النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: عضو جديد من العراق

عضو جديد من العراق

السلام عليكم :

اخواني وأحبابي مشرفي وأعضاء منتدى رزدنت ايفل :

هذه أول مشاركة لي في المنتدى وأرجو منكم أن تقبلوني عضوا جديدا معكم في منتدى رزدنت ايفل وبأن أكون جزئا من بيتكم الجميل هذا وأود اعلامكم بأنني قد سجلت في المنتدى لأجل رزدنت ايفل فقط لاغير ولأنني أعشقها جدا وأعتقد ان هذا واضح من اسمي في المنتدى وبالمناسبة فأنني أعشق راكون ستي كثيرا وهي مدينتي المفضلة في العالم واذا سنحت لي الفرصة يوما فسأذهب اليها !!!
    على العموم قد لا تروني أكتب الكثير من المواضيع حاليا معكم وذلك لأنني بحاجة الى الأطلاع على الخزين والأرشيف الهائل والكبير من المواضيع الشيقة الموجودة في المنتدى وذلك لكي أكتسب المعلومات الغامضة التي لا أعرفها عن اللعبة وكما تعلمون بأن رزدنت ايفل لعبة طويلة و معقدة في أحداثها ومهما كنت مطلعا عليها وتحبها فلا يمكن أن لا تختلط عليك الأحداث والأسرار وغيرها من أسرار وسيناريو اللعبة الطويل والمعقد والسري والظاهر بأنني سأضطر للتصفح والبحث كثيرا في أرشيف المنتدى نظرا لكثرة وروعة المواضيع الشيقة جدا وكل هذا طبعا لأنني أعشق اللعبة كثيرا وهنالك الكثير من الأشياء الغامضة التي أحتاج لقرائتها وايجاد تفسير لها واعذروني على ذلك فنحن وكما تعلمون في العراق كنا مقطوعين عن العالم فلم يكن لدينا المجلات أو الأنترنيت وغيرها من وسائل الأتصال والمعرفة للأطلاع على امور وغرائب اللعبة مثلكم والآن فقد توفر كل شيء والحمد لله مع العلم بأن أجزاء الرزدنت ايفل المتواجدة لدينا في العراق حاليا هي فقط الجزء الأول والثاني والثالث والجن سرفايفر على البلاي ستيشن 1 وكود فيرونكا و ديد ايم على البلاي ستيشن 2 يعني الأجزاء الحديثة على الجيم كيوب لاتوجد لدينا ورغم ذلك فأنني بالتأكيد أستطيع ان افيد المنتدى بمعلوماتي المتواضعة التي أملكها بحكم لعبي للعبة وحبي لها ولكن فقط أحتاج لبعض الوقت للقراءة واكرر للقراءة لكي اكمل ماينقصني من معلومات واستفسارات وغرائب في اللعبة وبعدها سترون كيف سأشارك بفعالية معكم واقدم لكم مواضيع مميزة وما شاء الله يبدو بأن اللعبة حتى الآن لاتزال فيها امور غامضة لم يكتشفها أحد حتى الآن .
    والآن وفي هذه الليلة الهادئة سأترككم احبائي وأتجة الى المنتدى الخالي من أي شخص سواي فانا الآن وحدي في المنتدى ولايوجد أي عضو أو زائر طبعا لأنني سهران لوقت متأخر وسأتجول بين مواضيعكم وأرشيفكم المرعب بين الوحوش والزومبيات وطبعا راح أكون مستعد لأي موقف لا احسد علية فأنا وحيدا في هذه الليلة في منتدى رزدنت ايفل المرعب وبين الزومبيات والوحوش وراكون ستي والآن سأخرج الشوت جان وأتهيأ للبحث ادعوا لي بالتوفيق وبأن لا أنعض من أي زومبي !!!(مزحة)
    باي
    أخوكم عاشق راكون ستي .

شباب تريدون الصراحة أنا وحدي الآن في المنتدى وهو خالي وأنا وحدي وسط الزومبيات والوحوش والشمس بعدها لم تشرق !!!! أنا الآن بصراحة خائف وأحسن شيء أفعلة الآن هو الخروج من المنتدى أحسن لي من ما لايحمد عقباه ......باي راح أعود في وقت يوجد بة أعضاء وناس في المنتدى حتى لا أكون وحدي وأتحد معهم ضد الوحوش !!!! (مزحة ) !!!!!!
    باي باي

يالف هلا ومرحبا فيك

وانا عضو مثلك جديد.... وان شاء الله نفيد ونستفيد .
    الزعيـِALZAEMـم
    لا زعيــــم .......الا الجدير .....بثقة الجميع

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up حم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تفيد وتستفيد معنا هنا وتعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

اخي بما انك اخ جديد على اسرتنا فسوف انصحك نصيحة

اخي اقرى قوانين المنتدى جيدا يا اخي العزيز لتعرف القوانين فهيا ضرورية لاي شيء في المستقبل وهيا موجودة في المنتدى العام للبلاي ستيشن يا اخي العزيز

وثانيا يا اخي اعذرني ولكن مواضيع الترحيب ممنوعة هنا يا اخي العزيز ويكفي يا اخي ان ترد في اي موضوع وتتفاعل معنا لتكون اخ لنا وصديق عزيز في اسرتنا

اهلا بيك

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................