الطير الاخضر
أرسنال ها مانشستر مو أرسنال بالله في مباراة او مباراتين ما يجي فيها بلنتي

معليش يا ممشجعي مانشستر بس أنا كنت أبي وضح للأخ
باقولك شي(الفريق الأول في بلده يتعرض للكلام بأنه لايفوز الا بواسطة التحكيم )

الهيلم

كل ابن ادم خطاء

يا اخي يمكن الحكم اخطأ مره ولا مرتين

تروح على طول تقول الحكم مع اليوفي

وبعدبن الفيفا واتحاد الكره الايطالي

افهم منا كلنا

يعني لو شافوا حكم منا ولا منا على طول ايقاف

زي ما سووا للحكم اللي حكم مباراة ايطاليا وكوريا

وهذي وجهة نظري
كلامك صحيح

وياليت كل الناس مثلك

مشكور حبيبي على مرورك

الرهــــــيب

بما انك قلت الكلام هذا لازم تتحمل وتدافع عن فريقك هذا إذا كان فيه شيء ممكن انك توضحه لنا بعد اعتارف زامبروتا بنفسه
طيب...

قلت شي أنا؟؟؟؟

مستعد أدافع عنه

واعتراف زامبو مافيه أي شي لاعب اعترف أنه مثل ع الحكم مثل مايمثل أي لاعب على الحكم ماأعتدقد فيها شي

شوف اكبر رد عليك عمر المهنا بنفسه ظهر امام الجميع في نهاية الموسم الماضي في برنامج المواجه واعترف انه ظلم الهلال امام النصر مرتين مرة بالغائه هدف خميس ومرة بعدم احتسابه ضربة جزاء للكاتو وللعلم كل وحدة في بطولة دوري مستقلة عن الأخرى على مدى السنيين وللعلم اللقطتين هذي عرضت عليه واضطر انه يجاوب عليها هذا غير اللقطات التي لم تعرض عليه
شوف...

أنا الموسم الماضي ماتابعته

لكن المواسم الماضية لو تلاحظ جميع المحايدين كانوا يقولون التحكيم للهلال وبشكل كبير

إذا كانت هذي فكرتك عن الهلال فهذا بسبب استماعك لتصريفات رئيس النصر بعد كل مبارة يهزم فيها فريقه او يظهر بمستوى سيء مثل المبارة الماضية ظهر لنا بقضية ان نادية لم يتدرب على الاستاد مثل الهلال
مع احترامي لكم(أنتم مثله)

عموما مثل ماقلنا هذا مب موضوعنا لكن حبيت أوضح لك أن الهلال موقفه مثل موقف اليوفي

إذا كان عندك رد اتمنى يكون عن الأخطاء التحكيمية التي تعطى لليوفي وكيف تفسرها لنا وانت شاهدت جميع المحايدين جزموا انها تمنح لليوفي
الشغلة هاي نفسية

شوف مثلا مباراة الانتر والميلان كان فيها أخطاء شوف الحكم ايش سوا مشى هجمة للميلان ووقف هجمتين للأنتر ليش ماقلتوا شي؟؟؟؟

لأنكم تنتظروا أي خطأ على اليوفي

لأنكم حاقدين عليه بشكل كبييير

لأنه أخذ عليكم الكالشيو مرتين والثالثة في الطريق

أما تفسير الأخطاء التي تعطى لليوفي فهي كما قلت(أخطاء) دايم كل الفرق تتعرض لها لكن أنتم ماتنتبهوا الا على أخطاء اليوفي

Lazio 4ever

طيب زامبروتا مثل لكن فينن الحكم كان جنبو مافي شي بينهم معقووول الحكم أحول أو مالها تفسير زمبروتا رمى نفسو والحكم واقف قدامو ما في ولا لاعب مغطي
عادي مافيها شي الحكم ماانتبه

وياما أخطاء جرت أمام الحكام والانتبهوا لها وأقرب مثال حقت ريفو شفت حكم الراية وين واقف

كان واقف وراه بالظبط ولكن ماأنتبه ليش؟؟؟؟؟ أعمى؟؟؟؟؟

بعدين اليوفي مو بكلامي بكلام الكل يوفي فريق نحكيييييييييييييم ومهما انقال مافي شي يغير الحقيقة
لالا لاتغلط مب بكلام الكل لا بكلام كل الحاقدين عليه

اتمنى أنك مرة ثانية ماتنسى كلمة الحاقدين

وليه ما رديت على مسألة البلنتيات والطرد \غلي تصير في مباريات اليوفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لمن ترد على كل شي مو إلي تقدر عليه وإلي ماتقدر ماترد
أرجع لردي ووف أنا رديت رد واحد شامل لكل ردودك أن هذا كلام جهال

لكن الظاهر مب ذنبي اذا فريق يكسر لاعبينا ماتبيها تصير بنلتيات ولا ايش؟؟؟؟

معذرة ولكن اليوفي فريق تحكيييييييييييييييييييييييييييم
للأسف(كلاك جهال)مع احترامي لك

faisal_jeddah81

( هدف شيقشنكو في اليوفي في نهائي الشامبيونز ليج ----

البلنتي اللي ما انحسب لبرشلونة في دور الـــ8 في الشامبيونز ليج -----

مباراة اليوفي ضد تورينو في نهاية الموسم الماضي لمن كان يتنافس معاه الانتر والميلان --
برد عليك وحدة وحدة:-

1-الهدف فعلا كان مب صحيح لأن روي كوستا كان متسلل

2-واو بنلتي ماأنحسب لبرشلونه العام الماضي
ماشاالله ذاكرتك قوية بالمرة

3-أعتقد لو انهزم اليوفي راح يأخذ البطولة ولو ماأخذها كان أخذ الشامبيونز ليج بتقولي ايش دخل الشامبيون ليج

أقولك أن الميلان في أخر مباراة له في الكالشيو قبل النهائي لعب في الفريق الرديف

يعني لو لعب في الفريق الأساسي(مثل اليوفي)كان أرهقوا لاعبيه

ماشاالله عليكم ذاكرين جميع الاخطاء

في الاخير أحنا اخوان ومايفرق بيننا فريق ولا لاعب ولا حكم ولا غيره

تحياتي