صفحة 9 من 36 الأولىالأولى ... 45678910111213141934 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 528

الموضوع: نصائح للاعبين بوكيمون روبي و سيفير الجزء الثاني

Arrow ملحوظة

السلام عليكم ......

ملحوظة :

الهجمة التي يتعلمها Combusken :

Build Up هي نفسها DOUBLE KICK ..... ربما أسمها بالياباني .... لأنني نقلتها من موقع .

والسلام عليكم ......

الكاتب : المـلقب بالخطير.

Re: ما شاء الله

شاء الله .... شكلكم من صدق تستانسون ( تمرحون ) من صدق !
    إيه أفا عليك .......

يعني حوالي 185 ساعة ..... وأنا وصلت إلى هذا الوقت من غير مساعدة من أحد
    مشاء الله ....

أنا أخلي أخوي غصبا عنه .... ولكن لا أجعله يحسن لي .... لكي أنا أريد أن أتابع مرحلة ازدياد الـ Summary حق البوكيمون .... في كل مستوى .... وكمان كفاء أخوي .... قد يجعل البوكيمون يموت .... وممكن يستعمل أدوات مهمة بالنسبة لي .....
    أنا أخوي فاهم لعبة بوكيمون ( ونتبادل أنا وياه خبرات وحركات ومعلمومات ... إلخ )

وهو عنده نسخة سيفير وأنا روبي ( عشان نتباد بوكيمونات الناقصة في هنا وهناك )

وعندي نسخة سفير بس مو أصلي ( عشان كيوجر والماستر بول والــ pp up )

أخوي يتمتع جرودان بقوة جسدية عالية ..... أقوم بحصر نقاط قوته ..... وحصر نقاط ضعفه .... فمثلا .... عندما يتواجه جرودان مع كيوجر ..... من الغباء أن يتقابلان ( مع أن هذا هو واقع اللعبة ) ... لأن من مصلحة الفوز لـ كيوجر .... عندها أبدله ببوكيمون آخر .... ولكن عندما يضع لي مثلا .... رايكوازا .... فيه أمل .... لكنه ما يتناسب القتال معه ..... مع الريجي الثلاثة .... حياك الله .... جرودان يتلاعب معهم ... وهكذا .... وعلى حسب أيضا مستواه .
    أخوي أنا فاهم قصدك ...... بس تقدر تقول إن راسي يكبر إذا قلت لواحد فزت على إولاد عمي بدون ولا بوكيمون أسطوري وإستخدمت ..........

الله يعينه .... انتم تعرفون بعض معرفة شخصية ؟
    إيه ...... بس تعرفت عليه بالصدفة !!

كنت أنا في المطار وشفت واحد يلعب بوكيمون روبي

سلمت عليه وسولفت معه واتعرفت عليه .......

وكنت توني شاري روبي ...... وقعد يعلمني عن بعض الأشياء في اللعبة وإنه ضيع هجمة DIG بسبب التعجل ........

بعدين قال لي إنه يجيب نص الأشياء من منتدى المنتدى !!

قلت له وش إسمك في المنتدى قال لي الحاير الولهات

وعرفت إنه اللي في المنتدى معنا

والآن ..... بعد مافتشت جميع هجمات بلازيكين :

1 --- لا --- لا Scratch
    1 --- لا --- لا Growl
    7 --- لا --- لا Focus Energy
    10 --- لا --- لا Ember
    16 --- لا --- لا Peck
    19 --- 21 --- لا Sand-Attack
    25 --- لا --- لا Fire Spin
    لا --- 28 --- لا Build Up
    28 --- 32 --- لا Quick Attack
    34 --- 39 --- 42 Slash
    لا --- لا --- 36 Blaze Kick
    37 --- 43 --- 49 Mirror Move
    43 --- لا --- لا Flamethrower
    لا --- 50 --- 59 Sky Upper
    تسلم وآسفين تعبناك معنا ...

