صفحة 13 من 36 الأولىالأولى ... 38910111213141516171823 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 195 من 528

الموضوع: نصائح للاعبين بوكيمون روبي و سيفير الجزء الثاني

Thumbs up بوكي مان

السلام عليكم ........

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Poke-Man
    النصائح الباقية استفدت منهم بس الحين غيرت فرقتي و شلت لديكولو و لاتياس و خليت مكانهم SCEPITLE و SWAMPERT بعد ما تبادلت مع رفيقي و ممكن تقولي شنو الحركات الي يتعلمونه و بلازيكن هل اشيل حركة البلازيكيك و اخلي فلام ثرور و كت شلته من يوم قلت لي و سويت الاشياء الي قلته بس كيوجر كل مرة اقوله سو ثندر يسويهه من يوم عطيته اللقطة يمكن استخدمته فوق ال50 مرة و لا مرة ما سواهه ليش
    الحمد لله .... إنك استفدت .... - حتى إذا ماطبقتها - المهم عندي الفائدة .

على أي أساس تغير الفرقة ؟ أصلا الفرقة لا تتكون إلا عند مقابلة الخصم .... مثلا عندما أقابل الأقوياء الأربعة ( الدوري ) يختلف من لاعب لآخر ..... لذلك الخطة والفرقة يتم تغيرها في نفس الوقت .... وممكن أن تضع فرقة احتطياطية ....

الحركات التي يتعلمها البوكيمون SCEPITLE:

1 - لا - لا Pound
    1 - لا - لا Leer
    6 - لا - لا Absorb
    11 - لا - لا Quick Attack
    لا - 16 - لا Fury Cutter
    16 - 17 - لا Pursuit
    21 - 23 - لا Screech
    26 - 29 - لا Mega Drain
    لا - لا - 29 Leaf Blade
    31 - 35 - 35 Agility
    36 - 41 -43 Slam
    41 - 47 -51 Detect
    46 - 53 - لا Giga Drain
    لا - لا - 59 False Swipe

على اليمين تطوره الأول
    وفي المنتصف تطوره الثاني
    وعلى اليسار تطوره الأخير.

الهجمات التي يتعلمها SWAMPERT :

1 - لا - لا Tackle
    1 - لا - لا Growl
    6 - لا - لا Mud-Slap
    10 - لا - لا Water Gun
    15 - لا - لا Bide
    لا -16 - لا Mud Shot
    19 - 20 - لا Foresight
    24 - 25 - لا Mud Play
    28 - 31 - لا Take Down
    33 - لا - لا Whirlpool
    لا - 37 -39 Muddy WATER
    37 -42- 46 Protect
    42 - لا - لا Hydro Pump
    لا - 46- 52 Earthquake
    46- 53 - 61 ENDEAVOR

على اليمين تطوره الأول
    وفي المنتصف تطوره الثاني
    وعلى اليسار تطوره الأخير.

وبإمكانك أن تجد تفاصيل أكثر عن جميع هجمات البوكيمونات من هذا الموقع : اضغط هنا

بالنسبة لـ بلازيكيك كهجمة مميزة وجميلة نعم .... قوية لا .... لذا ... يرجع الأمر للاعب .... إذا حذفتها ستحصل على هجمة أقوى من جميع النواحي .... لكن ستفتقد شكلها المميز فقط .

أما عن هجمة THANDER فقلت لك من قبل :

بالنسبة لي - لا أستغني عن هجمة THANDER لقوتها + روعتها + كثرة الـ PP فيها ( عشرة ) .... وأقوى هجمة كهربائية .... لذلك ... عندما أستخدم هذه الهجمة .... أعتمد على حظي + احتمال أن تكون نصبة الإصابة 70% ، إذا لم تظهر الهجمة ... وقتها يجب أن أتأكد .... هل البوكيمون الذي لدي بحالة جيدة .... ( الطاقة عالية ) أم منخفضة .... وإذا اصاب الهدف .... أعتيته ضربة ساحقة .

يعني لا تستخدم هذه الهجمة إلا وأنت على ثقة أنها ممكن ألا تأتي أو لا تصيب الهدف .... إذا طفشتك - أزعجتك - بإمكان الإستغناء عنها بهجمة ثندر بولت.

أخوي ..... ألاحظ أنك تختار بوكيمونات مشهورة .... لماذا لاتغير هذه البوكيمونات - من باب التغيير - وتجرب بوكيمونات آخرى .... في الحقيقة .... أعجبتني بالبوكيمون لديكولو .... لأنني لم أنظر إليه .... وأنت جعلتني أهتم به .... فاليت فرقتك مثالية ( أقصد غريبة لكي تشتهر ) .

وشكرا لأنك سألت عن رأيي

والسلام عليكم ......

الكاتب : المـلقب بالخطير.

الصورة الرمزية ~ Snake ~
    ~ Snake ~ غير متصل مراقب عام سابق وعضو مميز

نائب رئيس رابطة ريال مدريد

Re: نصائح للاعبين بوكيمون روبي و سيفير الجزء الثاني

و هي البوكيمونات وين احصلهم و ارقامهم هي 137 و 138 و 139 151 و167 و 177 و 178 و 186

بعضهم يطورون بادوات ممكن اسماء الادوات و اماكنهم اذا امكن
    و مشكور على الموقع و مساعداتك
    و تقدر تقولي اشلون يصير البوكيمون ذهبي

وانا مو ناوي اخليهم وياي على طول بس اوصلهم لفل 100 و اشوف حركاتهم بس الحين ما بيتعلمون لقطات جديدة لاني و صلتهم فوق ال70و برجع لفرقتي القبلية بس نقلتهم عشان يصيرون عندي و اصلا حتى اشكالهم مو عاجبتني اما عن لديكولو هي في الاحلام استغني عنه عطيته اقوى الحركات و افضلهم و التغلب عليه صعب و اخترته بعد تفكير طوووووووووووووووويل و كان في مكان واحد بس حق بوكيموناتي فدورت و دورت لين اخترته اما لاتياس فبفكر و هي البوكيمون هل من الممكن انه يسوي حركات كهربائية و نارية و ثلجية اقصد لاتياس و فلايجون

عندي سؤال و هو اشلون اعرف ان الشريط اصلي او تقليد يعني نسخة لاني ناوي اشتري روبي لان الحين عندي سفير و سفير بعد ما ادري هل اهو تقليد يعني نسخة او اصلي و ازوريل توه فاقسة البيضة و طلع لي عطوني بيضتين و حدة طلع فيه انثى و الثانية ذكر وصار عندي الحين 123 بوكيمون و اول ما اشغل الشريط يقولي The save file is corrupt. The previous save file will be loaded.و لين ضغطت Aيقولي اللعبة يمكن لعبها هل ليه علاقة بالبذور اما رفيجي غير يطلع له عن الساعة و اشياء غير يعني غير عن الكلام الي مكتوب لي و الكمبيوتر الصور الي حق قاعة النهاية الي حق اللعبة ما تطلع بعد ليش

و عن ثندر اقولك ان كيوجر و لا مرة اخطا الهدف ليش يعني في سبب
    التعديل الأخير تم بواسطة ~ Snake ~ ; 16-01-2004 الساعة 09:44 PM

Unhappy المواصفات التي ذكرتها .....

السلام عليكم .........

عندي سؤال و هو اشلون اعرف ان الشريط اصلي او تقليد يعني نسخة لاني ناوي اشتري روبي لان الحين عندي سفير و سفير بعد ما ادري هل اهو تقليد يعني نسخة او اصلي و ازوريل توه فاقسة البيضة و طلع لي عطوني بيضتين و حدة طلع فيه انثى و الثانية ذكر وصار عندي الحين 123 بوكيمون و اول ما اشغل الشريط يقولي The save file is corrupt. The previous save file will be loaded.و لين ضغطت Aيقولي اللعبة يمكن لعبها هل ليه علاقة بالبذور اما رفيجي غير يطلع له عن الساعة و اشياء غير يعني غير عن الكلام الي مكتوب لي و الكمبيوتر الصور الي حق قاعة النهاية الي حق اللعبة ما تطلع بعد ليش
    أبشر :

كيف يمكنني أن أفرق بين التقليد (الكوبي) والأصلي ؟؟؟
    الفرق بسيط جدا جدا .....:
    السعر : حيث سعر التقليد رخيص جدا مقارنة بالأصلي سعرها حوالي ( 45 - 65 ) بينما الأصلي سعرها مرتفع جدا ( 220 ) وتجدها في محلات نادرة مثل ألعاب طوكيو .......

العلبة : تجدها في الأصلية مغلفة ولها لمعان مميز ..... وبداخله بطاقة وبعض الدعايات و دفتر عن العبة .... بينما الكوبي.... تجد العلبة مضغوطة أو ليس لها لمعان وليست مغلفة بكيس رقيق ..... ولا يوجد داخل العلبة أي شيء ( لا دفتر ولا بطاقة ) ....

شكل الشريط : تجده ملون حسب الشريط ... فمثلا نسخة روبي تجد الشريط لونه أحمر شفاف ..... ونسخة سيفير تجد الشريط لونه أزرق شفاف غامق جدا ...... أما التقليد .... تجد لونه غير ما ذكر .....

أما إذا تشابهت كل هذه الأمور ( بغض النظر عن اللغة ) فهناك دليل يثبت أنها مقلدة ( كوبي ) 100% وهي :

الذاكرة : وللأسف لن يكتشف إلا بعد استخدامه .... حيث الذاكرة ( حجر ساعة اللعبة ) للأصلي ........
    تدوم وتدوم وتدوم .........وتدوم ....وتدوم ...... وتدوم ولن تتوقف إلا بإذن الله .......
    وهذا سر شراء للنسخة الأصلية ........
    أما ذاكرة الكوبي ( المقلدة ) لن تدوم أكثر من شهر أو أقل من ثلاثة أسابيع
    ومن اشترى كوبي ولم تمسح حفظته حتى الآن .......:
    احمد ربك ......... لأنها لم تمسح الحفظة حتى الآن ....... ولكن صدقني ستمسح ..... ستمسح .... وأنا أول المجربين ..... فقد جربت في نسخة جولد وسيلفر ...... قد تعبت من كثرة الإعاداة ..... ولكن .... ضعها في الحسبان بأن الحفظة ستمسح ...لذا ....يا إنك تشتري نسخة أصلية أو تعطي فرقتك المفضلة لصديقك ( الذي يملك شريط أصلي ) حتى تضعه إما في الجيم كيوب أو تشتري نسخة أصلية ( من بعد التجميع طبعا ).....
    ومن مشاكل الذاكرة للكوبي :
    الوقت لا يمشي ........( لايسير لا يتحرك )

أخوي ..... النسخة التي معك كوبي 100% ودليل كلامي :

و الكمبيوتر الصور الي حق قاعة النهاية الي حق اللعبة ما تطلع بعد ليش
    تقصد عندما تفوز من الدوري يصورا بوكيمونات خويك .... وبعدين لما تروح للحاسب ..... لن تجد ولا صورة ... مهما كان عدد المباريات التي لعبتها في الدوري .... بسبب ضعف الذاكرة .... ولن تجد أسوأ من ضعف ذاكرة الكوبي .

أنصحك أخوي ( أنت من البحرين أليس كذلك ) ابحث في المحلات المشهورة عندكم .... ذات الأشرطة الغالية ..... اطلب نسخة بوكيمون روبي أو سيفير .... وقارن شكلهما بكلامي الذي قلته ( قارن بين الكوبي والأصلي ) .

وأبشر يا أخوي .... سأرد عليك ردك الآخر

والسلام عليكم ......

الصورة الرمزية ~ Snake ~

رفيجي اشترا الشريط ب 7 دينار و انا ب6.5دينار و اهو يمشي الوقت بس لحد الحين ما خلص اللعبة بس عجل ناوي على الاصلي بشتريه و هل اشرطة البوكيمون كلهم جذي يعني الي ب5.6 دينار يعني هلحدود كوبي مع اني اشتريت لعبة بوكيمون جولد من نفس المكان و ب4 دينار وو لا مرة انعاد لي و الشريط معاي يمكن صار له سنة و نص و للحين شغال و لا فيه اي عيب و توي امجربنه

و رد عليي متى تريد بس لا تطول

عندنا سوق المقاصيص و قولد اشتريته ب1.5 دينار ومعاي اوكييييييييه اما الي شريته ب4.5 كل ينعاد كلامي صدق

و سفير اشلون ازرق شفاف غامق هل تقصد غامق او شفاف
    التعديل الأخير تم بواسطة ~ Snake ~ ; 16-01-2004 الساعة 10:05 PM

Thumbs up أبشر ......

السلام عليكم ........

و هي البوكيمونات وين احصلهم و ارقامهم هي 137 و 138 و 139 151 و167 و 177 و 178 و 186

بعضهم يطورون بادوات ممكن اسماء الادوات و اماكنهم اذا امكن
    و مشكور على الموقع و مساعداتك
    و تقدر تقولي اشلون يصير البوكيمون ذهبي

وانا مو ناوي اخليهم وياي على طول بس اوصلهم لفل 100 و اشوف حركاتهم بس الحين ما بيتعلمون لقطات جديدة لاني و صلتهم فوق ال70و برجع لفرقتي القبلية بس نقلتهم عشان يصيرون عندي و اصلا حتى اشكالهم مو عاجبتني اما عن لديكولو هي في الاحلام استغني عنه عطيته اقوى الحركات و افضلهم و التغلب عليه صعب و اخترته بعد تفكير طوووووووووووووووويل و كان في مكان واحد بس حق بوكيموناتي فدورت و دورت لين اخترته اما لاتياس فبفكر و هي البوكيمون هل من الممكن انه يسوي حركات كهربائية و نارية و ثلجية اقصد لاتياس و فلايجون

البوكيمون رقم 137 : IGGLYBUFF
    البوكيمون رقم 138 : JIGGLYPUFF
    البوكيمون رقم 139 : WIGGLYTUFF
    البوكيمون رقم 151 : CHIMECHO
    البوكيمون رقم167 : PINSIR
    البوكيمون رقم 177 : HUNTAIL
    البوكيمون رقم 178: GOREBYSS
    البوكيمون رقم 186 : Kingdra

بالنسبة للبوكيمونات :

GOREBYSS و GOREBYSSو CHIMECHO]تم ذكره في الرد رقم 57 في صفحة 3 ( اضغط هنا )

IGGLYBUFFتم ذكره في الرد رقم 156 في الصفحة 8 (اضغط هنا )

Kingdra تم ذكره في بداية الموضوع الرد رقم 8 ( اضغط هنا )

أخوي .... أنا مضطر بعدم الكتابة الآن ..... لكن ....بإذن الله سأكمل غدا .... أعذرني .

والسلام عليكم ......

الصورة الرمزية ~ Snake ~

ججليبف اي مكان في اللعبة احصله

و الاداة الي تطور سيدرا اي مكان في اللعبة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المـلقب بالخطير
    السلام عليكم .........

أخوي Poke-Man :

شكرا أخوي على التفاعل .... واستجابة الطلب ... والآن سأخبرك رأيي وبصراحة ( أتمنى أن تتقبلها وألا تنزعج مني إذا أخطأت في حقك- إن شاء الله ما أغلط على أحد - ... لأنها مجرد رأي ) .

( الـ summary حق كل بوكيمون لا أستطيع النقاش فيه ..... أكيد رهيب ... لكن تأكد بأنه يجب عليك تأكيله من البروتين و الكالسيوم ...الخ)

أما عن الهجمات :

بالنسبة للبوكيمون Rayquaza:

هجمة fly ؟ هل أنت راض بها حقا ؟ أم أنك أهملتها ؟ fly هجمة ضعيفة ..... بدقة أضعف .... لبوكيمون قوي ؟ قوتها 70 ودقتها 95 ..... ومن المعروف أن هجمات الـ HM ضعيفة ( ما عدا الـ HM 3 SURF ) ... وهذا معترف به أيضا عند المنتديات الإنجليزية .... ( قرأت موضوع واحدا فقط ) .... وقد استغنيت عن أهم هجمة بالنسبة بـرايكوازا EXTREMESPEED حيث هذه الهجمة أسرع هجمة ( في اللعبة ) وقوية أيضا .... مشكلتها قليل الـ PP وهي التي تميز رايكوازا .... ( مثل ما يتميز لوجيا بهجمة أيرو بلاست .... يتميز رايكوازا بهجمة إكستريم سبيد - السرعة القصوى ) .... أرجوا إعادة النظر لهذه الهجمة .

Metagross:

لو كنت مكانك .... لستبدلت هجمة agility بـ SHADOW BALL

Blaziken :

الآن .... أستطيع أن أقارن بـ بلازيكن ( لأنني لدي بوكيمون بلازيكين مستوى مئة ) :

الـ SUMMARY:

HP 326
    Attack 303
    Defance 143
    SP.Atk 265
    SP.Def 165
    Speed 221

وهجماته :

SLASH
    MIRROR MOVE
    SKY UPPERCUT
    BLAZE KICK

أنصحك أن تستبدل هجمة double kick بأي هجمة أخرى ..... لأنها هجمة ضعيفة جدا .... حتى SLASH أحسن .... ولديك هجمة أفضل منها ألا وهي SKY UPPERCUT لأنها هجمة مقاتل .

Latias :

أهم شيء .... لا تحذف هجمته الخاصة MIST BALL

Kyogre:

عندك هجمة water spout وفي نفس الوقت hydro pump؟ استغني واحد منهما على الأقل ..... ====> واحد مجنون يحذف water spout ... أكيد .... لازم تحذفه ..... ( هيه ‍ مهو هجمة water spout ) أقصد hydro pump ... لأن دقتها زفت 80 .... حتى سيرف أحسن ...... غيره .... وضع هجمة دفاعية .... لأن بوكيمونك هجومي بدون دفاع .. مثلا هجمة تقوي الدفاع الخاص و الهجوم الخاص : CLAM MIND.

Ludicolo:

والله هجماته حلوة ..... وكمان ice beam ... ونعم الإختيار ..شكلك مهتم بهذا البوكيمون بالمرة لا تعليق.

فعلا .... فرقتك من النوع الذي يواجه أنواع البوكيمونات .... لكنها ليست طويلة الأجل ..... يعني لو تضرر أحد بوكيموناتك لا تتستطيع أن تتصرف بأي شيء ...... مثلا .... لو شلل منافسك جميع بوكيموناتك .... أو سممهم ... لتفوق عليك نسبيا .... أو استعمل هجمة MEAN LOCK وعلق أحد بوكيموناتك .... وأنت متسمم .... ما الحل ؟

قد يكون القول أسهل من الفعل .... ( ولعلمك ... أنا كنت مثلك أتبع هذه الطريقة ) ... ومن منا لا يستعمل طريقتك ... ولكنك أنت جعلته الأساس .... يعني لو تقابل رايكوازا ولاتيوس .... كلاهما نقطة ضعفهما الدراجون والجليد ؟ فهل ستغير رايكوازا بحجة أن لاتيوس يتأثر بالدراجون أم العكس تسبدله بحجة لاتيوس دراجون ( وليس المقصود الهروب منه .... إنما خطة لكي يواجه رايكوازا شخص آخر ....

وشكرا لك .

مثل إجابة أخونا Blazy .

أخوي Blazy :

بالنسبة للبوكيمونات :

Rayquaza :

نفس الكلام الذي قلته لـ Poke-Man ....فيما يتعلق عن هجمة فلاي ... اطلع فوق . أما عن الـ berry ركب له LUM berry فهي تعالج أية مصيبة يصيبه البوكيمون.

Metagross@leftovers :

الأداة .... تمام ؟ من أين حصلت عليها ... من الجزيرة ... كيف دخلتها .... بعد ما أريت ذلك ( الشيبه ) بوكيمون ... من هو البوكميون الذي أريته لذلك ( الشيبه )؟ .... الهجمات : لو كنت مكانك .... لستبدلت هجمة agility بـ SHADOW BALL

Blaziken@white herb:

الأداة ..... تمام .... الهجمات : رائعة .... لكن ... بالنسبة لهجمة Overheat... كلما استعملها البوكيمون ... ضعف هجموه الخاص .... صحيح قوية ... لكنها تضعفه نسبيا .... إلا إذا كان مخططك هجوم فجائي قوي .....+ ماعندك هجوم خاص غير هذه .... فلا بأس .

Rock Slide ؟ كيف علمته اياها ؟ زاوجته مع من ؟ هل هو سلوجما ؟

Latias@leftovers:

هجماتها حلوة .... ؟؟؟؟ ليييييه ؟ ليه شلت هجمته الخاصة ؟ MIST BALL ما في ولا بوكيمون يستطيع تعلمها ..... واكتفيت بـ Psychic ؟؟؟ لا أستطيع أن أناقشك بهذه المسألة .... صحيح Psychic أقوى منها ... ولكن .... ميزتها تضعف هجوم الخاص للبوكيمون المنافس .... لو كانت الهجمة للـ لاتيوس : LUSTER PURGE ممكن .... لأنها نفس مفعول Psychic .... كل شخص وبطريقته .

Kyogre@leftovers / chesto berry:

هجماته ... لا بأس بها ..... لكن ليه استغنيت أقوى هجمة مائية في اللعبة ؟ water spout ؟ ..... بدلها بدلا من Surf .... وماهذه الهجمة : HP Grass ؟

Ludicolo@brightpowder:

من أين هصلت على هذه الأداة ...؟ وما فائدتها ؟ brightpowderأما عن هجمة Leech Seed احذفها .... واستبدلها بشيء آخر .

مشكور أخوي للمساعدة أثناء غيابي

باسم الله ..... مثلا البوكيمونات : جرودان - كيوجر - لاتيوس - لتياس - رايكوازا .... (هذول) هؤلاء خمسة ... ابدأ بجرودان ... ما نفع أجيب بداله كيوجر ....الخ ؟ أهكذا ؟

يعني أبحث بوكيمونات أخرى غيرهم ؟

المهم يشوفها

إذن كيف حصلت على هذه الأداة liechi berry إذا لم تذهب للجزيرة ؟

وشكرا مرة أخرى .....

والسلام عليكم ........

أول شي.......السلام عليكم

ثاني شي.......يبتدي الشغل

===== قسم Rayquaza
    اهم شي بقوله ، اي ضربة لها نفس نفس نوع البوكيمون إلي انته استخدمه تسمى STAB أو Same Type Attack Bouns إلي يخلي قوة الضربة هاذي x 1.5

يعني رايكوازا احد انواعه Flying و Fly ضربة نوعها Flying يعني STAB و اي STAB يعني
    105 = 70 1.5x

ضربة rest تعالج هاذي المصايب فـ ليش تضيع Lum على أي مصيبة و انته تقدر ت خوزها بـ rest ؟ chesto يخوز الرقاد بس يعني الخطة مضمونة %100

===== قسم Metagross
    Agility احسن لأنك لو تلعب في mIRC بتعرف انك لازم تحتاج السرعة

Leftovers تحصله في داخل السفينة الي هب خربانه

===== قسم Blaziken
    استخدم الضربات إلي قلتها فوق

إذا استدمت Overheat في المباراة ، بيقل الـ Special Attack مالك لكن white herb بيرده عادي لكن مرة وحده بس 

===== قسم Latias
    امسح Mist Ball تدري ليش ؟
    قوة Mist Ball : 70 ، عدد مرات استخدامها : 5

5x 70 x 1.5 = 525
    1.5 مال الـSTAB

قوة Psychic : 90 ، عدد مرات استخدامها : 10

10x 70 x 1.5 = 1050
    1.5 مال الـSTAB

الناتج هو قوتها كامله عند استخدامها كلها

===== قسم Kyogre
    Water Spout ضربة تكون قويه كل ما كانت طاقتك اوكيه يعني هب منظرب وايد

واستخدم العمليه إلي استدمتها فوق عشان تعرف ان Surf احسن و اقوى و موثوق فهيا اكثر من Hydro Pump

اما عن HP Grass هي ضربة Hidden Power نوعها Grass

===== قسم Ludicolo
    BrightPowder يقلل من قدرة الخصم على اصابتك بمعدل 5% ، على الاقل احسن من لا شي
    خل Leech Seed تدري ليش ؟
    اول دور : Rain Dance ( مع الابيليتي ماله Rain Dish بيزيد طاقه مع المطر )
    ثاني دور : Toxic ( تزيد قوتها كل دور )
    ثالث دور : Leech Seed ( تسحب طاقة الخصم و انته خذها  حركة حلوة )
    رابع دور : Dive ( لو انته اسرع ما بتنضرب و في نفس الوقت الخصم تنقص طاقته بالهبل )
    خامس دور : ولا شي
    سادس دور : Rain Dance ( لأن المطر بيكون قد توقف )
    سابع دور : Dive
    وهكذا ، بصراحة نسيت وين حصلتها ^.^;;

يعني أبحث بوكيمونات أخرى غيرهم ؟ : لا انته فهمتني غلط ، أنا كان قصدي :

بمعنى اخر ، البوكيمون هب معروف يعني مجهول الهوية لكنه موجود في اللعبة
    التعديل الأخير تم بواسطة Blazy ; 18-01-2004 الساعة 12:36 PM
    ::

"التوقيع فوق التعديل لوووووول "

3/12/2005...."and UAE Naruto...is back again"

من مواضيعي

"مؤقتاً ماشي مواضيع حلوة "

الخبير وصل خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

السلام عليكم

اول شي حبيت اقولكم سوري على التأخير لأن النت كان مقطوع و ما باليد حيلة

ثاني شي : أخوي Poke-Man لو يعني و انته تقول شي و تستفسر عن شي و ياي بتكتب اسم بوكيمون أو ضربة ، اكتبهم بالانجليزي لأن راسي دار فوق

نرد للموضوع

لازم يكون عندك بوكيمون عنده Surf ، طير لمدينة Rustboro و اتجه شمالاً حتى تصل عند الماي ، اسبح شمالاً ، امشي على الرمل شمالاً و اسبح شمالاً حتى تصل على العشب أو الرمل ( نسيت ) المهم بتحصل كم Trainer هناك و بتحصل عشب فوق

دور في العشب و ان شاء الله بتحصل Jigglypuff

أما عن الأداة بتحصلها ويا Bagon أو Horsea

من مواضيعي

الصورة الرمزية ~ Snake ~

ldicolo ما يحتاج اعطيه الحركة الي تنزل مطر اعطيه sunny day احسن لاني ما راح احتاج اجمع طاقة حق الاطلق الشعاع الشمسي و عندي kyogre اول ما اطلعه ينزل مطر

و الحين كل بوكيموناتي لفل 100 اما لاتياس فشلته و خليت بداله جرادوس احسن و يسوي حركات نارية و مائية و ثلجية و كهربائية

انزين يالخطير ليش ما تراوين فرقتك و تكتب السماري و انت بعد يا بلازي نفس الشي و انا بس اخلص من جيرادوس راح اكتب فرقتي مع السماري و الحركات

و ممكن صورة للشريط الاصلي من وراه و قدامه

ldicolo ما يحتاج اعطيه الحركة الي تنزل مطر اعطيه sunny day احسن لاني ما راح احتاج اجمع طاقة حق الاطلق الشعاع الشمسي و عندي kyogre اول ما اطلعه ينزل مطر

و الحين كل بوكيموناتي لفل 100 اما لاتياس فشلته و خليت بداله جرادوس احسن و يسوي حركات نارية و مائية و ثلجية و كهربائية

انزين يالخطير ليش ما تراوين فرقتك و تكتب السماري و انت بعد يا بلازي نفس الشي و انا بس اخلص من جيرادوس راح اكتب فرقتي مع السماري و الحركات

أكبر خطأ انك تسخدم ضربات تستخدم الـS.atk على بوكيمون ضعيف في الـS.atk مثل Gyarados ، اسمحلي ، البوكيمون بيكون واااااااااااااااااااااايد ضعيف

و ثاني شي بعدني ما سويت أي فريق لكن إذا سويت فريق بحطه اوكيه

من مواضيعي

الصورة الرمزية The Legendry Hero
    The Legendry Hero غير متصل الفائز الثالث في مسابقه الاكس بوكس الرمضانيه

السلام عليكم شباب

عندي سؤال

وهو:

سمعت بعضهم يقولون إنك تروح الفضاء لتمسك البو دايكوس

فهل هذا صحيح

إذا هذا الكلام صحيح

خبروني كيف أروح

نسيت سؤال

هل أستطيع أن أجمع كل البوكيمونات في الشريط الكوبي

ولا بعض البوكيمونات ما يطلعون بس في النسخة الأصلية

الصورة الرمزية ~ Snake ~

Post Re: نصائح للاعبين بوكيمون روبي و سيفير الجزء الثاني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blazy
    أكبر خطأ انك تسخدم ضربات تستخدم الـS.atk على بوكيمون ضعيف في الـS.atk مثل Gyarados ، اسمحلي ، البوكيمون بيكون واااااااااااااااااااااايد ضعيف

و ثاني شي بعدني ما سويت أي فريق لكن إذا سويت فريق بحطه اوكيه
    شلته من بالي بعد ما وصلته لفل 60 و الsp.atk كان 105 يعني بادور لي واحد غيره

انزين Milotic يقدر يسوي حركات نارية و كهربائية و ثلجية

ومشكور اكو حصلت ججليبف و اخذت البيضة الي بيطلع فيهه ايجليبف
    التعديل الأخير تم بواسطة ~ Snake ~ ; 18-01-2004 الساعة 09:27 PM

Post آسف على التأخير .......

السلام عليكم .......

عـــــدنا

JIGGLYPUFF:

تجده في ممر Route 115 (ابحث بين الأعشاب لتقاتل بوكيمونات وسيظهر لك عشوائيا).

WIGGLYTUFF:

وهو المطور من JIGGLYPUFF استخدم حجر القمر MOON STONE لكي يتطور ( لا يحتاج إلى مستوى معين ليتطور) .

PINSIR:

تجده في Safari Zone عند حصولك على الدراجة السريعة MACH BIKE اتجه إلى أقصى اليسار ( من مكان سفاري زون ) ثم إلى أعلى لتجد طريق للأعلى به رمل متحرك .... لا تستطيع أن تسير عليه سوى بالدراجة السريعة .... تعدى ذلك المكان ... وستجده منتشر في ذلك المكان .

صخرة القمر MOON STONE : ستجدها في كهف METEOR FALLS على أقصى اليسار .... وفوق .
    وتسرق من البوكيمون Lunatone الذي يوجد في نسخة بوكيمون سيفير فقط ... في منطقة METEOR FALLS

الله يعينك .... لأقول ! كم بوكيمون لديك مستوى مئة ؟ وكم من الوقت استغرتها لكي تخسن هؤلاء البوكيمونات ؟

اصبر .... لما تقابل بوكيمونات مستوى مئة .... ولما يتبهذل كيوجر وقتها تحس إن الغلطة ..... بورطة .

رفيجي اشترا الشريط ب 7 دينار و انا ب6.5دينار و اهو يمشي الوقت بس لحد الحين ما خلص اللعبة بس عجل ناوي على الاصلي بشتريه و هل اشرطة البوكيمون كلهم جذي يعني الي ب5.6 دينار يعني هلحدود كوبي مع اني اشتريت لعبة بوكيمون جولد من نفس المكان و ب4 دينار وو لا مرة انعاد لي و الشريط معاي يمكن صار له سنة و نص و للحين شغال و لا فيه اي عيب و توي امجربنه
    الدينار البحريني الواحد = عشرة ريالات سعودية .

7 ديناؤ = 70 ريال =====> عندنا أرخص بكثير .... بالذات الكوبي .... سعره تقريبا 45 ريال = 4.5 دينار.

أما الأصلي عندنا تقريبا على حدود 160 - 220 ريال = 16 - 22 دينار ( يعتبر سعره غالي ) .

و رد عليي متى تريد بس لا تطول
    أعذرني أخوي على التأخر + غصبا عني أتأخر :vereymad: بسبب الخط الغبي الذي عندنا dsl - أنا كم مرة اشتكيت منه ؟ - لهذا اصبر علينا أخوي .... ومعذرة مرة آخرى على تأخري .

عندنا سوق المقاصيص و قولد اشتريته ب1.5 دينار ومعاي اوكييييييييه اما الي شريته ب4.5 كل ينعاد كلامي صدق
    حتى عندنا البطحاء .... سعره 15 ريال = 1.5 دينار ... لكن عيبه في الذاكرة .... إلعب حتى تمسخ الذاكرة

و سفير اشلون ازرق شفاف غامق هل تقصد غامق او شفاف
    شفاف : يعني يمكنك من خلال العلبة رؤية مافيها ( مثل الجيم بوي كلر حيث يمكن رؤية الجاهز من الداخل لأنه شفاف ) .

غامق : يعني اللون أزرق غامق يمكنك رؤية مابداخل الشريط لكن بصعوبة .

أخونا بلازي ماقصر .... مشكور أخوي

من ناحية الفرقة ..... تقريبا أستطيع أنقي .... وخاصة بعدما أنهيت من أهم مرحلة .... وهي مسكهم .... تحس مرحلة تافهة ...أليس كذلك ؟؟؟ بالنسبة لي .... أبدا .... تعتبر من أهم المراحل .... فأنا لا أمسك البوكيمون إلا وأرى الساموري حقه .... هل هو جيد ؟ هل هو MODEST للبوكيمونات الذهنية مثلا ؟ أم RELAXED للبوكيمونات الصخرية .... الخ ...طبعا على حسب البوكيمون .... أما تحسينهم .... فهو حاجزي .... لأن تحسينهم إلى مستوى مئة .... يبغالي سنة .... لذلك ... قلت في نفسي .... أنهي جميع أشياء اللعبة .... ثم أبدأ التحسين ..... ولله الحمد ... فعلت هذا .... لأنني أجد أفكارا جديدة كل يوم .... وخاصة منكم .... لأنكم تعلموني خطط جديدة .... وهذه هي فائدة النصائح من المحترفين التي تمنيت أن أقرأها ....

بالعربي .... فرقتي لم أبدأ بها .... ... ولكن عوضت بالوقت الضائع .... بأشياء كثيرة ..... مثلا :

أهم البذور التي تجمل البوكيمونات مثل CORNN BERRY و TAMATO BERRY عندي أكثر من خمسين بذرة .... ولله الحمد .... وأنتم تعرفون أهمية تلك البذور .... للتطور .... للعب بها مع اثنين لطخن البذور ... وغيرها .

كل TM لدي اضربه في اثنين .

عدد الـ PP UP و HEART SCALE يتجاوز العشرين .

عدد البوكيمونات الأسطورية اضربع في اثنين .

بمعنى آخر .... لم أضع وقتي بالتحسين .... بل بالبحث عن أهم الأدوات + البوكيمونات .... وأنا الآن مستعد تماما لأسوأ مرحلة وأتعبها ..... وهو توصيلهم لمستوى مئة ..... وبعد هذه المرحلة .... أبحث عن أنسب الهجمات لهم .... ثم أحدد أجمل وأقوى الهجمات .... لأفضل البوكيمونات ..... ثم استعمل الـ PP UP عليهم ....

انتظرني أخوي حتى أصل إلى هذا المستوى .... لأصبح من محترف .... إلى ماستر .. وأنا أعلم أن هناك أشخاص وصلوا إلى ما بعد مرحلة الـ ماستر.... إن شاء الله تكون أنت واحد منهم .....

للأسف .... ماعندي أي صورة لهم .... .... بس سوي اللي قلت لك عليه ( افعل الذي أخبرتك به ) :
    ابحث في المحلات المشهورة عندكم .... ذات الأشرطة الغالية ..... اطلب نسخة بوكيمون روبي أو سيفير .... وقارن شكلهما بكلامي الذي قلته ( قارن بين الكوبي والأصلي ) .
    وشكرا لك أخوي على أسئلتك

أخوي محترف البوكيمون :

السلام عليكم شباب

عندي سؤال

وهو:

سمعت بعضهم يقولون إنك تروح الفضاء لتمسك البو دايكوس

فهل هذا صحيح

إذا هذا الكلام صحيح

خبروني كيف أروح
    وعليكم السلام ......

أخوي ..... أنا مثلك سمعت بها .... لكني أعتبرها مجرد ... اشاعة .... حتى يثبت هذا الأمر .... ممكن يتحقق .... مثل ماكشفوا طريقة مسك ميو ( على ما أظن ) .

نسيت سؤال
    هل أستطيع أن أجمع كل البوكيمونات في الشريط الكوبي
    ولا بعض البوكيمونات ما يطلعون بس في النسخة الأصلية
    تقدر .... وأصلا مافي فرق بين الكوبي والأصلي .... بس الفرق بسيط .... إنك ضيع وقتك في نسخة الكوبي !!

لأن الحفظة سوف تمسح .... تمسح .... ولا تقل لي إنني لم أحذرك .... بينما الأصلي .... ذاكرته أصلية .

وإلا ... لا يوجد فرق مهم بين الأصلي والكوبي .

وبالنسبة لأخوي بلازي .... يبغالي رد آخر لكي لا يمسح هذا الرد ....

والسلام عليكم ....

يالأخ الملقب بالخطير

أنا واحد صديقي عنده بوكيمون روبي كوبي والحفظ ما إمتسح

خلص الدوري ومسك بوكيمونات وما إمتسح

يمكن عندكم الأشرطة خربانة

صفحة 13 من 36 الأولىالأولى ... 38910111213141516171823 ... الأخيرةالأخيرة