صفحة 6 من 36 الأولىالأولى 12345678910111631 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 528

الموضوع: نصائح للاعبين بوكيمون روبي و سيفير الجزء الثاني

Red face

اخوي الملقب بالخطير ما كانك نسيت تجاوب على اسئلتي الي بالصفحه الي قبل هذي

Phantomlord/thf75/nin75

Sozu Rogberry 1/68 Thief's Knife =O

Re: نصائح للاعبين بوكيمون روبي و سيفير الجزء الثاني

السلام عليكم ......

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vivi
    اخوي الملقب بالخطير ما كانك نسيت تجاوب على اسئلتي الي بالصفحه الي قبل هذي
    طبعا لم أنسها .... ولكن لم يكن لدي الوقت الكافي .... فلما رأيت عدد الردود كثيرة .... أطبق قاعدة ... أبدأ من الأخير.... وأنا آسف أخوي .... ولأنك ذكرتني .... لن أخيب ظنك ...

الاول كيف اعرف مكان وجود لاتيوس عشن اصيده بالماستر بول مع العلم اني صدت جميع البوكيمونات مثل جردون وركوزا و الريجي ستيل و الريجي روك بدون ماستر بول
    أتصدق .... اليوم مسكت البوكيمون Latias الثاني ؟؟ ( قول ماشاء الله ) .

كيف مسكته ؟؟؟ تتوقع اني أعرف مكانه ... لا .... يعتبر هذا اليوم ... هو اليوم الثاني للبحث عن هذا البوكيمون .... وابحث عنه في البحار .... وأنصحك أن تتحرك من عند الدوري ... إلى المدينة المائية ... إلى ممر 132 وعد إلى الدوري .... وهكذا ... ابحث عن المناطق المائية الشرقية .... أما عن الغربية .... فأنا لم أفكر أن أذهب إليه حتى الآن ... لم أضيع وقتي في البحث عنه هناك .

وان شاء الله .... إذا استمررت هكذا لمدة ثلاث أيام .... ستجده ... يعني ستجده .... بإذن الله .

في بيت فيه عجوز و باب مقفل وين الاقي مفتاح الباب
    إذا كان لديك النسخة الأصلية من بوكيمون روبي وسيفير .... فستجد في داخل العلبة بطاقة .... هذه البطاقة ... استعملها ... لكي ينفتح الباب .... وإذا انفتح الباب .... سوف تقاتل اللاعب الـ 70 .
    بالنسبة كيفية استخدام البطاقة ... لازم يكون معاك جهاز خاص بها .... اسمه إي ري تر ... ( الظاهر اسمه كذا ... نسيته ) ... وللأسف لا أملكه ولا أعرف استخدامه .... وفر بالجيم شارك ( إذا كانت له شفرة ) ...

وآسف إن لم أفدك واقعيا ....

وشكرا لك أخوي

والسلام عليكم .....

الكاتب : المـلقب بالخطير.

أخوي vivi

السلام عليكم ......

أخوي vivi :

الملقب بالخطير: tyt ( تيت)
    ماذا تقصد بهذه العبارة

والسلام عليكم .....

السلام يا الخطير أشوف وايد أعضاء يحبون البوكيمون إما عن فكرة الموضوع بكتب شيء عنها يوم الأربعاء و بالنسبة إلى نقطة ضعف البوكيمون التنين هي الهجمات الثلجية و ليست الدراغون صح أن الدراغون تأثر وايد و لكن الضربة الثلجية تقضي على البوكيمون التنين بضربة واحدة و نسيت أقولك أنا عندي أنا النسخة الأصلية من سايفر و عندي البطاقة و إما للجهاز أفكر أشتريه

فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك

وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك

و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك

الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك

THE_MATRIX Guest
    ما قصرتو مشكورين على ردكم

Red face Re: أخوي vivi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المـلقب بالخطير
    السلام عليكم ......

أخوي vivi :

ماذا تقصد بهذه العبارة

والسلام عليكم .....

معناها take your time
    كلمه تستخدم بالماسينجر كثير ومعناها بالعربي خذ راحتك

ومشكور على المساعده مع انه البطاقه ذي رميتها احسب انه مالها فايده

Phantomlord/thf75/nin75

Sozu Rogberry 1/68 Thief's Knife =O

السلام كيفكم شباب انا بدي كيف بس تصيد البوكيمون فيباس وصلت متأخر لاني ما
    شفت الموضوع
    feebas
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 140yep.gif‏  

انا اسف طفرت على طول باعطيك الرد
    الي حصله و اكتشفه مكانه هذا الفيباس
    ممكن يقول لي و يش هو الحوار ووين حصله
    يلا يا شباب ترى انا في مسابقه الي يجمع كل البوكيمونات كلهم
    و شكرا

السلام عليكم ......

أخوي heardy boy :

السلام يا الخطير أشوف وايد أعضاء يحبون البوكيمون إما عن فكرة الموضوع بكتب شيء عنها يوم الأربعاء و بالنسبة إلى نقطة ضعف البوكيمون التنين هي الهجمات الثلجية و ليست الدراغون صح أن الدراغون تأثر وايد و لكن الضربة الثلجية تقضي على البوكيمون التنين بضربة واحدة و نسيت أقولك أنا عندي أنا النسخة الأصلية من سايفر و عندي البطاقة و إما للجهاز أفكر أشتريه
    وعليكم السلام ... أنا أستغرب من قبل ... وين كانوا هؤلاء الأعضاء ... يالله ... الحمد لله على كل حال ....

كلامك لنقطة ضعف الدراجون ليس دقيقا .....

نقطة ضعف الدراجون ( يعني نوع الدراجون فقط ) هو :
    الدراجون و الجليد ( الثلج )

أما هجمات الجليد .... البوكيمون الوحيد الذي الذي لا يتأثر بالهجمات الثلجية ونوعه دراجون .... هو كينجدرا

لأنه دراجون مائي ... والبوكيمونات المائية .... تتحمل الضريات الثلجية ..... لذلك ... أصبح هذا البوكيمون لديه تكافئ في تحمل ضريات الجليد .... ونقطة ضعفه الوحيدة .... هي الدراجون .... ومن المعروف أن هجمات الدراجون قليلة مقارنة بالهجمات الثلجية ....

واماذا أغلب البوكيمونات الدراجون تتأثر بقوة الهجمات الجليدية .... لأن نوعها الأول دراجون ونوعها الثاني ... طائر .... مثل :
    رايكوازا و سلمنسي و دراجونايت وألتاريا ..... الخ .

وهناك نوع أخر مثل دراجون مع نوع الأرضي ... مثل فلايجون

لذلك قلت :
    ولكن واجهت بوكيمون من النوع التنين بهذلني .... لأنه ليس لديه نقطة ضف سوى الدراجون .... وهو كينجدرا
    عندك النسخة الأصلية من بوكيمون سيلفر .... أه .... ياليتني أتحداك

أما عن الجهاز : أخوي ترى هذا الجهاز هذا غالي ... على ما أظن ... فقد سألت أحد الأصدقاء ... عن فائدته ... يقول له فوائد أخرى غير عن البوكيمون ... مثل له دخل في الريسيفر .... وغيره ... أنا ما أدري ايش فائدته .... ولكن .... أعرف أنه سعره فوق 300 ريال .

أخوي THE_MATRIX :

ما قصرتو مشكورين على ردكم
    حياك الله معنا

أخوي vivi :

معناها take your time كلمه تستخدم بالماسينجر كثير ومعناها بالعربي خذ راحتك ومشكور على المساعده مع انه البطاقه ذي رميتها احسب انه مالها فايده
    شكرا .... وآسف على التأخير ...أما عن البطاقة ... حظا أوفر في المرة القادمة .... والبطاقة التي لدي ... ما فتحت القرطاس حقه

أخوي dragon buster :

انا اسف طفرت على طول باعطيك الرد الي حصله و اكتشفه مكانه هذا الفيباس ممكن يقول لي و يش هو الحوار ووين حصله يلا يا شباب ترى انا في مسابقه الي يجمع كل البوكيمونات كلهم و شكرا
    هلا أخوي .... لا عادي حصل خير ... المهم ... انك عرفت مكانه ...

أما عن الحوار .....:
    إذا اتجهت مدينة الوسام الثانيDEWFORD TOWN ستجد بيتا خلف المستشفى .... ادخل هناك .... ( إذا اكتشفت أماكن الفيباس المربعات الستة .... ) كلم أحدهم ... إذا كلمت أحدهم ... وطلبوا منك تغيير الجملة .... ( إذا اكتشفت أماكن الفيباس) .... لا تغير شيء .... لأنك إذا غيرت الجملة .... فسيضيع تعبك .... ويغيروا أماكن الفيباس في المربعات الستة ...

يعني أخوي .... أنا أحذرك من أن تكلم هؤلاء الأشخاص ... فقط .... أما أماكن الفيباس ... فهي عشوائية .... ولكن يفضل أن تستعمل الصنارة OLD ROD .... أو GOOD ROD ... ولكن إن استخدمت الصنارة الجيدة .... ستواجه صعوبة في ملاقاته ... أما عن SUPER ROD فأنا أظن أنه لا يمكنك أن تجده بهذه الصنارة .

على فكرة ....عن أي مسابقة تتحدث ؟ أم لا دخل لي

والسلام عليكم ....

Post حل الأسئلة

السلام عليكم .....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heardy boy
    أخوي الخطير قصدك أنت ما تعرف و لا إجابة آي سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خلاص أنا بسألك اسئلة ولكن بس 6 أسئلة و بخليها سهلة و غما عن نسخ الموضوع ما أظنها فكرة سيئة و لكن يجب إلا تضع في موضوع جديد و لا بيعرفون و أنت فا هم شو بيقولون عنا

س1: ما هو أسرع بوكيمون في اللعبة غير هذه البوكيمون أريدك تحط صورته و تذكر نوعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

س2:قولي بوكيمونات ما عندها أجنحة و لا تكون نوعها طائر و مميزات هذه البوكيمونات لا تتأثر بضربات الأرضية و اا طريقة الجواب أما أن تحط الصورة أو تكتب رقم البوكمون و تكتب اسمة؟؟؟؟؟؟

س3: من أين تستطيع جلب هذه الأداة NEVEPMEL TICE يجب أن تحدد المكان بالضبط؟؟؟

س4:أين تجد صخرتي الشمس و القمر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

س5:كم عدد RARE CANDY الذي تستطيع الحصول عليه و أخبرني أما كن الحصول عليه؟؟؟؟

س6: ما هي فائدة هذه الأداة BASEMNT KEY??????

يا الخطير بنطالع خبرتك الحين المهم عندي كم من سؤال خاص و أريدك تكتبلي الجواب في الرسائل الخاصة و الأسئلة كم بوكيمون ماسك أنت و كم بوكيمون رأيت و أنت من مواليد أي سنة شو اسمك؟؟؟؟ إذا ما تريد تجاوب على كيفك
    سوف أبدأ بحل أسئلتك الآن .... وإن فرغت .... حللت أسئلتي :

س1: ما هو أسرع بوكيمون في اللعبة غير هذه البوكيمون أريدك تحط صورته و تذكر نوعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هناك أسرع من هذا البوكيمون الذي ذكرته .... وهو البوكيمون : Ninjask

Ninjask هو المتطور من Ninkada ....
    سرعة هذا البوكيمون ( إذا وصل مستوى Lv 100 أقصى حد له ) : 460 .

نوعه : حشرة (BUG ) و طائر FLYING ...

س2:قولي بوكيمونات ما عندها أجنحة و لا تكون نوعها طائر و مميزات هذه البوكيمونات لا تتأثر بضربات الأرضية و اا طريقة الجواب أما أن تحط الصورة أو تكتب رقم البوكمون و تكتب اسمة؟؟؟؟؟؟

من ناحية مالها أجنحة .... من الشكل أم من الفعل ؟ على كل حال ... عندك :
    Weezing نوعه : Poison وقبل تطوره أيضا ....Koffing
    أما الذي شكله كأجنحة :
    Flygon نوعه : Ground/Dragon
    و Latios Latias نوعهما : Dragon/Psychic

س3: من أين تستطيع جلب هذه الأداة NEVEPMEL TICE يجب أن تحدد المكان بالضبط؟؟؟

هذه الأداة تقوي الهجمات .... بوكيمونات الثلجية ..... وتجدها في Shoal Cave في المنطقة الثلجية (Low Tide)

س4:أين تجد صخرتي الشمس و القمر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صخرة الشمس SUN STONE : ستجدها في مدينة Mossdeep City .. في البناية الضخمة .... عندما تدخلها ... تحدث إلى الشخص الذي أمامك تقريبا .... ليعطيك الأداة ....
    وتسرق .... من البوكيمون Solrock الذي يوجد في نسخة بوكيمون روبي فقط .... في منطقة METEOR FALLS

صخرة القمر MOON STONE : ستجدها في كهف METEOR FALLS على أقصى اليسار .... وفوق .
    وتسرق من البوكيمون Lunatone الذي يوجد في نسخة بوكيمون سيفير فقط ... في منطقة METEOR FALLS

س5:كم عدد RARE CANDY الذي تستطيع الحصول عليه و أخبرني أما كن الحصول عليه؟؟؟؟

أخبرتك سابقا .... بسوء استعمال هذه الأداة ... ولكن الذي أعرفه :
    في عالم البوكيمون يوجد الكثير من المناطق السرية .... ولا يمكنني أن أحصرها ...وبعضها تجدها مخفية .... لذلك .... استخدم KEY ITEM : Itemfinder بحيث إذا أعطتك إشارة ... ستجد في المكان الذي أنت فيه أداة مخفية ....
    وممكن تستطيع العثور عليها عن طريق البوكيمونات .... مثل Zigzagoon قاتل كثير .... وأنت و حظك .

س6: ما هي فائدة هذه الأداة BASEMNT KEY??????
    هذه الأداة .... تحصل عليها ... بعد حصولك للوسام الخامس ... وبعد تعلمك لهجمة SURF .... وتأخذها من رئيس نادي البوكيمون الكهربائي .... في مدينة الوسام الثالث ... مدينة MAUVILLE CITY خذها .... وأعتقد أنه يطلب منك هناك ايقاف التيار ... ربما ... المهم .... يعدها إذهب لممر RUOTE 110 واتجه للبحر ... اسبح .... واتجه يمينا .... ستجد جزيرة فيها كهف ... ادخل لتجد باب ... لا يفتح إلا عن طريق هذه الأداة ....

أتمنى أن أكون قد أفدتكم ...

والسلام عليكم .....

عندي استفسار ممكن اوصل محاكي جيم بوي بمحاكي ننتندو اوبمحاكي جيم بوي اخر او لوصل لعبتين في نفس المحاكي وهل يوجد وصلة توصل الجيم بوي بالكمبيوتر ومااسمها وبكم

ياجماعة انتو ما بتردوا ليش
    وعندي استفسار ثاني ازاي اعبر الانابيب البيضاء انا اعرف انه بالعجلة لكنكيف وباي نوع

الملقب بالخطير

weldan /your anser was very good but the questions are eazy but today i meak a 4 questions ok i see you agean

هلا يا الخطير كيف حالك استعد غداً للأسئلة الباقية بخليها صعبة جججججججدددداًاًاًاًاًاًاً و لكن هناك شيء لم يفهمه الأعضاء هو عن فيباس لو تكتبه بالتفصيل الممل أ حسن

أقولك يا الخطير تعرف مكان لتحميل الصور (عربي) لأني كل الأعرفهم مب زينه واحد مسكر وواحد ما يحمل الصور وواحد لازم تسجيل ولكن ما يسجل إلخ............. المهم تريدني أصمم توقيع لك ؟؟؟؟؟؟؟ لا تخجل قول

شكرا اخوي
    هذي مسابقة بين عدد من الاعضاء
    تبي تشترك؟
    بدي من اول اللعبة
    او اشتر لك شريط ثاني

شو رأيك في التواقيع يا الخطير

على فكرة هذا التوقيع صممته لك ولكن مب عجيب التوقيع بحاول أحط صورة في التوقيع

تدري أني مجرد مبتدئ بعدني بتعلم و أصمم تواقيع جميلة

صفحة 6 من 36 الأولىالأولى 12345678910111631 ... الأخيرةالأخيرة