صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 25 من 25

الموضوع: تقرير ... الفيروسات المرتبطه بالخيال العلمي والموجوده في لعبتنا

Thumbs up

ماشاء الله عليكي يااختي الغاليه تقرير في غااااااااااااااااااااااية الروووووووعه .... تحياتي لكي

شكراً لكي يا أختي ماريا
    يا طبيبة المنتدى على الشرح

شكرا أخي الغالي كريس على التوضيح وأيضا أختي ماريا لتوضيحها بعض النقاط

شكرا

سلام Jill©Valentine

MADE IN ITALY

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا شكرا على واجب ولكني لم افعل شيء يستوجب الشكر كل الشكر للغالية ماريا صاحبة الموضوع الرائع وما اضفته ليس سوى نقاش طبيعي لتبادل وجهات النظر

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

أهلا بك أخي الغالي chris وشكرا لك لتزويدي بهذه المعلومات .

هذا الامر يا اختي اسمه اللقاح وهو لتحفيز الجسم على انتاج مضادات لتقضي على الفايروس الدخيل وهو فعلا يكون ضعيف لكي يدمره الجسم وينتج له مضادات فنحن بهذه الحالة انتجنا له مضادات طبيعية داخل الجسم اختي يوجد الكثير من المضادات الحيوية للقضاء على انواع كثيرة من الفايروسات وهيا موجودة اما على شكل حقن او على شكل اقراص في الصيدليات وهو ما يصفه الدكتور لمريضه المصاب بفايروس الانفلونزا مثلا او اي شيء اخر
    أنا سألت عن هذي النقطه وكان الجواب هو أن المضاد هو نفسه اللقاح . وصحيح كلامك يأخي الغالي صحيح انه يوجد مضادات للفيروسات ولكن الضعيفه فقط .أما القويه يوجد لها مضادات ولكنها لا تقضي على المرض الا بصعوبه وهذا في الحالات النادره فقط في موضوعي كنت أقصد أنه لايوجد مضادات للفيروسات القويه يعني للتي تنتشر في الجسم وتترعرع فيه وتبدأ أعراضه بالظهور يبدو وأنني لم اصغ هذه الجمله جيدا ومعلوماتي عن هذا الأمر بسيطه ومحدوده فلاأعرف شيئا أكثر من هذا .

صحيح ان سارس اصاب الصينين عن طريق اكلهم الكلاب ولكن في نفس الوقت كان سارس من الاسلحة البيولوجية او الجرثومية التي تم انتاجها في المختبرات الامريكية ولا نستبعد ان يكون هناك اشخاص حصلوا على هذا الفايروس وحقنوا به الكلاب ليقضوا على اعداد كبيرة ويدمروا اقتصاد الصين ولا ننسى بان سارس او الجمرة الخبيثة كانت ترسل الى النواب الامريكان والشخصيات المهمة على شكل بودرة داخل الرسائل فكيف اتوا بهذا المرض وعلى شكل بودرة لكي عندما تفتح الرسالة تستنشق المسحوق ويصاب بالمرض من يفتح الرسالة يعني امر الكلاب هذا مشكوك به من ناحية يعني هناك من اصاب الكلاب به ليصيب اكبر قدر ممكن من الصينين بطريقة ما وفي الحقيقة سارس هو انتاج مختبرات الاسلحة البيولوجية .
    هذا صحيح لأن هذا المرض قد تم القضاء عليه وأمر رجوعه للانتشار مره اخرى أمر مشكوك به ومختبرات الأسلحه الجرثوميه قد يكون لها يدا في اعادة انتشاره لأنها تحتفظ بجميع أنواع الفيروسات ومن قديم الزمان لذلك لابد وأنها قد حقنت الكلاب به كما قلت وهذا أمر مكشوف.

