صفحة 4 من 28 الأولىالأولى 12345678914 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 408

الموضوع: موضوع نقاش : هل Final Fantasy 7 هي الأسطورة التي لا تموت !

مافي شي سهل او صعب انا الي احدد <<<< على ايام فاينل فانتسي 7 ينطبق الكلام هذا اما الحين مافي

ابي شي صعب ماااافي

فاينل فانتسي 10 نهيت الشريط والزعيم الاخير قتلته بطقتين هذا تسميه صعب وكنت اقدر اقتله بضربه وحده لو كاتن مايموت ويتحول تحول ثاني

فاينل فانتسي 9 و10 سهلين حييييل
    فاينل فانتسي 7 كان صعب اصعب جزء من بين 7 و8 و9 و10
    8 متوسط
    9 سهل حيل
    10 اييب اخوي الصغير اقوله بس امش والحق السهم الاحمر والله يخلص الشريط بسهوله وسهل حييل

اتمنى ان تكون فاينل فانتسي 11 و12 صعبين
    -----------------

من كذا انا قلت (محد راح يفهم الي قلته )

على العموم ستار اوشين 3 جعل الطريق اسهل عليكم نوعا ما.

واكيد محد فهمني

لاحظ كل هذا الخوف و الاهتمام بالجزء السابع .. مما يخلينا على يقين بأن سكوير بنفسها تعرف أن هالجزء أسطورة و ماراح يصنعون لعبة بنفس مستواها .. لذلك تركوها بلا اعادة اصدار (( ريمك )) .. و بلا جزء ثاني .. لأن اللعبة رائعه و أسطورة على ما هي عليه الآن .
    بالفعل فيه اهتمام واضح من سكوير بفاينل فانتسي ...
    والدليل ظهور ابطال الجزء السابع بشكل اساسي في كينجدوم هارتس مع جوفي وبندق ليكونوا قصة ملحمية تضاهى بقصة فاينل فانتسي 10 ....
    يعني هاذي لوحدها تكفي .....الاهتمام بفاينل فانتسي 7 قال ...
    وذلك بخوفهم من اصدار جزء ثاني لها ورغم ان فيه اشد من هذا خوفا وهو ظهور ابطال هذا الجزء بلعبة فيديو هزلية .......

كل جزء له اسلوبه وحبكته الخاصة ومافي جزء اروع من الثاني

كلامك فاهمينه ياجلتي
    بس وش دخل ستار اوشن بالعرض؟?:

أقول آش .. أنت بالأول خلص الجزء السابع .. بعد تعال و تكلم ..
    بس اعتقد انه الموضوع مفتوح للكل يناقش فيه :

اوكي بكتب هذا الرد و امشي من الموضوع و لا تزعل

شوف المبيعات أخر شيئ تتطرق له ..

المبيعات عمرها ما تحدد مستوى اللعبه أبدا

تقدر تقول سوبر سماش n64 أفضل لعبه بالتاريخ ؟ باعت 50 مليون نسخه و لا لعبه قدرت تجيب الي جابته

دراجون بول قتال افضل من زلدا

جراند ثيفت اوتو افضل من فاينل فانتسي

جران تريزمو افضل من فف

وننج الفن افضل من فف

ماتركس افضل من دارك كلاود و فاينل فانتسي x-2

ديفل مي كراي 2 افضل من ستار اوشن

اذا كنت تعتمد على المبيعات فهذه الحقائق بتحقق عندك

و اذا كانت موجوده بجيم فاكس لأنه اللعبه أسرارها ما تنتهي
    و اذا كانت موجوده بجيم سبوت لانها افضل لعبه على البلايستيشن 1
    و اذا كانت تقييماتهم عاليا لأنها أول أربيجي ثلاثي الأبعاد

لكن ليست افضل من فاينل فانتسي 10

و شكرا

بس وش دخل ستار اوشن بالعرض؟

لانك ما فهمتني

اما عن جزء مكمل ف سكوير سوفت كانت تقدر تصدر فف 12 ب 2003 لكنهم مشغولين ب فف x-2 لينهوا الأسطوره

اما عن فف 7 ريميك او 2 فليش الخوف ؟

كابكوم ما خافت برزدنت ايفل 1 و 2 و 3 و كود فيرونيكا ؟
    كونامي ما خافت بميتل جير 1 ؟
    سوني ما خافت ب وايلد ارمز 1 ؟
    نتندو ما خافت ب زلدا اوكورينا اف تايم و لنك تو ذا باست ؟

و لا سكوير الي ما تبي تكمل لجزء ما يوصل للعاشر

فعلا خايفه..!

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
    ashley.riot
    آسف ما انتهبت لردك في بداية الصفحه :":

بالنسبة لكلامك .. فأنا لاحظت أن بيني و بينك فيه بعض التشابه بالآراء .. بس المشكلة أني ما أعرف كيف أفهمك آرائي و أنت كيف تفهمني آرائك
    ?:
    انكم تنظرون الواقع الفعلي وتنظرون بانفسكم مدى ضخامة القصة التي لا تدركون مدى ضخامتها ...
    شوف .. هو فعلا قصة الجزء العاشر ضخمه .. أصلا كل قصص أجزاء فاينل فانتسي ضخمه بلا استثناء .. و لكن قصة الجزء السابع قد تفوقف بضخامتها على جميع قصص السلسلة .. لأن القصة فيها تمتد الى 2500 سنة من الأحداث .. و أنا الحين قاعد أكتب موضوع عن قصة الجزء السابع .. لما أنشره و أنت تقراه يمكن وقتها راح تستوعب مدى ضخامه قصة هذا الجزء
    اذا كان الى مرحله عمرية معينة اكيد راح افضل الجزء العاشر ....يعني لو لعبتها وعمري مناسب لفهمها ....
    يا حبيبي .. الفهم ما يختلف بين عمر ال16 و بين عمر ال19 .. أنت من وين تطلع هذه الأفكار الغريبة !!
    يعني (( من بعد احترامي لك )) كلام مضحك مثل هذا أول مرة أسمعه .. حتى الفلاسفة ما ابتكروا هذه الفلسفة .. اذا واحد شاف قصة و عمره 16 سنه راح يتغير شعوره تجاهها اذا شافها و عمره 19 !
    رجاءا .. بعد عن سالفة العمر الغريبة العجيبه .
    Get Realllll

القصة رائعة والله العضيم رائعة لكن لا ترقى لمستوى العاشر في صعوبة فهمها ...
    شوف .. أظن أن أغلبنا ما فهم و استوعب قصة الجزء السابع من أول مرة أنهى اللعبة لوحده .. الا لما أعاد انهائها كم مرة يالله استوعبها .. و نفس الشي ينطبق على العاشر .. و لكنك أنت قاعد تحاول تبين أن الجزء السابع مافيها صعوبة و غموض في القصة ..
    الظاهر أنك نسيت أن جانوفا اتخذت على هيئة سيفروث و بدأت تجذب الأبطال من مدينة ميدجار الى الكهف الشمالي حتى تقتل آيريس و تخلي كلاود يعطي سيفروث البلاك ماتيريا ليستدعي النيزك .. يعني الدسك الأول كانت القصة فيه كله ملخبطة .. كنا نظن أن يالي نلاحقه هو سيفروث .. و لكن بالدسك الثاني اكتشفنا أن يالي كنا نلاحقه بالأصل هي جانوفا .. و سيفروث الحقيقي مات من 5 سنين .
    و ايضا كنا في الدسك الأول نظن أن كلاود تخرج من الجندية بمرتبة الصف الأول .. و لكن في الدسك الثاني اكتشفنا أن كلاود كان مجرد جندي عادي .. و أنه تخيل نفسه مكان صديقه زاك (( يالي آيريس كانت تتكلم عنه من الدسك الأول و تقول أنه الحب الأول في حياتها )) .. تخيل كلاود نفسه مكان زاك لأن بعد الحادثة في جبل ليند بيلم تم وضعه مع صديقه داخل حافظات زجاجية و تلخبطت ذكرياتهم مع بعض ..
    يعني شوف .. حتى الجزء السابع القصة كانت فيه مقلوبة و ملخبطة و فيها صعوبة بفهم الغموض بها .. تحتاج أن تنهي اللعبة أكثر من مرة اذا كنت تريد فهم القصة لوحدك .

القصة ليست من مجهود فردي فردي فردي ...قد يشترك فيها اربعه او خمسة ولكن بالحجم الهائل الذي بفاينل فانتسي 10 ....
    و أنت شدراك .. كنت تشتغل معاهم ‍!
    يعني تحاول انك تفهمني انك لعبت فاينل فانتسي من يوم كان عمرك سبع سنوات ...وعندك مشاعر فيها بعد ....تعرف تقرا انجليش في ذاك الوقت ....
    أنا ما قلت ألعاب الآر بي جي أو ألعاب فاينل فانتسي .. أنا قلت (( ألعاب )) فقط ..

و أعيد و أكرر لك ..

لو كان الجزء العاشر الأفضل (( على حسب كلامك )) .. عيل ليش ما باع أكثر من الجزء السابع !

ليش أغلب المواقع و القراء معطين الجزء السابع تقدير أعلى و يفضلونه على العاشر !

و على فكرة ترى سكوير و العاملين فيها راغبين و بشدة أنهم يصدرون جزء ثاني لفاينل فانتسي 7 نظرا للاقبال الشديد على هذا الجزء ..

و لكنهم ما صنعوا FF7-2 علشان يخافون أنها ما تطلع بمستوى الأسطورة FF7 .. و يخافون أن تشوها تكملة لها تحمل الرقم سبعه .

لاحظ كل هذا الخوف و الاهتمام بالجزء السابع .. مما يخلينا على يقين بأن سكوير بنفسها تعرف أن هالجزء أسطورة و ماراح يصنعون لعبة بنفس مستواها .. لذلك تركوها بلا اعادة اصدار (( ريمك )) .. و بلا جزء ثاني .. لأن اللعبة رائعه و أسطورة على ما هي عليه الآن .

يمكن بالنسبة لك الجزء العاشر أفضل .. و لكن هذا ذوقك أنت الخاص .. لأن الحقيقة واضحه و الكل شايفها وضوح الشمس .. و هو أن السابع الأفضل على الاطلاق .. و هنالك أدلة و براهين لا تحصى و من هذه الأدلة كلام الأخ دارك ايفل :

اما بالنسبه لموضوع فاينل فانتسي 7
    اقوله ماعليك باحد اللعبه اسطوره مو انا الي احدد او انت شوف الاغلبيه شنو حددو وهو المبيعات طلعلي جزء واحد باع كثر فاينل فانتسي سبعه وهذا دليل على النجاح السااااحق لفاينل فانتسي 7

الكل يعرف ان فاينل فانتسي8 و9 و10 و11 وا12 وليما المليون كلهم اشتهرو بسبب مهد السلسله فاينل فانتسي 7 اللعبه نجحت ولم تعتمد على جزء قبلها ليس كمثل 8 و9 و10 لانهم اعتمدو على الجزء السابع ومحد يقولي اللعبه حلوه ندري انها حلوه لكن ليما الحين تاثير الجزء السابع مأثر على نجاح السلسله

وباخر موضوع قريته قبل شهرين عن مبيعات سكوير قالو ان سلسله فاينل فانتسي كلها مع الاصدارات المعاده والاجزاء المنسيه الي على الجيم بوي وفااينل فانتسي ليجند يعني كل الي صدر مع فاينل فانتسي تاكتيس وصلو عددهم 45 مليون نسخه مباعه وهم 17 شريط على الي حسبتهم تحت وقالو ان مازالت مبيعات فاينل فانتسي 7 لم تموت وقالو ان اللعبه حاليا تعدت ال9 ملايين ونص نسخه وانهم يتوقعون توصل لعشر ملايين

لو تحسبها راح تشوف ان الاشرطه هم
    فاينل فانتسي
    1 و2 و3 و4 و5 و6 و7 و8 و9 و10 و11
    و1 و2 و4 و5 و6 المعاد
    وفاينل فانتسي تاكتيس
    كلهم طلعو 17 شريط

تدرون شنو هذا معناته ان فاينل فانتسي سبعه باعت ماقيمته اكثر من 22% من مجموع سلسله فاينل فانتسي كلها من بين 17 جزء باعت ماقيمته الربع تقريبا من مبيعات سلسله فاينل فانتسي كلها

وتقولووووووووووو ن مو اسطوره
    اقولكم ماعنكم سالفه وقلتلكم مو انتو الي تحددون منو الاسطوره والافضل
    الجزء الافضل هو الي استطاع اثبات نفسه وهو فاينل فانتسي سبعه الي كل العالم اجتمع على انها الافضل لانها لو مو الافضل شان ماشراها كل العدد الهائل هذا
    يعني واجهوا الواقع .. و اعترفوا بالحقيقة المنطقية المصحوبه بالأدلة و البراهين التي توضح أن السابع هو الأفضل .. و لكنكم أنتم لديكم ذوق خاص و تفضلون جزء آخر عليه
    Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ash 90
    اما عن جزء مكمل ف سكوير سوفت كانت تقدر تصدر فف 12 ب 2003 لكنهم مشغولين ب فف x-2 لينهوا الأسطوره

و لا سكوير الي ما تبي تكمل لجزء ما يوصل للعاشر

فعلا خايفه..!
    هالجزء يالي قاعد تقول عنه مكل للأسطورة .. FFx-2 .. أغلب المواقع معطينه تقديرات منحطه .. مجموعها 80% ..

بالنسبة لـ FF12 .. فتأخيره ماله شغل باصدار FFx-2 .. لأن كل لعبة من هالثنتين يشغل عليها فريق عمل مختلف عن الآخر

و FF12 كانت قاعده تطور من قبل صدور FFx-2 ..

و سكوير ما راح تسوي ريمك لـ FF7 لأنها ما تبي تخرب جمالية اللعبة الأصلية ..

أنك بنفسك أمس قلت لي في الماسنجر أن اذا عملوا ريمك للسابع فراح تروح و تتخرب جمالية اللعبة و تصميمها .. مدينة كلاود

و باقي ردي عليك موجود في الموضوع و كلام الأخ دارك ايفل ما قصر .
    Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

طيب ليش ما رديت على هذا الرد ؟

بس اعتقد انه الموضوع مفتوح للكل يناقش فيه :

اوكي بكتب هذا الرد و امشي من الموضوع و لا تزعل

شوف المبيعات أخر شيئ تتطرق له ..

المبيعات عمرها ما تحدد مستوى اللعبه أبدا

تقدر تقول سوبر سماش n64 أفضل لعبه بالتاريخ ؟ باعت 50 مليون نسخه و لا لعبه قدرت تجيب الي جابته

دراجون بول قتال افضل من زلدا

جراند ثيفت اوتو افضل من فاينل فانتسي

جران تريزمو افضل من فف

وننج الفن افضل من فف

ماتركس افضل من دارك كلاود و فاينل فانتسي x-2

ديفل مي كراي 2 افضل من ستار اوشن

اذا كنت تعتمد على المبيعات فهذه الحقائق بتحقق عندك

و اذا كانت موجوده بجيم فاكس لأنه اللعبه أسرارها ما تنتهي
    و اذا كانت موجوده بجيم سبوت لانها افضل لعبه على البلايستيشن 1
    و اذا كانت تقييماتهم عاليا لأنها أول أربيجي ثلاثي الأبعاد

عن تقادير x-2

منخفضه

اوكي نروج جيم رانكرز و نشوف و المواقع

Games Radar
    Games Domain , netjak ,

اووووه مواقع امريكيه بحته و فاشله و محد معترف فيهم و اتحدى شحص اذا كان يعرفهم و يعتمد عليهم

تلقى توني هوك قبل الصدور معطينها 10

بينما لا نرى النجوم GameSpot IGN Gamespy GamePro.com

طيب شوف أراء اليابانيين للعبه

فمتسو 34\40 دوريجاما (( اكثر مجله متشدهده و عطت كرونكيلز 6 )) 9 \ 10

اكيد بالريميك بتكون بالجرافيك المعدل راح تكون روعه ...بس مدينة كلاود الي راح تفقد حلاوتها اما باقي الاماكن وفت ب زفت

مصدر؟
    هذا رأيك أنت فقط لاغير:6
    جيم سبوت وآي جي أن وجيم انكنجز واي جي ام كلهم ضدك!
    فف10 لعبة ممتازة بس في عشرين لعبة أر بي جي أفضل منها.......يوجد كرونو كروس....يوجد جرانديا1....يوجد فف7&8....مابقول كوتور عشان ماحطمك طماط:6

Nintendo is back

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga

مصدر؟
    هذا رأيك أنت فقط لاغير:6
    جيم سبوت وآي جي أن وجيم انكنجز واي جي ام كلهم ضدك!
    فف10 لعبة ممتازة بس في عشرين لعبة أر بي جي أفضل منها.......يوجد كرونو كروس....يوجد جرانديا1....يوجد فف7&8....مابقول كوتور عشان ماحطمك طماط:6
    رأيي و عندي أدله غير المواقع و المصادر وهو نفسي و اقدر افنع اي احد

زينو من صجك ستار وورز افضل من فاينل فانتسي ..جيم سبوت ضدك (( ثقتك في عاااااليه و أكثر من اي موقع ثاني ))

أنت دليل يعني؟:6
    زين ليش مااقنعت الأخوان؟
    ولو تكلمني للصبح ماراح تقنعني لول
    هذي تصريفة.......أنا أبي دليل واضح ان فف10 از دا بست;-)

نعم من صجي......أفضل من فف10....لاتسألني أنا متعصب الاكس بوكسO_o
    اسأل أوكس(اللي اعتقد انه حيادي)وكل من جربها و"تعمق" فيها و99% منهم سيوافقوني الرأي......ثقتي فجيم سبوت شيء خاص بي.......شوف جيم رانكنجز
    بتقولي يتأثر بالمواقع المتعصبة للاكس بوكس أقولك نفس الشيء يحصل لألعاب البلاي ستيشن2 ......احمد ربك اني ماقلت افضل ار بي جي فالتاريخ مثل جيم رانكنجز وطلعت تعصبي الأعمى:واو: :6
    صحيح جيم رانكنجز ليس موثوقا في معرفة مستوى لعبة ما لاكنه ممتاز وموثوق 99% في معرفة أفضل لعبة فالتاريخ...فالجيل....فالعام......الخ.

Nintendo is back

ياشباب تراكم تعبتونا تعبنا معكم عطاكم الاخ فف7 اثباتات و دلائل و منتو راضين تعترفون والله تعبت انا ما ادري كيف انت متحمل يا فف7 ما ادري كيف قاعد تتناقش معهم الى الحين انا تعبت والله تعبت.

Final Fantasy 7 IS The Best For Ever

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga
    أنت دليل يعني؟:6
    زين ليش مااقنعت الأخوان؟
    ولو تكلمني للصبح ماراح تقنعني لول
    هذي تصريفة.......أنا أبي دليل واضح ان فف10 از دا بست;-)

نعم من صجي......أفضل من فف10....لاتسألني أنا متعصب الاكس بوكسO_o
    اسأل أوكس(اللي اعتقد انه حيادي)وكل من جربها و"تعمق" فيها و99% منهم سيوافقوني الرأي......ثقتي فجيم سبوت شيء خاص بي.......شوف جيم رانكنجز
    بتقولي يتأثر بالمواقع المتعصبة للاكس بوكس أقولك نفس الشيء يحصل لألعاب البلاي ستيشن2 ......احمد ربك اني ماقلت افضل ار بي جي فالتاريخ مثل جيم رانكنجز وطلعت تعصبي الأعمى:واو: :6
    صحيح جيم رانكنجز ليس موثوقا في معرفة مستوى لعبة ما لاكنه ممتاز وموثوق 99% في معرفة أفضل لعبة فالتاريخ...فالجيل....فالعام......الخ.
    قاعد اقنع فيهم من الصبح يقولولي المبيعات ?:

رأيي , يمكن يكون فف 7 او 8 افضل لكن 10 ممتاز جدا , مو يقولون سكايز اف اركيديا او ستار وورز افضل ?:

طيب جيب لاعب قديم للأربيجي و يعشق الاربيجي بجنون و خلع يلعب فف 10 و ستار وورز و شوفه شنو راح يقول

جيم رانكرز غبي و طول عمره غبي و لا مره اعتمدت على تقاديره لا للبلايستيشن 2 و لا لعبه ثانيه ..مدري منين يجيب مواقع تافهه مثله

طيب جيب لاعب قديم للأربيجي و يعشق الاربيجي بجنون و خلع يلعب فف 10 و ستار وورز و شوفه شنو راح يقول
    انا (واعوذ بالله من كلمة أنا)
    أوكس لاعب قديم جدا.....
    وفي اثنين يكرهون الار بي جي اغرموا باللعبة.....نشمي....راؤول 7....تاكد من موضوع يوميات ستار وورز!

فف10 نعم ممتازة جدا....ستار وورز ممتازة جدا.....من الأفضل لو تركنا جيم رانكنجز؟
    الذوق;-)

بس طبعا لما تجرب و"تتعمق" في اللعبتين مش من صور وفيديو!

Nintendo is back

صفحة 4 من 28 الأولىالأولى 12345678914 ... الأخيرةالأخيرة