النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: الى عشاق الPS2

ღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــولღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°

الى عشاق الPS2

هلا

اتمنى انكم ما تنشرون اخبار الPS2 في منتدى الننتندو ... لاني اعتقد ان البلاي ستيشن لها ممنتدى خاص

و من ناحيه اخرى اذا حبيتوا تنشرون خبر او شيء انشروه باحترام على الاقل و عنوان الموضوع ما يساعد على كتابته اصلا .... اكتب مثلا

سكوير تنفي وجود فاينل فنطزي على الغيم كيوب ...او أي عنوان مناسب

و اتمنى ان مثل هذي المواضيع ما تتكرر

و من ناحيه ان المنتدى بدون ننتندو ما يسوى شيء .....ابدا اعتقد انك مغلط يا نايس في هذي النقطه .... ممكن تكون عنده معلومات و خبره اكثر منا لكن هذا ما يعني ان احنا ما نفهم شيء

و من ناحيه انك طلبت العاب و لا ردوا عليك ....اعتقد انك قلت ان الموضوع عباره عن نقاش بيني وبينك فقط ...ما ادري ليش تعم ...و لا يعني غيابي يومين او 3 اني تهربت ...

ابدا انا جاهز و ابلغك من الحين اني ممكن اغيب ايضا ....انا مب فاضي دايما

مشكور عالخبر و اتمنى انكم ما تفهموني خطأ

احنا اخوان و لازلنا اخوان و باذنالله سنستمر على الاخوه و ما تفرق بيننا لعبه ....

مممكن كانت ردود الاخوه من منتدى الننتندو غير مقبوله ولكن طريقه كتابه الموضوع ايضا غير منطقيه ....

شكرا لكم

تحياتي
    أقــم صــلاتــك ... تـنـعـم بـحـيــاتــك

mr.nice guy Guest
    السلام
    مشكور ياالاخ fas على التنبه .... بس دارك شارك موضوعه على ما اعتقد ما فيه شي يسئ لاعضاء منتدى الننتندو هو قال ان سكوير ماراح اتسوي لعبه للننتندو والخبر جابه من موقع وفي الاخير كتب (( خلافا لما نشر )) وقصده موضوع الاخ ننتندو لما قال ان ff10 بتصير للكيوب .... فما اعتقد ان كلامه فيه شي بس قاموا الاخوه وسبوه وسبو فاينال وسبو حتى سكوير ؟؟؟؟؟؟

وعن الاخ ننتندو هو صراحه كان محرك المنتدى شوي ومواضيعه تستحق القراءه وانا ما قلت انكم مو فاهمين ولا شي ... انا اقول ان ننتندو له خبره اكثر منكم وبس
    ...................................................................................................
    ابدا انا جاهز و ابلغك من الحين اني ممكن اغيب ايضا ....انا مب فاضي دايما
    ...................................................................................................
    كلمتين وبس

خذ راحتك

والسلام

معك حق يا فاس

حاجة في نفس يعقوب يا فاس
    اللهم إن أمريكا قد طغت وبغت وأكثرت في الأرض الفساد ، اللهم فصب عليها سوطاً من العذاب