صفحة 25 من 25 الأولىالأولى ... 15202122232425
النتائج 361 إلى 372 من 372

الموضوع: المــوضــوع الـرســمي لــرزدنــت ايــفل 4 ...........................

مشاركة: المــوضــوع الـرســمي لــرزدنــت ايــفل 4 ...........................

سؤال مهم جدا جدا جدا ؟ ؟

شلون افوز على الرئيس القصير ( الي يلبس ازرق ومعاه اثنين حراس واحد منهم تخلصت منه والثاني لي الحين معاه ) ؟ ؟

وشنو السلاح الي تنصحوني اني استخدمه ؟ ؟

وشلون اتفادى من ضربته الي من اول مره يذبحني مثل هذي تقريبا

Joaquin_19@hotmail.com

يا شباب اشتريت الشريط والله جبار من جد ممتاز رسومات من جد ممتاز العبه اعطيها 99%

اشتريتها قبل امس يوم الاربعاء اول وكان القيمه275 ريال ريال ينطح ريال اول ما اشترته ما حبيت الغلاف قلت ياربي

لاتخلي فلوسي تضيح على هوا

المهم شغلت الشريط بدايه الشريط كان في سكوت من المعروف لما شكركه كابكوم لما تعرض اسمها يطلع سوت

المهم قعت حوالي 15 ثانيه من دون صوت حسبت الاسلاك خربانه المهم بداء اللعبه كان شكل ليون مره كووول بس

الجكيت يتركه في منتصف العبه هذا من جد قهر المهم افضل مقطع تقراء في الى انا اكتبه هو تقديي في

الرسومات رسومات رزدت ايفل4 انه ترددات الصور متتازه المعنى لما تلعب ما في منطقه ظلمه في

المناطق المنوره مثل انت مره جرب تلعب رزنت ايفل كود فنركا على دريم كاست كانت متتازه اما لما تلعب في البلاي

ستيشن 2 شوف الفرق في بعض المناطق المظلمه وحتعرف قصدي المهم الاحظ الرسومات ممتازه ولكن ماخظين

استايل الرسومات من نجا قايدر و الشخصيات من سيلنت هيل 4 ذا روم وطرق استخدام السلاح فانا محتار من شيأن

هو سنبرتل سيل2 و متر قير3

اما في شيء مو عدات رزدنت ايف هو مافي صندوق و يقلدون ايضا داينو كرسس2 في بيع اسلح وتطويرها خلوا

اللعب تعيش في الرعب وحركات ار بي جي المريحه ولكن احسيت في العبه صعوبه بزياده لانه لاول مره في حياتي

اللعب رزدنت ايفل وتكمل عندي 3 ايام وانا لسع ما خلصته لانه يا شباب صعبه :7: والله من جد صعبه من الصعوبه

تقدر ترمي اليد في الجدار او من الخوف ولكن اطمنو وصلت الدسك الثاني

ولكن يعجبني في هذا الجزء هو انك تقابل شخصيات في الجزء الثاني من العبه ولكن العيب الوحيد في هذا العبه هو

انه ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ويسكر لانه شخصيه ذكيه ومحمسه وكمان محلي

العبه هذا هو ان شاء الله عجبتكم تقريري

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ويسكر
    أخي الغالي سيظهر ويسكر لكن أخاف أن أخرب عليك إذا أخبرتك أين أو متى لذلك سوف أنتظرك حتى تنهي اللعبة ولعلك تكتشف بنفسك عن الأمر وإذا لم تعرف فأخبرني وشكرا

اخيران خلصته

بس في شيء انا ما توقعت يطلع الدسك الثاني قصير لهذا الدرجه

بس اخير اقدر العب في شخصيره وسكر اخـر مره لعبته هذا الشخصيه كانت في دريم كاست في جزء فانوريكا كنت من جد العب 24ساعه

المهم كانت العبه من اجد اسطوره السنه ماكنت اتوقع رزدنت ايفل يطلع زي كذا :shock22: تقدير النهايه لي العبه هو 99%

يا شباب عندي استفسار ... كروزر منو ؟؟؟؟؟ انا اول ما شفته توقعت انه نكولاي !!!!
    ممكن موضوع فيه قصة اللعبه ؟؟ لان القصه مشوشه عندي
    و يعطيكم العافيه
    Umbrella, with Spencer as the head, was an organization made
    ...to do research on viruses with these qualities
    As a cover, they tell the world that they are a company making
    cures for these viruses, but the truth was a Human Bio-Weapon developing organization
    ...Just how far was Spencer planing to go on with this

شبااااااااااب

سؤال وين ويسكرررررررررر ياريت احد يقولي ماقدر استحمل ابي اعرف وينه قولولي

عادي خل اللعبه تخترب علي بس قولولي وين يطلع في الجزء الرابع ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RE Hunter
    شبااااااااااب

سؤال وين ويسكرررررررررر ياريت احد يقولي ماقدر استحمل ابي اعرف وينه قولولي

عادي خل اللعبه تخترب علي بس قولولي وين يطلع في الجزء الرابع ؟
    ما تسمع عنه ولا تشوفه ولاكن تلعب فيه هههه في نهايه العبه

اما اذا تبغى تتكلم في القصه العبه فهو ارسل البنت في مهم لانه كما اظن سوى لي نفسه وكاله ههه

افاااااااا يعني مايطلع

مشكووووور اخوي عالرد

يطلع في نهايه لعبة ايدا يكلمها في المروحيه من الشاشه

KEN

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي الغالي كما أخبرك الجميع بأن ويسكر سيظهر في اللعبة الإضافية وتلعب فيها بإيدا والتي تفتحها بعد أن تنهي اللعبة وفي بداية هذه اللعبة ستسمع صوت ويسكر يتحدث مع إيدا بواسطة الجهاز اللاسلكي وفي نهاية اللعبة تهرب إيدا بمروحية ويكون لديها جهاز فيه شاشة ويظهر فيها ويسكر وهو يتحدث إلى إيدا أما في اللعبة الأساسية فيأتي ذكر إسمه أكثر من مرة فمثلا تجد عرض لإيدا وكراوز وهما يتحدثان عنه(هما يعملان لديه على ما أعتقد) وفي النهاية يقول ليون لإيدا أنها تعمل لدى ويسكر ويسألها لماذا وهكذا وشكرا

مشكووووووور على هذا الموضوع الجميل

TRuST NOBody

رد: المــوضــوع الـرســمي لــرزدنــت ايــفل 4 ...........................

نزلت لعبة ريذدنت ايفل 4 اليوم على جهاز الكمبيوتر والتحكم بيكون فيها بالماوس المهم المشكلة عندي ان في مرحلة الغابة ثلاثة قرويين بيرمو عليا صخرة فبيجيني رقم 3 اضغظ عليه وهذا الرقم هو زر الماوس علشان يجري بسرعة لكن بعد هيك بيجيني ان لازم اضغظ على رقم 1و3 او 5+6 فكيف انا بقدر اتخطى الصخرة ارجو مساعدتي مع العلم اني ضغظ 1مع 3 و5+6 وعلى الفاضيى ارجو مساعدتي

صفحة 25 من 25 الأولىالأولى ... 15202122232425