صفحة 5 من 28 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 408

الموضوع: موضوع نقاش : هل Final Fantasy 7 هي الأسطورة التي لا تموت !

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ash 90
    رأيي , يمكن يكون فف 7 او 8 افضل لكن 10 ممتاز جدا
    Final Fantasy 7 سمعت؟
    خلاص ريحونا واسكتوا

Nintendo is back

فف10 نعم ممتازة جدا....ستار وورز ممتازة جدا.....من الأفضل لو تركنا جيم رانكنجز؟
    هذا الكلام الي ناطر اسمعه

Final Fantasy 7 سمعت؟

أنا أفضل 10 و لازم اقنعكم :6

يا حبيبي .. الفهم ما يختلف بين عمر ال16 و بين عمر ال19 .. أنت من وين تطلع هذه الأفكار الغريبة !!
    خلاص ...اترك 16 سنة ....وضع بداله 7سنوات ...اليس هناك فرق بين شعوره وشعور الي عمره 17 سنه ؟ ...
    الظاهر أنك نسيت أن جانوفا اتخذت على هيئة سيفروث و بدأت تجذب الأبطال من مدينة ميدجار الى الكهف الشمالي حتى تقتل آيريس و تخلي كلاود يعطي سيفروث البلاك ماتيريا ليستدعي النيزك .. يعني الدسك الأول كانت القصة فيه كله ملخبطة .. كنا نظن أن يالي نلاحقه هو سيفروث .. و لكن بالدسك الثاني اكتشفنا أن يالي كنا نلاحقه بالأصل هي جانوفا .. و سيفروث الحقيقي مات من 5 سنين .
    كل هذا واضح في القصة ولا يحتاج ارهاق ذهني في تفسيره .....
    وتفسيره بسيط ....الزعيم الذي قبل سيفروث ...جيفونا تبين لنا ان سيفروث كان تحت سيطرتها ....وقصة موت سيفروث قبل خمس سنوات برضه واضحه ...لانه كله مفصل بالكلام والمشاهد .....
    فاينل فانتسي 10 غموضها مختلف تماما ...واعطيك مثال كررته كثير سباحة تيدوس في النهاية الختامية للجزء العاشر ...يقول كيتاس بعدما سئل من قبل المجلة حول سبب سباحة تيدوس ؟ ساجعل هذا للاعب يفسره من التلميحات التي في اللعبه .....
    هل تعرف ما هي التلميحات التي يقصدها من بين عشرات التلميحات كيف راح تطلع هذه التلميحات .....
    اكيد بالجزء الثاني راح يبينون الغموض لذلك لا تجيبلي الجواب من الجزء الثاني بل فسره من الجزء الاصلي ....
    لو كان الجزء العاشر الأفضل (( على حسب كلامك )) .. عيل ليش ما باع أكثر من الجزء السابع
    اسباب كثيرة جدا :
    1- النظرة لفاينل فانتسي بعد صدور الجزء التاسع ...احد اصدقائي الي ما يواطن بلايستيشن شاف فاينل فانتسي 9 يلعبها اخوه وحاولت اني ادخله في عالم فاينل فانتسي وما نطقت بكلمة فاينل فانتسي امامه الا والصاعقة تخرج من فمه ((تلك لعبة الاطفال ))....حاولت اني اوضح له ان فاينل فانتسي مختلفة في كل جزء لها لكن ما اقتنع ....فمثل هذه النظرة الاولية قد تكون سبب في تدني المبيعات ....
    2- الاحباط الذي به اللاعب المبتدا من صعوبة الاسلوب ...
    3- الفترة الزمنية بين اللعبتين ...لعبة فاينل فانتسي 7 صدرت عام 1997 بينما فاينل فانتسي 10 صدرت في عام 2001 النسخة الانجليزية 2002 ...
    4- ارتفاع مستخدمي اجهزة البلايستيشن في فترة 1997 -2000 ....
    5- صدور فاينل فانتسي 7 على الكومبيوتر الشخصي ....
    وفيه اسباب اخرى لكن ما يحضر ذهني ذكرها .....
    بالاضافة ترى مبيعات فاينل العاشر قوية 5,000,000 نسخة في فترة زمنية بسيطة وهذا اخذته من قبل مواضيع احد الاعضاء .....
    حبيت اوضح نقطه هنا ....حنا ما تهمنا المبيعات بقدر ما تهمنا ضخامة وملحمية اللعبة .....فيه افلام ملحميه ضخمة لم تحصل على مبيعات عالية مثل بريف هارت مع فيلم ملحمي رائع للغاية ....
    ليش أغلب المواقع و القراء معطين الجزء السابع تقدير أعلى و يفضلونه على العاشر
    لان السابع من الجيل الثاني وهو متفوق في جيله ...وفاينل فانتسي 10 متفوقه في جيلها الثالث ...
    و لكنهم ما صنعوا FF7-2 علشان يخافون أنها ما تطلع بمستوى الأسطورة FF7 .. و يخافون أن تشوها تكملة لها تحمل الرقم سبعه .
    طيب انت ايش دراك ......
    ثاني شيء ليش سكوير ما خافت على فاينل فانتسي 7 بظهورابطالها في كينجدوم هارتس بشكل اساسي ...يعني ما يخافون انهم يضعون ابطال فاينل فانتسي 7 في لعبة هزلية ...ويخافون من اصدار جزء ثاني لها ....كلام منطقي صراحة ...
    هالجزء يالي قاعد تقول عنه مكل للأسطورة .. FFx-2 .. أغلب المواقع معطينه تقديرات منحطه .. مجموعها 80%
    من فضلك لا تحكم على لعبة ما تفهم فيها شيء .....
    اللعبة الى الان باعتباري انها ما صدرت .....
    ثم انهم حكموا على النسخه اليابانية ولم يحكموا على النسخه الانجليزية ....
    التعديل الأخير تم بواسطة ashley.riot ; 14-08-2003 الساعة 01:21 AM

