صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 49

الموضوع: الحل الكامــــــــــــــــــــــــــل A Link To The Past

العدد 5

بعدها اخرج من بيت لينك واذهب للأعلى لتصل قلعة هايرول واستمر بالدخول وعند دخولك ستجد نفسك في وسط قاعة اقتل الحراس واذهب لليسار وادخل الباب وفي هذه الغرفه
    اذهب للأسفل اصعد السلم واخرج من الباب الذي يوجد أمامك وعند صعودك لسطح القلعه بالخارج اذهب لليمين لتجد باب عليه كهرباء اضرب الكهرباء بسيفك لتحرير الباب ثم
    ادخل واستمر للغرفه التاليه اقتل الحراس المدرعين ثم اذهب لليمين تفادى هجوم الحارسين واقتلهم ثم افتح الصندوق واستمر بالأعلى في هذه الغرفة المظلمه يوجد
    حارس اقتله وخفاش واذهب لليسار لتصل لغرفة متاهه مظلمه وفي آخر المتاهه بالأسفل ستجد مكعب ادفعه لتفتح الباب الذي باليمين بالأسفل ثم ادخل واقتل الحراس
    واستمر بالاعلى لتصل لغرفة مظلمه واذهب لليسار لتصل لمتاهه كن حذر عن السقوط واذهب بالاعلى وادخل الباب واستمر بالغرف واستمر حتى تصل لزعيم القلعه
    عندما يضرب بالطاقه اعكسها بسيفك حتى تضربه وهكذا سوف تتخلص منه بسرعه وبعد هزيمته ستجد نفسك فوق الهرم في عالم الظلام واذهب لليمين من فوق الهرم لتجد
    قطعة قلب خذها ومن ثم انزل من الهرم ثم اتجه لليمين ثم استمر بالاسفل لليمين لتجد كهف وفي داخله الفيري لتعطيك بعض القلوب وبعدها اخرج واتجه بالاعلى في وسط
    مدخل الى حصن القرود وعند مرورك وسط الشجيرات ستجد قرد يلحق بك سيطلب منك عشرة جواهر ليتبعك الى القصر المظلم وستجد القصر بـ أقصى اليمين سيأخذ مئة جوهرة مقابل فتح
    الباب باب القصر وادخل وعند دخولك ستجد ثلاثة بواب اتجه للباب الذي باليسار ثم استمر لتدخل غرفة ستجد ثلاثة جرات تحت احدى الجرات يوجد زر اضغط عليه
    لخروج صندوق وفيه مفتاح ثم استعمل المرآة للرجوع للبوابه الرئيسيه ثم ادخل للباب الذي باليمين ثم استمر بالاعلى لتصل لغرفة الجمجمه الطائرة قف على البلاطه الصفراء
    لتنتقل لغرفة ثانيه ستجد جمجمتان وبلاطه صفراء وسط مكعبات مثل علامة الصليب ويوجد بالجدار بالاسفل كسر عليك بوضع قنبله لتتمكن من المرور للممر التالي وفي
    نهاية الممر ستجد ايضا كسر عليك بوضع قنبله وفي الغرفة التاليه ستجد ثلاثة وحوش عليك بقتلهم بالأسهم واستمر للممر المتحرك التالي وبعد الممر اقتل الاخطبوط وافتح
    الصندوق الذي يحتوي على الخريطه وعلى اليمين يوجد كسر بالجدار وفيه بعض الفيري وعلى اليسار ايضا كسر وفيه صندوق فيه مفتاح ثم استخدم المرآة للرجوع عند البوابه
    الرئيسيه ثم استمر بالباب الذي بالوسط واستمر لتجد باب مقفل يحتاج مفتاح وبعد فتح الباب ستجد طريقين باليمين وباليسار عليك الذهاب للطريق الذي باليمين ادفع مكعب لليمين ليسقط
    وتتمكن من المرور ثم استمر للامام وادخل الباب لتجد مفتاح ثم ارجع واسقط مكان المكعب لتحصل على مفتاح آخر ثم استخدم المرآة لترجع والآن اذهب للأمام ثم استمر غرفة السلاحف
    والأن عليك الذهاب لليسارلتجد كسر بالأرض عالممر ضع قنبله لتتمكن من السقوط واحذر من السقوط مرة اخرى عليك المشي للاعلى لتجد باب افتحه وادخل لتحصل على المفتاح
