صفحة 8 من 410 الأولىالأولى ... 345678910111213183358108258 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

أقصد دعاية البدايه لجيل عندما أنفجر باب المبنى و أحيطت بالزمبيين الثلاثه

ماسبب ذالك الانفجار؟

وشكرا على التوضيح

عندي سؤال أخر

وأنا بلعب كود أكس

أخذة شئ لا أعلم ماهو قرأت في المجله يقول أنها متفجرات ((قنبله))

وشكلها ليس كشكل القمبله ولاأستفيد منها ولا أعرف كيف أستخدمها

معليش كريس كثرة عليك الاسئله
    :vereymad: :eviltongu :chairshot :firedevil :heeeellll

هذا وجهي بالتفصيل

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

اخي لا اقصد عندما تصيبه وبعدها تنسلخ من الجسم الكبير لتصبح اشبه بالحشرة وتطير بالهواء لتهاجمها بمدفع البلازما سوف تجد انها اثناء انسلاخها تسقط منها قطرات لونها خضراء

اهلا اخي العزيز بارع في الالعاب

سؤال : بعد ما اصاب النمسيس كتف جيل ووضعها كارلوس في الكنيسة ظل كارلوس ساعة ونصف ليحضر

الترياق لماذا لم ينبت لجيل في ذراعها عين مثل وليام بيركن لأن العضو المصاب في الجسم

يؤثر فيه الفايروس كثيراً اكثر من العضو السليم ؟

الجواب : احسنت يا اخي العزيز سؤالك رائع ومتقن فعلا لماذا لم يحل بها مثل ما حل بالدكتور ويليام بيركين السبب هو يا اخي ان الدكتور ويليام بعد اصابته قام بحقن نفسه مباشرة بجرعة الفايروس وهو مصاب اصابه خطيرة يعني لدينا ثلاث اشياء هام جعلته يتحول الى هذا الشجل بسرعة هيا الاصابة القوية والقاتلة وثانيا قام بحقن نفسه بالفايروس مباشرة واخيرا تعرضه لجرعة تقريبا تعتبر كبيرة
    بينما جيل فلانتاين اولا لم تكن مصابة اصابة قاتله يعني النمسيس اصابها بخرطومه وهذا يعني انها تعرضت لخدش في رقبتها وهذا الخدش تسلل من خلاله بعض الفايروس لذلك فهيا اولا لم تصب اصابه قاتله وقوية ثانيا لم تصب بنسبة كبيرة من الفايروس وهذا كله يشير الى ان جيل تحتاج الى ساعتين تقريبا لتتحول الى زومبي كما حصل مع براد والى ان تصاب بيدها اصابه قوية لتتحول بعدها في ساعة ونصف الى يد تخرج منها مخالب وعيون يعني الجي فايروس تاثيره الاكبر على اليدين يعني الدكتور ويليام اصيبت يده اليسرى لذلك تحولت بسرعة بينما براد وجيل لم يصابا بيدهم اليمنى او اليسرى لذلك لم تتحول الايدي ولكن الفايروس ليحولهما الى وحوش مثل الزومبي يحتاجان فقط الى ساعتين فقط

اهلا اخي المستر اكس
    اخي ذلك الانفجار سببه انفجار الغاز المتسرب في احد الشقق يعني قوة الانفجار رمت بجيل بعيدا لذلك فانت تجد الزومبيات تستيقظ وهيا تحترق وتتجه اليك يعني الزومبيات تلقت موجة النار وجيل رمتها دمة الانفجار

اخي ممكن تشرح لي اكثر يعني اين تاخذ هذه الاداة ومن ياخذها واذا كان شكلها مثل المفتاح الكبير ولونها اسود فهيا يا اخي فعلا قنبلة ولكن اين تستخدم اخي وانت في غرفة الاسلحة بالتاكدي تعرفها الغرفة التي تاخذ منها الرشاش ( الكلشن كوف ) في الداخل سوف تجد خزانه ضع هذه المتفجرة عليه واتركها وهيا لكريس يشعلها بلقداحة لتنفجر فيجد في الخزانه ذخيرة مسدس لا اكثر

لا باس يا اخي العزيز اهلا بيك

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة resident_evil_props_2_by_reddevil00-d31pf2c.jpg‏   wesker.jpg‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 13-01-2012 الساعة 01:47 PM
    chris
    المحب للغير .................

هلا اخوي كرس ... في البداية انا معجب بمواضيعك الرائعة الصراحة ... و انا عضو جديد و اتمنى انكم تقبلوني عضو معاكم ... لكن ممكن سؤال يا اخوي كرس ... من وين تستند بمعلوماتك هاذي ... يعني هل تاخذها من اللعبة مباشرة ام هناك مواقع على الانترنت ... و يعطيك العافية و بالتوفيق انشالله

------------------------------------------------
    للتواصل عبر المسنجر : the_dark_scorpion@hotmail.com

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز 3abdallah 32 بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

اخي هذا السؤال كان يسئله الاعضاء السابقون بكثرة لي وسوف اقول لك يا اخي الغالي

هذه المعلومات وخصوصا في هذا الموضوع وغيره 75 % منها من فهمي للعبة واستنتاجاتي الخالصة للعبة لاني لا العب اللعبة فقط للتسلية يعني اريد ان افهم كل شيء يجري فيها وفي كل شبر من اللعبة ويا اخي قد تقول ان هذه المعلومات اذن قد تحتوي على اخطا كثيرة سوف اجيبك يا اخي العزيز بكل صراحة يا اخي انا في حياتي كلها لم اضع معلومة دون ان اضع معها ادلة كافية وامثلة كثيرة لتدعم استنتاجي بشكل كبير لذلك فهيا صحيحة والحمد لله وها هيا المعلومات امامك انظر اليها اذا رايت ان هناك شيء دون مثال او دليل اخبرني به يا اخي الغالي

اما نسبة 25% فهيا من بعض المواقع وليست بشكل كبير من كل المواقع فها هيا المواقع امامك يا اخي العزيز زرها وزر كل المنتديات الغربية والعربية فاذا وجدت المعلومات التي اضعها هنا موجودة لديهم فلك ان تقول اني اسرقها ولكني واثق كل الثقة انها من استنتاجاتي الخالصة وفهمي للعبة والحمد لله

سلام chris
    chris

انا الصراحه ما اشك من صحة معلوماتك...
    ومشكور على جهودك
    I changed my nickname to Leon S. Kennedy

...I Just Wanted To Be More Loveble To U Guys

الله يعطيك العافية يا مرقبنا العزيز كريس على المعلمات
    و اضن انك تعرف احداث العبة اكثر من Shinji Mikami

و انا عندى لك سوئل معقد جدا وهو فى رزدنت ايفل 2
    ما هو السناريو الذى هو تابع للقصة هل هو سناريو LeonA ClaireB او سيناريو ClarieA LeonB

و اما عن رزدنت ايفل المطور (الجيم كيوب) اليس من المفروض انا يهرب كريس وبيرى و جيل و ريبيكا معنا اوهناك نقص

اسف اكثر عليك :#

مع تحيات النسيس

PS3 NETWORK - PSN - ID:Saad1986

هلا اخوي كريس و مشكور على الترحيب الحار لي يالغالي ... انا لا اشكك بالمعلومات اللي تقدمها ... و لكن انا اسال للمعلومة فقط لا غير ... الله يعطيك العافية و لا يحرمنا من مواضيعك و بصراحة انا متابع لمواضيعك من زمان ... مشالله عليك ... عيني عليك باردة ... و لي رجعة مع الاسئلة حول ريزدنت ايفل انشالله ... و ابي اقولك شي يالغالي ... تحمل تهد مهمة الاشراف على هذا المنتدى لانك انت شعلة منتدى ريزدنت ايفل بكل جدارة و استحقاق ... الله لا يحرمنا منك يالغالي و يعطيك العافية

هلا بالغالي كريس ... جيت و معاي كم من سؤال عن ريزدنت ايفل 2 ... و انشالله مب مجاوبين على الاسئلة من قبل ... اليك الاسئلة :

ريزدنت ايفل 2 :

