صفحة 3 من 36 الأولىالأولى 123456781328 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 528

الموضوع: نصائح للاعبين بوكيمون روبي و سيفير الجزء الثاني

Smile هلا والله

السلام عليكم .....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darthvader
    لو سمحت مفيش طريقة لرفع اللفل بسرعة
    لاني تعبت من تحسين كل بوكيموناتي :la:
    أولا مرحبا بك يا أخوي في المنتدى .... .....

إن شاء الله تكون مستفيد .... وتفيد في المستقبل ...

من ناحية تحسين سريع ..... والله أنا مثلك أشتكي .... التحسين يبغاله شغله .... مافي أحسن من الدوري للتحسين ..... ولكن .... إذا كنت تريد التحسين دبل .... يعني مثلا ... إذا هزمت بوكيمون ... تحصل على EXP 2000 ..... تستطيع أن تجعلها EXP 3500 أو EXP 4000 ...
    كيف ؟ كتبتها لك في بداية الموضوع
    في طريقة التحسين السريع

هذه هي الطريقة الوحيدة التي أتبعها ..... ولكن هناك طرق آخرى .... مثل الجيم شارك ... الذي يعطيك شفرات .... تريح نفسك .... مثلا تقاتل أي بوكيمون يوصلك للمستوى Lv 100 ( الله أعلم عن هذه الشفرات ) .... ومن الطرق ( بدون جيم شارك ) أكل البوكيمون بالأداة : Rare Candy ... حيث كل وحدة من هذه الأداة ... تحسنك مستوى Lv 1 .....

هذه الطرق الوحيدة التي أعرفها .... والله أعلم .....

والسلام عليكم ....

الكتب : المـلقب بالخطير.

السلام عليكم...

مشكور صديقي الخطير ودائما في المقدمة^^
    وفعلا يستحق الذهاب الى المميزة

أهلا وسهلا

السلام عليكم .....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة staross
    السلام عليكم...

وعليكم السلام .... كيف حالك يا staross ؟؟؟ عساك بخير ...
    لا شكر على واجب أخوي .... ولكن ... أنا لم أبدأ فعليا ... بالنصائح الجديدة .... وشكرا على تشجيعك لي

وأتمنى .... أن يستحق بالفعل .... إلى المميزة .... فأنا ... ما كتبت شيء جديد حتى الآن .... ولكن ... سأكتبه قريبا بإذن الله ....

وشكرا مرة أخرى ....

والسلام عليكم ....

الكاتب : المـلقب بالخطير.

Talking السلام عليكم ورحمت الله

((کالعادة فيلسوف زمانة وصل(أنا)))

بوكيمونات سفاري زون كلها موجودة في المنطقة الشمالية من الحديقة أي

روح شمال الحديقة حتلاقي مكان مرتفع واقف فوقة ولد وجنب الولد طريق مقطع

بدون تفكير أستخدم الدراجة وأمشي على القطعة الأولى بعدها أبداء بالقفز من قطعة لأخرى ((طريقة القفز أضغط على أي من الإتجاهات الأربع وA))بعد ما تتعدا هذة الطريق حتكون في المكان الأخر من الحديقة الذي يوجد فيه كل البوكيمونات الموجودة في الحديقة وبمستويات أعلا .............

أما الأصداران الجديدان فهما
    pokemon green left
    pokemon red fair
    تاريخ الصدور:-
    اليابان:غير معروف(ربما في أوائل 2004)
    الولايات المتحدة:غير معروف
    معلومات عن اللعبة:-
    بوكيمون النار الحمراء وبوكيمونالورقة الخضراء(Pokemon Fire Red and Pokemon Leaf Green )هي لعبتين البوكيمون الجديدة،في الواقع هما اعادة صنع للعبتي بوكيمون الأحمر وبوكيمون الأخضر(Pokemon Red and Green)
    النار الحمراء و الورقة الخضراء ستصدران على الجيم بوي ادفانس،مما يعني انها ستكون بصور افضل،ويمكن استخدام وصلة الجيم بوي ادفانس لتبديل البوكيمونات بين هاتين اللعبتين وروبي وسفير،لكن للأسف ستحتوي اللعبة على البوكيمونات ال151 القديمة،لكن هذا الخبر ليس مؤكد حاليا،النار الحمراء و الورقة الخضراء
    يمكن توصيلهما مع لعبة بوكيمون كوليسيوم،مثل لعبتين بوكيمون الأخضر وبوكيمون الأحمر سوف تكون البوكيمونات المبتدئة:بولباسور وتشارمندر وسكويرتل.
    مميزات اللعبة:-

-اللعبة للجيم بوي ادفانس.
    -التبادل والتحارب مع لعبتي روبي وسفير.
    -يمكنكم الحصول على البوكيمونات القديمة التي لم تكن موجودة في روبي وسفير.
    -البوكيمونات المبتدئه هي:سكويرتل،تشارمندر و بولباسور

التعديل الأخير تم بواسطة The golden ; 11-10-2003 الساعة 09:44 AM

الذهبـــــــــــــــــــthe-goldenـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

Re: نصائح للاعبين بوكيمون روبي و سيفير الجزء الثاني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة staross
    السلام عليكم...

السلام عليكم ........

أخوي The golden :

((کالعادة فيلسوف زمانة وصل(أنا)))
    وصل .... وصل

شكرا على المساعدة

أمممم

إذا .... الإصدار الجديدان .... بوكيمون ريد و جرين المطور (ريمليك) ..... وهذا يعني وجود ميوتو و الطيور الأسطورية ....

على كذا ..... أين باقي البوكيمونات ؟؟؟؟ أقصد بقية البوكيمونات الموجودة في جولد و سيلفر ....أين سنجد لوجيا و هو- أوه ..... و الأسود الأسطورية ؟؟؟

شكرا لك أخوي على المعلومات ..... ياخي وينك ..؟؟ منقطع من الجزء الأول .... والله ماشاء الله كنت ثمرة الموضوع الذي في الجزء الأول .... أتمنى أن أرها هنا أيضا ....

وأتمنى أن تخبرنا بالمزيد ....إذا وصلت إليك أية معلومات جديدة ....

أخوي darthvader :

شكرا

والسلام عليكم .....

Talking

heardy boy أنتهت فترتك في الأسئلة وحان دوري

أولاً :
    في بعض البوكيمونات مختلفة ألوانها عن البقية ((ماهي مميزاتها))مثل:
    مثلاً
    أبغى أعرف ليش ألوانهم متغيرة

غير كذا :

السؤال الثاني :

أبغي البوكيمون
    قلالي Glalie
    وين مكانه ما أبغاك تقول في شولا كاف أبغى مكانة بالتحديد

هذولي أول سؤالين من عندي .

وستنى توصل المئة وزيادة

الذهبـــــــــــــــــــthe-goldenـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

Thumbs up حياك الله

السلام عليكم .........

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The golden

أولاً :
    في بعض البوكيمونات مختلفة ألوانها عن البقية ((ماهي مميزاتها))مثل:
    مثلاً
    أبغى أعرف ليش ألوانهم متغيرة

غير كذا :

السؤال الثاني :

أبغي البوكيمون
    قلالي Glalie

هذولي أول سؤالين من عندي .

وستنى توصل المئة وزيادة
    هلا حياك الله

أولاً : في بعض البوكيمونات مختلفة ألوانها عن البقية ((ماهي مميزاتها))مثل: مثلاً أبغى أعرف ليش ألوانهم متغيرة
    ياالله .... من زمان ما شفت بوكيمونات ملونة ..... ( أفهمت ما أعني ) هذه البوكيمونات ملونة .... ( مثل الجزئي بوكيمون جولد وسيلفر ) .... كانت هذه البوكيمونات ( الملونة ) تطلع بنسبة 1% .... حتى إن البعض لم يرها أصلا .... فهذه البوكيمونات التي أحضرتها 100% من الجيم شارك ... أليس كذلك ... على كل حال .... الظاهر ....إن هذه البوكيمونات ماتطلع على الطبيعة ( بدون جيم شارك ) ملونة .... ( إلا الذي يثبت لي فعلا ) ... ويمكن يكون لها دخل بالتلوين من الجزء بوكيمون كليسيوم ....

بالنسبة لقدراتهم ..... فأنا الذي أعرفه في جزء بوكيمون جولد وسيلفر ..... إنني كنت أفعل الجيم شارك ... واستخدم شفرة .... بوكيمون لوجيا ..... واستخدمت شفرة .... البوكيمون الملون .... وجدت ( بمقارنة بـ لوجيا الغير ملون ) الـ Summary حق الملون ... ضعيف ... ثم أعدت اللعبة .... واستخدمت الشفرة مرة أخرى ... ( لكي أرى Summary جديد أو بالأصح Stats ) .... وعندما أمسكته ثانية .... وجدت نفس الـ Stats ... مامعنى هذا ؟

يعني الـ Stats للبوكيمونات الملونة .... ثابت ...

ما دليل على كلامي هذا ؟

أمسكت .... وبالمصادفة .... البوكيمون Seel ..ملون .... مستوى Lv 32 .... ورأيت الـ Stats حقه ....أردت أن أتأكد من الأمر .... هل إذا فعلت شفرة ... البوكيمون Seel ..ملون .... مستوى Lv 32..... هل سأجد الـ Stats سيكون ثابت ؟؟؟ وفعلت الشفرة .... ووجدت .... نفس طاقته .... نفس السترونجث ...نفس ...الخ ..

هذا كان ما يتعلق في بوكيمون جولد وسيلفر .... فهل ينطبق الأمر على بوكيمون روبي و سيفير ؟؟؟ سوي نفس الشفرة .... مرتين ....(يعني امسك البوكيمون مرتين ) وتأكد ...هل الـ Summary حقه .... نفسه ؟؟؟

يعني البوكيمونات الملونة .... تعتبر سلبية .... من ناحية القتال .... موجبة .... من ناحية الشكل .

وثق ... ( ثقة تامة ) بأن البوكيمون المـلون ... أضعف ... من البوكيمون العادي ( الغير ملون ) ...

السؤال الثاني : أبغي البوكيمون قلالي Glalie وين مكانه ما أبغاك تقول في شولا كاف أبغى مكانة بالتحديد
    أولا : هذا البوكيمون لن تجده في الطبيعة .... ولكن تجده قبل التطور .... وهو المتطور من SNORUNT

ثانيا : تجد البوكيمون SNORUNT في كهف SHOAL CAVE .... في المنطقة الثلجية ... يظهر نادرا ...وأنا مسكته شخصيا ... لأنه من أحد أعضاء فريقي

لا تخاف .... ما حقولها ... ستجده قبل تطوره في كهف SHOAL CAVE

هذولي أول سؤالين من عندي
    والنعم والله

وستنى توصل المئة وزيادة
    نعم .... وأنا أحسبها ألف ....
    حياك الله إنت والأسئلة ....

والسلام عليكم ......

Re: حياك الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المـلقب بالخطير
    السلام عليكم .........

[COLOR=darkslategray
    أولا : هذا البوكيمون لن تجده في الطبيعة .... ولكن تجده قبل التطور .... وهو المتطور من SNORUNT

ثانيا : تجد البوكيمون SNORUNT في كهف SHOAL CAVE .... في المنطقة الثلجية ... يظهر نادرا ...وأنا مسكته شخصيا ... لأنه من أحد أعضاء فريقي

لا تخاف .... ما حقولها ... ستجده قبل تطوره في كهف SHOAL CAVE

والنعم والله

نعم .... وأنا أحسبها ألف ....
    حياك الله إنت والأسئلة ....

والسلام عليكم ......

من بدايتها يا The golden ___ أخوي الخطير أجابتك عن هذا السؤال هي 30% تدري ايش لأن هذه البوكيمون يطلع بعد الساعة6PM فيمكن اللا عب يتم يدور عن البوكيمون فما يلقاه و ثانياً هذا الكهف مرة يكون فيه ماي ومرة ما في ماي بداخله عندما يكون بدون الماء تسطتيع الذهاب للمنطقة الثلجية و لكن هذا البوكيمون يطلع في الحالتين مع تحيات heardy boy اسف إذا ازعجتك يا الخطير؟؟؟؟؟؟

فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك

وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك

و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك

الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك

في بداية الموضوع
    انا لما رحت لالريجي الثلاث وجدت ال الصخور الاربعة بس ملاقيتش اي ابواب فخبطت علي الحائط وما حصل شيء ارجو التوضيح اكثر

Re: نصائح للاعبين بوكيمون روبي و سيفير الجزء الثاني

أقولك يا الخطير بتدخل باجر المنتدى بعد صلاة المغرب يعني الساعة6:30 بتوقيت الأمارات و الله أنا ماأدري كم الفرق بينا وبينكم بس أظن إنها ساعة أرجو أن تدخل و بنسوي مسابقة بيني وبينك عن البوكيمون يعني أنا أسئلك سؤال وتعطيني الجواب و بعدين أنت تسأل ولكن من دون زعل أصلاً هذه الأسئلة بتكون كنصائح للقارئين و أنا أنتظر الجواب منك في أي وقت

للأخ darthvader

بالبداية قبل ما تسوي اي شي لازم يكون معاك بوكيمونين الاول Relicanth و الثاني Wailord بعدين طير الى مدينة Pacifidlog Town الحين اتجه الى الغرب قبل ما تلتقي بالتياراة ابدا من اسفل شي بعدين واصل تقدمك بس انتبه لانك ربما تخطيء المهم بتوصل مكان من حوله كله تياراة والماء الذي تحتك ازرق غامق غوص الى اعماق البحر بعدين انزل الى اسفل الى ان تصل عند رسالة مكتوبة على الجدار لكنها غير معروفة انزين اضغط على الزر B بعدين بتشوف عمرك في مكان كل فيه رسالات مشفرة أوكي لا تهتم لها اذهب الى فوق الى ان تقف عند الجدار و فيه رسالة غير معروفة ايضا بعدها استخدم Dig لكي ينفتح لك باب ادخله ثم اذهب الى آخر الجدار كما فعلت في السابق و لكن قبل هذا قم بشيئين

1 - اجعل Relicanth اول بوكيمون ضمن قائمتك ( الاساسين طبعا )

2 - اجعل Wailord آخر بوكيموناتك

بعدين اضغط على الرسالة المشفرة و اللي هي على الجدار وليست على الصخور بيحدث الزلزال بعدين بتنفتح الكهوف اللي فيها البوكيمونات

Registeel:

و هو البوكيمون الفولاذي لكي تجده اذهب الى مدينة Lilycove City اذهب الى الغرب بعدين بتلقى مكان فيه حشائش لا تستطيع المرور منه بالدراجة لذلك قم بالمشيء الى اعلى بتلقى ان هناك يوجد كهف ( ملاحظة بالبوكيمونات الثلاثة يكون من حول الصخرة اللي موجود فيها الكهف صخور متوسطة مع الثلاثة ) .

ادخل الكهف لكي تنفتح المغارة اذهب الى وسط الكهف الذي دخلته و استخدم Fly بعدين بتشوفه .

Regice:

و هو البوكيمون الجليدي شوف اذهب الى Dewford Town بعدين قم بالسباحة اذا كنت في الطريق 105 ستجد جزيرة فبها اشجار وهي ضيقة اذهب اليها ثم من شمال هذه الجزيرة انطلق الى أن تصل الى الكهف ثم ادخله.

لكي تنفتح المغارة قم بالضغط على الرسالة المشفرة وبعدين اضغط A و اثبت في مكانك وانتظر حوالي نصف ثانية حتى تنفتح المغارة ثم ستجده.

Regirock:

شوف الخريطة بتلقى مكان DESERT و هي الصحراء و اكيد الكل يعرفها المهم اتجه جنوبا ستجد الكهف ادخله و لكي تنتفح المغارة قم بالضغط على الرسالة و بعدين اضغط A لكي تختفي الرسالة قم

اليمين مرة واحدة و بعدين اليمين ثم انزل لتحت و لتحت
    ( ملاحظة يجب أن يمشي خطوة و ليس القاء في مكانه )

ثم استخدم STRENGTH اذا لم تنجح المحاولة قم بالبحث عن مكان بالكهف تستطيع استخدامه ثم ستنفتح المغارة.

كيفية الحصول على CION CASE

سيرهذا المكان(الموضح في الصورة) بتحصل أداة نسيت اسمها بس لو تبقي تعرف اسم الأداة سير مدينة الوسام الثالث سير المحل و أدخل البيت وكلم الفتاه بتقولك عطني شيء فبتعطيك الشيء الأنت تدوره و الأداة التي تريدها الفتاه موضح في الصورة عندما تدخل البيت ستجد شيء يلمع أضغط عليه فسيخرج رجل و بعدين بيروح و لاحقاً أدخل الباب و ستباري بعض اللاعبين ربما ستجد الأداة لاحقاً وهي على شكل كورة بوكي و تستطيع القدوم إلى هنا مرات كثيرة و ستجد الأداة في المرة الثانية أو الثالثة ( يجب عليك أن تضغط على الصافرة لفتح الباب و كلم الريال و كل مرة بيعطيك غرض و بعدها سيختفي و سترى باب آخر أدخلة و كمل الطريج إلى أن تخرج من البيت و ارجع إذا رأيت الرجل واقف أمام الباب اذهب وتعال لاحقاً وعندما تدخل ربما سترى شيء يلمع أولا(يجب أن يكون الرجل غير موجود) إذا رأيت شيء يلمع اضغط عليه و إذا لم تراه أضغط على جميع الأماكن التي يمكن أن يختبئ فيها و شمراً مع تحيات heardy boy

قد لا تظهر الصورة فاضغط على الموقع الموجود لرؤية الصورة

Re: Re: حياك الله

السلام عليكم .......

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heardy boy

من بدايتها يا The golden ___ أخوي الخطير أجابتك عن هذا السؤال هي 30% تدري ليش لأن هذه البوكيمون يطلع بعد الساعة6PM فيمكن اللا عب يتم يدور عن البوكيمون فما يلقاه و ثانياً هذا الكهف مرة يكون فيه ماي ومرة ما في ماي بداخله عندما يكون بدون الماء تسطتيع الذهاب للمنطقة الثلجية و لكن هذا البوكيمون يطلع في الحالتين مع تحيات heardy boy اسف إذا ازعجتك يا الخطير؟؟؟؟؟؟
    هلا أخوي heardy boy ....اجابتي للسؤال .... 30% ؟؟؟ لا .... لا ... اجابتي للسؤال مقارنة فيك ...لحظة .... وين الآلة الحاسبة ...... 33.3 % ..... لأن اجابتي كانت الثلث .....

من ناحية الكهف .....لم أذكر بوجود المد والجزر .... لأنني أظن ... أو بالأصح أنا أعرف أنه يعرف المكان ...

شولا كاف
    يعرفه جيدا ... لذلك ....لم أتكلم عن المد والجزر....واكتفيت :

في المنطقة الثلجية
    ولكن .... المعلومة التي توي أدري عنها !!!!

البوكيمون يطلع بعد الساعة6PM
    هل تقصد ....وقت حدوث المد كل 6 ساعات أم PM 6 ؟؟؟؟ أم ظهور نفس هذا البوكيمون .... لأنني لم أواجه أي مشاكل في امساكه ... ( يمكن على حظي ) .

اسف إذا ازعجتك يا الخطير؟؟؟؟؟؟
    بالعكس .... معلومة في غاية الأهمية .... ...شكرا على ملحوظاتك لي ....

أخوي darthvader :

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darthvader
    في بداية الموضوع
    انا لما رحت لالريجي الثلاث وجدت ال الصخور الاربعة بس ملاقيتش اي ابواب فخبطت علي الحائط وما حصل شيء ارجو التوضيح اكثر
    لأنك ....لم تفعل المتطلبات ..... ويش هي ( ماهي ) هذه الطلبات ؟؟؟

لازم أول شيء يكون معاك هذان البوكيمونان : البوكيمون Wailord و البوكيمون Relicanth .....ثم بوكيمون لديه هجمة DIG ....وبعد هذه الطلبات .... اتجه للمدينة PACIFIDLOG TOWN اسبح نحو الغرب ( اليسار ) ..... ستجد التيارات المائية .... حاول أن تجتازها .... وعندما تصل إلى مرادك ....( المكان )...

اجعل البوكيمون Relicanth أول بوكيمون من قائمتك ....
    اجعل البوكيمون Wailord أخر بوكيمون من قائمتك ....

وعندما تحل اللغز ...سيحدث هزة أرضية ... وهذا دليل على فتح الأبواب الرئيسة للريجي الثلاثة ....
    الرئيسية ... يعني لسه ... هناك أبواب أخرى لفتحها .... لمزيد من التفاصيل عد لبداية الموضوع .... وإلا اكتفي بكلام heardy boy

والسلام عليكم ....

Re: Re: نصائح للاعبين بوكيمون روبي و سيفير الجزء الثاني

السلام عليكم .....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heardy boy
    أقولك يا الخطير بتدخل باجر المنتدى بعد صلاة المغرب يعني الساعة6:30 بتوقيت الأمارات و الله أنا ماأدري كم الفرق بينا وبينكم بس أظن إنها ساعة أرجو أن تدخل و بنسوي مسابقة بيني وبينك عن البوكيمون يعني أنا أسئلك سؤال وتعطيني الجواب و بعدين أنت تسأل ولكن من دون زعل أصلاً هذه الأسئلة بتكون كنصائح للقارئين و أنا أنتظر الجواب منك في أي وقت
    الظاهر نفس توقيت السعودية .... ولكن أعتقد بالنسبة لكم .... يدخل العشاء ( قبل دخول العشاء بقليل) .... وإلا الله أعلم .... يمكن يكون الفرق بيننا وبينكم ساعة .... لحظة ... تقول المغرب ..أممم يعني الفرق بيننا وبينكم ساعة ( أنتم المتقدمون ) يعني أقابلك الساعة 5:30 بتوقيت الرياض .... 2:30 بتوقيت جرينتش .....

عرفنا الوقت ... ولكن ؟؟؟ كيف مسابقة يعني تسأل وأجاوب .... وأسألك وتجاوب .... ممكن فكرة رائعة .... ولكن ... لن تكون بمستوى روعة القتال ( التحدي ) في نفس اللعبة .....

من ناحية زعل ... على ايش أزعل ؟؟؟؟ (أبغى أدرو عن الزعل لكن مالقيته ... لأنني وجدت السعادة معك ) كلمة زعل ثانية .... تحول وجهي من إلى ....

بس أخوي ... لم العجلة ؟؟؟ أنا بإذن الله سأكون في الموعد ...( إن لم يحدث شيء طارئ طبعا ) لأنني اليوم .... كان عندي اختبار ( افتكينا من الثانوية ) ولكن الدكتور كانسله ؟؟؟ والله يستر .

أنا قصدي خذ راحتك أخوي على الأسئلة .... لأنني أنا عندي أسئلة أكثر منك .... صحيح أعرف بعض الأشياء في اللعبة .... ولكن هناك أشياء في نفسي ودي أعرفها ... ( سأخبرك بها في وقتها ) .

وماذا تقصد بالمسابقة ؟؟

وشكرا مرة أخرى .... على معالجتك للمشكلة أثناء غيابي ....

ولكن .... لدي ملحوظة لك :

كيفية الحصول على CION CASE
    الصورة :

من الصورة .... ليس لها علاقة أبدا ....بالأداة : CION CASE ... بل هذا المكان ... ادخله كل ما تحصل على وسام .... لتحصل على أدوات قيمة .... مثل PP Max و أدوات أخرى غيرها من الـ Mail ...

وبالنسبة للفتاة التي تحدثت عنها .... ( هذه عجوزة ) ... لا .. لا .. أعتقد انك أخطأت في وصف مكان الأداة ....

مكان الأداة CION CASE :

تجدها في مدينة الوسام الثالث ( MAUVILLE CITY ) بجانب الماركت ..... هناك بيت ... ادخله ... لتجد قتاة .... تريد أداة مقابل CION CASE... وهذه الأداة هي : HARBOR MAIL رسالة على شكل WINGULL ... تجدها تباع في مدينة SLATEPORT CITY .... اشتري هذه الأداة .... وكلم الفتاة .... وسوف تحصل على :CION CASE

والسلام عليكم ....

صفحة 3 من 36 الأولىالأولى 123456781328 ... الأخيرةالأخيرة