صفحة 5 من 15 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 223

الموضوع: الموضوع الخاص بأفلام الريزدنت ايفل

ألف شكر لك أخي الغالي النمسس على موضوعك الرائع وفعلا تستحق التقدير على هذا الموضوع الشامل والمفيد وآسف على طول الغيبه عن المنتدى تصدق لهيت بالألعاب ونسيت المنتدى

أما بالنسبه لتعليق أخي الغالي بارع في الألعاب فإجابتي واحده ليست قابله للنقاش
    الرزدنت ايفل الفيلم لم ينجح ولن ينجح بدون كابكوم والمخرج الفاشل هذا الذي شوه صورة الفيلم يسعى للمزيد بأفكاره الغبيه .. أنظروا إلى الصوره التي وضعتها أختي الغاليه مــاريــا فور ايــفر والتي تبين مشهد قتال الشرطه والوحدات الخاصه مع الزومبيات ( الجزء الثالث) .. بالنسبه لي الصوره لا أدري لماذا أشعر أن الصوره هذه تبين أن الفيلم سيكون خيالي أكثر من اللازم هو شعور بالنسبه لي حيال هذه الصوره لكن أتوقع الفشل لهذا الفيلم ......

ربما سيكون أجمل من الجزء الأول بكثير لكن المخرج سيقوم بالعديد من الهفوات في هذا الفيلم وهذا من وجهة نظري وياليت أن يأتي واحد فاهم الرزدنت ايفل 1000000% ويقوم باخراج فيلم ممتاز يشرف محبي الرزدنت ايفل حول العالم لكن ( لا حياة لمن تنادي )

شكرا

سلام Jill©Valentine

MADE IN ITALY

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
    لا شكر على واجب يا أخي الغالي وللأسف يا أخي الغالي الفيلم كما قلت تماما يعني ممل وفاشل وليس ذو فائدة وأتمنى أن يكون المخرج وكاتب القصة هو الأخ الغالي كريس فهو يعرف كل شيء عن الريزدنت ايفل ما شاء الله تبارك الله وعلى كل سننتظر لنعرف الحقيقة وشكرا.

Cool هاهاهاهاهاهاهاهاها

شكرا لك ايه النمسس المرعب على هذا الموضوع الشامل
    وللاعضاء على مواضيعهم

هاهاهاهاها كريس مخرج ومؤلف اتريد ان تجعل شركات الانتاج تخسر نقودها لانه سوف يقوم بتصميم
    الفلم بدقة عالية من اللعبة لدرجة اننا سوف نرى ممرات كثيرة موجودة في اللعبة وقد تدخلها جيل

والجزء الاول كان قد جعلهم ينسئون منزل شبيه بالموجود في اللعبة

ولكن كان سوف يكون افضل فلم بروعته

خطر على فكري سؤال لكريس

كريس اذا عرض عليك ان تخرج الفلم وتقوم بتاليفه فماذا تفعل ؟؟؟

umbrella_inc
    Umbrella-Inc
    القوه العظمى للتدمير و الفتك هاهاهاهاها

----------------------

الصورة الرمزية النمسس

Re: هاهاهاهاهاهاهاهاها

لا شكر على واجب يا أخي الغالي

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي امبريلا اين انت يا اخي الغالي لقد مرة فترة طويلة لم نرك فيها بيننا يا اخي الغالي

هاهاهاه اصبح مخرج حلوة هذه اكشن ابدا التصوير

اتعلم سوف اتي بجميع اعضاء اسرة الريزدنت ايفل واجعلهم يمثلون كل حسب دوره فاخي الغالي النمسس نعمل له مكياج ونحوله للنمسيس لانه اقدر على ادى دوره وانت اي الامبريلا تمثل الشركة وهكذا

حقيقتا سوف افعل التالي
    ابحث عن ممثلين يتطابقون باشكالهم باشكال ابطال لعبتنا ولو احتجت للبحث عن الممثلين القدامى الذين مثلوا العرض البداية للجزء الاول للبلاي ستيشن1 وسوف اصمم البداية كما في اللعبة ولكني ايضا سوف اقوم بتغييرات كثيرة منها انني سوف اجعل الكل يشاهد فرقة برافو كيف هبطوا في الغالبة وكيف وصلوا الى البيت الفخم وكيف ماتوا يعني سوف اري الجميع كيف مات كل واحد منهم وكيف نجة يبيكا وسوف اجري تغييرات كثيرة في البيت لكي لا يعرف كل من يشاهد الفلم اين تقع هذه الاماكن ولكي يتعجب ويقول هناك تغيير في الفلم عن اللعبة وهنا سوف اجعل شخصيات اللعبة تواجه اخطار حقيقية واصابات قوية قد تدفع المشاهد للاعتقاد ان بطل لعته سوف يموت ولكن المعجزة تحدث لاحقا حيث ياتيه العلاج بطريقة مميزة ودقيقة وسوف اعرض بعض الاماكن التي رايناها في اللعبة لكي يكون الامر ايضا ممتع