1- كلكم تعرفون ايدا ونج ... لاي جهة تعمل ايدا ونج ؟

2- لو كانت مدينة الراكون مليئة بالزوامبي ... فكيف لليون و كلير ان لا يعرفوا عنها اي شي ... هل تعتقد ان الحكومة تريد ان تخفي الحقيقة وراء ذلك ... ؟

ريزدنت ايفل 3 :

1- لماذا انتظر كارلوس يومين ليحضر الدواء لجل ... ماذا كان يفعل خلال هذه الايام ... ؟

2- لماذا ترك كارلوس جل في الكنيسة لوحدها مع النيمسس القريب منهما ... الم يكن بالاجدر ان ياخذ جل الى مكان قريب من المستشفى بدل تركها في الكنيسة و يعرض جل للخطر ... ؟

و قريبا بعطيك اسئلة لكود فيرونيكا في المستقبل القريب انشالله ... و يعطيك العافية

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا شكرا على واجب يا اسرتي الغالية وشكرا لكم لثقتكم الغالية بي وارجو ان اكون دوما عند حسنا ضن الجميع بي شكرا جزيلا لكم يا اسرتي الرائعة

اهلا اخي الغالي Nemises لا ليس لهذه الدرجة يا اخي

سؤالك : و انا عندى لك سوئل معقد جدا وهو فى رزدنت ايفل 2
    ما هو السناريو الذى هو تابع للقصة هل هو سناريو LeonA ClaireB او سيناريو ClarieA LeonB

الجواب : اخي الحقيقة ان السيناريو الصحيح والكامل هو السيناريو كلير في البداية وليون في النهاية يعني الاول تلعب بكلير ثم بليون لاننا نرى جميعا بان ايدا لا تموت بسقوطها من اعلى بل بسبب ضربة المستر اكس وهذا يعطيها فرصة لكي تعود للحياة وتهرب وهيا قادرة على الهرب اما السقوط من ذلك المكان العالي يعني فرصة ان تلتقط بشيء او تسقط على شيء يخفف السقطة 2 % وايضا اختطاف ويسكر لشيري كما يشرح ويسكر في تقريره لان شيري تحمل في جسدها مضاد الجي فايروس الذي صنعته لها كلير بعد ان اخذت الخلطة المناسبة من زوجة ويليام انيتا يعني هذه هيا القصة الحقيقية يعني هكذا يجب ان تكون كلير في البداية ثم ليون ولكن كابكوم تقول عكس ذلك يعني ليون في البداية وكلير في النهاية . ولك حرية القرار في ان تصدق منا فينا وافضل ان تختار بنفسك

و اما عن رزدنت ايفل المطور (الجيم كيوب) اليس من المفروض انا يهرب كريس وبيرى و جيل و ريبيكا معنا اوهناك نقص

الجواب : اخي اعذرني ولكني سوف اضع موضوع الاسئلة والاجوبة المتعلقة بالجزء الاول والزيرو في منتدى الكيوب لذلك سوف اجيب عن هذا السؤال هناك باذن الله

اخي العزيز 3abdallah 32 سوف اجيبك على اسئلتك

سؤال : 1- كلكم تعرفون ايدا ونج ... لاي جهة تعمل ايدا ونج ؟

الجواب : انها تعمل لحساب شركة الامبريلا يقول تقرير ويسكر بان ايدا جاسوسة ارسلها ويسكر الى مدينة راكون لتاتيه بالفايروس ( الجي فايروس ) الموجود في قلادة شيري بالرغم من اني يا اخي اشك بهذه القصة وهيا خاطئة فهيا ليست الحقيقية وايدا لم تعمل ابدا مع شركة الامبريلا ولكن كما يقولون هكذا يقول تقرير ويسكر وان شاء الله قريبا يا اخي سوف اضع موضوع سوف يكشف الكثير من الاشياء التي اخفتها كابكوم عن الجميع في قصة الريزدنت ايفل باذن الله فقط لا تستعجل وانتظر ذلك الموضوع فهو يحتاج لشرح . لذلك حاليا اعتمد على ما يقولوه تقرير ويسكر من انها جاسوسة تعمل لحساب ويسكر

سؤالك الثاني : 2- لو كانت مدينة الراكون مليئة بالزوامبي ... فكيف لليون و كلير ان لا يعرفوا عنها اي شي ... هل تعتقد ان الحكومة تريد ان تخفي الحقيقة وراء ذلك ... ؟

اخي لو انتبهت للسؤال الاول من هذا الموضوع وهو يتعلق بوصول ليون الى المدينة يا اخي لنتبهت اني اجبت على هذا السؤال في بداية اسئلتي عن الجزء الثاني وها هو السؤال والجواب .