بس أفهم من هذا إن أفضل لفل تطور فيه Torchic هو 25

لكن لو إنتظرت وماطورته إلى هذا اللفل بيضعف السمري حقه وبصعوبة تعوض الفرق

إنت في أي لفل طورته وبأي لفل تنصح

كم مرة خسرت ؟
    سؤالك محرج شوي

لعبت 62 مباراة

فزت في 46 مباراة

Sky Upper ( نوعها مقاتل )
    Mirror Move ( نوعها طائر )
    Slash ( نوعها عادي )
    Blaze Kick ( نوعها ناري )
    يعني مافيها سوبر إفتكد كما أتوقع

وياليتك أخوي ( بما أنك ما تستعمل البوكيمونات الأسطورية ) تكتب لنا بوكيموناتك القوة بالنسبة لك .... مع المستوى ( يكفي أربع على الأقل ) أهم شيء ..... الـ summary حق كل بوكيمون بالضبط ....
    تأمر أمر .......

بسويها على شكل صورة ( نفس اللي إنت سويته للكيوجر وجرودن وميو تو ..... إلخ )

وبحطها في أقرب فرصة ( خلاص بكرة آخر يوم إختبارات )

عندما يتواجه جرودان مع كيوجر ..... من الغباء أن يتقابلان ( مع أن هذا هو واقع اللعبة )
    وهذا واقع المسلسل حقه ( يجي على قناة poke ) الساعة 1.30 بتوقيت السعودية باللغة اليابانية ويعرضونه على قناة WA بالإنجليزي

وعندي سؤال ؟؟

يطلع لك عادة البوكيمون Torchic بنسبة 80% ذكر

20 % أنثى

مع العلم بأني لم ألاحظ أي فرق بين الذكر والأنثى

فهل تختلف من ناحية الــsummary فتكون الأثنى أقوى ( عادة )

ولا أقصد من ناحية التزاوج

وتسلمممممممم أخوي

مرحبا يااعضاء المنتدى

انا الصراحة من اشد المعجبين بمواضيع الاخ الملقب بالخطير

وما حصل لي المشاركة الا الآن

الحقيقة عندي سؤالين

1- بالنسبة لزراعة النباتات هل يشترط ان لكل نبتهة معينة مكان ازرعه فيه ام هو اختياري؟

2- ذكرت يااخ الملقب بالخطير ان بعض البوكيمونات يمكنه سرقة الادوات اثناء القتال

من البوكيمونات المنافسة، السؤال هو هل تتم السرقة او المبادلة بين الادوات عن طريق عمل

هجمة او تلقائي عن طريق قدرة البوكيمون على السرقة عشوائيا في كل مباراة.

ومشكور على موضوعك الخطيــــر.

1- بالنسبة لزراعة النباتات هل يشترط ان لكل نبتهة معينة مكان ازرعه فيه ام هو اختياري؟
    للأسف أخوي أنا ما أعرف للنبات كثير بس أتوقع إن أكثر النباتات مالها مكان معين
    [QUOTE]

2- ذكرت يااخ الملقب بالخطير ان بعض البوكيمونات يمكنه سرقة الادوات اثناء القتال

من البوكيمونات المنافسة، السؤال هو هل تتم السرقة او المبادلة بين الادوات عن طريق عمل

هجمة او تلقائي عن طريق قدرة البوكيمون على السرقة عشوائيا في كل مباراة
    فيه هجمات تبادل الأدوات ( مثل اللي عند كدبرا وهجمة theft هذا إسمها تقريبا وأنا بتأكد منها وبعطيك خبر )

لما يتطور كدبرا إلى الكزام وفي لفل 22 يعطونه هجمة تسرق بدون تبادل

هذا اللي أعرفه أنا ولكن إذا تبغا تقطع الشك باليقين نشوف وش بيكتب الخطير الملقب بالخطير

وأنا آسف إن تدخلت في أسئلتك له

هذا السمري حق Swampert :

الــ summary حقه مو لهناك ( مو ذاك الزود ) لأنه أول بوكيموناتي وماكنت أتابع السمري حقه أو أي شي

أما بوكيموناتي ( الأقوى ) :

Swampert LV:100

Alakazam LV:82

Shedinja LV: 89

Crobat Lv: 96

Glalie LV:100

Aggron LV: 81

وإنشاء الله بحاول إذا قدرت أحط الــsummary حقهم

وأنا ناقصني بوكيمون من النوع النباتي ولكن للأسف ما حصلت واحد يفيدني ..

تحياتي

Angry آه ..... خطوط آخر زمن .

السلام عليكم ........

أعذروني على تأخري مجددا ..... بسبب المشاكل في الإتصالات

أخوي النشبة :

وعندي نسخة سفير بس مو أصلي ( عشان كيوجر والماستر بول والــ pp up )
    أهم شيء يكون عندك نسخة أصلية .....

أخوي أنا فاهم قصدك ...... بس تقدر تقول إن راسي يكبر إذا قلت لواحد فزت على إولاد عمي بدون ولا بوكيمون أسطوري وإستخدمت ..........
    والله يا أخوي .... أخاف راسك ينفجر ....إذا ما قدرت تهزم فرقة بوكيمونات أسطورية ....

إيه ...... بس تعرفت عليه بالصدفة !! كنت أنا في المطار وشفت واحد يلعب بوكيمون روبي سلمت عليه وسولفت معه واتعرفت عليه .......وكنت توني شاري روبي ...... وقعد يعلمني عن بعض الأشياء في اللعبة وإنه ضيع هجمة DIG بسبب التعجل ........بعدين قال لي إنه يجيب نص الأشياء من منتدى المنتدى !! قلت له وش إسمك في المنتدى قال لي الحاير الولهات وعرفت إنه اللي في المنتدى معنا
    ما شاء الله .... صدفة .... وقوية بعد .... في المطار .... سبحان الله .... الناس ممكن تتقابل في المحلات .... والله قصة عجيبة ..... والحمد لله ... تعرفت على رجال خير

تسلم وآسفين تعبناك معنا ...بس أفهم من هذا إن أفضل لفل تطور فيه Torchic هو 25 لكن لو إنتظرت وماطورته إلى هذا اللفل بيضعف السمري حقه وبصعوبة تعوض الفرق إنت في أي لفل طورته وبأي لفل تنصح
    لا .... أبد .... ولاذرة تعب .... حياك الله معنا

أنا ( شخصيا ) عندما لعبت بهذا البوكيمون ولأول مرة ..... طورته في مستوى Lv 34 ولا أنصح أحد بأن يقلدني ..... لأنني وقتها كنت أريد الهجمات بسرعة .... مثل هجمة Slash .... فكانت فرقتي ( الضعيفة البدائية ) كنت في أمس حاجة لهجمات قوية .... ووجدت سلاش ..... أخذها مستوى 34 ولا أنتظرها حتى مستوى 39 أو 42 .....

وأنصح لكل من يريد تطويره ..... يطوره في مستوى 28 ..... لمن يحتاج للهجمات بشكل أسرع (بقليل) لأنه عند وصوله لهذا المستوى ..... سوف يتعلم هجمة Quick Attack وعند تطوره في نفس المستوى .... سيتعلم DOUBLE KICK ...... وممكن اللي يريد بوكيمونه قوي البنية بغض النظر عن هجماته .... ممكن على قولك : مستوى 25 .

سؤالك محرج شوي لعبت 62 مباراة فزت في 46 مباراة
    آسف إذا كنت أحرجتك أخوي .... أعذرني كان بإمكانك ألا تجيب على السؤال .....

ما شاء الله ..... فائز 46 مباراة ..... هل أنت أقوى لاعب بينهم ؟ ( بدون مجاملة ) .
    هاه قولي ..... كيف طريقة القتال المشترك ( الدبل ) يعني تقاتل ببوكيمونين في المعركة ؟ ايش خططكم الإستراتيجية ؟
    ياليتك يا أخوي .... تخبرني عن مكان المحل الذي تحدثت عنه ....
    وكان قصدي من هذا السؤال .... ليس النتيجة .... إنما .... أخبرك بأن البوكيمونات الأسطورية ... تزيد من قوتك .... كنت أظن أن نسبة الفوز لديك أقل من نسبة الهزيمة .... ولكنك ..... أثبت العكس .... وأهنئك بفرقتك الإعتيادية .....

تأمر أمر .......
    تسلم

وهذا واقع المسلسل حقه ( يجي على قناة poke ) الساعة 1.30 بتوقيت السعودية باللغة اليابانية ويعرضونه على قناة WA بالإنجليزي
    هذه القناة ..... هل على عربسات أم نايلسات ..... غير كذا .... أحلم أشوفها

وعندي سؤال ؟؟ يطلع لك عادة البوكيمون Torchic بنسبة 80% ذكر 20% أنثى مع العلم بأني لم ألاحظ أي فرق بين الذكر والأنثى فهل تختلف من ناحية الــsummary فتكون الأثنى أقوى ( عادة ) ولا أقصد من ناحية التزاوج
    أنا أحس مثلك ..... من ناحية قوة الأنثى ... ولكن .... سواء أذكر أم أنثى .... الـ summary لأي بوكيمون .... مختلف ... من ذكر لذكر .... ومن أنثى وأنثى .... ومن ذكر وأنثى ..... وقد يتفوق الذكر على الأنثى .... ةالعكس صحيح .... على حسب الـ summary .... لهذا .... أنا أقعد سنة عندما أمسك البوكيمونات .....لأبحث عن أفضل summary حق البوكيمون .

هذا اللي أعرفه أنا ولكن إذا تبغا تقطع الشك باليقين نشوف وش بيكتب الخطير الملقب بالخطير وأنا آسف إن تدخلت في أسئلتك له
    تسلم أخوي .... ردك كفى و وفى
    أخوي .... بالنسبة للـ summary لـ بوكيمونك Swampert .... أخوي ياليتك .... تراجع بوكيمونك زين .... لأن بوكيمونك تجاوز الحد ؟ كيف ؟

الحد الأقصى لمستوى Lv 100 للبوكيمون Swampert :

HP : 404
    ATTACK : 319
    DEFENSE : 279
    SPEC,ATTACK : 269
    SPEC.DEFENSE : 279
    SPEED : 219

أخوي .... ياليتك تتأكد مرة ثانية ..... من الـ summary حقه .... لأنه من كلامك ... يناقض الأساس .... الإسبيشال أتاك أكثر من الأساس ؟ وكذلك الإسبيشال ديفينس.....

وأنا ناقصني بوكيمون من النوع النباتي ولكن للأسف ما حصلت واحد يفيدني ..
    أنا ما أحتاج بوكيمون نباتي ..... ولكن .... عند النباتي الحجري CRADILY .... كتبته في بداية الموضوع ...

ويبغالك كنجدرا .... أو أي بوكيمون دراجون . + بوكيمون كهربائي ....

أخوي T-REX :

انا الصراحة من اشد المعجبين بمواضيع الاخ الملقب بالخطير
    تسلم أخوي .... . وحياك الله معنا

1- بالنسبة لزراعة النباتات هل يشترط ان لكل نبته معينة مكان ازرعه فيه ام هو اختياري؟
    على ما أعتقد .... لا .... لأنني .... قبل شهر .... كنت أريد أن أكثر من نوع واحد من البذور .... عاد زرعت أكثر من 12 بذرة .... تقريبا .... معظم أنحاء العالم ..... وعندما أردت أحصد ما زرعت ... ظهرت في وقت واحد .... ولم تتأخر أي بذرة عن وقت زراعتها لها .... ولكن تختلف بذرة عن بذرة .... بعضها ينمو بعد 6 ساعات .... بعد يوم ....أو بعد بومين .... في احتمال 3 أيام ( لم أجرب زراعة كل البذور خاصة النادرة ) وفي الأخير ..... الزراعة من ناحية المكان .... اختياري.

2- ذكرت يااخ الملقب بالخطير ان بعض البوكيمونات يمكنه سرقة الادوات اثناء القتال من البوكيمونات المنافسة، السؤال هو هل تتم السرقة او المبادلة بين الادوات عن طريق عمل هجمة او تلقائي عن طريق قدرة البوكيمون على السرقة عشوائيا في كل مباراة.
    صحيح .... ذكرت ذلك ....تتم السرقة أو المبادلة بين الأدوات عن طريق عمل هجمات .... مثل Theft وغيرها من الهجمات .... أما إذا كانت السرقة تلقائية .... عن طريق قدرة البوكيمون .... طيب أخبرنا عن ذلك البوكيمون الذي يتمتع بهذه الخاصية ؟ وإلا .... الذي يريد أن يضمن السرقة .... يفضل أن يستعمل هجمة كادابرا .... كتبتها في بداية الموضوع .

ومشكور على موضوعك الخطيــــر.
    تسلملي أخوي

والسلام عليكم .....

Red face

اخوي الملقب بالخطير مبروك الرجوع و الفكه من الاختبارات وعندي سؤالين

الاول ابغى بوكيمون قوي من ناحية ال SP: DEF

الثاني : لما كنت ابادل بوكيمونات زمان من نسختي التقليديه للنسخه الاصليه لاحظت انه ال EXP حقهم يزيد يعني يقولي:
    SALAMENCE gained aboosted 406 exp.points

قالي كذا لما هزمت بوكمون ضعيف لكن مفروض يعطيني اقل من ها لـexp

حاليا لما ابادل مع صدقي بوكمونات صاير مايزيد ال exp ليش؟؟

اتمنى انك فهمتني

Phantomlord/thf75/nin75

Sozu Rogberry 1/68 Thief's Knife =O

آسف على التأخير ......

السلام عليكم ..............

أخوي vivi :

اخوي الملقب بالخطير مبروك الرجوع و الفكه من الاختبارات وعندي سؤالين
    الله يبارك فيك ..... ....وييفكك من الإختبارات .
    تفضل اسأل ما تشاء ..... وآسف على اطالتي .... تأخري في الإجابة .

الاول ابغى بوكيمون قوي من ناحية ال SP: DEF
    أقوب بوكيمون موجود في هذا الجزء .... من ناحية SP: DEF هو :

الريجي الثلجي .....Regice ....
    لآنه .... أقصى SUMMARY عند هذا البوكيمون عند مستوى Lv 100 هي : 499

الثاني : لما كنت ابادل بوكيمونات زمان من نسختي التقليديه للنسخه الاصليه لاحظت انه ال EXP حقهم يزيد يعني يقولي:
    SALAMENCE gained aboosted 406 exp.points

لما كنت ابادل بوكيمونات زمان من نسختي التقليديه للنسخه الاصليه لاحظت انه ال EXP حقهم يزيد يعني
    يعني يزداد دبل ..... لأن أي بوكيمون إذا كان تم نقله إلى مدرب آخر ( ليس مدربه الأساسي ) يتحسن دبل .... يتضاعف الـ EXP أكثر من المدرب الأساسي .

وهذا يثبت كلامي .

هذا البوكيمون ( SALAMENCE ) حق أصلا ..؟ يعني بإسم مين ؟ إذا كان بإسم مدربه الأساسي ( وإذا كنت أن تتأكد بأنه نفس المدرب طابق الأرقام ..... لأمن لكل مدرب بوكيمون لديه رقم مميز عشوائي من بداية اللعبة ) فلن يتحسن بالدبل .... يتحسن بشكل طبيعي .... أم أنك تقصد إنه ما يكسب EXP بالمرة ؟ ..... يمكن يكون مستواه مئة .... وإذا وصل إلى هذا الحد .... فلن يحتاج إلى EXP.... لأنه وصل إلى الحد الأقصى .....

اتمنى انك فهمتني
    أتمنى

أخوي النشبة :

أخوي .... شوف .... هذا الـ summary حق بلازيكين للحد الأقصى:

وهذا .... أول بوكيمون أمسكته في هذا الجزء والـ summary حقه :

أنا حقيقة غير راض به أبدا ..... ولكنه بوكيموني الأول .... وأكره أن أرميه بعد ماتعبت عليه .... ولكن ... ما أقصده هو أنظر للبلازيكين حقي وبلازيكين الحد الأقصى ..... لازم يكون بوكيمون اللاعب .... عند وصوله مستوى مئة .... لازم يكون الـ SUMMARY حقه ..... إما أضعف .... أو ... يماثل الحد الأقصى ....

فأنظر إلى بوكيموني بلازيكين .... تلاحظ أنه أضعف ( وهذا طبيعي ) من البلازيكين للحد الأقصى ( لكنني غير راض عنه من ناحية الـ summary ) لذلك .... دقق النظر لبوكيمونك .... Swampert إن استطعت ....أن تعدل .... وإلا نتجاهل الأمر .... الأمر يعود إليك

والسلام عليكم .....

هلااا أخوي الملقب بالخطير .....

أعذرني بس المرة الماضية كان الشريط مو عندي ( ناسيه في بيت عمي ) ودقيت عليه وعطاني ذاك الـsummary

أما الـ summary حق بوكيمون Swampert حقي مع إني مو راضي عنه هو :

HP : 361
    ATTACK : 289
    DEFENSE : 250
    SPEC,ATTACK : 242
    SPEC.DEFENSE : 245
    SPEED : 191

وأعذرني بس ما أقدر أدخل هالأيام ( إجازة والعزايم والطلعات والسفر ......إلخ )

بس عندي كم طلب ...........

أنا أبغا أقارن بين summary حق بوكيموناتي والــ MAX summary عند البوكيمون عشان أعرف مستوى تدريبي فأتمنى إنك تعطيني الموقع اللي تاخذ منه الماكس سمري أو إنك تحط الماكس سمري حق بوكيموناتي وأكون لك شاكر

القناة ..... هل على عربسات أم نايلسات ..... غير كذا .... أحلم أشوفها
    أعذرني أخوي كتبت القناة غلط إسمها WB وهي قناة أرضية في أمريكا .......

لكن تقدر تشوفها ببرنامج الــ QuickTime

أو إنك تعرف أحد هناك يسجلها لك ويرسلها أو ينزلها على الكمبيوتر ويرسل وصلتها

أما عن قناة poke فهي بطاقة ( بإشتراك ) وتكون باللغة اليابانية

وتحياتي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يا الملقب الخطير

شكرا على الموضوع الحلو

لكن انا ابي شي ثاني ممكن اطرش لي ايميلك على الخاص
    ولانه هيردي بوي عنده مشكله ويبي ايميلك
    يعني لو تفضلت ممكن

طرشه على الخاص مالي انا وليس لهيردي لانه ما يقدر يشارك في المنتدى

مره تلقاني حزين .....ومره مخترش
    مره بتحصلي على نياتي .....ومره تحصلني عدواني:mischievo
    انا اكس فايرس

Talking متأخر ؟ ---- كالعادة

السلام عليكم .......

أعذرني بس المرة الماضية كان الشريط مو عندي ( ناسيه في بيت عمي ) ودقيت عليه وعطاني ذاك الـsummary
    عادي ...... المهم ....أرتحت لآن مصدر الـ summary الذي أعرفه ..... صحيح .

وأعذرني بس ما أقدر أدخل هالأيام ( إجازة والعزايم والطلعات والسفر ......إلخ )
    الله يستر علينا وعليك ......

أنا أبغا أقارن بين summary حق بوكيموناتي والــ MAX summary عند البوكيمون عشان أعرف مستوى تدريبي فأتمنى إنك تعطيني الموقع اللي تاخذ منه الماكس سمري أو إنك تحط الماكس سمري حق بوكيموناتي وأكون لك شاكر
    أخوي .... هي ليست بالمشكلة كتابتها .... لكن المشكلة .... تنزيلها ... إلى المنتدى .... لآنني إذا نزلتها .... تكون الصورة غير واضحة ..... للأسف .... وإذا وجدت الوقت المناسب بإذن الله ... كتبتها لك .... وأخبرني ماهي البوكيمونات التي تريدها .... لأكتب لك الـ summary حقها الكامل ؟

أما عن الموقع اضغط هنا

أعذرني أخوي كتبت القناة غلط إسمها WB وهي قناة أرضية في أمريكا .......

لكن تقدر تشوفها ببرنامج الــ QuickTime

أو إنك تعرف أحد هناك يسجلها لك ويرسلها أو ينزلها على الكمبيوتر ويرسل وصلتها

أما عن قناة poke فهي بطاقة ( بإشتراك ) وتكون باللغة اليابانية

وتحياتي
    شكلي ..... ما حاشوفها ....طول حياتي .
    وشكرا

أخوي x-virus :

مهو إنت ( ألست أنت ) شيملي فوكس ؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا على الموضوع الحلو
    ما حلاه غيركم .... تسلم أخوي

ولانه هيردي بوي عنده مشكله ويبي ايميلك
    أذكر انني أعطيته ايميلي ..... وماهي مشكلته ... وسلملي عليه

طرشه على الخاص مالي انا وليس لهيردي لانه ما يقدر يشارك في المنتدى
    إن شاء الله يا أخوي .

والسلام عليكم .....

بصراحة اخوي ما أعرف كيف أشكرك موضوعك هذا تشكر عليه يالطيب
    (( أتمنى تساعدني في هالموضوع : http://www.montada.com/showthread.php?p=2335841 ))

لما قريت موضوعك صفحه صفحه تقريبا ... لاحظت أشياء أول مرة أعرفها فجاء في بالي ألف سؤال ..
    ياليت ماتخذلني..

1- هل في تطورات جديده للبوكيمونات غير تطوراتها مثلا MIGHTYENA له تطورين ممكن أطوره لأكثر من تطور ؟؟؟

2- إيش فايدة الثمرات الي آخذها (( هل هي للطاقه فقط وإلخ ,, )) أو ممكن أستفيد فيها لأشياء اخرى مثل ماتقول أأكل البوكيمونات عشان يتطورون ؟؟!

3- اشلون أحصل بعض البوكيمونات مثل شارمندر ومونكي وغيرهم ؟؟

4- في قرية الوسام الثالث على ما أضن في بيت فحوشه شيبة وداخل البيت عجوز .. اعطيهم بوكيمونين يدربونه لي ...
    أنا مرة قلت خلني اعطيهم بوكيمونين ذكر وانثى .. بعد فترة جيتلهم عطوني بيضه !!
    فحبيت اسأل اذا عطيتهم بوكيمونين من نوع مختلف ايش بجيبون ؟؟ أحب أسمع رايك في هذي النقطه .

ما أحب أطول عليك .. بس أنا أشكرك شكر كثيـــــــــــــــر على مجهودك
    وتقبل تحياتي وأتمنى أسمع ردك في أسرع وقت وشكرا لكم يخوان
    قال المتنبي : (( الخيل والليل والبيداء تعرفني .. .. والسيف والرمح والقرطاس والقلم ))
    فقلت أنا : (( السيارة والفجر والفريج تعرفني .. .. والمجنم والإسنايبر والانمي والبوكيمون ))

للمراسله عبر المزنجر ! : krdz_super_sayan_5@hotmail.com

بعد إذنك أخويا الخطير !
    أنا سمعت بجزيرة غارقة تحت الماء عند كوخ العم برايني !
    هاهي صوره واسأل ذلك صياد الحشرات !
    إنه يقول لا أدري ماذا تحت الماء أوما شابه !
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة western.png‏  

Talking

بحاول اجاوب على اسالتك مع انها ماتسوى شئ من اجابات الخطير

هل في تطورات جديده للبوكيمونات غير تطوراتها مثلا MIGHTYENA له تطورين ممكن أطوره لأكثر من تطور ؟؟؟
    لا ماتقدر تطوره اكثر من تطورين

2- إيش فايدة الثمرات الي آخذها (( هل هي للطاقه فقط وإلخ ,, )) أو ممكن أستفيد فيها لأشياء اخرى مثل ماتقول أأكل البوكيمونات عشان يتطورون ؟؟!
    تقدر تستفيد منها بطحنها بالمطحنه الموجوده داخل المبنى الاحمر و تاخذ بوكي بلوك تزيد فيها جمال البوكيمون

مايطور بها الطريقه الا بوكيمون واحد

3- اشلون أحصل بعض البوكيمونات مثل شارمندر ومونكي وغيرهم ؟؟
    للاسف ماتقدر

فحبيت اسأل اذا عطيتهم بوكيمونين من نوع مختلف ايش بجيبون ؟؟ أحب أسمع رايك في هذي النقطه .
    مايجيبون شئ

أنا سمعت بجزيرة غارقة تحت الماء عند كوخ العم برايني
    اول مره اعرف ها الشئ ننتظر رأي الخطير

Phantomlord/thf75/nin75

Sozu Rogberry 1/68 Thief's Knife =O

أخوي الخطير منتظرك ترد علي

مره تلقاني حزين .....ومره مخترش
    مره بتحصلي على نياتي .....ومره تحصلني عدواني:mischievo
    انا اكس فايرس

صفحة 9 من 36 الأولىالأولى ... 45678910111213141934 ... الأخيرةالأخيرة