صفحة 5 من 16 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 237

الموضوع: الحلول الكاملة لجميع أجزاء رزدنت ايفل

مشاركة: الحلول الكامالة لجميع اجزاء رزدنت ايفل

يا أخ النمسيس ان الحل الجزء الاوتبريك 2 المرحلة الاخيرة ناقص لهذا سأضيف بعض النقاط
    اللون البنفسجي الاخطاء
    اللون الاسود والاحمر صحيح

وشاهد العرض الذي يبين قناص يطلق النار هناك .. اركض بسرعة داخلا باب المكتب و متفادياً طلقات القناص ... وهناك احمل رندا ( العاملة )(لا تحمل رندا( العاملة ) لأنك لن تستطيع تفادي طلقات القناص) واخرج للخارج وتقدم متفادياً طلقات الرصاص وادخل الباب الايمن والاصفر في النهاية
    وهناك تقدم للامام متفاديا الالغام ثم ادخل الباب ... وهناك تقدم حتى نهاية المنطقة حذرا من تلك الالغام وادخل الباب المزدوج الايمن وهناك تقدم قليلا لترى عرض ..
    وبعده سيبدأ عد تنازلي وهو لموعد ذهاب الطائرة ... لذا بسرعة تقدم للاماموانتظر حتى يحطم الزومبي الباب( عليك انتظارالزومبي الذي سيحطم الباب الذي في منتصف الممر عندما ينتهي العد تنازلي ثلاثة دقائق لذا عليك الانتظارواقتله( ملاحظة هامة) لاتدخل الباب الذي في نهاية الممر لأنك ستضطر لمقاتله الوحش المستراكس المطور و ليس ضروريا مقاتلته) ثم ادخل من الباب(المحطم) واصعد الادراج(وادخل الباب) ثم تقدم واقفز فوق الحافة الاخري لترى عرض وتبدأ المعركة:

الزعيم : التايرنت المطور (ستقاتل الوحش الذي يقوم بقتل المستر اكس المطور وهو ليس التايرنت)

المعركة سهله فالوحش بطئ جداً ... و لكن لا تقترب منه والا ستموت كما انه عندما يقف ويبدأ بعصر جسده فاعلم انه سوف يطلق اجسام غريبة من جسه(جسمه) ... فقط ابتعد عنها وواصل اطلاق النار عليه حتى يموت؟؟ الاخ يختصر(واصل اطلاق النار عليه حتى يقع وسوف تراه ساكنا لذا اذهب اليه وقم باطلاق النار على الفتحة التي على صدره وعندما ينهض ابتعد عنه وهكذا حتى يموت)(لاتخف ستحصل على بازوكا واسلحة في الشاحنة) واستفيد من قاذفات القنابل والاعشاب هناك و نصيحتي ان تكون لديك الكثير من الاعشاب والذخيرة حتى لا تتطور(لا تتورط ) في المعركة كما انه سيتطور في المعركة لأضخم واضخم ( ما شفته كبر نفس الحجم)

وبعد قتله (اذهب الى الحافة التي قفزت منها سترى هناك لوحة معدنية اضغط عليها واختر yes بالياباني وسوف تضع الشخصية اللوحة بين الجسر والبناية بعدها اذهب واحضر ليندا الى الجسر واركب الشاحنة) فقط احظر ليندا الى حيث قاتلت الوحش وشاهد العرض(صاحبنا يختصر)

ومبروك لقد انهيت اللعبة

ملاحظة : في هذا الجزء التخزين يختلف عن الجزء الاول يعني في الجزء الاول عندما تحفظ اللعبة سوف تخرج من اللعبة تلقائيا وتستطيع ان ترجع للعبة مره واحده
    الجزء الثاني عندما التخزن لا تخرج من اللعبة وتستطيع الرجوع لنقطة التخزين عدة مرات

اتمنى ان الحل عجبكم
    التعديل الأخير تم بواسطة sniper336 ; 27-11-2004 الساعة 12:09 AM

مشكورر اخي الغالي sniper336 وكلمك صحيح وشكرا لتركيزك القوي وتصحيحك للاخطاء ..

العفو اخ teryy_88 واي مساعدة في رزدنت ايفل الاوتبريك فايل 2 فأنا حضر

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

شكرا لك يا خي الغالي على تصحيح الأخطاء لكني لست أنا من كتب هذا الحل
    ملاحظة : في هذا الجزء التخزين يختلف عن الجزء الاول يعني في الجزء الاول عندما تحفظ اللعبة سوف تخرج من اللعبة تلقائيا وتستطيع ان ترجع للعبة مره واحده
    كلامك صحيح لكن يوجد إختلاف لم تذكره وهو أن طريقة التخزين في الأوتبريك 2 عكس الطريقة في الأوتبريك 1 لكن كيف؟سأخبرك الآن:

1-بالنسبة للأوتبريك 1 فطريقة التخزين هي أنك تخزن ثم تخرج تلقائيا من المرحلة إلى القائمة الرئيسية ثم عندما تكمل اللعبة تعود من حيث سجلت اللعبة ولكن يحذف التخزين يعني تفعل Load مرة واحدة فقط وأن لا تخزن إلا إذا أردت أن تغلق الجهاز

2-بالنسبة للأوتبريك 2 فطريقة التخزين هي أنك تخزن ثم تكمل اللعبة بشكل عادي دون الخروج إلى القائمة الرئيسية وإذا مت فتكمل من حيث خزنت وإذا خرجت للقائمة الرئيسية يمكنك أن تكمل من حيث سجلت لكن إذا أغلقت الجهاز فستفقد التخزين بمعنى لا تخزن إلا إذا أردت أن تبقي الجهاز مفتوحا

ملاحظة:طريقة التخزين في الأوتبريك 2 أخبرني بها من قبل أحد الأعضاء الذين جربوا اللعبة وعندما أشتري اللعبة سوف أتأكد منها بنفسي وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس
    شكرا لك يا خي الغالي على تصحيح الأخطاء لكني لست أنا من كتب هذا الحل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس

العفو يا الغالي النمسيس
    وآسف اني لم اقرأ ان الحل منقول
    2-بالنسبة للأوتبريك 2 فطريقة التخزين هي أنك تخزن ثم تكمل اللعبة بشكل عادي دون الخروج إلى القائمة الرئيسية وإذا مت فتكمل من حيث خزنت وإذا خرجت للقائمة الرئيسية يمكنك أن تكمل من حيث سجلت لكن إذا أغلقت الجهاز فستفقد التخزين بمعنى لا تخزن إلا إذا أردت أن تبقي الجهاز مفتوحا
    كلام العضو الذي اخبرك صحيح يا الغالي ولكن لدي ملاحظة
    اذا اغلقت الجهاز لن تفقد التخزين وتستطيع الرجوع للتخزين عند تشغيلك الجهاز
    ستفقد التخزين لوقمت اثناء المرحلة بتخزين نقطة حفظ اخرى او نفسها فسيحذف التخزين السابق
    يعني لديك خانة واحدة ( الاجزاء السابقة لديك 15 خانة تستطيع التخزين فيها) وشكرا
    I'm back to agheth

الصورة الرمزية النمسس

العفو يا الغالي النمسيس
    وآسف اني لم اقرأ ان الحل منقول
    لا داعي للإعتذار يا أخي الغالي فالكل يخطأ
    كلام العضو الذي اخبرك صحيح يا الغالي ولكن لدي ملاحظة
    اذا اغلقت الجهاز لن تفقد التخزين وتستطيع الرجوع للتخزين عند تشغيلك الجهاز
    ستفقد التخزين لوقمت اثناء المرحلة بتخزين نقطة حفظ اخرى او نفسها فسيحذف التخزين السابق
    يعني لديك خانة واحدة ( الاجزاء السابقة لديك 15 خانة تستطيع التخزين فيها) وشكرا
    يعني هل أفهم من كلامك أنه لا يمكنك التخزين سوى مرة واحدة فقط في كل مرحلة؟!

يعني هل أفهم من كلامك أنه لا يمكنك التخزين سوى مرة واحدة فقط في كل مرحلة؟!

لا يا اخي الغالي النمسيس تستطيع ان تخزن اكثر من مرة ولاكن في نفس المكان ليس مثل الاجاء السابقة تستطيع التخزين في اكثر من مكان ولكن في الجزء هدا التخزين في مكان واحد فقد يعني بتخزن فوق بعضه ههههههههههههههه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة teryy_88

لا يا اخي الغالي النمسيس تستطيع ان تخزن اكثر من مرة ولاكن في نفس المكان ليس مثل الاجاء السابقة تستطيع التخزين في اكثر من مكان ولكن في الجزء هدا التخزين في مكان واحد فقد يعني بتخزن فوق بعضه ههههههههههههههه

كما قال لك أخ تيري وشكرا لك على التوضيح
    I'm back to agheth

الصورة الرمزية النمسس

امممممممم هذا يعني أنه يجب أن لا أسجل إلا في غرفة التخزين الأخيرة في كل مرحلة(الله يعين) وشكرا

لا شكرا علي واجب اخي الغالي sniper336
    امممممممم هذا يعني أنه يجب أن لا أسجل إلا في غرفة التخزين الأخيرة في كل مرحلة(الله يعين) وشكرا

هذا ممكن ههههههههههه ولا كشرا علي واجب ..

:: + * + :: المملكة العربية السعوديه :: + * + ::

Unhappy مشاركة: الحلول الكاملة لجميع أجزاء رزدنت ايفل

مشكووووووووووور اخ نمسيس بس بدي اسئل عن رزيدنت ايفل فرونيكا عن كيفية قتل التايرنت بالطائرة كيف بعرف انه صار بطيء حاولت بكل السلاح الي معي وما زبط ممكن اتساعدني ومشكوووووووووووووووووووووور

Unhappy مشاركة: الحلول الكاملة لجميع أجزاء رزدنت ايفل

السلام عليكم

عندي طلب بسيط في كودفيرونيكا

اول ما اصعد من الغواصه وبعدين اروح السلم انزل من الباب الحديدي وبعدين اكمل لنهية الطريق واجد باب

حديدي اخر وكمل سيدا واتجه يمين وا اجد الباب مغلق وهو مكتوب في الحل الكامل مفتوح وهو باب المعسكر
    الكسرااات

الصورة الرمزية النمسس

مشاركة: الحلول الكاملة لجميع أجزاء رزدنت ايفل

أخي الغالي خالد الساهر لا شكر على واجب وبالنسبة للتارينت فيجب أن تكون اسلحة وعلاجات كافية لهزيمته يعني استخدم معه قاذف القنابل وبعض الأسهم المتفجرة لكن دون أن تسرف كثيرا ومن الأفضل التوفير لما بعد التايرنت وكذلك الأمر نفسه في العلاجات وحاول ألا تصاب وإياك أن تتجه إلى حافة الطائرة وإلا لو ضربك التايرنت وأنت هناك ستسقط منها وتموت لذلك أطلق النار على التايرنت حتى تراه ينزف وبعد ذلك إدفع الصندوق عليه عن طريق ضغط الزر وسيتم دفع الصندوق نحو التارينت ليسقط من الطائرة وينفجر فيه الصندوق ويموت

أخي الغالي صاحب الكسراااات ذلك الباب مغلق من الجهة الأخرى وأنت ذهبت إليه من الإتجاه الخاطيء لذلك إذهب للجهة الأخرة لكي تفتحه من هناك وشكرا

الصورة الرمزية Squall 9
    Squall 9 غير متصل " Listen up! Teamwork means staying out of my way "

مشكور اخوي على هالموضوع....

وعندي سؤال هلى ريزدنت ايقل ديد ايم لها نهايات مختلفه ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكوال 9

وعندي سؤال هلى ريزدنت ايقل ديد ايم لها نهايات مختلفه ؟
    لا ليست لها نهايات مختلفة هي نهاية واحدة فقط ...
    I'm back to agheth

صفحة 5 من 16 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة