صفحة 2 من 19 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 278

الموضوع: [ FFVIII ] لـديـك سـؤال ضـعـه هـنـا

Question

Death^Knight هل انهيت ff9
    والسلام عليكم ورحمة الله
    كل شي يهون ولا عيشة المذله

Smile عن السفينه

انا في بدايه السفينه اول ما تتحرك فيها ،،،،،،،،،،،،،،،،،،، يعني الحين اروح الى فشر مان
    sami6006@hotmail.com

هل يمكن توسيع المربع الذي يمكن وضع فيه اسلحة
    يعني المربع الي نحط فيه GF & MAGC & DRW & ITEMS
    والمربع الي تحته بعد الي تحط فيه HP %20
    وشكرا

ردود

بالنسبة للأخ ادوارد أحب أقولك أني ما انهيت فاينل فانتسي 9 بسبب أن الدسكات 2,3,4 عندي خربانين و غشني البائع فيهم ( لكني انهيت الدسك الأول ب8 ساعات) و على العموم متى ما توفرت عندي بقية اللعبة انهيتها و جاوبتك
    أما بالنسبة لميجا مان :
    أولا بما انك في الدسك الرابع فللأسف ضاعت منك متعة مبارات باقي ال GF و لكن لا تزعل تقدر تحصلهم من الوحوش اللي تباريهم في قصر التيميسيا ( مو بعيد من المكان اللي أنت واصله ) عن طريق سحبهم من الوحوش
    ثانيا : لايمكن توسيع مربع ال ITEM GF حيث لا يمكن أن يحتوي على أكثر من أربع أوامر أحدها لا يمكن تغييره ATTACK و لكن يمكن تغيير حجم مربع الHP+20% و ذلك عن طريق مهارة يتعلمها بعض الGF مثل مهارة ABILITY×3 و ABILITY×4 بحيث أن أقصى حد هو 4 مهارات فقط وشكرا على لقب أستاذ

أخيرا فارس الأحلام : السفينة راح تروح لفيشرمان هورايزن أتوماتيكيا حيث يجب أن تكلم عمدة المدينة كي يصلح سفينتك ثم سوف يهاجم مقاتلوا جلباديا العمدة و عليك انقاذه ثم الذهاب الى السفينة و النوم في غرفتك بينما باقي الفريق يخططون لمعزوفة لك ( عليك اختيار الأدوات ) أقترح الجيتار العادي و الكمان و الأرجل و آلة اخيرة لا أذكرها حاليا وبعد ذلك سوف تكلمك رينوا ثم عليك بالذهاب بالسفينة الى مدينة بالامب و البقية موجودة في ردي الأول عليك

تحياتي للجميع و شكرا

مع تحياتي

وشدعوى باAWARDS اذا عندك اي اسئلة في فف9........ترا الشباب نصفهم مخلصين فف9...........انت قول وانا اجاوبك ......تراDeath^Knight مب الوحيد في المنتدى
    dont say all what you know..but you have to know what you say

if someone kicked you from the back...you have to know that you are in the front.

خذ بنصيحة يوسف يا أدوارد لأني و للأسف ما أقدر أفيدك بلعبة FF9 الا اذا كان سؤالك في الدسك الأول فأنا حاضر

Unhappy

لوسمحت انا عندي سؤال .....في الدسك الثالث ..في مركبة رجنا روك ...طاقتي مره ظعيفه وقريت في مجله ان في جزيره ..جزيرة وحش الكاكتور ...(بهزيمتك لكل وحش كاكتور ستحصل على 20 نقطه من نقاط القدره) ... دورت الجزيره وسألت واحد من الأخوان ولما لقيتها ..........بصراحه هذا الوحش مالغ ما عرفت اموت وحش واحد على الأقل !!!!!!! وطاقتي مره ظعيفه ...وشلون ازودها؟
    وشكرا.

يا محترف الالعاب
    عندك طريقة تساعدك على انك تغلب الوحوش بسرعة في قائمة Item أختر Black Hole عشان تعلم كويستس حركة degenrator اللي تقضي على الوحش على طول و اذا ما كانت عند المادة تقدر تصل عليها من تحول كرت الوحش اللي راسه ازرق(ما اذكر اسمه)
    و ممكن تختار سكوال وتشتري له سيف lionheart و تربطه بالعفريت و تختار له الحركات Str+ 20% و Str+ 40% وتخلي عداده قليل او تستحمل معا Auraو تستخدم الليمت بريك اذا كان مستوى سكوال فوق 60 حتكون الضربة الواحدة من Lionheart بـ9999
    و عندك الجزيرة الأقرب إلى الجحيم اللي تقع في اقصى غرب الخريطة فيها وحوش تخلى level يزيد بسرعة
    رغم كل الإعتراضات يظل البلاي ستيشن أنجح أجهزة الألعاب في التاريخ
    ويظل الإكس بوكس أقوى جهاز ألعاب في التاريخ
    و رغم كل ذلك ما زلت أفضل سيجا عن غيرها

يا محترف الألعاب أولا علشان تحصل على طاقة كبيرة لازم تدمج طاقتك مع واحد من هذه الاسحار بمعدل 100 سحر ( regen-fairage-altema-blazzaga-thandaga ) حيث أن هذه الأسحار و خصوصا التيما و ريجن ممكن توصل عداد الطاقة عندك الى 9999 ( مع اضافة HP+40% و HP+80% ) الى الشخصية .
    تستطيع الحصول على دفاع خارق ضد العناصر بدمجك للأسحار (LIFE-FULL LIFE-SELL-PROTECT ) بمعدل 100 سحر لكل نوع فسوف تكون الشخصية ممتصة للثلج و النار و البرق و لها دفاع ضد بقية العناصر بمعدل 80%
    أخيرا بالنسبة لJAMBO CACTURE فلازم تقاتلة بالأسحار المائية و هجوم كل من شيفا و ليفيثانج ودمج سحر الماء مع ضرباتك و مقاتلته حتى تضهر رسالة فوقة (JAMBO CACTURE IS HASTING ) لا تضربه بأي شيء سوى هجمة ليفيثانج و اذا كنت محظوظ فسوف يسقط و من ثما تحصل عليه ك GF
    مع تحياتي

مشكورين يا اخوان ...كريس ريدفيلد و DEATH KNIGHT ...على على المساعده ..وانا رايح اجرب .
    مشكورين وما قصرتو

حياك الله أنت و كل من عنده سؤال و أنا حاضر

شكراً لك ياDeath^Knight ... وارجو ان تجيب عن اسألتي.........
    اين اجد كرت ايرفين؟
    اين اجد كرت جيلجامش؟
    اين اجد كرت دووم ترين(اذا كان له كرت)؟
    وارجو ان ترد بسرررررررررعة................... وشكراً

سؤال

اشلون أحصل على قوى الحراسة

دومترين يالتفصيل الممل .

لو سمحت .

مع تحيات :أمير الريح وابحر سوبرمان.
    عاشق أجمل فتاة بالعالم

بريتني سبيرس ما حد يتدخل.

سؤال يا ديث مان و ارجوا الرد : اشلون العب فاينل فانتستي الثامن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و شكرا
    don't be afried
    because i'll take you soon

مالك ما ترد ياDeath^Knight مش عارف الإجابة:غضب: :غضب: قول كدا من زمان:غضب: :غضب:

صفحة 2 من 19 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة