صفحة 7 من 36 الأولىالأولى ... 234567891011121732 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 528

الموضوع: نصائح للاعبين بوكيمون روبي و سيفير الجزء الثاني

Red face

عندي سؤال سخيف بس من اول ماشريت شريط البوكيمون ماعرفته ومستحي اساله

السؤال هو

ايش فايدة

SP.ATK

SP.DEF

و بـ SUMMARY
    بالمكان الي يقولك وين صدت البوكيمون في كلمات ايش معانيها مثل:

IMPISH
    BOLD
    LONELY
    QUIRKY
    ADAMANT

في كلمات كثيره غيرها ياليت تعلموني ايش سالفتها او فايدتها

وشكرا ( بروكسي ارامكو حاجب المنتدى الي يعرف ليش ياليت يقولي)

Phantomlord/thf75/nin75

Sozu Rogberry 1/68 Thief's Knife =O

شباب في مسابقه للي يجمع كل البوكيمونات؟

انا عندي بسافير 386 بوكيمون

بدأت اللعب منذ 6 اشهر

واقدر اصور شاشة الجيم بوي واثبت لكم كلامي
    EV12

شو هذه المسابقة التي تتكلمون عنها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أهي عن مع البوكيمونات ؟؟؟أنا مجمع كل البوكيمونات ما الجزء سايفر وروبي/ 386 هذا عدد البوكيمونات التي ما سكنها يعني بالجيم شارك شو فايدة المسابقة؟؟؟؟؟؟؟

أقولك يا الخطير خذ هذا التوقيع فنان لى الأخير و أي واحد ثاني يريد توقيع يقولي

فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك

وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك

و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك

الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك

Unhappy أعذروني .... غيابي قد يستمر إلى نهاية الإسبوع

السلام عليكم .......

أخوي darthvader :

عندي استفسار ممكن اوصل محاكي جيم بوي بمحاكي ننتندو اوبمحاكي جيم بوي اخر او لوصل لعبتين في نفس المحاكي وهل يوجد وصلة توصل الجيم بوي بالكمبيوتر ومااسمها وبكم
    أخوي إذا كان الأمر يتعلق بالحاسب .... لا أعرف الإجابة
    أما إذا كان خارج موضوع الحاسب ... وضح السؤال

وعندي استفسار ثاني ازاي اعبر الانابيب البيضاء انا اعرف انه بالعجلة لكنكيف وباي نوع
    أولا استخدم الدراجة البطيئة : ACAD BIKE
    ثم ... عندما تصعد فوق الأتابيب .... اللي تقول عنها .... عندما تصل إلى الطرف .... ستجد ( مثلا ) أنبوب فوقك .... ولكنه غير متصل به .... للوصل إلى ذلك المكان .... اضغط زر الأكشن B +زر التوجيه ( اتجاه السهم ) .... ( اضغطهما في نفس الوقت ) .... يعني إذا كان فوقك ... اضغط B + :up: ..... وسوف تصل للجهة الثانية .......

أخوي heardy boy :

weldan /your anser was very good but the questions are eazy but today i meak a 4 questions ok i see you agean
    OK ..... I am waiting for this

هلا يا الخطير كيف حالك استعد غداً للأسئلة الباقية بخليها صعبة جججججججدددداًاًاًاًاًاًاً و لكن هناك شيء لم يفهمه الأعضاء هو عن فيباس لو تكتبه بالتفصيل الممل أ حسن
    الحمد لله ..... انت سويت (كتبت) الأسئلة ؟؟ أين هي ..... أنا متشوق جدا لرؤيتها ...
    بالنسبة يا أخوي عن فيباس ..... الكلام لا يفعل شيئا .... إنما الذي يريده ... أن يبحث مربع مربع مائي ... في طريق 119 إلا أن يجده .... والله ما أقدر أساعد أكثر من كذا .... حتى أنا أجد صعوبة في ايجاده .... مسكته مرة .... وأنا ماكنت أدري أنه نادر ... ولما عرفت إنه نادر .... اختفى

أقولك يا الخطير تعرف مكان لتحميل الصور (عربي) لأني كل الأعرفهم مب زينه واحد مسكر وواحد ما يحمل الصور وواحد لازم تسجيل ولكن ما يسجل إلخ............. المهم تريدني أصمم توقيع لك ؟؟؟؟؟؟؟ لا تخجل قول
    تسلم أخوي .... .... أنا أريد فعلا توقيع .... لكني أواجه مشاكل في توقيعي الحالي .... وأنا لا أستطيع أن أخبرك طلباتي ( الله يعينك ) إذا كنت أريد توقيع .... الآن .... لأن لدي اختبارات . أما عن أماكن ..... هذا اللي أعرفه ... والله أعلم ... اضغط هنا .... بأي برنامج سويت ( فعلت ) هذه الخطوط ؟
    تسلم أخوي على الخط الجميل

أخوي dragon buster :

شكرا اخوي هذي مسابقة بين عدد من الاعضاء تبي تشترك؟ بدي من اول اللعبة او اشتر لك شريط ثاني
    العفو أخوي ..... أما عن المسابقة .... يفضل أنكم تسوون مسابقة .... أول من يوصل مستوى Lv 100 لأول 6 بوكيمونات .... لآنها أصعب بكثير ..... ونستفيد من الأول ..... كيف طورهم بهذه السرعة ... طبعا بدون غش والعمل بأمانة .... وبدون جيم شارك

أخوي vivi :

عندي سؤال سخيف بس من اول ماشريت شريط البوكيمون ماعرفته ومستحي اساله
    بالعكس أخوي .... يشرفنا نحل أسئلة مثل هذه

ايش فايدة : SP.ATK , SP.DEF ؟
    SP.ATK : هي الهجمات الخاصة .... الغير جسدية ....مثل هجوم النار ، الماء ، النبات ، الذهني .... الخ ( سوف أقوم بتلخيص الأنواع مع ميزاتها .... هل هي خاصة أم لا ... خاصة ( غير جسدية ) مثل النار .... عادية ( جسدية ) كهجمات المقاتل و الشبح و العادي و السام )
    ومعناها .... مقدار قوة الهجوم الخاص ....
    SP.DEF : مقدار قوة الدفاع الخاص . كما أن هناك دفاع عادي ... ضد الهجمات المقاتل أو الشبح أو العادي .... هناك دفاع خاص .... مثل دفاع خاص ضد الهجمات الخاصة من النار والماء والنبات .... الخ .
    ( سأقوم -بعد الإختبارات- تلخيص لهذا الموضوع بشكل أكبر ) .

أما عن سؤالك عن SUMMARY .... فقد قمت بتحليل كبير عنه .... في بداية الموضوع ... في نصائح للمحترفين
    وإذا ما فهمت .... قول لي ... لكي أعيد الشرح من جديد .....

وشكرا ( بروكسي ارامكو حاجب المنتدى الي يعرف ليش ياليت يقولي)
    ماذا تقصد ؟

أخوي EV12 :

شباب في مسابقه للي يجمع كل البوكيمونات؟
    ما طبيعة هذه المسابقة ؟ وماهي جوائزها ...

ملحوظة :

أعذروني .... قد لا أدخل المنتدى .... مدة أسبوع وذلك للإختبارات ... إن دخلت ...نعمة

والسلام عليكم ........

الكاتب : المـلقب بالخطير

لوووووول انا قاعد اسألك في مسابقه ولا لأ

علما اني العضو RKelly بجيم ماستر......عرفتني؟؟؟
    EV12

Re: أعذروني .... غيابي قد يستمر إلى نهاية الإسبوع

[QUOTE=المـلقب بالخطير]السلام عليكم .......

أخوي heardy boy :

OK ..... I am waiting for this

الحمد لله ..... انت سويت (كتبت) الأسئلة ؟؟ أين هي ..... أنا متشوق جدا لرؤيتها ...
    --
    أخوي الأسئلة بتكون موجودة يوم الأربعاء بس عندي سؤال هو يوم الخميس عندكم في إجازة ترى عندنا في الأمارات كل يوم دراسة ما عدى الخميس والجمعة ولكن أنا سمعت أنه في إجازة في السعودية بسبب شهر رمضان
    --
    بالنسبة يا أخوي عن فيباس ..... الكلام لا يفعل شيئا .... إنما الذي يريده ... أن يبحث مربع مربع مائي ... في طريق 119 إلا أن يجده .... والله ما أقدر أساعد أكثر من كذا .... حتى أنا أجد صعوبة في ايجاده .... مسكته مرة .... وأنا ماكنت أدري أنه نادر ... ولما عرفت إنه نادر .... اختفى
    --
    هذا البوكيمون ما رمت أمسكه و لكني خذيته من شميلي fox( الحين هو غير اسمه إلى إكس بايروس)

--
    تسلم أخوي .... .... أنا أريد فعلا توقيع .... لكني أواجه مشاكل في توقيعي الحالي .... وأنا لا أستطيع أن أخبرك طلباتي ( الله يعينك ) إذا كنت أريد توقيع .... الآن .... لأن لدي اختبارات . أما عن أماكن ..... هذا اللي أعرفه ... والله أعلم ... اضغط هنا .... بأي برنامج سويت ( فعلت ) هذه الخطوط ؟
    --

]مشكور على الموقع ولكني لقيت موقع تمام هو فوكسر / يا الخطير هذا الشكل مسونه ببرنامج فوتوشوب
    --

تسلم أخوي على الخط الجميل

--
    شكراً يا الخطير ونشوفك بعد أسبوع مع تحياتheardy boy( شو هذا المسخرة بطلوا الأبتسامة التي كنت أضعها في آخر المشاركة )

أخوي الخطير خلني أقولك ششششششكككككككرررررررررراًاًاًاًاًاًاًاًاًاً تدري ليش لقيت الأبتسامة في مشاركتك

مشكور

Unhappy أعذروني .... غيابي لن يطول

السلام عليكم ......

أخوي EV12 :

( RKelly )
    لوووووول انا قاعد اسألك في مسابقه ولا لأ
    مين اللي يسأل الثاني

علما اني العضو RKelly بجيم ماستر......عرفتني؟؟؟
    حياك الله معنا

أخوي heardy boy :

أخوي الأسئلة بتكون موجودة يوم الأربعاء بس عندي سؤال هو يوم الخميس عندكم في إجازة ترى عندنا في الأمارات كل يوم دراسة ما عدى الخميس والجمعة ولكن أنا سمعت أنه في إجازة في السعودية بسبب شهر رمضان
    أخوي .... لا توسوس في أوقات البلدان .... خذ راحتك أخوي .... أنا مثلي مثلك .... الخميس والجمعة راحة ... ولكنني ... ولله الحمد ... أنا الآن طالب جامعي .... في جامعة الملك سعود ... إذا كان عندي دراسة يوم الخميس .... أصلا مافي دراسة بوم الخميس ... يعني .. .... يكون هذا اليوم ( الخميس ) .... يوم اختبار بالنسبة لنا .... ... بيعذبونا يوم راحتنا ... .... عشان كذا .... يوم الخميس ... أكيد .... لن أكون فاضي ... وماذا عنك ؟ هل أنت طالب ثانوي أم جامعي أم ماذا ( السؤال ليس إلزامي ) ؟

هذا البوكيمون ما رمت أمسكه و لكني خذيته من شميلي fox( الحين هو غير اسمه إلى إكس بايروس)
    وأنا أمسكت بذكر .... وطلبت من أخي أن يعطيني الأنثى ..... وعندي أكثر من 10 فيباس زائدين ( أبغى أرميهم في المحل عفنوا الصندوق ) .... وكلهم مولودين ومعهم هجمتي :

BLAZERD و REST .

مشكور على الموقع ولكني لقيت موقع تمام هو فوكسر / يا الخطير هذا الشكل مسونه ببرنامج فوتوشوب
    طيب شوف هذا الموقع ؟

شكراً يا الخطير ونشوفك بعد أسبوع مع تحياتheardy boy( شو هذا المسخرة بطلوا الأبتسامة التي كنت أضعها في آخر المشاركة " title="واو" smilieid="10" /> )
    تسلم أخوي ..... أي مسخرة ؟

أخوي الخطير خلني أقولك ششششششكككككككرررررررررراًاًاًاًاًاًاًاًاًاً تدري ليش لقيت الأبتسامة في مشاركتك
    والله ماني فاهم قصدك .... بس ... يالله

أخوي darthvader :

مشكور
    حياك الله معنا

والسلام عليكم ....

الكاتب : المـلقب بالخطير .

Re: أعذروني .... غيابي لن يطول

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المـلقب بالخطير
    السلام عليكم ......

أخوي heardy boy :

أخوي .... لا توسوس في أوقات البلدان .... خذ راحتك أخوي .... أنا مثلي مثلك .... الخميس والجمعة راحة ... ولكنني ... ولله الحمد ... أنا الآن طالب جامعي .... في جامعة الملك سعود ... إذا كان عندي دراسة يوم الخميس .... أصلا مافي دراسة بوم الخميس ... يعني .. .... يكون هذا اليوم ( الخميس ) .... يوم اختبار بالنسبة لنا .... ... بيعذبونا يوم راحتنا ... .... عشان كذا .... يوم الخميس ... أكيد .... لن أكون فاضي ... وماذا عنك ؟ هل أنت طالب ثانوي أم جامعي أم ماذا ( السؤال ليس إلزامي ) ؟
    يا الخطير بعدني في الثانوية يا رب أنجح هذه السنة تدري الكيمياء و الرياضيات ملعوزيني وايد أظن أني برسب فيهم (راسب أصلاً في امتحان الكيمياء يبت 18 من70 و الرياضيات الأول 24من70 والثاني يوم الأربعاء) و الله صعب

___
    وأنا أمسكت بذكر .... وطلبت من أخي أن يعطيني الأنثى ..... وعندي أكثر من 10 فيباس زائدين ( أبغى أرميهم في المحل عفنوا الصندوق ) .... وكلهم مولودين ومعهم هجمتي :

BLAZERD و REST .

زين عندك واحد تلعب إياه أنا ما ألعب إلا مع إكس فايروس وهو في مدينة ثانية/ تحديت بايروس 6 مرات هو فاز مرة و الباقي أنا أصلاً لو ما كان عنده كيوجر كنت قالبنه / في واحد ثاني بس ما إلعب إياه وهو (ون شادو ون) هو الخلاني أشتري اللعبة أصلاً.

___

طيب شوف هذا الموقع ؟

خلاص أخوي لقيت واحد زين و لكن مشكور

______

تسلم أخوي ..... أي مسخرة ؟

والله ماني فاهم قصدك .... بس ... يالله

أخوي الخطير أنا قبل عند نهاية كل ما أكتبه أكتب مع تحيات heardy boy و أحط ابتسامة و لكن هذه الأبتسامة غير موجودة في كتابة الرد أو الموضوع و لكن هذه الأبتسامة لقيتها في ردك و هذه هي الأبتسامة

_______

أخوي الخطير عندي كم من سؤال؟؟؟؟؟ أولاً كيف تكتب اسم موقع بدون ما يظهر اسمه يعني أنت كاتب اضغط هنا كيف أسويه

ثانياً تدري أنه كان في منتدى البوكيمون هنا و لكن مسحوه و لكن بعطيك موقع لتدخله لاحقاً

والسلام عليكم ....

الكاتب : المـلقب بالخطير .

نسيت أقولك شيء هو مبروك على حلول شهر رمضان ألف مبروك

THE_MATRIX Guest
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:

أولآ: أشكرك أخوي الملقب بلخطير على الموضوع الأكثر من رأع

بس أخوي وين أحصل:LEPPA BERRY حق PP أذا خلص على في الدوري دورت في كل مكان ما حصلتة أبدآ ممكن تقولي وين أحصلة

Re: نصائح للاعبين بوكيمون روبي و سيفير الجزء الثاني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE_MATRIX

أولآ: أشكرك أخوي الملقب بلخطير على الموضوع الأكثر من رأع

بس أخوي وين أحصل:LEPPA BERRY حق PP أذا خلص على في الدوري دورت في كل مكان ما حصلتة أبدآ ممكن تقولي وين أحصلة
    أخوي إذا أنت استخدمت الBERRYكله ما بتلقاه إلا عند ملك الBEERYوهو موجود شرق مدينة الوسام الثالث (كل يوم سير عنده و بيعطيك بذرة يمكن تطاع البذرة التي تريدها

THE_MATRIX Guest
    السموووووحة أخوي ما فهمت عليك ممكن تعطيني أيميلك أريد اكلمك على الماسنجر ونتفاهم

Thumbs up رمضان مبارك على الجميع

السلام عليكم .....

أولا .... كل عام وأنتم بخير .... رمضان مبارك للجميع .... تقبل الله منا ومنكم صيامنا .... وصالح أعمالنا .... و أن ننشغل في طاعة أرحم الراحمين ....

أخوي heardy boy :

يا الخطير بعدني في الثانوية يا رب أنجح هذه السنة تدري الكيمياء و الرياضيات ملعوزيني وايد أظن أني برسب فيهم (راسب أصلاً في امتحان الكيمياء يبت 18 من70 و الرياضيات الأول 24من70 والثاني يوم الأربعاء) و الله صعب
    الله يعينك ..... شد حيلك .... دخول الجامعة .... بشق الأنفس

زين عندك واحد تلعب إياه أنا ما ألعب إلا مع إكس فايروس وهو في مدينة ثانية/ تحديت بايروس 6 مرات هو فاز مرة و الباقي أنا أصلاً لو ما كان عنده كيوجر كنت قالبنه / في واحد ثاني بس ما إلعب إياه وهو (ون شادو ون) هو الخلاني أشتري اللعبة أصلاً.
    احمد ربك .... عندك منافس .... آخر مرة لعبت ما أخوي .... قبل سنتين .... مهو متعاون معي للقتال ..... وهل خويك (ون شادو ون) موجود في المنتدى ...؟؟ سلملي عليه

خلاص أخوي لقيت واحد زين و لكن مشكور
    على كذا .... أعطني بعض المواقع التي عرفتها ....

أخوي الخطير أنا قبل عند نهاية كل ما أكتبه أكتب مع تحيات heardy boy و أحط ابتسامة و لكن هذه الأبتسامة غير موجودة في كتابة الرد أو الموضوع و لكن هذه الأبتسامة لقيتها في ردك و هذه هي الأبتسامة
    .... حياك الله

أخوي الخطير عندي كم من سؤال؟؟؟؟؟ أولاً كيف تكتب اسم موقع بدون ما يظهر اسمه يعني أنت كاتب اضغط هنا كيف أسويه ثانياً تدري أنه كان في منتدى البوكيمون هنا و لكن مسحوه و لكن بعطيك موقع لتدخله لاحقاً
    سؤالك الأول .... جاوبته لك على الخاص
    سؤالك الثاني .... أعرف ذلك .... مرة دخلته ....

نسيت أقولك شيء هو مبروك على حلول شهر رمضان ألف مبروك

الله يبارك فيك ..... ومليون مبروك لك وللجميع

و أشكرك أخوي على مساعدة الأعضاء أثناء غيابي

أخوي ... عندي سؤال ... منحرج منه .... .... أنا ندي صور .... أريد وضعها .... هي من النوع Bitmap Image .... لا يمكن تحميل الصور إلا عن طريق ... GIF Image .... كيف أحلها ؟ كيف أجعلها بذلك النوع .... بالتفصيل الممل ؟

أخوي THE_MATRIX :

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....

أولآ: أشكرك أخوي الملقب بلخطير على الموضوع الأكثر من رائع
    تسلم أخوي ..... ما زاد الموضوع جمالا وروعة .... غيركم ....

بس أخوي وين أحصل:LEPPA BERRY حق PP أذا خلص على في الدوري دورت في كل مكان ما حصلتة أبدآ ممكن تقولي وين أحصله
    أخوي .... هذه النبتة .... تجدها في معظم أنحاء العالم .... بشكل قليل ..... إذا انتهت من عندك بتاتا .... ابدأ بعملية الزراعة ..... ازر على الأقل .... خمسة بذزور في اليوم .... ومدة أسبوع .... ستحصل على أكثر من 30 بذرة .... على الأقل ....

وإذا كنت استعملتها ..... كلها .... وأخذتها من جميع أنحاء العالم .... واستعملتها .... يبغالك قعدة شوي للزراعة ..... تستطيع أن تحصل عليها .... من كلامك للناس .... في ناس أخصائيون بالزراعة .... أحيانا ... يعطونك بذرتين ... أو بذرة ( حسب الشخص ) .... في مكان أضمن لك أن تأخذها ... هذه البذرة ....

أولا .... اتجه ROUTE 104 ثم اتجه لمحل الزهور FLOWER SHOP ثم ادخل ..... واحفظ اللعبة ...
    ثم .... كلم المرأة التي على اليمين ( داخل المحل ) ..... كلمها .... لتعطيك بذرة .... هذه البذرة عشوائي ... ممكن تكون ORAN BERRY أو PECHA BERRY أو .... الخ.
    حاول كم مرة .... وسوف تحصل عليها ..... بعد ذلك ... عند الحصول عليها .... قم بزرعها .... ثم اسقها بالماء .... ثم ... انتظر للغد .... و وخذ النبتة .... وازرع البذرتين معا .... وكلم المرأة .... وخذ منها البذرة ..... وقم بزرعها .... وهكذا مدة أسبوع .

هناك أدوات ... تقوم بتعبئة الـ PP في وقت المعركة ... لكن هذه الأدوات نادرة جدا .... مثل ... ETHER , إليكسير ، ماكس إليكسير .

والسلام عليكم ....

الكاتب : المـلقب بالخطير.

[QUOTE=المـلقب بالخطير]السلام عليكم .....

أخوي heardy boy :

الله يعينك ..... شد حيلك .... دخول الجامعة .... بشق الأنفس

احمد ربك .... عندك منافس .... آخر مرة لعبت ما أخوي .... قبل سنتين .... مهو متعاون معي للقتال ..... وهل خويك (ون شادو ون) موجود في المنتدى ...؟؟ سلملي عليه

شو خويك ؟؟؟ و تعرف أنت شادو؟؟؟؟!!!!! الحين شادو كله مع لعبة كونترسترايك و هو من أفضل اللاعبين أيضاً----- ليش مب متعاون مع أخوك ؟؟؟ أذكر أنه عندك واحد وهو الأخو أسطورة

على كذا .... أعطني بعض المواقع التي عرفتها ....

.... حياك الله

سؤالك الأول .... جاوبته لك على الخاص
    سؤالك الثاني .... أعرف ذلك .... مرة دخلته ....

الله يبارك فيك ..... ومليون مبروك لك وللجميع

و أشكرك أخوي على مساعدة الأعضاء أثناء غيابي
    أخوي ... عندي سؤال ... منحرج منه .... .... أنا ندي صور .... أريد وضعها .... هي من النوع Bitmap Image .... لا يمكن تحميل الصور إلا عن طريق ... GIF Image .... كيف أحلها ؟ كيف أجعلها بذلك النوع .... بالتفصيل الممل ؟

و الله ما فهمت ليش تريد تحمل الصورة قصدك عندك صورة ولكن موجودة في الكمبيوتر عندك همممم عندك برنامج فوتوشوب؟؟؟؟ إذا ما عندك إدخل الرسام و احفظ الصورة (حفظ باسم) و بقولون أي نوع تريد و اختار GIF Image و احفظ الصورة في أي مكان و أحسن شيء خل اسم الصورة بلغة الأنكليزية لأن بعض المواقع تحمل الصور بلغة الأنكليزية بس

والسلام عليكم ....

[COLOR=darkred]الكاتب : المـلقب بالخطير.[/COLOR

THE_MATRIX Guest

أخوي العزيز انا ما ريد البذور و الزراعة لأني ما اعرفها بس ممكن وين أحصل الأداه اللتي تعبي الPP
    لأني أحتاجلة في الدوري و شو أسمهم

صفحة 7 من 36 الأولىالأولى ... 234567891011121732 ... الأخيرةالأخيرة