    الكبير ثم ارجع نفس مكان الكسر بالارض لكن اذهب للأمام لاتكسره وعليك بالنزول لسطح الوحوش ستجد بلورة عليك بضربها حتى ترفع المكعبات الزرقا وتخفض المكعبات
    البرتقاليه ثم ارجع لطريق الكعب الذي تدفعه ليسقط الطريق باليمين واستمر بعد دفع المكعب لاتسقط بل عليك الاستمرار للأمام ومن خلف الصندوق الذي يحوي مفتاح عليك
    القفز واصعد السلم وستجد باب امامك مقفل وباب باليسار يحتاج مفتاح افتحه واستمر والان عليك بالركض لأن البلاط سوف يختفي وبعد مرورك اذهب لليمين وفي هذه
    الغرفه ستجد سلاحف وصندوق يحوي البوصله وبعدها ستجد باب بالاعلى يميناً وباب بالاعلى يساراً ادخل الذي باليمين وهذه الغرفة المظلمه يوجد جواهر وانزل تحت
    لتجد صندوق وفيه مفتاح واكمل الدورة ويوجد صندوق فيه اسهم وبعد اكمال الدورة ستجد نفسك خرجت من الباب الذي باليسار والان بعد رجوعك لغرفة البوصله اذهب تحت
    افتح الباب المقفل وستجد خلف العمود صندوق وفيه جواهر وبعدها ارجع لغرفة البوصله وارجع لليسار نفس الباب الذي دخلت به الى هذه الغرفه والان اذهب لليسار في غرفة البلاط الساقط وافتح الباب
    الذي باليسار لتجد نفسك وسط متاهه اقتل جميع الوحوش وعند دخولك هذه الغرفه اتجه بالاعلى ثم يسار وبعدها الى تحت ويسار وفوق ومن ثم لليسار وللأسفل ثم يسار افتح الصندوق
    الذي يحتوي على القنابل ثم انزل تحت تحت ثم يميناً ثم للأسفل ثم يسار وبعدها تحت ويسار ثم تحت تحت وادخل لليمين من ثم للأعلى وانزل تحت ويسار ويمين ستجد صندوق فيه
    مفتاح ثم ارجع خطوه والان اذهب لليمين ثم للأعلى لتجد باليمين جدار فيه كسر ضع قنبله ثم ادخل لتجد الصندوق الكبير وفيه المطرقة ثم استخدم المرآة لترجع للقاعة الرئيسية
    والآن اذهب للأمام ثم للأمام لتصل للطريقين الذي باليسار واليمين اذهب لليسار واستمر عليك بالنزول على سطح الوحوش اقتلهم أو ادفعهم للسقوط وعليك بضرب
    البلورة لتخفض المكعبات الزرقا وتتمكن من المرور وفي الغرفه التاليه يوجد خلف الجماجم التي يمكنك ان تحملها عند الباب اليسار واليمين على بإبعاد جميع الجماجم لترى
    الزر والآن أدفع التمثال اللذي باليمين الى الزر(فوق الزر)لتفتح الباب وتتمكن من الدخول والآن اقتل جميع الوحوش بأستخدام الأسهم وانتقل للغرفى التاليه اضرب البلورة
    لتخفض المكعبات وتفادى الشوكة المتحركه واذهب لليمين لترى وحش اخضر ذو عين واحده اضربه في عينه بسهم لتفتح الممرثم انزل من السلم اضرب الرؤوس بالمطرقه
    ثم اقتل السلاحف بالمطرقه وستجد عمود مكعبات زرقا وعمود مكعبات برتقاليه قف بينهم ثم اضرب البلورة بالاسهم لتخفض الزرقا التي خلفك وتستمر بالمرور للغرفة التاليه
    والان في هذا الممر اقتل السلاحف واستمر للغرفة التاليه وايضا ستجد غرفة سلاحف اقتلهم واستمر للغرفه التاليه والان ادفع احدى المكعبات الخلفيه وقف على البلاط الاصفر
    لتصل لممر جديد ثم اقتل السلاحف ستصل لباب الزعيم ادخل ثم اضرب رأس الزعيم بالمطرقه ومن الأفضل ان تذهب للقرية في اللايت وورلد وستجد بيت فيه ولد نائم سيعطيك
    شبكة الصيد ورجل في الخارج جالس على بساط سيعطيك قارورة وستتمكن من وضع فيري في القاروره لتهزم الزعيم بسهوله وبعد هزيمتة ارجع لبيت لينك