أغلب المواقع معطينه تقديرات منحطه .. مجموعها 80%
    اي مواقع؟؟

انذكر فاميتسو اعطت فف10 39 من 40
    وفف10-2 32-40
    تقريبا

هذا بالاضافة الى ان هناك اللعاب منافسة كثيييرة
    (فف10 اثبتت نفسها عندما لم يكم هناك الكثير من الالعاب التي استخدمة قوة البلاي2 ...سكوير سبقتهم....كلعادة مثل الي صار بفف7)

ليس هناك فرق كبير جدا بالتقادير

وتخيلوا مع ان ستار اوشين 3 ملحمية وكبييييرة جدا و عملاقة اخذت تقدير قريب من فف10-2 .
    فلا تاخذون على التقادير ....والكل يعلم...

وفف10-2 ممتازة وممتعة وقوية جدا.

أنا عشت مع فاينال 10 لحظات سعيدة .. وعاصرت فاينال 7 في وقتها وعشت لحظات أسعد وأروع ..

وأتمنى أن تكون فاينال 12 القادمة أروع وأفضل من فاينال 7 ..

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
    أغلب المواقع معطينه تقديرات منحطه .. مجموعها 80%
    اي مواقع؟؟

انذكر فاميتسو اعطت فف10 39 من 40
    وفف10-2 32-40
    تقريبا

هذا بالاضافة الى ان هناك اللعاب منافسة كثيييرة
    (فف10 اثبتت نفسها عندما لم يكم هناك الكثير من الالعاب التي استخدمة قوة البلاي2 ...سكوير سبقتهم....كلعادة مثل الي صار بفف7)

ليس هناك فرق كبير جدا بالتقادير

وتخيلوا مع ان ستار اوشين 3 ملحمية وكبييييرة جدا و عملاقة اخذت تقدير قريب من فف10-2 .
    فلا تاخذون على التقادير ....والكل يعلم...

وفف10-2 ممتازة وممتعة وقوية جدا.
    x-2

34 من فمتسو الام
    35 من فمتسو البلاي 2

يمكن من الفروقات بين الجزئين هو الشخصيات
    ففي السابع
    عندك ريد باريت وسيد :غضب:
    فينست الغامض
    تيفا وايريس الغيورتين
    ريد 13 وماضيه(من احلى المقاطع لمن يعرف ابوه:" )
    واهمهم كلاود وسيفروث........

اما في العاشر
    عندك اورون الغامض
    وواكا المتعصب
    والباقين مالهم شخصية مميزة في اعتقادي

والمشكلة انهم خلوا البطل ضايع بالدنيا في البداية مو فاهم شي فكانت تصرفاته حمقاء
    لكنهم خلوه بهذي الطريقة عمدا لانه الافكار في ذا الجزء جديدة فحطوه وهم يقصدوا بيه اللاعب عشان يتعلم كل شي عن هالعالم

اتوقع انه هذا شي من اللي مخلي محبي السابع ومنهم انا متعلق بهذي اللعبة

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jecht
    يمكن من الفروقات بين الجزئين هو الشخصيات
    ففي السابع
    عندك ريد باريت وسيد :غضب:
    فينست الغامض
    تيفا وايريس الغيورتين
    ريد 13 وماضيه(من احلى المقاطع لمن يعرف ابوه:" )
    واهمهم كلاود وسيفروث........

اما في العاشر
    عندك اورون الغامض
    وواكا المتعصب
    والباقين مالهم شخصية مميزة في اعتقادي

والمشكلة انهم خلوا البطل ضايع بالدنيا في البداية مو فاهم شي فكانت تصرفاته حمقاء
    لكنهم خلوه بهذي الطريقة عمدا لانه الافكار في ذا الجزء جديدة فحطوه وهم يقصدوا بيه اللاعب عشان يتعلم كل شي عن هالعالم

اتوقع انه هذا شي من اللي مخلي محبي السابع ومنهم انا متعلق بهذي اللعبة
    لولو الغامضه ؟

ريكو الظريف ؟

تايدوس الشجاع ؟ (( مافي اي شخصيه اشجع منه ))

كيماري المخلص ؟

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
    مافي شي سهل او صعب انا الي احدد <<<< على ايام فاينل فانتسي 7 ينطبق الكلام هذا اما الحين مافي

ابي شي صعب ماااافي

فاينل فانتسي 10 نهيت الشريط والزعيم الاخير قتلته بطقتين هذا تسميه صعب وكنت اقدر اقتله بضربه وحده لو كاتن مايموت ويتحول تحول ثاني

فاينل فانتسي 9 و10 سهلين حييييل
    فاينل فانتسي 7 كان صعب اصعب جزء من بين 7 و8 و9 و10
    8 متوسط
    9 سهل حيل
    10 اييب اخوي الصغير اقوله بس امش والحق السهم الاحمر والله يخلص الشريط بسهوله وسهل حييل

اتمنى ان تكون فاينل فانتسي 11 و12 صعبين
    -----------------

من كذا انا قلت (محد راح يفهم الي قلته )

على العموم ستار اوشين 3 جعل الطريق اسهل عليكم نوعا ما.

واكيد محد فهمني

++++++++++++++++++++++++++++++++++++

جلتي انا كلامك فهمته عدل
    بس انت الضاهر مافهمت الي كتبته :6 انت شكلك من كوكب اخر او انت الضاهر الليينز ALLIENS
    احسن شي حط بتوقيعك الجمله المعروفه الي يحطونها بالتلفزيون

تكفون افهموني

====================================
    ash 90
    ash 90
    ash 90
    ash 90
    تقدر تقول سوبر سماش n64 أفضل لعبه بالتاريخ ؟ باعت 50 مليون نسخه و لا لعبه قدرت تجيب الي جابته

حدك غلطان عطني مصدر لو سمحت على الكلام هذا اصلا الننتدو 64 ماباع 50 مليون جهاز اشلون لعبه على الجهاز وصلت للرقم هذا
    وبعدين انتو ماتبون تعترفون
    انا عندي فاينل فانتسي 10 روعه وولا لعبه ار بي جي على البلاي ستيشن 2 تنافسه وقصه رائعه ورسوم احلى لكن القصه سطحيه وقصه صغيره ومختصره والاحداث طوول اللعبه راح تكون متوقعها ماعدا بعض الاشياء لكن بما انك لعبت الحين فاينل فانتسي 7 قولي جم الف شي صار وكنت مو متوقعه جم حسيت انك قاعد تنشد للقصه ماكنت تحس انك ودك تعرف الاحداث باسرع وقت عكس فاينل فانتسي 10 الي قصته اصلا لاتقارن مع كبر قصه فاينل فانتسي 7 لان القصه كبيره وكل شخصيه لها قصتها عكس فاينل فانتسي 10 واكا شنو قصته حارس يونا لولو شنو قصتها حارسه يونا كيماري شنو قصته حارس يونا اروون شنو قصته حارس يونا + قصه قديمه مع براسكا واجيكت وجدا صغيره وتكاد لاتذكر باللعبه ريكو شنو قصتها حراميه من البهيد ولا يوجد شي خاص بقصته كل اشياء عاديه ماعدا تايدوس ويونا والقصه مرتكزه عليهم وانا اقول لو سكوير فكره جد بالقصه وليس الرسوم فقط لتنجح نجاح ساحق في فاينلا فانتسي 12 الناس يبون قصص جميله او خياليه او فيها اشياء مميزه مو كله قصص حب لان 8 و9 و10 اكثر شي مرتكز على الحب بين البطل والبطله شنو قاعد انطالع فلم هندي

واخر شي اقولكم فاني فانتسي من الجزء الاول لي 11 حلوين وعاجبيني لكن يظل السابع هو الافضل عندي

يمكن الجيل اليديد مايعرف قوه فاينل فانتسي سبعه لان يركز على الرسوم وبس ((عيل شلون الناس متحمله رسوم جولدن سن على الادفانس ونجحت))

فالي لعب وانهى فاينل فانتسي سبعه صج مستحييل ان مايعجبه

قصدك تيدوس المتهور

وكمان ليش نسيت تكتبني<======مصدق نفسه

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
    راسي صدع .. تركت الموضوع ساعه وحده و لما أرجع ألقى كل الردود ?:

خل أبدأ أرد :

ash 90
    آسف ما انتهبت لردك ذاك .. من كثرة الردود ما قمت ألاحظ القديم منها و الجديد :": ..
    طيب يا آش .. اذا ما تبي تقارن بالمبيعات و لا في التقادير .. فممكن تفسر لي شعبية اللعبة الضخمه يالي مستمرة لحتى الآن رغم صدور ألعاب كثيرة و عديدة من عام 97 !!
    بكل اختصار هالشعبية كلها ما طلعت عبط .. أكيد في تفسير لها .. و هي أن اللعبة قوية للغاية و ملحمية لدرجة أنها استطاعت أن تأخذ مكانه بين قائمة تضم أكثر عشرة ألعاب تلاقي الاهتمام في الوقت الحالي .

رأيي , يمكن يكون فف 7 او 8 افضل لكن 10 ممتاز جدا
    [/QUOTE]
    و منو قال أن الجزء العاشر غير ممتاز !
    بالعكس فاينل فانتسي 10 هي أفضل لعبة آر بي جي صدرت على أجهزة الجيل الجديد .
    يعني اذا الجزء ما طلع الأفضل بالسلسلة .. موب معناته أنه غير ممتاز
    ?:

ashley.riot
    خلاص ...اترك 16 سنة ....وضع بداله 7سنوات ...اليس هناك فرق بين شعوره وشعور الي عمره 17 سنه ؟
    رجعنا على سالفة العمر !
    ياخي اذا أنت كنت فيلسوف .. فمو كل الناس فلاسفة مثلك .. اترك سالفة العمر مثل ما أنا تركت سالفة الجيرافيكس لما أنت طلبت مني
    :6
    كل هذا واضح في القصة ولا يحتاج ارهاق ذهني في تفسيره .....
    يمكن أنت ما سبب لك ارهاق نفسي .. و لكن الكثير و العديد من يالي أعرفهم و أنهوا الجزء السابع للمرة الأولى نصف القصة ما فهموها من غموضها .. فأما أنا قلت لهم القصة بالكامل و فهتمهم .. أو هم أعادوا اللعب بها .
    فاينل فانتسي 10 غموضها مختلف تماما ...واعطيك مثال كررته كثير سباحة تيدوس في النهاية الختامية للجزء العاشر ...يقول كيتاس بعدما سئل من قبل المجلة حول سبب سباحة تيدوس ؟ ساجعل هذا للاعب يفسره من التلميحات التي في اللعبه .....
    يالي لم ينهي الجزء السابع لا يقرأ الكلام الآتي :
    حتى في فاينل فانتسي 7 .. بعد عرض النهاية لما طلع الشعاع القوي و ظهر مشهد تفتح آيريس فيه عينها .. هذا مو غموض !
    في النهاية بعد 500 سنة لما ظهر ريد 13 مع أحفاده يصعدون الجبل و يلقون نظرة على مدينة ميدجار المدمرة .. و فجأة يطلع أصوات أطفال يضحكون .. هذا شنو ؟
    موب غموض !
    للحين محد قدر يفسر النهاية بالشكل الكامل .. اذ أنها تركت مفتوحه حتى تسد افكار اللاعبين النهاية .. كل هذا و تسأل وين الغموض ؟

لو كان الجزء العاشر الأفضل (( على حسب كلامك )) .. عيل ليش ما باع أكثر من الجزء السابع
    أسبابك غير مقنعه بتاتا ..
    اذا رفيجك ما عجبته فاينل فانتسي 9 و صار يقول عنها (( لعبة طفولية )) .. فتراها أعجبت ناس كثار .. لأن اليابانيين و الغرب ناس مثقفين ما يهمهم الشكل الخارجي .. بل يهمهم المضمون الداخلي .. و الدليل مبيعات التاسع علما أتذكر تفوقت على مبيعات فاينل فانتسي 8 في اليوم الأول باليابان .. هذا و سكوير كانت تعرض صور و عروض للعبة .. ليش الناس ما ابتعدوا عنها على حسب كلامك لأنها (( لعب أطفال )) !
    رجاءا عطني أسباب مقنعه .. مو اي كلام

3- الفترة الزمنية بين اللعبتين ...لعبة فاينل فانتسي 7 صدرت عام 1997 بينما فاينل فانتسي 10 صدرت في عام 2001 النسخة الانجليزية 2002 ...
    4- ارتفاع مستخدمي اجهزة البلايستيشن في فترة 1997 -2000 ....
    ليكون في العلم .. أن مبيعات جهاز البلاي ستيشن 2 أكثر من مبيعات جهاز البلاي ستيشن 1 ..
    يعني من المفروض أن تكون مبيعات ألعاب البلاي 2 أكثر و أعلى من مبيعات ألعاب البلاي 1 .. و لكن هالشي ما شفناه مع فف10 ؟

لان السابع من الجيل الثاني وهو متفوق في جيله ...وفاينل فانتسي 10 متفوقه في جيلها الثالث ...
    الجزء السابع لم يتفوق في جيله فقط .. بل تفوق في الجيل الحديث أيضا .. و الأدلة موجودة في أول صفحه الموضوع .. و كذلك راجع ردي على الأخ آش 90 في بداية هالرد
    --------------------------------------------------------------------------------
    و لكنهم ما صنعوا FF7-2 علشان يخافون أنها ما تطلع بمستوى الأسطورة FF7 .. و يخافون أن تشوها تكملة لها تحمل الرقم سبعه .
    --------------------------------------------------------------------------------

طيب انت ايش دراك ......
    [COLOR=purple] في موضوع للأخ مشاري اتنشر من أسبوع تقريبا قس منتدى فاينل .. فيه تناقشنا عن سبب عدم اصدار FF7-2 .. و فيه حط أحد الأعضاء كلام مقتبس من أحد المصممين الكبار في شركة سكوير ذكر أن أغلب مصممين شركة سكوير يتمنون أن يصدروا جزء آخر للسابع .. و لكنهم يخشون أن يؤثر ذلك سلبيا و أن ما تكون بمستوى الأسطورة FF7 /COLOR]
    ثاني شيء ليش سكوير ما خافت على فاينل فانتسي 7 بظهورابطالها في كينجدوم هارتس بشكل اساسي ...يعني ما يخافون انهم يضعون ابطال فاينل فانتسي 7 في لعبة هزلية
    الحين على اي اساس صارت كيندوم هارتس لعبة هزلية
    لأن فيها بطوط و ميكي خلاص صارت اللعبة حق أطفال و لعبة هزلية !
    يا أخ اشلي .. ليكون في العلم أن هذه اللعبة الـ(( هزلية )) على حسب كلامك .. أخذت جائزة أفضل قصة ..
    فلا تقعد و تستهين فيها .

Guilty Gear X
    وفف10-2 ممتازة وممتعة وقوية جدا
    و أنا ما قلت عكس ذلك ..
    بالعكس هالجزء عاجبني جدا و مهما ألعب فيه ما أمل ..
    أنا كل يالي قلته أن المواقع عطتها تقادير منحطه .
    [QUOTE]
    Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

l)@RK_l)EVIL

اسئل خبيرين نتندو و يقولوك

جكت :

انت مو شخصيه رئيسيه :6

متهور ..لكنه قتل والده لينقذ العالم و هذي تعتبر شجاعه قويه

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة l)@RK_l)EVIL
    وبعدين انتو ماتبون تعترفون
    انا عندي فاينل فانتسي 10 روعه وولا لعبه ار بي جي على البلاي ستيشن 2 تنافسه وقصه رائعه ورسوم احلى لكن القصه سطحيه وقصه صغيره ومختصره والاحداث طوول اللعبه راح تكون متوقعها ماعدا بعض الاشياء لكن بما انك لعبت الحين فاينل فانتسي 7 قولي جم الف شي صار وكنت مو متوقعه جم حسيت انك قاعد تنشد للقصه ماكنت تحس انك ودك تعرف الاحداث باسرع وقت عكس فاينل فانتسي 10 الي قصته اصلا لاتقارن مع كبر قصه فاينل فانتسي 7 لان القصه كبيره وكل شخصيه لها قصتها عكس فاينل فانتسي 10 واكا شنو قصته حارس يونا لولو شنو قصتها حارسه يونا كيماري شنو قصته حارس يونا اروون شنو قصته حارس يونا + قصه قديمه مع براسكا واجيكت وجدا صغيره وتكاد لاتذكر باللعبه ريكو شنو قصتها حراميه من البهيد ولا يوجد شي خاص بقصته كل اشياء عاديه ماعدا تايدوس ويونا والقصه مرتكزه عليهم وانا اقول لو سكوير فكره جد بالقصه وليس الرسوم فقط لتنجح نجاح ساحق في فاينلا فانتسي 12 الناس يبون قصص جميله او خياليه او فيها اشياء مميزه مو كله قصص حب لان 8 و9 و10 اكثر شي مرتكز على الحب بين البطل والبطله شنو قاعد انطالع فلم هندي

واخر شي اقولكم فاني فانتسي من الجزء الاول لي 11 حلوين وعاجبيني لكن يظل السابع هو الافضل عندي

يمكن الجيل اليديد مايعرف قوه فاينل فانتسي سبعه لان يركز على الرسوم وبس ((عيل شلون الناس متحمله رسوم جولدن سن على الادفانس ونجحت))

فالي لعب وانهى فاينل فانتسي سبعه صج مستحييل ان مايعجبه
    ياخي كل شوي كلامك يعجبني أكثر ":"

ما أقول غير (( صح لسانك )) ..

و كلامك ما عليه زود

Jecht
    مو بس من ناحية الشخصيات ..
    بل كل شي مختلف ..
    و لكن طبعا لصالح السابع

متهور ..لكنه قتل والده لينقذ العالم و هذي تعتبر شجاعه قويه

و كلاود قتل سيفروث .. يالي كان معتبره المثل الأعلى و حلمه أن يكون مثله

قتل سيفروث رغم أنه كان يعلم أنه قد أصابه الجنون و يعتبر خطرا حقيقيا .. و لكن رغم ذلك قتله و بكل شجاعه و قوة ليس لهما مثيل
    ":"

l)@RK_l)EVIL

اسئل خبيرين نتندو و يقولوك

كانك زعلت بس كلام ممكن مصدر 50 ىمليون

صفحة 5 من 28 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة