صفحة 7 من 410 الأولىالأولى ... 23456789101112173257107257 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

حسنا من الامور الغريبة باللعبة ايضا :-
    في ريزدنت ايفل 3 عندما يفاجيء النمسيس "جيل"بدخوله الى مركز الشرطة من خلال النافذة الزجاجية حيث يقوم بكسر النافذه وتتناثر القطع الزجاجيه الغريب في الامر هو عندما تلعب بليون او كلير بريزدنت ايفل 2 ليس هنالك اي اثر لتحطم تلك النافذة الزجاجية فما هو تفسيرك لهذا الامر ؟؟؟

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Liza
    حسنا من الامور الغريبة باللعبة ايضا :-
    في ريزدنت ايفل 3 عندما يفاجيء النمسيس "جيل"بدخوله الى مركز الشرطة من خلال النافذة الزجاجية حيث يقوم بكسر النافذه وتتناثر القطع الزجاجيه الغريب في الامر هو عندما تلعب بليون او كلير بريزدنت ايفل 2 ليس هنالك اي اثر لتحطم تلك النافذة الزجاجية فما هو تفسيرك لهذا الامر ؟؟؟
    ربما وصلت جيل لمركز الشرطة بعد وصول ليون و كلير ببضعة ساعات (( أي حينما بدأ ليون و كلير بالنزول الى السراديب و الأنفاق )) .
    Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
    أخي كريس أنت لم تجب على سؤالي بعد وهو أنك قلت ان هناك ثلاثة أدلة أن لون التي فيرونيكا فايروس أخضر وقد قلت اثنان منهما ولكن ما هو الثالث؟!?:

اخوي كرس

سؤال يمكن ان يكون سخيب بعض الشي

اخوي رزدنت ايفل 3

كانت جيل لابسه ملابس لا تدل بانها عضوه من عضوات الستارس

والمفروض تكون لبسها يدل انها على الاقل شرطيه

الشؤال الثاني

جزء x

عائله الاشفورد وس قصتها يعني الاخ الي لابس احمل هل هو يضن انه بنت:واو: ولا ايش

الثالت

جزء x

ماهو الوحش الي يجيك في الطائره

وهل هو الربرت وسكر

الرابع

جزء 3

حسب معلوماتي البسيطه ان القتبله الي استخدمه في مدينه راكون فنبله نوويه

واذا كان غلط فانا اسف

وان القنبله النوويه تؤثر على الجسم حتى ولو انه تفادى الانفجار فلماذا جيل كانت قريبه من الانفجار ولم يصبها شي

اسف على الاطاله ومشكور

Re: احم احم

سم الله الرحمن الرحيم
    و الله مشكور يا كريس على هذه المعلومات القيمة
    و كما انك تحضر الدكتورة فى رزدنت ايفل.......ْْ<امزح فقد

المهم اريد ان اعقب على ملحوضة و هى فى هذا النص

[i]الجواب : لقد ارسل ليون له رسالة يخبره بها بكل المعلومات المتوفرة لديه عن اخته كلير واعتقد بشكل كبير وهذا يجرني له احساسي بان الجزء الرابع حدث اما قبل او اثناء احداث الكودي فرونيكا وقد وجد ليون بعض الاوراق او البيانات التي فيها اسماء المساجين في سجون الامبريلا والذين تم القاء القبض عليهم وهنا وجد ليون بعد ان ينتهي من الكابوس الذي وقع فيه الفرصة ليبلغ كريس بما وصله من معلومات عن اخته كلير فابلغه بكل ما وجده من معلومات واعلم سوف تقولون كيف علم ليون بمكان اقامة كريس الامر بسيط اما عن طريق السفارة الامريكية وثانيا كريس شرطي دولي الان وليون كذلك مهمتهم ان يبحثوا عن المسبب بكل شيء وكان عند ليون معلومات عن مكان كريس فارسل له المعلومات
    انا سمعت ان احداث رزدنت ايفل الرابع ستكون بعد احداث االكودي فرونيكا
    بعد 6 سنوات:واو: يعنى احداث االكودي فرونيكا حصلت فى عام 1998 على ما اضن يعنى احداث رزدنت ايفل 4 ستكون فى 2004
    و هذا يبقى مجرد احتمال

مع تحيات......النمسيس

PS3 NETWORK - PSN - ID:Saad1986

هاي أنا عضو جديد وهذا أول مشاركه لي

عندي ملاحطه

الجزء الثاني بلاي شتيشن 1

هناك سي دي أثنان الاول ليون والثاني كلير صح

دعاية البدايه عندما صدمو بالجدار بالسيارة

في السي دي الاول يصتدم من الامام

أما في السي دي الثاني يصتدم من الخلف ولا أجد لها تفسيرا

هل تفسر لماذا هذا الاختلاف؟

وشكرا ;-)
    :vereymad: :eviltongu :chairshot :firedevil :heeeellll

هذا وجهي بالتفصيل

Thumbs up احم احم

يا شباب هدو شوي على كرس... ذبحتوه بالاسئله...

والله كسر خاطري... مسكين يتعب معانا... يا شباب خلو اسئلتكم بالدور

مشكوور كرس على جهودك
    I changed my nickname to Leon S. Kennedy

...I Just Wanted To Be More Loveble To U Guys

سؤال مهم::: هل مدينة الراكون حقيقيه أم وهم وليش تقولون الشرطه الأمريكيه يعني هل في مدينه اسمها الراكون فأختاروا هالاسم حق اللعبه هذا سؤال محتار فيه ?: ?: ?:

MADE IN ITALY

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيكي يا اختي الغالية Liza

سؤال : في ريزدنت ايفل 3 عندما يفاجيء النمسيس "جيل"بدخوله الى مركز الشرطة من خلال النافذة الزجاجية حيث يقوم بكسر النافذه وتتناثر القطع الزجاجيه الغريب في الامر هو عندما تلعب بليون او كلير بريزدنت ايفل 2 ليس هنالك اي اثر لتحطم تلك النافذة الزجاجية فما هو تفسيرك لهذا الامر ؟؟؟

الجواب : اختي هذه من امور اللعبة العادية يعني من برمجة اللعبة يعني مثلا لو انكي قتلت النمسيس بعد ان قتل براد فهل من الممكن ان تنتظري ساعتين تقريبا وفجاة تشاهدين براد يستيقظ ويتجه للفتحة ويرمي بنفسه طبعا لا يااختي وحتى لو بقيتي كل الوقت هل سوف تشاهدين ليون وكلير يصلان لا يا اختي هذه الامور من امور برمجة اللعبة وليست من الامور الغريب وهي في الاصل كما قلتي يا اختي الغالية يعني في الاصل يجب ان تبقى النافذة محطمة والزجاج متناثر في كل مكان ولكن هذه من برمجيات اللعبة وليست من الاسرار والخفايا .

اخي الغالي النمسس
    أخي كريس أنت لم تجب على سؤالي بعد وهو أنك قلت ان هناك ثلاثة أدلة أن لون التي فيرونيكا فايروس أخضر وقد قلت اثنان منهما ولكن ما هو الثالث؟!

صحيح والاخير عندما تقتل الكسيا لتنسلخ عن جسدها الكبير وتطير في الهواء انظر للون الدماء عندما تنسلخ سوف تجد انها خضراء

اهلا اخي العزيز ليه يارزدنت

سؤال1 : كانت جيل لابسه ملابس لا تدل بانها عضوه من عضوات الستارس والمفروض تكون لبسها يدل انها على الاقل شرطيه ؟؟

الجواب : اخي هذه مجرد ملابس يعني فقط للتغيير لتشعر ببعض التغيير البسيط لا اكثر وكنوع من الاسرار الممتعة الاضافية وحتى لو لم ترتدي لاباس فرقة ستارز او لباس الشرطة فهيا يا اخي كانت في اجازة يعني تلبس الذي تريده يعني الامر ليس شيء هام انما للمتعة والتغيير البسيط .

سؤال2 : ما هيا قصة ذلك الذي يتنكر بشكل فتاة وقصة عائلة اشفورد ؟؟؟

الجواب : عائلة اشفورد هيا المالكة والمؤسسة لشركة الامبريلا اسسها السير ادوارد وهو جد الفرد والكسيا وبعد موته استلمها ابنه الكساندر والد الفرد والكسيا وقد كان للاسف يهدر الاموال وكان يفشل في كل تجاربه على الفايروسات وبعد ان اصبح ولديه كبار ( الفرد والكسيا ) قررا ان يتخلصا منه ويستلما ادارة الشركة بدل عنه ويتابعوا التجارب لتطوير الفايروسات وفعلا طوروا فايروس قوي هو ( التي فيرونيكا) ولانهم يعتقدان بان والدهم الكساندر غير مفيد فقد قرروا ان يجعلوه مفيد فقاموا باجرا التجربة عليه ليتحول الى وحش مرعب بعد ان فشلت التجربة وهنا يقيدوه في الاسفل ويخبروا الجميع بان والدهم قد مات وبعد فترة عرفت الكسيا اين يوجد الخطا في تجربتها فقررت تعديلها وقمات بالتجربة على نفسها ولكنها سوف تدخل في سبات داخل مجمد لمدة 15 سنه وبما ان الفرد يحب اخته التؤام الكسيا وقد كانا معا دائما اصابه الحنين لها ولجنونه وتعلقه بها اصابه انفصام في الشخصية فبدا يقلد صوتها ويلبس لباسها ويكلم نفسه وكانه هيا