يتبع >>>>

يا أخوي اذا انته عالق بالجبال اقتل نفسك عشان ترجع لبيت لينك
    واذا ممكن اتقول لي انته في عالم الظلام أو اللايت وورلد
    واصلا تقدر ترجع من نفس الطريق اللي رحت له الى الجبال
    وشكرا

ملاحظة : بعد ماتحصل على القلادات الثلاثة أذهب الى لوست وودز الغابة شمال القرية للحصول على الماستر سوورد .وبعدها أذهب لدارك وورلد > ومن ثم قصر الظلام .

ياســـــــــــــــــــــــــــلام عليكم
    مافي ردوود ولا تشجيع وآخر مره كان شخص يبا الحل الكامل وكتبت له ومافي فايده ؟
    ليش

ممكن اعرف بالضبط في شخص محتاج الحل الكامل والا لا؟

انا ابقيك اتكمل

يالله شباب شجعوه

مشكور أخوي على الحل
    بس في مشكلة.. انا خذت السيف..ورح قلعة هايرول...وفتحت الباب الكهربائي و دخلت,,وسويت إلي قلته..

بس المشكلة و صلت عندي الشريرة..ويوم دخلت الغرفة...سوت سحر الشريرة..فأختفت هي و زيلدا.. وما عرفت أطلع من الغرفة..

وما في زعيم؟؟؟ ليش؟؟ و كيف؟؟؟

Re: الحل الكامــــــــــــــــــــــــــل A Link To The Past

أنا راح أتوقف من المتابعه بسبب عدم الاهتماااام بالحلووول الكــــــــــامله وتعب عالفاضي
    لذلك أرجو من كل شخص يحدد المكان الموجود فيه في اللعبه وأنا راح أعطيه الحل ....

وليش انت زعلان...

المهم انت سويت خير لهم..واذ كانوا هم متعايزين يردوا ويتابعوا المهم..كيفهم....

لا تتكدر ... انت ما قصرت.. والله يعطيك العافية....

كوتوموتو وين وصلتي في اللعبه ؟؟

أنتي الوحيده اللي مهتمه .

لي شهر و انا اترجاك تشوف لي حل...

وجاي تسألني انا وين واصله,,,,,

انا وصلت عند هذي الفقرة " مدخل الى حصن القرود وعند مرورك وسط الشجيرات ستجد قرد يلحق بك سيطلب منك عشرة جواهر ليتبعك الى القصر المظلم وستجد القصر بـ أقصى اليمين"

المشكلة ما حصلت هذا القرد..خبرني وووووووووووووووين احصل القرد.............ممكن تساعدني؟؟؟؟؟؟؟؟

لازم تكونين مخلصه الـ3 قلعات الأولى وطبعا انتي قلتي خلصت قلعة هايرول وتروحين للوست وودز علشان تاخذين السيف وبعدين روحي عالم الظلام وروحي عند مكان القلعه الاولى عشان اتحصلين القدر والقلعه الاولى في عالم الظلام
    .

أوكي انا خلصت قلعة هايرول و يوم قتلت الساحرة ..رماني في عالم الظلام في أعلى الهرم...

وبعدين وهذي القلعة مش هي نفس إلى انا فوقها..وصلت عند قلعة ثانية في عالم الظلام في جوانبها تمثالين للقرود..بس ما في باب...

وسؤال كمان..شو هذا القدر...؟؟ وين أحصله؟؟

القرد موجود بين الشجيرات بتلاحظين ان في ممرات بين الاشجار

ممكن صورة للقرد؟؟

أعرف اني غلسه..بس لولا حبي للعبة ما كنت سألت....

رغم أن سهل وبسرعه راح تحصلينه لكن wait

أوكي بدور صورة القرد وبحطها

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة