صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 46

الموضوع: ................... اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة (1,0)...............

Re: ................... اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة (1,0)...............

شكرا كريس مع الرغم أني لا أمتلك هاذا الجزء

Re: Re: ................... اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة (1,0)...............

شكرا
    الرجل الغريب نفسه ماركوس العجوز؟معلومة جديدة ثانكس

مشكوور يا كرس على المعلومات و اسف على الازعاج...

ممكن سؤال؟؟؟ :#

هل وجود بيت ماركوس بجانب القصر الفخم (( الذي برزدنت ايفل ريميك )) مصادفه؟؟؟

:arabchatr ســ^Devdas^ــلام :arabchatr
    I changed my nickname to Leon S. Kennedy

...I Just Wanted To Be More Loveble To U Guys

Re: ................... اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة (1,0)...............

مشككككككككككككووووووووووووورررررررررررر على الموضوع

ونتمنى الاجزاء الباقية على احر من الجمر

شكرا

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا شكرا على واجب شكرا لكم انتم يا اسرتي الغالية والرائعة شكرا جزيلا لكم

اخي الغالي ^Devdas^

سؤلك :هل وجود بيت ماركوس بجانب القصر الفخم (( الذي برزدنت ايفل ريميك )) مصادفه؟؟؟

الجواب : لا يا اخي ليس مصادفة لان البيت الفخم هو المبنى الرئيسي والمختبرات الاولة التي تم اختراع التي فايروس بها وبيت ماركوس الذي بناه قريب من ذلك البيت بناه لكي يكون قريب من المبنى الفخم في الجزء الاول ولكنه قرر ان يستقل بابحاثه عن الاخرين يعني من في البيت كانوا يجرون التجارب على الحيوانات والبشر بينما هو على الحشرات لذلك قرر الانفراد بعمله ولكن عندما يخترع شيء فيجب عليه ابلاغ الشركة بالامر فهو ايضا من العلماء المؤسسين لشركة الامبريلا مع السير ادوارد وسبينسر ايضا

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

................................ الريزدنت ايفل 1 ريميك..................

سؤال1 : ماذا كان يفعل بقية فرقة ستارز في مبنى شرطة راكون بعد ان انقطع الاتصال مع مروحية فرقة برافو ؟؟؟؟

الجواب : بعد ان انقطع الاتصال مع فرقة برافو كان جوزيف هو الشخص الذي يجلس على جهاز الاتصال في غرفة ستارز وقد ابلغ ويسكر بانقطاع الاتصال مع المروحية فعلم ويسكر بان خطته قد نجحت وقد طلب كريس وجيل منه الذهاب للبحث عنهم ولكنه اخبرهم بالانتظار قليلا فقد يكون اصاب المروحية عطل ما سوف ننتظر وبعدها اقرر ماذا نفعل وفعلا بعد مرور وقت طويل جدا بدا كريس يفقد اعصابه وبدا جميع من في الفرقة صامتا وينظر لويسكر الذي اخبرهم بانهم سوف ينطلقون بعد ساعة تقريبا وفعلا انطلقوا .

سؤال2 : بعد ان انطلقة مروحية الفا للبحث وعثورهم على مروحية برافو وجدنا ان طيار المروحية ميت ولكنه غير مقطع ولم يتحول الى زومبي رغم المدة التي مرت بالرغم من انا الكلاب التي اصابته هيا نفسها التي لحقت بادوارد وقتلته في قطار الجزء الصفر وتحول الى زومبي بسبب لعابها المليء بالفايروس؟؟؟؟؟؟؟

الجواب : سؤال جيد صحيح ان الطيار مات ولكن لو نظرنا جيدا لوجدنا انه مات وهو جالس في مقعده وامامه الاجهزة وخلفه كرسيه والحديد نعم قفزت الكلاب عليه ولكنها لم تستطع ان تمزقه بشكل كبيربل اصابته اصابات مختلفة في وجهه المكان الذي استطاعت الوصول اليه ومات بسبب الاصابة البالغة في وجهه وعدم قدرته على الهرب من المروحية وما اصابه يعني الخدوش اغلبها او اكثرها من مخالب ارجل تلك الكلاب فقط وليس من اسنانها لذلك لم يتحول الى زومبي ولم تستطع الكلاب تقطيعه .