سؤال1 :كيف استطاع ليون كينيد الوصول الى مدينة راكون با الرغم من ان المدينة مغلقة الحدود لكي لا يخرج منها احد او يدخل اليها وايضا كلير؟؟ وهل كان يعرف ليون ماذا حصل في المدينة؟؟

الجواب : الحقيقة ان ليون لم يكن يعلم ماذا حل بمدينة راكون وما يدل على ذلك نزوله من السيارة واقترابه من جثة الفتاة وعندما اقتربت منه الزومبيات تراجع للخلف دون ان يطلق عليها النار بل بدا بانذارها لاعتقاده بانهم بشر ولا يعرف انهم زومبيات لذلك فهو لم يعلم باي شيء حصل بالمدينة ويرجع ذلك الى ان ليون كينيدي بعد الموافقة على نقله للمدينة تم اعطاءه اجازة لكي يهيء نفسه ويستعد للذهاب الى المدينة للعمل فيها وطول الاجازة لم يعلم ماذا حل با المدينة وقد دخل المدينة من الصحراء اي من طريق طويلة جدا لم يقم الجيش باغلاقها بشكل كامل لانهم يعرفون بصعوبة الهرب من هذه الطريق وهيا نفسها الطريق التي اتت منها كلير يعني من الصحراء وكلير ايضا لم تعرف ماذا حل با المدينة لانها بعد ان اخذت اجازة من دراستها في الجامعة قررت الاتجاه لزيارت اخيها كريس الذي انقطعت اخباره عنها بعد الحادث الذي اصاب الفرقة في الغابة وايضا خوفا على اخيها من ان يكون اصيب لذلك دخلوا المدينة دون ان يعلموا .

اسئلتك عن الجزء الثالث ........

سؤال : 1- لماذا انتظر كارلوس يومين ليحضر الدواء لجيل ... ماذا كان يفعل خلال هذه الايام ... ؟

الجواب : اخي صدقا في حياتي كلها لم اقتنع بما جاء في تقرير ويسكر والذي يعتمد الكل عليه في تحليل اللعبة وتواريخها وقد وضعت موضوع قديم تكلمت فيه عن فارق التوقيت بين جيل وليون وكلير وسوف تجد فيه كل شيء باذن الله حتى الساعة كما كانت وكل شيء وفيه اشرح للجميع ان جيل لم تغب عن الوعي سوى لبعض الدقائق يعني ربع ساعة واتسيقظت ليتجه كارلوس لياتي لها بلعلاج بسرعة يعني الامر كله على بعضه منذ فقدت الوعب بعد اصابتها الى ان عاد كارلوس لها بالعلاج سوى الى اقل من ساعتين وليس يومان والا لتحولت الى زومبي او وحش

هذا هو موضوعي الذي يتكلم عن فارق التوقيت يا اخي العزيز
    http://www.montada.com/showthread.ph...hreadid=183893

سؤال : 2- لماذا ترك كارلوس جل في الكنيسة لوحدها مع النيمسس القريب منهما ... الم يكن بالاجدر ان ياخذ جل الى مكان قريب من المستشفى بدل تركها في الكنيسة و يعرض جل للخطر ... ؟؟

الجواب : اخي كما اخبرتك الامر كله لم ياخذ سوى ساعتين والنمسس كان مصاب كما رايت يا اخي وفي تلك الساعتين بدا النمسيس يتغير جسديا ليصبح كما رايت عندها عاد الى المكان الذي ترك جيل به ليبحث عنها يعني جوابي في السؤال السابق يوضح هذا الامر .ولو ان كارلوس اخذ جيل معه لكانت اصيبت بضربات الهناتر والزومبيات لتموت يعني من الامان ان يتركها هناك وكما قلت لم ياخذ اي وقت كثير الامر بسرعة جرى

سلام chris
    chris

شكرا كرس على الرد و على الاجابة
    و الله هذا السوئل بلذات كان محيرنى

اخي اعذرني ولكني سوف اضع موضوع الاسئلة والاجوبة المتعلقة بالجزء الاول والزيرو في منتدى الكيوب لذلك سوف اجيب عن هذا السؤال هناك باذن الله
    لا مشكلة ابدا و انا انتضر الموضوع بفارغ الصبر

سؤال : 1- كلكم تعرفون ايدا ونج ... لاي جهة تعمل ايدا ونج ؟

الجواب : انها تعمل لحساب شركة الامبريلا يقول تقرير ويسكر بان ايدا جاسوسة ارسلها ويسكر الى مدينة راكون لتاتيه بالفايروس ( الجي فايروس ) الموجود في قلادة شيري بالرغم من اني يا اخي اشك بهذه القصة وهيا خاطئة فهيا ليست الحقيقية وايدا لم تعمل ابدا مع شركة الامبريلا ولكن كما يقولون هكذا يقول تقرير ويسكر وان شاء الله قريبا يا اخي سوف اضع موضوع سوف يكشف الكثير من الاشياء التي اخفتها كابكوم عن الجميع في قصة الريزدنت ايفل باذن الله فقط لا تستعجل وانتظر ذلك الموضوع فهو يحتاج لشرح . لذلك حاليا اعتمد على ما يقولوه تقرير ويسكر من انها جاسوسة تعمل لحساب ويسكر
    اريد ان اضيف شى مهم و هو ان ايدا كان تبحث عن John و الدليل على ذالك انها عندما التقت ليون فى كراج السيارات قالت له انها تبحت عن جون و لكن بعدها عرفت انه قد مات بعد ان اخبرته انيت بيركن (ام شيري) و سوف تجت مذكرات جون فى الجزء المطور الذى على الجيم اليوب
    ولكن عندى سوئل اخر يا كريس
    هو كيف عرفت ايدا الصحفى Ben الذى كان فى السجن

مع تحيات النمسيس

هلا اخوي نيمسس ... كلامك صحيح و هي اصلا جاية لتبحث عن الصحفي بن ... لكن بعد سؤالك في محله ... كيف عرفت بن يوم شافته في السجن ... هل كانت تعرفه من قبل ... ننتظر جواب كرس على السؤال و انا متاكد و واثق ان الاجابة عند اخونا الغالي كريس

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي Nemises

سؤالك : هو كيف عرفت ايدا الصحفى Ben الذى كان فى السجن ؟؟؟

الجواب : هنا تقبع المشكلة يا اخي لا اقصد باني لا اعرفها بل المشكلة بان هذا الموضوع قررت ان اضعه بشكل مستقل اشرح به اشياء عن ايدا هامة وعن معرفتها ببين الموجود بالسجن لذلك سوف اطلب منك طلب يا اخي ان تنتظر موضوعي القادم عنها لتعرف اشياء اخرة هامة عنها باذن الله فا الموضوع طويل ايضا .

وانت ايضا يا اخي العزيز 3abdallah 32 انتظر قليلا فقط غدا باذن الله سوف يكون معروض للجميع ليقراه ونناقشه ;-)

سلام chris
    chris

مشكور يا كريس على الرد

و انا انتضر الموضوع بفارغ الصبر و ايضا موضوعك الذى على الكيوب

مع تحيات النمسيس

اريد ان اضيف شى مهم و هو ان ايدا كان تبحث عن John و الدليل على ذالك انها عندما التقت ليون فى كراج السيارات قالت له انها تبحت عن جون و لكن بعدها عرفت انه قد مات بعد ان اخبرته انيت بيركن (ام شيري) و سوف تجت مذكرات جون فى الجزء المطور الذى على الجيم اليوب

وين القا هذا التقرير؟؟؟
    و اذا تعرف (ما عليك امر) شنو مكتوب بالتقرير

و اسف على الازعاج
    I changed my nickname to Leon S. Kennedy

...I Just Wanted To Be More Loveble To U Guys

هلا اخوي كريس ... و نحن في انتظارك يالغالي

صفحة 8 من 410 الأولىالأولى ... 345678910111213183358108258 ... الأخيرةالأخيرة