سؤال3 : ماهو الوحش الي يجيك في الطائره وهل هو البرت ويسكر؟؟

الجواب : انه التايرنت احد اختراعات شركة الامبريلا وهو ليس البرت ويسكر

سؤال4 : حسب معلوماتي البسيطه ان القتبله الي استخدمه في مدينه راكون فنبله نوويه
    واذا كان غلط فانا اسف
    وان القنبله النوويه تؤثر على الجسم حتى ولو انه تفادى الانفجار فلماذا جيل كانت قريبه من الانفجار ولم يصبها شي

الجواب : صحيح احسنت بهذا السؤال وفعلا يجب ان تنفجر مروحية جيل وكارلوس او على الاقل يجب ان يصابوا بتسمم الاشعاعي ليموت بالامراض الاشعاعية ولكن اللعبة غيرت الامور يعني الانفجار كان قنبلة نووية حرارية والذي اصاب المروحية هو موجة الصدمة وليس الاشعاع يعني هذا من اخطا اللعبة

لا باس اهلا بيك

اهلا اخي النمسس اخي الغالي هذا احتمال انا اعتقده وليس من الضروري صدقه ولكن هكذا اعتقد وهكذا اتوقع .

اهلا بيك يا اخي العزيز مستر أكس بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

امر الاصتطادم هذا الامر لسبب هام جدا سوف اقوله لك الان اخي عندم كان جالس ليون وكلير فان كلير كانت الى الجهة اليسرى وليون اليمنى اليس كذلك وعندما دارت السيارة واستطدمت من الخلف اصبحت كلير للجهة اليمنى وليون الى الجهة اليسرى يعني بذلك يتجه ليون الى الطريق الطويلة بينما كلير الى الطريق القصيرة الى مركز الشرطة ولكن اذا قلبت السيدي فان كلير تتجه الى الطريق الطويلة وليون القصيرة يعني يبقى ليون الى الجهة اليمنى وهيا الجهة القصيرة وكلير الجهة اليسرى يعني الطريق الطويلة لاننا اذا قلبنا السيديات تلعب بكلير بطريق ليون

اهلا بيك يا اخي العزيز ^Devdas^ لا بسيطة يا اخي العزيز انا احب الاسئلة ولو تعبت قليلا ولكن لا باس الغالي يرخص لهذه الاسرة وهؤلاء الاخوه الغاليين علي

اخي العزيز Jill©Valentine

سؤال : سؤال مهم::: هل مدينة الراكون حقيقيه أم وهم وليش تقولون الشرطه الأمريكيه يعني هل في مدينه اسمها الراكون فأختاروا هالاسم حق اللعبه هذا سؤال محتار فيه

الجواب : نعم توجد ولكن اين بالتحديد لا اعرف وقد رايت خرائط لها ويقال ان شينجي ميكامي اعجب بهذه المدينة اسمها فاخذ هذا الاسم واطلقه على لعبته ولكن الامر ليس مؤكد 100% يعني تقريبا 80 % موجودة في امريكا كما رايت في الخريطة

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة wesker.gif‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 26-08-2013 الساعة 06:29 PM
    chris
    المحب للغير .................

انا عندي سؤال بس يمكن غبي شوي

في الرزدنت ايفل الاول و الريميك... عندما تصل للمكان الذي وجدت به انريكو (النفق)...
    عندما تسير في ذلك المكان سوف تتساقط عليك صخور عملاقه...
    واحده من هذه الصخور سقطت فكشفت عن باب يؤدي الي غرفه العنكبوت العملاق...
    سؤالي هو : لماذا كان هذا المكان مغلق؟؟؟ ((ليس هناك طريق لدخول هذا المكان الا اذا حطمت هذا الحلئط)) هل هو من اسرار القصر؟؟؟

ومشكوور على جهودك

تابع سؤالي P:

وهل يوجد مكان اخر يؤدي الى هذا الباب؟؟؟

مشكوووووووور كريس على الاجابه عندي سؤال

ماذا كانت تفعل جيل عندما أنفجر المبنى في الجزء الثالث ؟

وعندي طلب أنا من زمان جالس ألعب رزدنت أيفل كود أكس

ليا دحين أكثر من شهر ولسع ما أنتهيه من التختيم

هل تعرف لماذا ؟

لأن السيدي يعلق كل شوي أنا موصل لما ألعب بكريس في الكهف بلقوه وصلت كل شوي يعلق وأعيد

من بداية ماخزنة

هل من الممكن أن تنصحني بنسخه جيده
    :vereymad: :eviltongu :chairshot :firedevil :heeeellll

هذا وجهي بالتفصيل

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز ^Devdas^

سؤالك : في الرزدنت ايفل الاول و الريميك... عندما تصل للمكان الذي وجدت به انريكو (النفق)...
    عندما تسير في ذلك المكان سوف تتساقط عليك صخور عملاقه...
    واحده من هذه الصخور سقطت فكشفت عن باب يؤدي الي غرفه العنكبوت العملاق...
    سؤالي هو : لماذا كان هذا المكان مغلق؟؟؟ ((ليس هناك طريق لدخول هذا المكان الا اذا حطمت هذا الحلئط)) هل هو من اسرار القصر؟؟؟وهل يوجد مكان اخر يؤدي الى هذا الباب؟؟؟

الجواب : اخي العزيز هذا ليس سوى سر من اسرار ذلك المكان فوجود الصخرة التي تحطم الحائط تم وضعها بشكل متعمد وذلك للتخلص من كل من يحاول الوصول الى مختبرات الشركة السرية يعني بمعنى اخر ان الكهوف وتلك الصخور هيا افخاخ تم وضعها للتخلص من المتطفلين واما سبب انغلاق ذلك الباب لان ذلك الباب هو الاخير الذي بعده تصل للمصعد الذي ينزلك الى المختبرات وهو له طريق اخر ؤدي اليه وهذه الصخرة التي تحطمه ليظهر الباب كانت مصادفة وللعلم يا اخي يوجد ممرات لا يعرفها سوى العاملين في المختبرات وويسكر توصلهم للمبنى ومن المبنى الى المختبرات وهيا امنة ومرتبه بينما الجاهل سوف يتجه الى الكهوف ليجد افخاخ مميته للتخلص منه

اهلا اخي العزيز مستر اكس ولا شكرا على واجب

سؤال : ماذا كانت تفعل جيل عندما أنفجر المبنى في الجزء الثالث ؟؟؟

الجواب : اخي اي مبنى تقصد هل تقصد مبنى المستشفى الذي هرب منه كارلوس ام ماذا ارجو ان توضح الامر واذا كنت تقصد مبنى المستشفى الذي هرب منه كارلوس فقد كانت فاقده للوعي بسبب الفايروس ونائمة في الكنيسة الصغيرة .

نسخة جيدة اخي العزيز اولا قد لا تكون المشكلة للاسف بنسخة السيدي بل في جهازك نفسه يعني من تحويلت الجهاز فقد اصاب صديقي نفس المشكلة كل العابه هكذا يحصل بها تتوقف وتصبح الشاشة سوداء اذا فتح باب او تتغير تصميم اللعبة وفجاة تتوقف الى اخره ولا يعود للعمل الا اذا اعدة اللعب من البداية وقد يعلق الى الابد وقد اكتشف ان المشكلة في الجهاز نفسه يعني تحويلت الجهاز وقد تكون مشكلة اخرى يعني وسخ على السيدي يعني نظف السيدي جيدا وضعه واذا كانت النسخة مجرحة يعني مليئة بالخطوط والاصابات فانصحك بتبديلها

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة resident_evil_5_conceptart_zGjrC.jpg‏   resident_evil_5_conceptart_zMyxj.jpg‏   resident_evil_5_conceptart_AvGLq.jpg‏   resident_evil_5_conceptart_jireR .jpg‏   resident_evil_5_conceptart_M9J42.jpg‏   bocetos.jpg‏  

sanguijuela.jpg‏   2095120758_640w.jpg‏   معادلة.jpg‏   uroborosVirus.jpg‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 04-11-2011 الساعة 03:58 PM
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
    مشكور أخي كريس على الإجابة :0) ولكن يا أخي الدم الذي يخرج من ألكسيا في النهاية لونه أحمر وليس أخضر عندما تنسفها وشكرا.

مررررررررررحبا

مررررررررررررررررررررررررررحبا

لدي سؤال في الجزء الثالث :

بعد ما اصاب النمسيس كتف جيل ووضعها كارلوس في الكنيسة ظل كارلوس ساعة ونصف ليحضر

الترياق لماذا لم ينبت لجيل في ذراعها عين مثل وليام بيركن لأن العضو المصاب في الجسم

يؤثر فيه الفايروس كثيراً اكثر من العضو السليم ؟
    The Legendry Gamer
    Talnted.In.Games

صفحة 7 من 410 الأولىالأولى ... 23456789101112173257107257 ... الأخيرةالأخيرة