اختي اعذريني ولكن ابدا لم يكن الفايروس ينتج بكتيريا قبل ان يدمر الجسد فا الفايروس شيء والبكتيريا شيء اخر والفايروس اصغر حجما من البكتيريا واقوى منها بكثير با العكس يوجد بكتيريا مفيدة في جسم الانسان تقضي على انواع معينة من الفايروسات كما يوجد العكس فايروس يقتل البكتيريا ويتغذاء بها وابدا لم يكن البكيتريا يسبق الفايروس كناتج عن الفايروس وما اصاب شيري هو فايروس التي فايروس وقد انتجت له انيتا والدكتور ويليام مضاد وهو ما صنعته لها كلير وايضا اصابة جيل بفايروس الجي فايروس وكيف قام كارلوس بانتاج مضاد لها
    اسفه عكست الفيروس يجي قبل البكتيريا كما قلت أما عن شيري وجيل فلم تبدأ أعراض الفيروس بالظهور عليهما يعني أنهما لم يتحولا على وحوش يعني أن كلير وكارلوس قد أحضرا المضاد في الوقت المناسب قبل ظهور الأعراض لذا لن أستغرب وجود مضاد لفيروس قوي في اللعبه لأنها لعبة خيال علمي وهذا الذي سيجعل اللعبه أذكى بوجود المضادات

ما شاء الله ابنة طبيب من اجل ذلك تقريرك رائع و مميز
    وأنتي مميزة
    شكرا هذا من ذوقك لكن والدي يعاني من صداع بسبب كثرة أسئلتي

وان شاء الله أشوفك دكتور في المستقبل القريب

تحيـــــــ:arabchatrMaRiA:arabchatrـــــــــــــــــــــــــاتي

Expecting tomorrow to be different from today.

اهلا بكم جميعا وأشكركم على الردود اللطيفه
    شكراً لكي يا أختي ماريا
    يا طبيبة المنتدى على الشرح
    العفو أخ الغالي كيانو مره وحده خليتني طبيبه هذي مجرد هوايه لأني احب أي شيء يتعلق بالطب

لا شكرا على واجب ولكني لم افعل شيء يستوجب الشكر كل الشكر للغالية ماريا صاحبة الموضوع الرائع وما اضفته ليس سوى نقاش طبيعي لتبادل وجهات النظر
    انت الأروع والأفضل دائما ياكريس

شكرا أخي الغالي كريس على التوضيح وأيضا أختي ماريا لتوضيحها بعض النقاط

شكرا

سلام Jill©Valentine
    العفو أخي العزيز

ماشاء الله عليكي يااختي الغاليه تقرير في غااااااااااااااااااااااية الروووووووعه .... تحياتي لكي
    أهلا عزيزتي Liza منذ فتره لم نركي بيننا طولتي الغيبه . وشكرا لردك اللطيف وأنتي الأروع ياروعه

المهم شكرا على المعلومات القيمة و ايضا شكرا لماريا على الموضوع المفيد
    العفو أخي العزيز

شكرا لكي يا أختي الغالية MaRiA 4 EVER على الإجابة وأتمنى لكي التوفيق والنجاح في ذلك الإمتحان إن شاء الله وشكرا.
    العفو أخي العزيز وان شاء الله ربي يوفقنا جميعا في كل الاختبارات

تحيــــــــــــ:arabchatrMaRiA:arabchatr ـــــــــــــــــــاتي

مشكورة دكتورة ماريا مثل ما قلك الاخ كيانو وتسلمي على هذه المعلومات القيمة

مع تحيات ملك العالم

عفوا استاذ جيريكو

Cool ممتاز

تقرير مميز يا ماريا فور ايفر شكرا جزيلا لكي

واتمنى لكي في المستقبل ان تصبحي طبيبة في احد فروع شركة الامبريلا لكي نستفيد من هذه الخبرة وبعدها نرسل لكي قوات هانك للتخلص منكي كما حصل مع الدكتور ويليام

قوات المرتزقة
    قوات المرتزقه
    نحن اقوى ما يمكن ان يخطر على بال

تقرير مميز يا ماريا فور ايفر شكرا جزيلا لكي

واتمنى لكي في المستقبل ان تصبحي طبيبة في احد فروع شركة الامبريلا لكي نستفيد من هذه الخبرة وبعدها نرسل لكي قوات هانك للتخلص منكي كما حصل مع الدكتور ويليام
    هههههههه لا أريد أن أصبح طبيبه في الأمبريلا هذا شيء مخيف

وشكرا لك على ردك اللطيف

تحيـــــــ:arabchatrMaRiA:arabchatr ـــــــــــــــــاتي.

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12