صفحة 2 من 36 الأولىالأولى 12345671227 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 528

الموضوع: نصائح للاعبين بوكيمون روبي و سيفير الجزء الثاني

Question ahmed abou hashem

i want to ask you question in pokemon ruby and answer me
    انا اعرف ان هناك بعض البوكيمونات تتطور عند تبديلها مع جيم بوى اخر
    ولكن انا العب اللعبة من على الكمبيوتر واريد ان ابدل البوكيمونات لتتطور
    وجربت ان افتح البرنامج مرتين ولكن دون نتيجة
    وانا ليس بامكانى استخدام الشارك كود
    فهل للمشكلة برنامج لحلها او هل يمكن عمل ذلك بتوصيل كمبيوترين بكارت شبكة اوusp
    او ان هناك حل اخر
    اريد ان اعرف فأنا عندى الكثير من البوكيمونات اريد تطويرها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

Re: ahmed abou hashem

السلام عليكم ........

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.S.A
    i want to ask you question in pokemon ruby and answer me
    انا اعرف ان هناك بعض البوكيمونات تتطور عند تبديلها مع جيم بوى اخر
    ولكن انا العب اللعبة من على الكمبيوتر واريد ان ابدل البوكيمونات لتتطور
    وجربت ان افتح البرنامج مرتين ولكن دون نتيجة
    وانا ليس بامكانى استخدام الشارك كود
    فهل للمشكلة برنامج لحلها او هل يمكن عمل ذلك بتوصيل كمبيوترين بكارت شبكة اوusp
    او ان هناك حل اخر
    اريد ان اعرف فأنا عندى الكثير من البوكيمونات اريد تطويرها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    بالنسبة للحاسب فأصلا أنا لا أملكها في نسخة الحاسب سوى اليابانية ..... لذلك لا أعرف الكثير عن الحاسب ......

فأعذرني على عدم مقدرتي مساعدتك

والبوكيمونات التي تطور بالتبديل لا يتجاوز الأربعة أو الخمسة .... يعني عددهم قليل ....

ولكن يفضل أن تستخدم ( الجيم شارك ) الخاص بالحاسب ... لكي تأخذ البوكيمون الذي تشاء ....

وأنا لا أنصحك أخوي أن تكمل اللعبة ( خصوصا إذا كان على الحاسب ) ..... لأنه :

1- لا يمكنك تبديل البوكيمونات ( بسهولة ) ....
    2- كيف ستأخذ البوكيمونات الباقية ( 386 ) بوكيمون ..؟؟؟ لا يمكنك أخذها ( إلا عن طريق الجيم شارك ) أو بالنقل .... من جهاز الجيم كيوب ... إلى جيم بوي أدفانس ... من الألعاب البوكيمون إلى آخرى ....( مثل من روبي إلى سيفير ) .....
    3- إذا لعبته بالجيم بوي أدفانس .... وإذا كان الشريط نسخة أصلية .... سترتاح من ناحية الحفظ .... ففي الحاسب .... لا يمكنك أن تضمن بقاء بوكيموناتك من الفيروسات مثلا .... أو خراب البرنامج ( إلا إذا نسخته في قرص ) ..... بينما الأصلي ترتاح وتحصل على كل جديد .... من بوكيمونات .... الخ. =====> واحد مسوي دعايات

.... وآسف لآنني خيبت ظنك ....

والسلام عليكم ......

الكاتب : المـلقب بالخطير.

Arrow A.S.A

المشكلة ليست مجرد اننى اريد نقل البوكيمونات فقط....بل اريد ايضا ان العب مباريات بوكيمون مع احد من اصدقائى فهل تعلم اى حل حتى فى اى لعبة بوكيمون مثل ريد او ييلو او.....الخ
    فهل تعتقد ان توصيل الكمبيوترين يمكن ان يعمل مثل توصيل 2 جيم بوى واستطيع تبديل البوكيمونات من خلالهما.

