صفحة 9 من 410 الأولىالأولى ... 4567891011121314193459109259 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^Devdas^
    اريد ان اضيف شى مهم و هو ان ايدا كان تبحث عن John و الدليل على ذالك انها عندما التقت ليون فى كراج السيارات قالت له انها تبحت عن جون و لكن بعدها عرفت انه قد مات بعد ان اخبرته انيت بيركن (ام شيري) و سوف تجت مذكرات جون فى الجزء المطور الذى على الجيم اليوب

وين القا هذا التقرير؟؟؟
    و اذا تعرف (ما عليك امر) شنو مكتوب بالتقرير
    و اسف على الازعاج
    مرحبا اخى Devdas

هذا التقرير تجده فى رزدنت ايفل 1 المطور الذى على الجيم كيوب فى الدسك الثانى
    و المكتوب فى التقرير هو انه جون يوصى ايدا بانه ميت لا محالة و قد اغلق الكمبيوتر بكلم سرية التى (john ada) كى لا احد يفتح الابواب و يوصيها ايضا بان تحذر من الالامريلا.

هذا حسب فهمى انا من التقرير
    مع تحيات النمسيس

PS3 NETWORK - PSN - ID:Saad1986

Re: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^Devdas^
    اريد ان اضيف شى مهم و هو ان ايدا كان تبحث عن John و الدليل على ذالك انها عندما التقت ليون فى كراج السيارات قالت له انها تبحت عن جون و لكن بعدها عرفت انه قد مات بعد ان اخبرته انيت بيركن (ام شيري) و سوف تجت مذكرات جون فى الجزء المطور الذى على الجيم اليوب

وين القا هذا التقرير؟؟؟
    و اذا تعرف (ما عليك امر) شنو مكتوب بالتقرير

و اسف على الازعاج

مرحبا اخى Devdas

هذا التقرير تجده فى رزدنت ايفل 1 المطور الذى على الجيم كيوب فى الدسك الثانى
    و المكتوب فى التقرير هو انه جون يوصى ايدا بانه ميت لا محالة و قد اغلق الكمبيوتر بكلم سرية التى (john ada) كى لا احد يفتح الابواب و يوصيها ايضا بان تحذر من الالامريلا.

هذا حسب فهمى انا من التقرير
    مع تحيات النمسيس

PS3 NETWORK - PSN - ID:Saad1986

Re: Re: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

مادري اخوي كريس وينك ... موجود او مشغول ... صار لك فترة ما دخلت ... عسى المانع خير انشالله

------------------------------------------------
    للتواصل عبر المسنجر : the_dark_scorpion@hotmail.com

Cool هاهاهاهاهاهاها

مرحبا كريس

لقد مر وقت طويل لم ارى فيها او اقرا اي موضوع لك وبالمناسبة ماذا حدث للمنتدى ولماذا اصبح على هذا الشكل الغريب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالمناسبة يبدو انك لم تتغيير ابدا مازلت الاول في الريزدنت ايفل اعجبتني كثيرا هذه المعلومات

Umbrella_inc
    Umbrella-Inc
    القوه العظمى للتدمير و الفتك هاهاهاهاها

----------------------

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
    أخي الغالي umbrella_inc أخي لقد أقفلوا المنتدى لمدة ثلاثة أيام وفتحوه مرة أخرى وبسبب التطوير ولهذا أصبح بهذا الشكل الغريب والسييء يعني لم يعد يفتح النفس للشخص لكي يدخل فيه وللأسف ربما يغيروا منتدى الريزدنت ايفل الى منتدى ألعاب الرعب :vereymad:

Thumbs up مممم

والله تبون الصراحه شكل المنتدى الجديد سئ وما يفتح النفس والأقسام الفرعيه تخليك تتعقد بس المهم نرجع حق موضوعنا الأساسي
    عندي سؤال عن الكودفيرونكا
    عندما يقتل كريس ألكسيا وبعدها يظهر عرض سينمائي يظهر فيه كريس يقاتل ألبرت ويسكر وبعدها يتركه كريس ويذهب ثم يحدث انفجار هائل وما ادري هل مات ويسكر أم كما عودنا مازال حيا ؟؟
    وشكرا

سلام Jill©Valentine

MADE IN ITALY

لا اخوي البرت ما مات سوف يظهر في re4 تحياتي

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بعودتك يا اخي الغالي امبريلا والله فعلا مر وقت طويل لم نشاهدك فيه بيننا ارجو ان تكون بخير وصحة جيدة

وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي

اهلا اخي الغالي النمسس والله يا اخي قد يكون فيه اشياء سلبية واشياء ايجابية اخرى ولكن ماذا نستطيع ان نفعل سوى شيء واحد الانتظار والامر الاخر يا اخي المهم ان المنتدى عاد للعمل وايضا لن يغييروا منتدى الريزدنت ايفل والحمد لله

اهلا اخي العزيز Jill©Valentine

سؤالك : عندما يقتل كريس ألكسيا وبعدها يظهر عرض سينمائي يظهر فيه كريس يقاتل ألبرت ويسكر وبعدها يتركه كريس ويذهب ثم يحدث انفجار هائل وما ادري هل مات ويسكر أم كما عودنا مازال حيا ؟؟

الجواب : اخي اذا دققت النظر سوف تجد خلف ويسكر غواصة كبيرة جدا وبعد ان هرب كريس لنحسبه با الوقت سوف يحتاج بالتحديد الى 5 دقائق للوصول الى الطائرة وربع ساعة للاقلاع بها وراينا جميعا ان الانفجار لم يحدث حين اقلع بل راين كريس يطير بالطائرة وكلير تحدثه ثم ينفجر الماكن يعني اخذ ايضا وقت يعني زمن كافي يكون فيه ويسكر ركب الغواصة ونزل بها في اعماق الماء بمسافة تبعده عن خطر الانفجار يعني ابتعد عن الانفجار ولكن هذا لا يعني انه لم يتعرض لصدمة ارتجاجية ولكنها بسيطة ولا تذكر وابتعد بمسافة جيدة يعني ويسكر نجاة من الموت بشكل مؤكد

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

Thumbs up احم احم

مشكور أخي Chris على الاجابه المبهره
    فيه شئ محير شاهدته في رزدنت ايفل الجزء الثالث
    في العرض السينمائي الأول في الجزء الثالث (بداية اللعبه) شاهدنا مرتزقة أمبريلا ينزلون من المروحيات في محاوله يائسه للانقاذ وأيضا لقطات لبعض منهم وهو يكافح من أجل البقاء والسؤال هو
    لماذا لا يموت الزومبي عندما أطلق عليه النار من المرتزقه أقصد أنهم أطلقوا النيران بشده على عدة زومبيات وليس أعداد كثيره فلماذا في هذا العرض لا يموتون وقد أخترق العشرات من الرصاص أجسادهم
    ونفس الشئ مع شرطة الراكون عندما أقاموا حاجز وفتحوا النيران
    مجرد تساؤلات لا غير وأنتظر الاجابه أخي الغالي Chris
    وشكرا لجهودك

سلام Jill©Valentine

MADE IN ITALY

Thumbs up احم احم

مشكور أخي Chris على الاجابه المبهره
    فيه شئ محير شاهدته في رزدنت ايفل الجزء الثالث

في العرض السينمائي الأول في الجزء الثالث (بداية اللعبه) شاهدنا مرتزقة أمبريلا ينزلون من المروحيات في محاوله يائسه للانقاذ وأيضا لقطات لبعض منهم وهو يكافح من أجل البقاء والسؤال هو

لماذا لا يموت الزومبي عندما أطلق عليه النار من المرتزقه أقصد أنهم أطلقوا النيران بشده على عدة زومبيات وليس أعداد كثيره فلماذا في هذا العرض لا يموتون وقد أخترق العشرات من الرصاص أجسادهم

ونفس الشئ مع شرطة الراكون عندما أقاموا حاجز وفتحوا النيران

مجرد تساؤلات لا غير وأنتظر الاجابه أخي الغالي Chris
    وشكرا لجهودك

سلام Jill©Valentine

MADE IN ITALY

اذا دققت النظر فستشاهد المرتزقة كانو متفرقين وكان كل واحد منهم بخرجلة حوالي عشر زومبيات فكيف تريدة يقتلهم يعني اذا ركز على واحد سوف يغدر بة الثاني فعشان كدة كانوا يطلقوا النار بشكل عشواءي اي يعني طلقة على هذه وطلقة على ذاك فعشان كدة ماكانوا يموتوا

Thumbs up احم احم

أخي Chris

ربما يكون السؤال هذا مكانه في الجيم كيوب بس اذا ما عندكم مانع تجاوبوني عليه أسرتي الغاليه

في رزدنت ايفل الجزء الأول داخل المغاره التي بها الأفخاخ (الصخره) شاهدت هناك رجل من الستارز أعتقد اسمه انريكو عندما يشاهد جيل يخبرها بوجود خائن وقبل أن يكمل كلامه يطلق شخص مجهول النار عليه أما اذا لعبت بكريس فيحاول التهجم عليه ويقول له أنه خائن وكريس يحاول اقناعه أنه ليس خائنا فاذا بطلقه ترديه من مجهول

من هو مطلق النار أهو ويسكر أم شخص آخر لأنني لست متأكد اذا كان ويسكر أم لا

وشكرا لكم أسرتي الغاليه

سلام Jill©Valentine

MADE IN ITALY

اهلا اخوي كريس ..

عندي سؤالين ..في الجزء الثالث .. هم مو اسئلة بالضبط ..

1- في المكان الموجود فيه القطار .. لو تلاحظ قدام القطار (( قبل ما يتحرك )) فيه نفايات مشتعلة وبراميل وحويسة >> بمعنى اصح .. واذا دخلت القطار .. ومشى .. على طول ادخل داخل نفق وسكة حديد .. سؤالي : الحويسة اللي كانت قدام القطار وين راحت ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

2- هذا مو سؤال هذا اعتقد انه خطا في اللعبة ..
    في المكان اللي فيه السيارات .. (( اللي ينفجر بعدين )) في لحظة الانفجار (( بالعرض )) كان كارلوس يمشي خلفي وبيني وبينه مسافة .. تجي اللقطة على وجه جيل وهي تقفز من جراء الانفجار يعني وكانما النار كانت خلفها تماما .. السؤال هنا : وين كارلوس بهذيك اللحظة ؟؟ يعني يجي بالعرض ما فيه اح معها .. وفي نهايته (( العرض )) يتكلم كارلوس مع جيل .. كارلوس كيف نجا من الانفجار وهو خلف جيل ؟؟ وحيث النار كانت خلف جيل تماما ؟؟؟ !!!!! يعني كان من المفروض انه كارلوس يكون بجانب جيل او امامها .. لكنه ظهر خلفها ؟؟!!!

اعتقد اني طولت .. بس دايما العبها وتلفت نظري هذي الاشياء .. واليوم رحت وتاكدت منها .. يعني لا تقولي انه غلط عندي ..
    Evil FOR RENT

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اخواني هذا الجزء الثاني من هذا الموضوع والذي يتكلم عن الاجزاء التاليه على الكيوب وهيا ( 0 ,1 )
    قد وضعته في منتدى الريزدنت ايفل كيوب والذي يرغب في قارته يدخل الى هذه الوصلة .

http://www.montada.com/showthread.php?p=2190813

.......................................................... لنعد لاسئلتكم ..............

اخي العزيز Jill©Valentine

سؤالك : ماذا لا يموت الزومبي عندما أطلق عليه النار من المرتزقه أقصد أنهم أطلقوا النيران بشده على عدة زومبيات وليس أعداد كثيره فلماذا في هذا العرض لا يموتون وقد أخترق العشرات من الرصاص أجسادهم ونفس الشئ مع شرطة الراكون عندما أقاموا حاجز وفتحوا النيران ؟؟؟

الجواب : سؤال قوي كما اخبرك الاخ العزيز كريس جيركو بان قوات امبريلا كانت تتعرض لهجوم كاسح للزومبيات باعداد كبيرة يصعب قتلها كلها بينما شرطة مدينة راكون فقد اطلقوا النار وعددهم كان كبير نسبيا ومعهم اسلحة قوية ورغم ذلك لمينتصروا وللعلم يا اخي انا بالتحديد للان اجد انه عيب صغير في اللعبة يعني جيل برشاش واحد تقتل 5 زومبيات بينما هؤلاء اطلقوا واستخدموا كل الاسلحة الممكن ولم يمت الكثير من الزومبيات الامر يرجع الى ان عدد الزومبيات كبير والذخيرة بدات تنفذ من قوات الشرطة هذا من ناحية ومن ناحية اخرة هم كانوا يطلقون النار على الزومبيات بشكل عشوائي يعني لو كان كل واحد منهم يركز اطلاقه على زومبي لقتله بسبع رصاصت وهكذا ولكن الفزع وعدد الزومبيات الكبير حال بينهم وبين دقة اطلاق النار يعني لا يملكون كل الخبرة اللزمة لقتالها بالرغم انه يجب ان يقتلوا منها الكثير من الزومبيات .

سؤالك عن انريكو ومن قتله ارجو ان نتركه للجزء الثاني من الموضوع الموجود في منتدى النيتندو الريزدنت ايفل والوصلة في الاعلى ادخل اليه يا اخي وان شاء الله سوف تجدين اذكر كل شيء عن هذا الامر

اهلا اخي العزيز evil 2

سؤالك : في المكان الموجود فيه القطار .. لو تلاحظ قدام القطار (( قبل ما يتحرك )) فيه نفايات مشتعلة وبراميل وحويسة >> بمعنى اصح .. واذا دخلت القطار .. ومشى .. على طول ادخل داخل نفق وسكة حديد .. سؤالي : الحويسة اللي كانت قدام القطار وين راحت ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

الجواب : سؤال رائع مثل صاحبه اخي دقق النظر في الشيء الذي امام القطار سوف تجد ان البراميل بعيده عن السكة وما يهمنا هو ما على السكة وحتى سيارة الشرطة تقف بعيدة عن السكة وارجو يا اخي ان تدقق النظر على السكة سوف تجد انها منحنية يعني بمعنى اخر ما كان يقف امام القطار هيا تلك الاخشاب التي يستخدمها رجال الشرطة كحواجز وسوف تجدها تشبه المثلاثات الكبيرة وعليها بعض الشيك وهيا قليلة على السكة يعني يستطيع القطار الصغير ان يبعدها عن طريقه وهو يتحرك لان جسم المقطورة قوي وهذا امر معروف يعني ما كان يسد الطريق شيء بسيط جدا وتمكن القطار الصغير من ابعادها وهو يتحرك

سؤالك الثاني : هذا مو سؤال هذا اعتقد انه خطا في اللعبة ..
    في المكان اللي فيه السيارات .. (( اللي ينفجر بعدين )) في لحظة الانفجار (( بالعرض )) كان كارلوس يمشي خلفي وبيني وبينه مسافة .. تجي اللقطة على وجه جيل وهي تقفز من جراء الانفجار يعني وكانما النار كانت خلفها تماما .. السؤال هنا : وين كارلوس بهذيك اللحظة ؟؟ يعني يجي بالعرض ما فيه اح معها .. وفي نهايته (( العرض )) يتكلم كارلوس مع جيل .. كارلوس كيف نجا من الانفجار وهو خلف جيل ؟؟ وحيث النار كانت خلف جيل تماما ؟؟؟ !!!!! يعني كان من المفروض انه كارلوس يكون بجانب جيل او امامها .. لكنه ظهر خلفها ؟؟!!!

الجواب : اخي العزيز احد الاعضاء سئلني نفس السؤال يا سبحان الله وقد اجبته له وهذه هو سؤال العضو والجواب الذي اجبته به .

5-في محطة البنزين عندما تدخل ويأتي كارلوس وتسمع أصوات الزومبي وثم يأتي الكثير من الزومبي ويقاتلهم يعني كيف أصيب اصابة بسيطة ولم يصاب اصابة بالغة أو لم يمت؟يعني كان هناك الكثير من الزومبي وكانوا قريبين جدا منه وكادوا أن يمسكوا به ولكن كيف استطاع أن يقضي عليهم جميعا بهذه السهولة والسرعة مع أن الرشاش الذي معه يستغرق بعض الوقت لقتل الزومبي الواحد ولا يقتله بهذه السرعة؟وأيضا عندما تهرب من المحطة مع كارلوس يظهر عرض سينمائي تهرب فيه جيل من المحطة ولكن لماذا لم يظهر كارلوس في العرض؟وكيف استطاع الهرب(مع أنه مصاب) يعني لا يستطيع القفز لأنه أصيب من الزومبي وبالكاد يستطيع المشي ولا يمكن له أن يجري ايضا ؟؟

اخي كارلوس خرج للزومبيات وبدا باطلاق النار قبل ان تصل اليه بشكل قريب ولكن للاسف كارلوس كان سوف يلقى حتفه ايضا لول انه في اللحظة الاخيرة ادرك بان الراس هو الهدف الاسهل في اجسادها فاطلق النار على الراس بشكل مباشر مما قتلها جميعا ولكن بقي واحد اخير انقضى على كارلوس ولكن كارلوس في اللحظة الاخيرة اصابه براسه فمات فسقط ليس يا اخي من اصابة بل من التعب و الخوف الشديدان فهو كان سوف يموت واي شخص بمكانه كان سوف يشعر با التعب و الارهاق والرعب الذي يجمده بمكانه وعدما وقف على قدميه بدا با السير ولكن بخطا بطيئة لانه متعب ويشعر با الارهاق ولو انه اصيب لكان الان اما متحولا او احتجت لبحث له عن علاج اما اين اختفى عندما حدث الانفجار فيا اخي فهذا هو الامر يا اخي الذي اقول عنه معيب في اللعبة وناقص وهو يذكرني با الجزء الاول عندما تنهي اللعبة بكريس وتنقذ جيل وريبيكا لا تجد باري معهم واذا لعبة بجيل وانقذت كريس وباري لا تجد ريبيكا يعني امر معيب والله ولكن هذا يبقى عرض والمهم و انه نجا با الطريقة التي اخبرتك بها وبعد ان تنفجر الكازية تجد كارلوس معها يقف ويتركها ويركض وهذا يدل على انه غير

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

thanx chris ;-) ;-)
    Evil FOR RENT

صفحة 9 من 410 الأولىالأولى ... 4567891011121314193459109259 ... الأخيرةالأخيرة