النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: بطاقة ذاكرة الامبريلا بمناسبة أصدار ريزدنت ايفل اوتبريك

Thumbs up بطاقة ذاكرة الامبريلا بمناسبة أصدار ريزدنت ايفل اوتبريك

شركة هوري HORI و بالتعاون مع كابكوم قامت بصنيع بطاقة ذاكرة ( 8 ميغابايت ) فاخرة خاصة بمناسبة اصدار لعبة الرعب " ريزدنت ايفل اوتبريك Resident Evil Outbreak " على البلاي ستيشن الثاني ، و البطاقة الفاخرة ستباع بسعر يبلغ 28 دولار امريكي فقط ، هذه البطاقة ستصدر في علبة بلاستيكية فاخرة و تحمل البطاقة شعار منظمة الامبريلا الصانعة للفايروس .

البطاقة ستصدر بتاريخ 11 نوفمبر 2003 م

games4arab

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
    شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي ولكن هل هذا معناه ان الميموري الكارد الأسود الذي نعرفه للبلاي ستيشن 2 والذي أيضا يخزن 8 ميجابايت لا يصلح لتخزين الريزدنت ايفل أوتبريك؟! واذا كان ذلك صحيحا فإن هذا الجزء لن تستطيع أن تخزنه الا في ميموري كارد شركة الأمبريلا صحيح؟ وأيضا يا أاخي أكتب هذا الموضوع هنا:
    جميع المواضيع المتعلقة با الريزدنت ايفل اوتبريك
    وشكرا.

شركة هوري HORI و بالتعاون مع كابكوم قامت بصنيع بطاقة ذاكرة ( 8 ميغابايت ) فاخرة خاصة بمناسبة اصدار لعبة الرعب " ريزدنت ايفل اوتبريك Resident Evil Outbreak " على البلاي ستيشن الثاني ، و البطاقة الفاخرة ستباع بسعر يبلغ 28 دولار امريكي فقط ، هذه البطاقة ستصدر في علبة بلاستيكية فاخرة و تحمل البطاقة شعار منظمة الامبريلا الصانعة للفايروس .
    شركة هوري دوما تنزل لنا ميموري كاردس مميزين
    اتمنى الحصول عليه مثل الميموري كاردس الخاصيين بفاينال 10 -2 الذين اتوا قمة في الروعة
    شكرا لموضوعك
    شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي ولكن هل هذا معناه ان الميموري الكارد الأسود الذي نعرفه للبلاي ستيشن 2 والذي أيضا يخزن 8 ميجابايت لا يصلح لتخزين الريزدنت ايفل أوتبريك؟! واذا كان ذلك صحيحا فإن هذا الجزء لن تستطيع أن تخزنه الا في ميموري كارد شركة الأمبريلا صحيح؟
    لاء الميموري كارد عادي مثله مثل غيره فقط الشكل مميز
    و طبعا تستطيع التخزين على اي ميموري كارد
    لكنك ان كنت من محبي اللعبة فستطمح بالحصول على هذا الميموري كارد المميز

أيضا يا أاخي أكتب هذا الموضوع هنا:
    آآه آسف ماكنت ادري

ويين كريس ينقله ؟

مشكوووووووووووووور على الموضوع اخوي ودايما مثل ما عودتنا ........اخبار طازجة
    msn>>dawood712@hotmail.com

شكراً لك يا أخى العزيز
    وتستحق لعبة رزدنت أيفل أوتبريك بطاقة ذاكرة خاصة
    لأنها لعبة مميزة وجميلة

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي Z4EVIL لم نرك بيننا منذ فترة طويلة جدا يا اخي الغالي الحمد لله على عودتك سالما يا اخي الغالي لنا

وشكرا لك على هذه المعلومة الرائعة والصورة الاروع

وفعلا من الجميل ان تكون هناك ميموري كارد تحمل شيء او علامة من لعبة الريزدنت ايفل وحتى اذا في يوم تعطلت فسوف تبقى للذكرة بس المصيبة لو عدد الاجزاء على البلاي ستيشن2 كثيرة واقصد الريزدنت ايفل لكانت هذه الميموري مخصصه للعبة الريزدنت ايفل فقط

ولا باس يا اخي الغالي سوف اضع وصلة الموضوع في الموضوع الشامل لكل شيء عن الاوت بريك ولا باس بان يبقى الموضوع منفردا لكي يراه الكل .

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

شكرا لك أخي العزيز Z4EVIL على هذا الخبر لكن لم كل هذه الأشياء الكثيره والغريبه

لاأدري من أين جاءتهم هذه الأفكار

تحيــــ :arabchatr MaRiA :arabchatr ـــــــــــــــــاتي.

Expecting tomorrow to be different from today.