Talking

مشكور اخوي على جهدك بهذا الموضوع انا عندي مشكله الا وهي

الحين انا تبادلت مع واحد المهم البوكيمون الي اخذته مو راضي يطيعني و لا هو راضي يسمعني ولما اامره بحركه اما ينام او يسوي حركه غيرها المهم كيف اخليه يسمع كلامي ويطيعني لانه بدا يقهرني

الوكيمونين هم

وشكرا

Phantomlord/thf75/nin75

Sozu Rogberry 1/68 Thief's Knife =O

Thumbs up A.S.A

اخيرا لقد وجدت برنامج يفتح لعبتين بوكيمون ويمكن لعب المباريات وتبديل البوكيمونات من خلاله
    ولكنه لا يمكنه إلا تشغيل العاب الجيم بوى فقط وليس الأدفانس
    فأسألكم هل يعرف أحد برنامج للأدفانس
    إذا أراد أحد البرنامج فليخبرنى

A.S.A

أخبرنى اولا كم عدد الأوسمة التى معك
    وما هو مستوى البوكيمون الذى لا يطيعك

Talking ما يسمعون كلامك .... استعمل العقال

السلام عليكم .......

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vivi
    مشكور اخوي على جهدك بهذا الموضوع انا عندي مشكله الا وهي

الحين انا تبادلت مع واحد المهم البوكيمون الي اخذته مو راضي يطيعني و لا هو راضي يسمعني ولما اامره بحركه اما ينام او يسوي حركه غيرها المهم كيف اخليه يسمع كلامي ويطيعني لانه بدا يقهرني

الوكيمونين هم

وشكرا
    حياك الله أخوي vivi :

لا شكر على واجب أخوي ....

أنا قولت في عملية التحسين السريع :

المنقول من المدرب الآخر ..... يطيعك حسب الأوسمة التي لديك .....
    فالظاهر البوكيمونان اللذان معاك ..... مستواهم أكثر من الأوسمة ....؟؟؟ كيف ؟

إذا ما كان معاك ولا وسام .... فإن البوكيمونات تطيعك إلى مستوى Lv 10 تقريبا ( إذا كان أكثر من هذا المستوى لن يسمع الكلام )

إذا فزت بالوسام الأول ... فإن البوكيمونات تطيعك إلى مستوى Lv 15 أو أقل أو أكثر .... لكن إذا عدى عن هذا المستوى لن يطيعك ....

إذا فزت بالوسام الثاني .... فإن البوكيمونات تطيعك إلى المستوى Lv 30 ( إذا كان أكثر من هذا المستوى لن يسمع الكلام )

إذا فزت بالوسام الثالث .... فإن البوكيمونات تطيعك إلى المستوى Lv 35 أو أقل أو أكثر .... لكن إذا عدى عن هذا المستوى لن يطيعك ....

إذا فزت بالوسام الرابع .... فإن البوكيمونات تطيعك إلى المستوى Lv 50 ( إذا كان أكثر من هذا المستوى لن يسمع الكلام )

إذا فزت بالوسام الخامس .... فإن البوكيمونات تطيعك إلى المستوى Lv 55 أو أقل أو أكثر .... لكن إذا عدى عن هذا المستوى لن يطيعك ....

إذا فزت بالوسام السادس .... فإن البوكيمونات تطيعك إلى المستوى Lv 70 ( إذا كان أكثر من هذا المستوى لن يسمع الكلام )

إذا فزت بالوسام السابع .... ] فإن البوكيمونات تطيعك إلى المستوى Lv 75 أو أقل أو أكثر .... لكن إذا عدى عن هذا المستوى لن يطيعك ....

إذا فزت بالوسام الثامن .... ] فإن البوكيمونات تطيعك إلى المستوى Lv 100 ..... وسيسمع كلامك .... مثل مدربه السابق ......

والآن .... لنر بوكيموناتك :

أممممم

هذا البوكيمون ..... مستحيل يتطور إلى هذا الشكل .... إلا إذا كان مستواه Lv 37 ..... يعني هذا البوكيمون .... مستواه أكثر من Lv 37 .... لذلك .... لكي يسمع كلامك .... لازم على الأقل يكون معاك أربع أوسمة على الأقل .....