اما في مدينة راكون فالامر نفس الشيء سوف اعرض كيف انتشر الفايروس وكيف بدا الناس يتحولون الى زومبيات وكيف حاولت شرطة راكون فعل المستحيل لانقاذ الموقف وكيف تم اغلق الحدود المؤدية للمدينة الى اخره من الامور التي لايعرفه الجميع كمشاهد انما كلام وبعدها يظهر ليون وكلير وشيري وغيرهم وسوف اضيف بعض الشخصيات الاخرى الهامشية التي تموت اثناء الفلم والتي تكون ترافق شخصيات الفلم الرئيسية وهكذا وسوف اجعلهم يتجهون لاماكن في المدينة لم نرها في اللعبة وبعضها رايناه وهكذا واضفي تغييرات كثيرة تشرح امور كثيرة عن الفايروس وهكذا

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

Smile السلام عليكم

مشكور النمسس على الموضوع والنشاط الملحوظ منك من زمان
    ههههههه انا ابغي استوي ممثل , بس لو مو حرام بستوي لكن هذا الشي حرام وهذا اللي يمنعني
    تصدقون انا اصنع افلام بهاتف 3650 بو كاميرا مال رفيجي هو يصور وانا امثل
    لا تضحكون <------------- اصلا شكله يضحك

والفلم اللي اتمنى ان امثل فيه هو رزدنت ايفل صراحه ما ادري ليش رزدنت ايفل بالذات

وشكرا على الموضوع

سوري على الاطاله .....

الصورة الرمزية النمسس

Re: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris
    اهلا اخي الغالي امبريلا اين انت يا اخي الغالي لقد مرة فترة طويلة لم نرك فيها بيننا يا اخي الغالي

هاهاهاه اصبح مخرج حلوة هذه اكشن ابدا التصوير

اتعلم سوف اتي بجميع اعضاء اسرة الريزدنت ايفل واجعلهم يمثلون كل حسب دوره فاخي الغالي النمسس نعمل له مكياج ونحوله للنمسيس لانه اقدر على ادى دوره وانت اي الامبريلا تمثل الشركة وهكذا

حقيقتا سوف افعل التالي
    ابحث عن ممثلين يتطابقون باشكالهم باشكال ابطال لعبتنا ولو احتجت للبحث عن الممثلين القدامى الذين مثلوا العرض البداية للجزء الاول للبلاي ستيشن1 وسوف اصمم البداية كما في اللعبة ولكني ايضا سوف اقوم بتغييرات كثيرة منها انني سوف اجعل الكل يشاهد فرقة برافو كيف هبطوا في الغالبة وكيف وصلوا الى البيت الفخم وكيف ماتوا يعني سوف اري الجميع كيف مات كل واحد منهم وكيف نجة يبيكا وسوف اجري تغييرات كثيرة في البيت لكي لا يعرف كل من يشاهد الفلم اين تقع هذه الاماكن ولكي يتعجب ويقول هناك تغيير في الفلم عن اللعبة وهنا سوف اجعل شخصيات اللعبة تواجه اخطار حقيقية واصابات قوية قد تدفع المشاهد للاعتقاد ان بطل لعته سوف يموت ولكن المعجزة تحدث لاحقا حيث ياتيه العلاج بطريقة مميزة ودقيقة وسوف اعرض بعض الاماكن التي رايناها في اللعبة لكي يكون الامر ايضا ممتع

اما في مدينة راكون فالامر نفس الشيء سوف اعرض كيف انتشر الفايروس وكيف بدا الناس يتحولون الى زومبيات وكيف حاولت شرطة راكون فعل المستحيل لانقاذ الموقف وكيف تم اغلق الحدود المؤدية للمدينة الى اخره من الامور التي لايعرفه الجميع كمشاهد انما كلام وبعدها يظهر ليون وكلير وشيري وغيرهم وسوف اضيف بعض الشخصيات الاخرى الهامشية التي تموت اثناء الفلم والتي تكون ترافق شخصيات الفلم الرئيسية وهكذا وسوف اجعلهم يتجهون لاماكن في المدينة لم نرها في اللعبة وبعضها رايناه وهكذا واضفي تغييرات كثيرة تشرح امور كثيرة عن الفايروس وهكذا

سلام chris
    رائع ومذهل ومبدع!!! ما شاء الله تبارك الله يا أخي الغالي كريس يعني أنت فعلا ستكون أفضل مخرج في الكون وأفضل من كابكوم كلها أيضا!

أخي الغالي تومب رايدر لا شكر على واجب يا أخي الغالي

الصورة الرمزية النمسس
    موضوع الأخ الغالي Golden_Sun
    Resident Evil Apocalypse in October 2004 ><

ياليت والله ياخي الغالي كريس الاحلام تتحقق
    ولو كنت انت المخرج لكان فيلما خيااااااااااليا
    ولاتنسى ان تجعلني ممثلا فيه هههههههههههه

الصورة الرمزية النمسس

Re: الموضوع الخاص بأفلام الريزدنت ايفل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاريني
    ياليت والله ياخي الغالي كريس الاحلام تتحقق
    ولو كنت انت المخرج لكان فيلما خيااااااااااليا
    ولاتنسى ان تجعلني ممثلا فيه هههههههههههه
    أخي الغالي إن الأخ الغالي كريس لن يجعل الفيلم خياليا أكثر من اللازم(مثل Matrix) بل هو يعرف ماذا يفعل في الفيلم سواء كان حقيقيا أو خياليا.

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز شاريني

اخي لن يكون خياليا كل الخيال بل لن اجعل هناك حركات كراتية كما في الجزء الاول من فلم الريزدنت ايفل ولكني سوف اضع شيء كان في نفسي منذ فترة طويلة

وهو ان كريس عندما يصل الى المختبر الكبير عند ويسكر سوف يتقاتل هو وويسكر معا ويدور بينهما قتال عنيف وهنا يقوم ويسكر بعد ان يجد كريس قوي باخراج التايرنت وهنا سوف لن يهاجم التايرنت ويسكر كما في اللعبة بل سوف يهاجم كريس الذي يتفادى ضربة التايرنت وهنا يفكر كريس بفكرة خبيثة نوعا ما يقفز الى جهة ويسكر وهنا يقوم التايرنت بتوجيه ضربة لكريس ليقوم بالابتعاد نها باعجوبة لتصيب ويسكر اصابة قوية وهنا يجد كريس الفرصة المناسبة حيث يجد مجموعة من اسلاك التردد العالي التي تمد المكان بالطاقة فيمسك احداها ويرمه على التايرنت ويشغل الكهرباء لتحرقة ويسقط التايرنت من دون حراك

وهكذا يعني اجري الاحداث بهذه الطريقة

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس

Re: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris
    اهلا اخي العزيز شاريني

اخي لن يكون خياليا كل الخيال بل لن اجعل هناك حركات كراتية كما في الجزء الاول من فلم الريزدنت ايفل ولكني سوف اضع شيء كان في نفسي منذ فترة طويلة

وهو ان كريس عندما يصل الى المختبر الكبير عند ويسكر سوف يتقاتل هو وويسكر معا ويدور بينهما قتال عنيف وهنا يقوم ويسكر بعد ان يجد كريس قوي باخراج التايرنت وهنا سوف لن يهاجم التايرنت ويسكر كما في اللعبة بل سوف يهاجم كريس الذي يتفادى ضربة التايرنت وهنا يفكر كريس بفكرة خبيثة نوعا ما يقفز الى جهة ويسكر وهنا يقوم التايرنت بتوجيه ضربة لكريس ليقوم بالابتعاد نها باعجوبة لتصيب ويسكر اصابة قوية وهنا يجد كريس الفرصة المناسبة حيث يجد مجموعة من اسلاك التردد العالي التي تمد المكان بالطاقة فيمسك احداها ويرمه على التايرنت ويشغل الكهرباء لتحرقة ويسقط التايرنت من دون حراك

وهكذا يعني اجري الاحداث بهذه الطريقة

سلام chris
    فكرة جيدة يا أخي الغالي وفي الحقيقة هذه الطريقة تشبه طريقة أفلام جيمس بوند قليلا جدا ولكنها طريقة لا بأس بها بل رائعة!

الصورة الرمزية النمسس

الصورة الرمزية النمسس

الصورة الرمزية النمسس

صفحة 5 من 15 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة