النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: مطلوب مشوره عاااااااااااااااجله

Question مطلوب مشوره عاااااااااااااااجله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحه انا وجدت هذا الموقع بالصدفه ورب صدفه خير من الف ميعاد والمهم لدي سؤال للإخوه الخبراء في مجال الكاميرات والتصوير وماإلى ذلك وهو أول سؤال لي وطلب ولاتفشلوني الله يخليكم والسؤال هو انا ارغب في شراء كاميرا فوتوغرافيه وليست ديجيتال ومعزم وصامل بس انا ما أعرف شيء في هذا المجال ولذا ابغى المشوره في أي كاميرا فوتوغرافيه هي الأفضل بلا منازع في جميع النواحي والسعر مو مهم انا ابغى الافضل في جميع النواحي والتي استطيع ان اضيف اليها العديد من انواع العدسات بجميع انواعها وتعطي افضل الصور وبها افضل المميزات الإحترافيه ( ناوي اصير محترف بالطيب أو بالقوه) .......................يعني افهموها الأفضل والأفضل فقط

ملاحظه / بعض الاشخاص نصحوني اشتري NIKON FM3A وهذه مواصفاتها على الربط التالي/

http://www.nikonlinks.com/~nicke/photo/camera/fm3a.html

وماهي العدسه المناسبه لبدايه قويه
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة NIKON FM3A.jpg‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة الشبح777 ; 26-10-2003 الساعة 09:27 PM

اولا .. انت قادر على انك تجازف بألف دولار أمريكية لكاميرا احترافية ؟ ..

الكاميرات متنوعة بشكل كبير .. و اسعارها تختلف .. وصعب انك تقول ايهي الأحسن ..

و الاحتراف ما يي بسهولة .. أو بالطيب حتى ما ييك .. يبيله وقت ..

Talking

الاخ الفاضل Neo Cid كما سبق واوضحت ان المبلغ الذي سوف ادفعه ليس بمشكله المهم احصل على كاميرا مااندم عليها واما بخصوص الوقت وموضوع الاحتراف فلا تخاف لأني انسان صبور جداً جداً واحب اتعلم بشغف وسريع التعلم وإذا رغبت في شيء ابذل كل طاقتي في سبيل الحصول عليه وكما قيل

تعلم فليس المرء يولد عالماً

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 3.gif‏  

جيد جيد ..

لاحظت فيك النباهة ( ما اعرف معنى كلمة النباهة بس تركب عليك ) .. و دام انك انسان بتتعلم عالكاميرات

فما عندي اي مانع بالمساعدة ..

أولا .. جم ميجا بيكسل تبي .. 6 .. 5 ؟ .. طبعا كلما زاد الميجا بيكسل كلما صارت أغلى ..

ثانيا .. نوع الزوم شلون تبيه يكون ؟ .. ديجيتال ولا عادي ؟ .. الديجيتال كلما صغرت فيه تطلعلك الصورة

فيها مربعات .. أما العادي فهو ياخذ حجم بالكاميرا لكن افضل من الديجيتال ..

ثالثا .. تحب كاميرا جديدة ما جربوها الكثير أو صارلها فترة و ناس كثيرة مجربته ؟ ( عندي موقع فيه آراء

الشراء بالكاميرات ) ..

وأنا بدوري ان شاء الله بساعدك ..

الاخ Neo Cid اشكرك جزيل الشكر على تفاعلك واهتمامك ولكن عندي نقطه بسيطه احب اوضحها وهي اني ارغب في شراء كاميرا فوتوغرافيه وليست ديجيتال يعني كاميرات الافلام وذلك للعلم والاحاطه ومانستغني عن رأيك ورأي الاخوه الاعضاء

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 3.gif‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة الشبح777 ; 27-10-2003 الساعة 11:24 PM

nikon F3

كاميرا ممتازة هي خاصة يفترة الثمانينات كل 10 سنوات هناك كاميرا نيكون خاصة بالمحترفين انا عندي نفس الكاميرا ممتازة امكانيتها عالية جدا اعتقد ان لمصر هاوي لا يستعملها كمثال هناك مرايا لاغراض التصوير المختلفة بخلاف العدسة 21 نوع انما كبداية ممتازة جدا جدا