أممممممم

هذا البوكيمون ..... يتطور في أي مستوى .... ولكن ... التطور الذي قبله Clamperl .... دائما يمسك من المستوى فوق Lv 20 .. لذلك .... أعتقد أنك بحاجة .... إلى وسامين .....

هذا مجرد تحليل ....

وأنا أعتقد أنك بدلت ووضعت هذه البوكيمونات لكي تفوز اللعبة بشكل أسرع ( ربما ) لأن مستواهما عال جدا .... وبإمكانك الفوز بسهولة .... أخبرني أخوي إذا كانت استنتاجاتي صحيحة لكي أعطيك الحل .؟؟

وشكرا على سؤالك

أخوي A.S.A :

اخيرا لقد وجدت برنامج يفتح لعبتين بوكيمون ويمكن لعب المباريات وتبديل البوكيمونات من خلاله
    مبرووك

فأسألكم هل يعرف أحد برنامج للأدفانس
    بالنسبة للحاسب فأصلا أنا لا أملكها في نسخة الحاسب سوى اليابانية ..... لذلك لا أعرف الكثير عن الحاسب ......
    فمرة ثانية أعذرني على عدم مقدرتي مساعدتك

إذا أراد أحد البرنامج فليخبرنى
    ياليت .... مع وضع لعبة بوكيمون روبي سيفير

أخبرنى اولا كم عدد الأوسمة التى معك وما هو مستوى البوكيمون الذى لا يطيعك

والسلام عليكم ......

Red face

اخوي بصراحه انا عندي نسختين وحده اصليه ووحده تقليد انا جمعت 8 اوسمه بالنسخه التقليديه وخفت يضيع كل شي وينمسح التخزين قمت نقلتهم من الشريط التقليد للاصلي مع جميع التي ام و شكرا على المساعده

اما ليفلات البوكيمونين

الاول 44

الحيه 51 وشكرا على المساعده

Phantomlord/thf75/nin75

Thumbs up تمام

السلام عليكم ........

اخوي بصراحه انا عندي نسختين وحده اصليه ووحده تقليد انا جمعت 8 اوسمه بالنسخه التقليديه وخفت يضيع كل شي وينمسح التخزين قمت نقلتهم من الشريط التقليد للاصلي مع جميع التي ام و شكرا على المساعده

اما ليفلات البوكيمونين

الاول 44

الحيه 51 وشكرا على المساعده
    حركة رائعة .... لضمان بوكيموناتك اللي تعبت عليها ..... ما تروح

عشان كذا .... ولا بوكيمون مبدل سوف يسمع الكلام .... لآنك لا تملك أي وسام في النسخة الأصلية ... لكن ... لدي البديل ..... :

تبغى بوكيمون مستواه اللي انت تحدده ويسمع كلامك وما معك ولا وسام !!!

أولا : يجب أن يكون البوكيمون الذي تريده أن يسمع الكلام من نفس الشريط .... من نفس المدرب .. كيف ؟

مثلا .... أنت تريد أن تلعب بالشريط الأصلي .... اللاعب الأساسي ... امسك أي بوكيمون الذي تريده .. ثم انقـله إلى الشريط الآخر .... (شريط التقليد) .... حسنه (إلى المستوى الذي ترغبه... مثلا Lv 40) ثم أرجع البوكيمون إلى الشريط الأصلي .... إلى مدربه الأساسي .... وسوف تبدأ اللعبة بالشريط الأصلي ببوكيمون مستواه عال .... من بداية اللعبة .... ويسمع الكلام .... حتى بدون وسام .....

ثانيا : اختر البوكيمون الذي ترغب في تحسينه ... ( يفضل أن يكون هذا البوكيمون بالنسبة لك بوكيمون ثانوي أي لا تحتاج إليه كثيرا .... لكي تتأكد من أمن الخطوات تجري حسب مخططك ).

ثالثا : انقل البوكيمون من الشريط الأساسي .... إلى شريط آخر ....لكي يتحسن البوكيمون دبل .
    ملحوظة : يفضل في الشريط الآخر أن يكون معاك كل الأوسمة .... لكي تستطيع أن تسيطر على البوكيمون ....

رابعا : حسن البوكيمون حسب مزاجك ....( مثلا إلى Lv 30 ..الخ ) ويفضل إذا أردت تحسين سريع ... تلعب بالدوري ....أو تقاتل المذيعة .... ( كتبتها في بداية الموضوع ) .

أخيرا : بعد ما انتهيت تحسين البوكيمون الذي ترغبه .... أرجعه إلى الشريط الأساسي ..... وعندها سوف يكون عندك ( من بداية اللعبة ) بوكيمون تحسينه مرتفع ....قوي ... يسمع الكلام .

أتمنى أن أكون قد أفدتكم ....

والسلام عليكم .....

هلا بك يا الخطير كيف حالك وحال الأخوان (والله ودي أستمر .... لكن ما في أحد يسئل زي أيام أول ..... ياليتك موجود الحين يا أخوي هاردي بوي اشتقنا لأسئلتك المميزة ..... ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! خليتني أخجل يا الخطير أصلاً الأسئلة كانت مساعدة للزوار والأعضاء و الصراحة أنا من زمان ما لعبت بوكيمون لأني ماسك كل البوكيمونات وعندي أشياء و حركات جديدة بس ما عندي وقت ؟لأني مشغول جرب نصيحتي إذا أردت أدوات دون أن تخسر نقودك أمسك البوكيمون إلي يشبه الراكون (نسيت أسمه بس تلقاه في المنطقة اأولى وايد خذ معاك كم من واحد ( يكتبون عنه أنه يأتي بألادوات فكلما قلت طاقته يتأخر في صنع الأدوات لكنها تكون نادرة و شكراً

فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك

وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك

و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك

الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك

Re: نصائح للاعبين بوكيمون روبي و سيفير الجزء الثاني

السلام عليكم .........

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heardy boy
    هلا بك يا الخطير كيف حالك وحال الأخوان (والله ودي أستمر .... لكن ما في أحد يسئل زي أيام أول ..... ياليتك موجود الحين يا أخوي هاردي بوي اشتقنا لأسئلتك المميزة ..... ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! خليتني أخجل يا الخطير أصلاً الأسئلة كانت مساعدة للزوار والأعضاء و الصراحة أنا من زمان ما لعبت بوكيمون لأني ماسك كل البوكيمونات وعندي أشياء و حركات جديدة بس ما عندي وقت ؟لأني مشغول جرب نصيحتي إذا أردت أدوات دون أن تخسر نقودك أمسك البوكيمون إلي يشبه الراكون (نسيت أسمه بس تلقاه في المنطقة اأولى وايد خذ معاك كم من واحد ( يكتبون عنه أنه يأتي بألادوات فكلما قلت طاقته يتأخر في صنع الأدوات لكنها تكون نادرة و شكراً
    هلا والله فيك !!! كيف حالك ؟ عساك بخير .....

الحمد لله ... أخيرا استدرجتك ... لنظهر مرة أخرى ... كنت أعرف بأنك سوف تعود ( ولكن ليس بهذه السرعة )

خليتني أخجل يا الخطير أصلاً الأسئلة كانت مساعدة للزوار والأعضاء و الصراحة أنا من زمان ما لعبت بوكيمون لأني ماسك كل البوكيمونات وعندي أشياء و حركات جديدة بس ما عندي وقت ؟لأني مشغول
    عادي .... أسئلتك كانت فعلا ممتازة في وقتها وكانت في ذهن الجميع ( ومنهم أنا )

جرب نصيحتي إذا أردت أدوات دون أن تخسر نقودك أمسك البوكيمون إلي يشبه الراكون (نسيت أسمه بس تلقاه في المنطقة اأولى وايد خذ معاك كم من واحد ( يكتبون عنه أنه يأتي بألادوات فكلما قلت طاقته يتأخر في صنع الأدوات لكنها تكون نادرة
    لم أفهم ... أشلون (كيف) إذا أردت أدوات دون أن تخسر نقودك ؟؟؟ أتقصد تحصل على بعض الأدوات مثل Super Potion .... أحصل عليها بدون ما أشتريها أم ماذا ( مثل لنا بأداة )

أما عن اسم البوكيمون فهو :

Zigzagoon

من ناحية يعطي أدوات نعم ... ولكن هل كلما نقصت طاقته يخرج أدوات نادرة .... ممكن ... ولكن ليس بشكل رئيسي .... وإنما إذا أخرج أدا ة .... أخرجها بطريقة عشوائية ..... والله أعلم .

وشكرا على هذه النصيحة ....

أقول أخوي .... أنا ودي أعرف ايش آخر صور وأخبار للجزء بعد روبي سيفير

ونورت الموضوع بوجودك

والسلام عليكم .....

الكتاب : المـلقب بالخطير.

Talking

مشكور اخوي الملقب بالخطير سويت الطريقه الي قلتلي عليها و الحين صار عندي

ليفله 60 بصراحه بوكيمون رائع

المهم عندي سؤال جديد اسف اذا مصختها

في بوكيمونات بالسفاري زون مثل

و بانسر وهيراكروز

المهم هذول كيف اطلعهم و ابغى اعرف كيف اصيد البوكيمونات بالسفاري زون لانهم غثات على طول يهربوا

Phantomlord/thf75/nin75

Re: Re: نصائح للاعبين بوكيمون روبي و سيفير الجزء الثاني

هلا والله فيك !!! كيف حالك ؟ عساك بخير .....
    _____
    الحمد الله أنا بخير
    [COLOR=
    أقول أخوي .... أنا ودي أعرف ايش آخر صور وأخبار للجزء بعد روبي سيفير
    _____
    والله أنا ما دريت عنه إلا أمس الصبح كنت ساير مكان فتصلي واحد من المحل ما الألعاب و قالي الريال أنه يروم ياخذ شريط من أمريكا بعد كم من أسبوع و ( نسيت اسمه بس هو شيء fair وواحد ثاني وبعدين دخلت المنتدى وشفت موضوع عنه و للأسف ما عندي ولا صورة عنه
    _______
    ونورت الموضوع بوجودك
    ____
    ليش على رأسي ليت ينور الموضوع هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها اسف إذا ازعجتك

يا الأخو vivi لكي تمسك البوكيمون في السفاري بسهوله في كلمة أظن هي near هذه الكلمة تقربك من البوكيمون لو مب موجودة ما كنت أروم أمسك بينسر و شكراُ

_________

والسلام عليكم .....
    ______
    وعليكم السلام
    _____

الكتاب : المـلقب بالخطير.[/QUOTE]
    _____
    مع تحيات heardy boy

فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك

وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك

و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك

الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك

السلام عليكم .....

مشكور اخوي الملقب بالخطير سويت الطريقه الي قلتلي عليها و الحين صار عندي

ليفله 60 بصراحه بوكيمون رائع

المهم عندي سؤال جديد اسف اذا مصختها

في بوكيمونات بالسفاري زون مثل

و بانسر وهيراكروز

المهم هذول كيف اطلعهم و ابغى اعرف كيف اصيد البوكيمونات بالسفاري زون لانهم غثات على طول يهربوا
    هلا أخوي vivi .... أتمنى أن أكون قد أفدتك حقا ......

ومبروك على ماتشاب مستوى 60 ... يسمع الكلام .

وأنا أرحب بأسئلتك الجميلة .... سواء أكانت قديمة أم جديدة ...

هذول كيف اطلعهم و ابغى اعرف كيف اصيد البوكيمونات بالسفاري زون لانهم غثات على طول يهربوا
    أممممم

من ناحية تطليعهم .....

هم يطلعون نادرا ....( الذي ذكرت أسمائهم ) ولكن ... عندما تدخل السفاري ... ألا تلاحظ بوجود شيء في وسط الزرع ؟؟ أقصد مكان ... تضع فيه البذور من الـ Poke Block FEEDER ( البذور المطحونة ) ... ولكل بذرة أنواع .... وعلى حسب النوع ... والمكان ... الذي تستعمله فيه يظهر البوكيمون .... مثال :

هناك مكان في السفاري .... ضع بذرة مطحونة فيها Dry ( اللون الأزرق : الجمال ) ضعها وابحث عن البوكيمونات في ذلك المكان .... وفجأة ... ستلاحظ أن بوكيمونات البنسر ... تنتشر في هذا المكان .... يعني شمت الرائحة .... وهكذا ... ( ملحوظة : أنا لم أفعل سوى هذه الحركة ... بعض الأحيان يطلع دودو بداله ... بالعربي يظهر بشكل عشوائي )

أما عن طريقة الإصطياد :

عندما تواجه البوكيمون .... من عادتي أن أرمي بكرة السفاري ويدخل .... ولكن إذا كان بوكيمون صعب المنال .... إقترب منه ( GO NEAR ) .... إذا لم يهرب ...إقترب منه مرة أخرى ( يعني يفضل أقصى حد مرتين ) وبعدين أرمي كرة السفاري ... وفي الغالب دائما يدخل في الكرة .... وإلا كرر المحاولة ( إقترب منه ) .... ولكن إذا كنت من النوع اللذي يريد أن يضمن بألا يهرب البوكيمون .... عليك بإشغاله .... كيف ؟

بتأكيله ! استخدم إحدى بذور Poke Block ..... أكله ... وعندما ينشغل في أكله .... إقترب منه .... ثم اقترب ... ثم ارمي كرة السفاري ....
    أنا لم أجرب هذه الطريقة .... لأنها تصرف بذورا ( واحد بخيل )

وفي الأخير ... أخونا heardy boy ما قصر .... وأعطاك الإجابة المختصرة

أخوي heardy boy :

والله أنا ما دريت عنه إلا أمس الصبح كنت ساير مكان فتصلي واحد من المحل ما الألعاب و قالي الريال أنه يروم ياخذ شريط من أمريكا بعد كم من أسبوع و ( نسيت اسمه بس هو شيء fair وواحد ثاني وبعدين دخلت المنتدى وشفت موضوع عنه و للأسف ما عندي ولا صورة عنه
    الظاهر إسم اللعبتين القادمتين : Fire and Leaf

ليش على رأسي ليت ينور الموضوع
    لأن الموضوع أصله كهرباء ومعلومات .... وكان الموضوع مظلم ومافيه أحد.... عشان كذا ... لما انت جيت (جئت) وضح الموضوع ( وصلك التيار الكهربائي ) فنورت ( أنرت ) المكان .... ( نورت بسبب الإحتراق - زيادة في التيار الكهربائي - وليس لآنك .... لمبة ( إضائة ) ... )

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

اسف إذا ازعجتك
    عادي ... وحدة بوحدة ....

وأعذرني على جرأتي في هذه الأسئلة :

أولا ما اسم المحل الذي تتكلم عنه ؟

ثانيا اشلون ( كيف ) يطلع بدع كم أسبوع ... وماطلعت له صور .... إلا قليل مرة .... حتى ما أعطونا معلومات عن البوكيمون الأسطوري .... وماهي عدد البوكيمونات الموجودة ....؟؟؟ الخ ...

ثالثا إذا وصل إليك أي أخبار عن هذه اللعبة ( خصوصا صدورها )أعلمنا ....

ولك مني جزيل الشكر

والسلام عليكم ....

لو سمحت مفيش طريقة لرفع اللفل بسرعة
    لاني تعبت من تحسين كل بوكيموناتي :la:

صفحة 2 من 36 الأولىالأولى 12345671227 ... الأخيرةالأخيرة