سؤال3 : راينا جوزيف يضع شيء عند كتفه شيء غريب ما هو ولماذا يضعه على كتفه ؟؟؟؟

الجواب : انها كاميرة , هذه الكاميرة تستخدمها الوحدات الخاصة في الشرطة للتحقيق يضعها بعض الاشخاص لتصوير ما يحصل معهم اثناء عمليات البحث او المطاردة لكي يتم اعتمادها كدليل ضد المجرم مثلا او كدليل في حال العثور على اشياء مختلفة لها علاقة باي احداث يتم التحقيق بها ويتم استخدامها ايضا كنوع تعليمي للجدد يعني يشاهدون كيف تتم عمليات التحقيق والبحث .

سؤال4 : راينا جوزيف يتعرض لهجوم تلك الكلاب المتوحشة ولم نرى اي مسانده يقدمها له اعضاء الفرقة الاخرين لماذا لم يساعدوه ويطلقوا النار على تلك الكلاب ؟؟؟؟؟

الجواب : فعلا كان الامر محيرا بعض الشيء وقوفهم ينظرون دون التحرك لفعل اي شيء ولكن هذا الامر طبيعي من المفاجئة فاي شخص كان في مكانهم سوف يقف دون ان يتحرك لما يراه من شيء غريب كلاب غريبة الشكل والمظهر تهاجم بقوة يعني شيء لم يتعرضوا له من قبل وما يدل على هول هذا الامر انا جيل وقفت في مكانها ولول ان كريس اطلق النار على الكلب الذي هاجمها بسرعة وبعدها امسك بها وسحبها ليركضوا لكانت هيا الان طعام لتلك الكلاب ايضا ً

سؤال5 : بعد ان وصل اعضاء الفرقة الى البيت سمعنا صوت اطلق رصاصة من صاحب هذه الرصاصة ؟؟؟؟؟فقد راينا ان كينيث وهو احد اعضاء فرقة برافو ميت وقد تعرض لهجوم احد الزومبيات واطلق عليه تقريبا 3 رصاصات فاذا كانت هذه الرصاصة منه فكيف نفسر عدم سماع صوت الرصاصتان السابقتان ؟؟؟؟ اذن فقد لا يكون هو صاحب هذه الرصاصة .

الجواب : ان الاجابة على هذا السؤال قد تكون طويلة لان الاحتمالات كثيرة فقد سمعنا قبل ان يسمع الجميع صوت الرعد وقد كان قويا وبعده مباشرة سمعنا صوت الرصاصة فقد يكون صوت الرعد المدوي والعالي عمل على تغطية سماع صوت الرصاصتان السابقتان وبعد ان انتهى صوت الرعد سمعوا صوت الرصاصة الاخيرة يعني الامر تم بلاحظات وهذا احتمال وارد جدا وارجحه واعتمد عليه بشكل كبير

وهناك احتمال اخر ان يكون هذا الشخص مطلق الرصاصة باري فنحن راينا ان باري لم يكن موجودا مع ويسكر وكريس وجيل فقد يكون هو تسلل من مكان ما ودخل المنزل وهو هناك ظهر له زومبي فاطلق النار عليه وهرب وهذا الاحتمال ضعيف جدا جدا جدا لاننا نتعامل مع قصة اللعبة والقصة تشير الى ان باري وجيل وكريس وويسكر وصلوا الى المنزل معا وما نراه في اختياراتنا المختلفة للعب بجيل او كريس ليست سوى طبيعة اللعبة يعني ليس له اي تاثير بالقصة في البداية .
    لذلك ارجح الاول ....

سؤال6 : عندما يعود كريس للقاعة الرئيسية لايجد جيل او ويسكر فاين ذهبوا ؟؟؟؟

الجواب : لقد اخبر ويسكر جيل وباري بضرورة البحث في الجهة الاخرى للبحث عن اي شيء يدلهم على فرقة برافو وعندما صعدوا في البداية لم يجدوا شيء وعندما نزلوا لم يجدوا ويسكر هناك فقد اختفى بشكل مفاجىء ويبدو انه تسلل الى مخبا سري وبدا يراقب تحركات فرقة الفا جيدا ويسجل البيانات القتالية للوحوش معهم واما باري فقد افترق عن جيل للبحث هو الاخر وهيا ايضا يعني الجميع افترق للبحث لذلك لم نجدهم في القاعة الرئيسية.

سؤال 7 : كيف استطاع ريتشارد ان ينجو من الافعى الكبيرة وهو مصاب ايضا منها رغم اننا شاهدنا انها افعى عملاقة وكبيرة جدا ويصعب الهرب من انيابها ؟؟؟؟

الجواب : بعد ان دخل ريتشارد لذلك المكان لانه سمع صوتا غريبا فظنه شخص ما وهنا فاجئته تلك الافعى المرعبة وقد استطاع ريتشارد ان ينجو من هجومها الاول عليه واطلق عليها النار ولكن دون فائدة كبيرة فافلت منها في هجومها الثاني واتجه بسرعة للباب وهنا كانت اسرع منها فعضته في يده بشكل كبير وكانت سوف تاكله بسرعة لول انه استخدم مسدسه فاطلق النار عليه في وجهها فرمته من فمها فاتجه الى الباب وخرج منه وهنا بدا السم يؤثر عليه لتصل ريبيكا وتسعفه بما لديها من خبرة وعلاج ويصل كريس ايضا للمساعدة.

سؤال8 : شاهدنا الغاز كثيرة في ذلك المنزل وامور غريبة اخرى فمن فعل ذلك بالبيت الفخم وحوله الى بيت الغاز وما سبب وضعها ؟؟؟؟ وكيف كان ويسكر يتنقل بحرية هو او غيره من العلماء والعاملين في المنزل قبل ان ينتشر الفايروس فيه ؟؟

الجواب : انها سبينسر صاحب هذا البيت ومدير شركة الامبريلا في هذا الفرع بعد السير ادوارد وقد بدا يقلق من المتطفلين والراغبين بمعرفة اسرار البيت فوضع تلك الافخاخ للجاهلين في البيت والعابثين المحاولين للتطفل ومعرفة اسرار هذا البيت ليموتوا ويتخلص منهم وقد ترك ممرات سرية خاصة في هذا البيت للعاملين والعلماء كل حسب الاماكن التي يسمح لهم بالوصول اليه وهناك اماكن ممنوع عليهم دخولها فقط هو يعرفها ومن معه وويسكر ايضا يعرفها ويستغلها في التخلص من الممرات التي توجد فيها تلك الالغاز القاتلة وكان يراقب اعضاء فرقة الفا من خلالها .

سؤال9 : راينا جثة شخص ميت من فرقة ستارز وهو جالس على كرسي وقد فقد عينه وبعدها تحول الى زومبي فمن هو هذا الشخص وكيف مات على ذلك الكرسي دون ان يسقط عنه ولماذا تحول الى زومبي ؟؟؟؟

الجواب : انه فوريست احد اعضاء فرقة برافو وقد تعرض للاصابة من قبل زومبيات هاجمته وهرب منهم باعجوبة وباصابات كثيرة منهم وهنا اتجه الى الشرفة وجلس هناك ليرتاح وينظر لاصابته القوية فعرف انه ميت لامحالة فنظر الى الغابة من حوله ومات ببطء وهنا كان راسه عائد الى الخلف فهجمة عليه بعض الغربان وللعلم الغربان في اغلب هجومها تهاجم العيون فانتبهوا اذا رايتم غربان على عيونكم فقتلعت له عينه وخدشت وجهه ولكنها تركته بعد ان نزل راسه الى الاسفل ولم تجد في جسمه اي فائدة فالفايروس انتشر فيه ايضا وهنا بقي ميتا على ذلك الكرسي وبعد ان وصل له كريس واتجه الى الداخل كان قد مر على موته ساعتين تحول الى زومبي وكغيره من الزومبيات بدا يبحث عن من ياكله فهجم على كريس الذي قتله .

اكتفي لهذا القدر والتكملة غدا باذن الله ............................

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 19-11-2013 الساعة 09:09 PM
    chris

Re: احم احم

مشكووووووور مرة ثانية

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
    مشكور أخي كريس على الأسئلة وننتظر التكملة منك وشكرا لك.

الصورة الرمزية النمسس
    هناك سؤال يحيرني قليلا في الريميك عندما تلعب بكريس تستطيع أن تأخذ قنبلة يدوية وتضعها في فم الزومبي عندما يحاول عضك وتهرب حتى لا تتأذى من إنفجار القنبلة وينفجر رأس الزومبي ولكن الشيء الغريب هو أنه في النهاية مثلا عندما تتقاتل مع التايرنت ويمسكك من عنقك(مثل ما أنا أفعل) تستطيع أن ترمي قنبلة يدوية على الأرض حتى يتركك وتبعده عنك لكي تهرب منه ولكن كريس يكون قريب من الإنفجار يعني نحن نعلم جميعا مدى قوة إنفجار القنبلة اليدوية فلماذا لم يتأذى كريس مع أنه كان قريب منها؟!وأيضا عندما تفحصها في قائمة الأدوات مكتوب أنها flash grenade مما يعني أنها قنبلة ضوئية ولكنها ليست ضوئية أبدا ولا تصدر ضوئا يعمي الوحش (مع أنه عندما تضغط check عللى القنبلة يكتب أنها تعمي العدو) بل قنبلة يدوية عادية وتنفجر فلماذا كتب أنها ضوئية؟يعني هذا خطأ من كابكوم أليس كذلك؟

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا شكرا على واجب اخي العزيز ماركنيز

اهلا اخي الغالي النمسس

اخي سؤالك : لماذا لم يتأذى كريس مع أنه كان قريب منها؟!وأيضا عندما تفحصها في قائمة الأدوات مكتوب أنها flash grenade مما يعني أنها قنبلة ضوئية ولكنها ليست ضوئية أبدا ولا تصدر ضوئا يعمي الوحش (مع أنه عندما تضغط check عللى القنبلة يكتب أنها تعمي العدو) بل قنبلة يدوية عادية وتنفجر فلماذا كتب أنها ضوئية؟يعني هذا خطأ من كابكوم أليس كذلك؟

الجواب : لا انه ليس خطا بل صحيح ولكن قبل ان اشرح الامر فانه يا اخي فعلا انه يوجد خلل في لعبة الريزدنت ايفل وهو مدفع اللنشر يعني معروف ان مدفع اللنشر يطلق قنابل يدوية تدمر سيارات بينما في اللعبة يقتل زومبي وفي بعض الاحيان يحتاج الى اثنتان وانت اذا اطلقة وانت قريب منه لايصيبك منها شيء يعني هكذا تكتيك اللعبة يعني لو انت وريبيكا تركضا ووقف امامها زومبي تستطيع ان تطلق عليه النار وهيا امامك دون ان تصاب يعني هذا من طبيعة برمجة اللعبة لكي لاتصبح اللعبة صعبة جدا

اما عن القنبلة في اللعبة فيا اخي يوجد من القنابل اليدوية اربع انواع اولها القنبلة العادية وهيا المتفجرة وهذه كما انت قلت يا اخي الغالي انفجرها يقتل البشر ومن هو قريب منها يعني انفجارها لايرحم من حولها واذا نجا ينجو باصابة وهذه ليست الموجودة في لعبة الريزدنت ايفل ريميك

القنبلة اليدوية الصوتيه هذه تستخدم في التدريب يعني فقط صوت قوي كانها حقيقية وهذه غير موجودة ايضا في اللعبة

القنبلة اليدوية الفلاشية وهيا اضائة قوية تستخدم لتعمي العدو عمى موقت ولكنها اذا انفجرت في يد شخص او في جيبه او وجهه فهيا حارقة وتسبب تلف واصابة شديدة وقد رايت مرة واحدة تنفجر في يد شخص في التلفاز فقد بسببها بعض اصابعه واصيب بحروق شديدة في يده لانها تنفجر يا اخي يعني تتفتتى وهذا هو الموجود في لعبتنا والاصل ان كريس يجب ان يصاب بعمى موقت بعد ان تنفجر ولكن هكذا تكتيك اللعبة يا اخي اما انها تفجر الراس فهذا مشكوك به قليلا لانه صدقا لم يجربه احد وتبقى هيا الاخف والتي يمكن ان يستخدمها كريس دون ان تصيبه اصابه مميتة يعني فعلا هيا الفلاشية يا اخي الغالي

القنبلة اليدوية الحارقة وهيا ايضا غير موجودة في لعبتنا لانها تستخدم في صهر الاشياء وحرق كل شيء تنفجر بقربه كما انه من انواعها الاسيدي منها الكاوي

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    ألف شكر لك يا أخي الغالي كريس على الإجابات الرائعة

مرحبا اخوى chris و باقى الاعضاء و شكرا على التكملة

و هناك شى يحيرنى و هو اليس من المفروض ان يهرب كريس و جيل و بيرى و ريبيكا مع بعضهم
    عند الناهية ام هناك نقص فى العبة؟؟؟

و ايضا ويسكر كيف كان يراقب كريس و جيل فى القصر هل مع كاميرات المراقبة او عن بعد

ايضا الزوبى الذين كانو ينهضون بعد قتلهم و كانو يجرون و عنهم مخالب
    لماذا لم يضهرو فى باقى اجزاء رزدنت ايفل مع ان انه نفس الفيروس T-Virus

اسف لقد اكثرت عليك و سوف اكتفى بهذا القدر

مع تحيات النمسيس

PS3 NETWORK - PSN - ID:Saad1986

اسف نسيت ان اضيف معلومة مهمة

و هو ان قصر الدكتور ماركوس و قصر سبنسر يبعد عن مختبرات مدينة الراكون 8 كيلومتر
    و هذه المعلمة وجدها من رزدنت ايفل زيرو عند القطر و هى مذكرات احد ركاب القطار الذى تابع الامبريلا و قد كتب فى مذكراته ايضا انه كلف هو و مجموعة اخرى انهم يجب تفتيش قصر الدكتور ماركوس و ايضا كتب عن حواحث القتل التى تجرى فى المدينة و كان يعتقد ان السبب هو T-Virus

مع تحيات النمسيس

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا شكرا على واجب اخي الغالي النمسس

اهلا اخي الغالي Nemises وان شاء الله سوف اجيب على اسئلتك الان

سؤالك : و هناك شى يحيرنى و هو اليس من المفروض ان يهرب كريس و جيل و بيرى و ريبيكا مع بعضهم عند النهاية ام هناك نقص فى العبة؟؟؟

الجواب : اخي ارجو ان تعذرني لان هذا السؤال سوف اجيب عليه لاحقا في الاسئلة التي سوف اضعها للعبة فانتظرا قليلا لو سمحت .

سؤال2 : ايضا ويسكر كيف كان يراقب كريس و جيل فى القصر هل مع كاميرات المراقبة او عن بعد

الجواب : نعم يا اخي بعض الاشياء التي كان يستخدمها ويسكر للتجسس ومعرفة ماذا يفعل كريس وجيل هيا الكاميرات ولكن ليس دائما ففي بعض الاحيان يستخدم ويسكر اشياء اخره سوف اشرحها لكم في تكملة الاسئلة عن اللعبة وشكرا لك لهذا السؤال الذكي .

سؤال3 :ايضا الزوبى الذين كانو ينهضون بعد قتلهم و كانو يجرون و عنهم مخالب لماذا لم يضهرو فى باقى اجزاء رزدنت ايفل مع ان انه نفس الفيروس T-Virus ؟؟

الجواب : اخي العزيز نظام الريميك جديد والتغييرات التي تم ادخالها في هذا الجزء كثيرة وانا اجزم ان الكل يعتقد لو ان كابكوم غييرت جميع الاجزاء اللحقة الثاني والثالث لرايتهم فعلوا الامر ذاته وجعلوا الزومبيات تتحول لما رايته ولكن حتى هذا الامر فكرة فيه فوجدت شيء غريب ملفت للنظر قد يغيير هذا الامر كله وهو ان التي فايروس الذي انتشر في النزل الفخم كان من اشد انواع التي فايروس قوة وعدم قدرة للسيطرة عليه لانه كان تحت التجربة وكان قوي لذلك فكل من يصيبه يحوله الى زومبي وبعده يدخل في طور جديد وقوي بينما الموجود في الجزء الثاني والذي انتشر في مدينة راكون قد قد اصبح اقل سلبية من سابقه يعني تم التلاعب به بشكل كبير لكي يتمكنوا من تحديد تاثيره لذلك لا تتحول الزومبيات في مدينة راكون الى زومبيات الراس القرمزي .

وشكرا لاضافتك الرائعة يا اخي النمسيس وكما ترون فهذه تاكد ان القطار ومن فيه ملك لشركة الامبريلا وان من فيه يعملون في الشركة .

سلام chris
    chris

بصراحة ما فى شئ محير معك يا اخى العزيز chris
    والله يعطيك العافية و مشكور على الاجبات الرائعة و ننتضر التكملة بفارغ الصبر

مع تحيات النمسيس

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة