني والثالث مع النمسيس يعني يتغير شكله بستمرار ولا يعرف لحجمه حدود بل يستمر با التضخم والكبر .

2 : التي فرونيكا : فايروس تم ايضا تطويره من التي فايروس ولكنه زرع في الحشرات فقد تم تغذية ملكة النمل بهذا المصل ونحن نعلم بان ملكة النحل تقوم بانتاج البيوض في مملكة النمل لوحدها فكانت الكسيا تستخرج ما تنتجه ملكة النمل وتجمعه الى ان وجدت ملكة النمل قد انتجت نوع جديد من الفايروس بسبب ما افرزته بعد تعرضها للتي فايروس وهكذا نتج لدينا التي فيرونيكا وهو قوي ويؤدي الى تحول الشخص ايضا الى اشكال عدة ولكنها اشكال حشرية يعني شكل حشرات بالرغم من انها كبيرة ولكنها محدودة التحولات يتوقف الامر بعد ان تصبح في شكلها الاخير يعني شكل الحشرة العملاقة يعني تحولتها محدودة ولكنها ذات تاثير قوي ولو علمت الكسيا بالجي فايروس لستخدمته كبديل للتي فايروس لتنتج منه الجي فيرونيكا وسوف يعتبر من اقوى الفايروسات على الاطلاق

مما سبق يصعب الحكم على اقواها ولكن استطيع ان اقول لك ان الجي فايروس اقوى من التي فيرونيكا

اما الاسم المختلف يعني التي الكسيا فايروس فقد اطلقها لانه يعلم بان كريس لا يعلم بامر هذا الفايروس الجديد الملقب بالتي فيرونيكا يعني من باب التبسيط عليه يعني مثلا لو التقيت بالدكتور ويليام بيركين واراد ان يخبرك بالفايروس القوي الجي فايروس وبشكل سريع ومختصر سوف يقول لك فايروس التكاثر السريع الازرق

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    مشكور أخي كريس على الإجابة:0)

عفوآ اخي كرس عندي اربع اسئلة

1-ما علاقة فلم RE بالسلسلة

2-ماهذة الانابيب التي نراها في النمسس مب معقولة اتكون عروق

3- وهل صحيح ما سمعناة في الفلم ان اللكر ( اول وحش في RE2 ) يتحول الى هنتر انكان لم لم نرى الهنتر في RE2

4- هل بلي في RE0 هو وحش القنابل الذي يظهر بعد ما اتطلع الروكت لانشر في RE1 او قبل ذالك تجده ميتآ في الحديقة الداخلية للقصر التي تشبة البيوت المحمية الزجاجية

ارجو ان لا اكون قد اثقلت عليك اخي كرس

وشكرآ مقدمآ

Thumbs up

براد لم يتفجر راسه او ينفصل عن جسده انما انثقب راسه ثقب في الوجه يعني الامر لا يؤدي الى عدم تحوله الى وحش لذلك يا اختي يتحول براد لذلك لزومبي لانه لم يفقد راسه بل اصيب به اصابة في الوجه يعني الامر ليس كبير جدا ولم يصب المخ ايضا الاصابة في الوجه يعني كل المؤشرات تسمح لهبالتحول الى زومبي اليس كذلك
    شكرا لك يا اخي الغالي على التوضيح لكني في الحقيقه ظننت ببداية الامر ان اي ثقب يصيب منطقة الراس كماهو الحال مع "براد" يؤدي الى الموت المؤكد مثله مثل قطع الراس لكنك وضحت الامر شكرا لك

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز Ninja Gaiden

سؤالك : 1-ما علاقة فلم RE بالسلسلة

2-ماهذة الانابيب التي نراها في النمسس مب معقولة اتكون عروق

3- وهل صحيح ما سمعناة في الفلم ان اللكر ( اول وحش في RE2 ) يتحول الى هنتر انكان لم لم نرى الهنتر في RE2

4- هل بلي في RE0 هو وحش القنابل الذي يظهر بعد ما اتطلع الروكت لانشر في RE1 او قبل ذالك تجده ميتآ في الحديقة الداخلية للقصر التي تشبة البيوت المحمية الزجاجية

الاجابة :
    الاجابة على السؤال الاول : للاسف لا علاقة سوى باشياء تافها جدا يعني وحش اللكرز والزومبيات والكلاب المتوحشة يعني للاسف مثله مثل اي فلم زومبي عادي لا علاقة له سوى باشياء عادية فنحن لا نرى اي من شخصياتنا المحبوبة في الفلم ولا نرى الهانتر او التايرنت يعني الفلم فاشل بقصته للاسف .

الاجابة على التسؤال الثاني : اخي اتجه لموضوعي عن الوحوش واسمه تقاير خاصة عن اهم واقوى الوحوش وسوف تجد فيه كل المعلومات المتعلقة بصناعة اقوى وحوش اللعبة ومنا النمسيس وسوف تجد اجابتك فيه

الاجابة على التسؤال الثالث : اخي كما اخبرتك ففلم الريزدنت ايفل ليس له علاقة كبيرة بلعبتنا وهو فاشل بمعنى الكلمة واللكرز لا يمكن ان يتحول الى هانتر لان الهانتر صنع بطريقة مختلفة عن اللكرز واطلب منك مرة اخرى اتجه لموضوعي وسوف تجد كيف تمت صناعة اللكرز وصناعة الهانتر لتعلم الفرق بينهما

الاجابة على التسؤال الرابع : هذه هيا اللعبة الاضافية في الجزء الاول على الكيوب وهذا الوحش هو فوريست اد اعضاء فرقة ستارز الميت في الشرفة على الكرسي سوف تجد انه قد تحول الى زومبي بسبب الفايروس وسوف يطارك طول اللعبة وانت في المنزل ولا تستطيع ان تقتله او تطلق عليه النار والا فجرك ومت لذلك ابقى اهرب منه الى ان تخرج خارج المنزل فيختفي بعدها

لا شكرا على واجب يا اختي الغالي Liza

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة stars.jpg‏   stars_lg.jpg‏   Carla Radames.png‏   201200.png‏   ButterflyLowerBack.png‏   desktop1.png‏  

Derek C. Simmons.png‏   sticky_note2.png‏   RE5A20.jpg‏   untitled copy.jpg‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 16-12-2012 الساعة 04:44 PM
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    فايروس التكاثر السريع الأزرق
    ألف شكر لك يا كريس على اجابتك للأسئلة:0) ولكن يا أخي الجي فايروس لونه بنفسجي كما هو في الريزدنت ايفل 2 وليس أزرق ولكن يا أخي ما لون التي فايروس؟وما لون التي فيرونيكا فايروس؟?:

أرجو أن لا أكون قد أتعبتك يا أخي الغالي العزيز chris :#

شكرآ كرس على اجاباتك الجميلة

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اعذرني يا اخي الغالي النمسس على هذا الخطا فعلا هو بنفسجي اسف يعني نعدل الكلمة

الى فايروس التكاثر البنفسجي .

التي فايروس يا اخي لونه اخضر

التي فيرونيكا لونه : اخضر ايضا

واذا اردت الدليل على ان لونه اخضر انظر لثلاث امور تعرف منها لونه وهيا عندما تركض بكريس في المكان الذي يوجد فيه بيت النمل الكبير وتدوس الحشرات بقدميك سوف تجد لون المادة خضراء واما الثانية فعندما قطع ستيف وهو وحش الذراع الكبيرة التي كانت تمسك بكلير بالفاس بعد ان تحول لوحش كانت المادة خضراء وعندما كنت تطلق على تلك الاذرعه ايضا كانت تنزف اللون الاخضر ام الخيار الاخير فتركه لك لتعرفه .

لا شكرا على واجب يا اخي العزيز Ninja Gaiden

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 30.gif‏   chris1 copy.png‏   ChrisRedfield copy.png‏   chris2014.jpg‏   chris2014نسخ.jpg‏   chris-umbrella.png‏  

التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 17-06-2013 الساعة 10:59 AM
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    شكرا لك يا كريس على الإجابة:0) والإختيار الأخير يا أخي يعني لا أعرفه الله أعلم ما هو؟!?: لأني يا اخي لا أتذكر اللعبة 100% وأيضا تعبت من كثرة اعادتي لهذا الجزء وأرجوك قل لي ما هو الدليل الأخير وشكرا.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
    شكراً مراقبنا الغالي كرس على هذا الموضوع الرائع
    و أنا كان عندي سؤال محيرني:
    فيResident Evil 2 شاهدنا جميعاً ليون و هو ينقذ إيدا من رصاصات آنيت زوجة الدكتور ويليام بيريكن,إلا أن رصاصة اخطرقت صدره ففقد الوعي لإصابته.. بينما فيResident Evil 3 نرى النمسيس و هو يطلق نيرانه من مدفع البازوكا على جيل فلا تتأثر صحتها إلا قليلاً و لا تصل إلى حالة ليون رغم أن ليون أُصيب و فقد الوعي من رصاصة واحدة:! .
    فهل هناك تفسير لذلك؟
    اللهم انصر المسلمين في كل بقاغ الأرض,و أذل اليهود و الأمريكان في كل فج عميق

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز

اخي هذه الامور هيا من طبيعة اللعبة يعني مثلا انت تطلق قذيفة مدفع اللنشر على النمسيس وفي الحقيقة قذيفة مدفع اللنشر مثل القنبلة اليدوية يعني في الاصل يجب ان يصاب النمسس اصابات بليغة اما ان تنقط يداه او ارجله يعني يتشوه والنمسس ايضا يضرب جيل بالبازوكا فلا تتاثر سوى كما قلت قليلا يعني يا اخي هذه طبيعة اللعبة لانه لو النمسس قتلك من اول ضربة بالازوكا لاصبحت اللعبة اصعب لعبة في العالم

واما اصابت ليون فهيا لكي تسير القصة على شكل مرغوب به ومحسن يعني مثل جيل اصابها النمسس بالفايروس وذلك لكي تسير قصة اللعبة بشكل جيد

سلام chris
    chris

يعطيك العافيه اخوي chris على جهودك...
    وانا ماني قادر انطر موضوعك نفسه بمنتدى الجيم كيوب

اجمل التحيات
    I changed my nickname to Leon S. Kennedy

...I Just Wanted To Be More Loveble To U Guys

شكراً جزيلاً أخي كرس":"
    اللهم انصر المسلمين في كل بقاغ الأرض,و أذل اليهود و الأمريكان في كل فج عميق

صفحة 6 من 410 الأولىالأولى 1234567891011163156106256 ... الأخيرةالأخيرة