نقاشات الأنمي Naruto موضوع للنقاش - الصفحة 3
صفحة 3 من 136 الأولىالأولى 12345678132853103 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 2032

الموضوع: Naruto موضوع للنقاش

==================ninja ranks=================
    ================مستويات الننجا ================
    kage : زعيم القبيلة ويختلفون من حيث القبيلة (Ho-(Fire), Kaze-(Wind), Rai-(Lightning), Mizu-(Water), and Tsuchi-(Earth) Kage)
    jounin: يأتي بعد ال: kage في المرتبة

super jounin : يأتي بعد ال: kage في المرتبة ولكن يختلف عن ال: jounin في بعض التخصصات.

chuunin:ننجا متوسط . وهو المستخدم في العديد من المجالات كال:تعليم والمعارك .وكما يصبحون قادة للمجموعة الدفاعية في القرية واحيانا يقوم بتدريب الننجا في اكادمية الننجا كما يقوم بتدريب الصغار ليصبحوا gennin

genin : ننجا منخفض المستوى .يقوم بمهام بسيطة .

academy student : طلاب يدرسون في اكادمية الننجا وهم صغار ولم يصلوا لمستوى ال: genin ويجب عليهم تعلم المهارات الأساسية للنجا ك:الإختفاء واعداد الفخ .ويجب عليهم تعلم بعض ال: jutsu البسيطة .

---------------------------------------------------------------------------------
    Anbu : يعطى هذا الإسم لمجموعة من صفوة الننجا ومهمتهم عادة ماتتمثل في الإغتيال او الحماية وهم عادة يلبسون اقنعة باشكال الحيوانات لإخفاء وجوههم.

sage: ننجا اسطوري

Missing-Nin : هم الننجاس اللذين هجروا قراهم ويعتبرون خونه ويجب قتلهم لما يحملون من اسرار القرية وبذالك يدفع بالقرى الأخرى الإهتمام بهم واخذ المعلومات منهم لما فيه من فائدة في الحروب.

Hunter-Nin:
    وايضا يعرفون ب: ممحي الإجساد -body erasers- وتعطى لهم مهمة صيد ال: Missing-Nin ويعدما يقتولون المسنج ناين يقومون باخفاء اجسادهم او ويمحون اي أثر لهم .

في النهاية ارجو ان اوفق في هذا الموضوع وشكرا

:":

:غضب: أخ قهر...كل مره أحاول أرد ما ادري شو يكتب هالمنتدى ><;; بطيء صاير وايد...المهم...

شكرا اخوي the destiny المعلومات مفيدة..ثانكس

شو رايكم في Sakura و Sasuke كثنائي؟ Kawaii? Eh XD!!

والله يا ساكورا مب بكيفي امسحهم ولا خواتي الصغار بيكفخوني لما يرجعون من السفر ومايلاقون شي وذبحتهم ناروتو

وبصراحه هالمنتدى نرفزني كل ماكتب شي يطلع لي بيج نوت فاوند ولا بروكسي ايرور مادري ايش واضطر اكتب مره ثانيه , والله صرت اكتب واخزن على النوت باد احتياط كل مابي اشارك

ومشكوره ساكورا شان على الموقع الصراحه سريع جدا جدا جدا صحيح ماوصل الماكس عندي بس نزلت حلقة برنس اوف تنس في ربع ساعه بسرعه 135 ونفس الحلقه نزلتها من البتتورينت في ساعه ونص تقريبا .

نرجع لمحور حديثنا

بالنسبة لتماري الي صار بكل بساطه انها استخدمت مهفتها علشان تعمل تيار هوائي يخلي الخرابيط الي حذفتهاتن تن ( سكاكين و نجوم وطناجر و إلخ...) تنحرف وماتصيدها

مع تحياتي

the destiny

سانكيو على الشرح الجميل والمفصل

Pan
    عادي شي عادي المفروض تكوني تعودتي على المنتدى الجميل

:# شو Pan اخجلتيني انا وساسكي كوووون :# والله مستحيه وين اودي وجهي :# انا ماعندي مانع الي يشوفه امي وابوي انا موافقة عليه :# بس الله يخليك لاتقولنها هنا مو قدام الاعضاء والله استحي :# :# :# :# :# :#

مع تحياتي:#

Wind-Of-Love
    أسفة ماشفت ردك والعفوو ماشاءالله عليك السحب عندك ممتاز الله لنا

طيب شوفوا الصورة ذي وعطوني رايكم فيها انا ابي اعرف الرجال ذه الي جالس في اول كرسي شو موقعه في الجملة احد يقولي شو موقعه في الجملة:! :! :! :! :! :! :!

مع تحياتي

هههههههههههههههههههه و الله ما ادري شكله يضحك.. و لو ساكورا ليش تستحين ما فيها شي :6 في المسلسل اربع و عشرين ساعه ورا ساسكي يت علينا بس؟؟ ;-)

Angry

اول شىء تسلمي على الموضوع الجميل وثاني شىء احب اقول ل Haruno Sakura و the destiny انكم تحطوا خط لا خطين تحت اسم NARA SHIKAMARU صح انه ممل بس شخصيته رهيبه وتعجبني لاني ممل.

وابغى اضيف شىء انه قبل مستوى kage في شىء يسمونهم Sennin وهم المتوقعين انه واحد منهم هو الkage التالي. :6

Pan
    بوس:#

kaikoin notia
    اول شي العفو وعن SHIKAMARU هو صح ذكي ذكي انا استغربت لانه في المانجا مطلعين شخصيته ذكية اما في الانمي مادققوا على ذكائه مختصرين الحلقة وانا ما استخفيت فيه ونفس الوقت هو اعتقد عنده اسلوب اخر غير controls the shadows بس ماكان يبي يستخدمه مع هذي البنت اكيد قال حرام استخدمه عليها لانها زلابه

بخصوص المانجا انا كل ماشفت حلقة اروح وأقرأ المانجا حقة الحلقة الي شفتها

مع تحياتي

سلاااااااااااااااااااااااااااااام
    هذي أول مشاركه لي هنا أنا بالعاده أقرى المواضيع و أمشي بس شفت نرتو قلت لزم أسجل...... مشكوره على هذا الموضوع
    نااااااااررررررررررررررررررررتو

أقوى مسلسل شفته لحد الحين أنا يوم شفت الأنمي و وصلت لحلقه 15
    أنهبلت و كنت أبغا الحلقه 16 بأقرب وقت هذا الكلام من زمان والله

و أجيك و أنزل المنقى كلللله و قريته وكملت و أعجبت صراحه بالكاتب و كيف ربط الأحداث الي صراحه دموعي أنزلت مع المنقى :" :#

بسو دي أقول شي (هذا مش تخريب)
    أن القصه لحد الأن ما بدت هذا كله تحضير <=========== يا ويلك أن قلت كلمه ثانيه :غضب:

على العموم حبايبي المنقى برئيي أحلى

مشكوره مره ثانيه على هذا الموضوع الجميل

سلاااام
    woow am old a_a

و على فكره SHIKAMARU هذا فللللللته من جد

و بتشوفون

أيه و الي يقول المفروض أنهم لزم يغيرون أسم المسلسل أنا أقولك ماشفت شي

و سلااام
    woow am old a_a

تم تحرير الرد ...لانه الكلام عن الانيمي وليس المانجا...وقد نبهنا في بداية النقاش انه عن الانيمي ...والنقاش في الحلقات المعروضه فقط ...لايجوز ذكر اي شئ من المانجا...

اتمنى تنتبه ...ولاتعيد الامر ...النقاش عن الانيمي فقط ...وعن الحلقات المعروضه فقط ...

اتمنى التعاون من الاعضاء ...وعدم التكرار في الخطأ نفسه ..

التعديل الأخير تم بواسطة Anime-Girl ; 08-08-2003 الساعة 03:32 AM

مشكور على المعلومات
    بس الصراحة الأعضاء بيغضون عليك
    لانك وضحت كل شي
    اللي في المانجا

Cube_Lover
    تصدق لو انك قدامي شو كنت راح اعمل فيك :غضب: :غضب: :غضب:
    انا نتكلم عربي ما نتكلم هندي :غضب: انا شو قايله في بداية الموضوع
    قايله ان الكلام عن المانجا مانبي تجي انت وتسوي فيها الفاهم وتعرف كل شي وتقوله شوف لو نبي نعرف نقد نعرف بس نبي نشوف الانمي :غضب:

لا أحد يتكلم عن المانجا هنا إن شاءالله الباقين يطلعون يفهمون عربي:غضب:

مع تحياتي:غضب:

السلام عليكم جميعاً شخباركم
    والله نروتوه حلو بس ماشفته ليلحين :> وعلي فكره ترى نزل ناروتو علي جهاز جيم كيوب وشكله حلو صارله يومين نازل انصح الي يحبون ناروتو يشترونه ;-) ســلام
    اي اسـتفـسـار أو خـدمـه عــيــونــي لــكــم
    Hmny_85@hotmail.com

هلوووووووووووووووووو قااااااااااااااايز

مره ثانيه مع نروتو

مممممممممممممم
    فيه واحد قال كل الي في قلبه

طيب هو يمكن قاله عن حسن نيه

أوووووووووووو
    يمكن بيخرب عليكم

المهم ما علينا و الله لو يخرب من هنا الى هناك المسلسل مليان أشياء حتى لو خربها بتصير أحلى في الأنمي

و أهدي أعصابك Sakura

و سلااام
    woow am old a_a

صفحة 3 من 136 الأولىالأولى 12345678132853103 ... الأخيرةالأخيرة