صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 74

الموضوع: قصة silent hill 2

الزعيييم ::

<<< ناطة عرض بس ما عليه .. اكيد ماريا ما تقول شي ..

بالعكس الصعب الغازه حلوه وذكية .. انت لو تجرب وتقرا الفايلات كاملة .. والله الفايلات تدل على طول على الحل .. وبسهولة ..
    Evil FOR RENT

الزعيـALZAEMـم
    الطور الصعب لسايلنت هيل 2 مو صعب لذي الدرجه يعني بالنسبه لسايلنت هيل 3 أنا ختمت مره وحده بالطور الصعب لسايلنت هيل 2 وطلعت نهاية ريبيرث ومثل ماقالت evil 2 الألغاز حلوه وذكيه واللعب ممتع للغايه بس لازم شوية تعصيب .

ماعندي لاشفرات ولاأسرار أنا ماأتعامل مع الشفرات أحب ألعب بتعبي .

evil 2
    إنتي جربتي تختمي بالهارد؟؟

Expecting tomorrow to be different from today.

انا جربت الالغاز تكون هارد اما الاكشن فحدي نورمل ..
    Evil FOR RENT

الرساله كانت مجرد وسيلة استدعاء لجيمس بواسطة الالهه ساموئيل الرساله كانت مجرد ورقه بيضاء لاشيء مكتوب فيها وسترين الرساله فارغه من الكلام عندما يصل جيمس الى الفندق يعني جيمس مخدوع وكان طوال الوقت يخدع نفسه لذا كان يتوهم أن الرساله مكتوبه بخط ماري .
    مشكورة أختي ماريا إلحين وضحت الأمور كثير

لكن لم يذكروا هذه المعلومة في القصة فلذلك الأمور تتشابك عند اللاعب

وش رأيك بطور الصعب تراه صعب, معاكي شفرات او اسرار اسلحه لا نهائيه مثل سلسلة رزدنت ايفل 1
    أنا خلصته بسرعة وحدة مرة على الطور السهل ، و أنا صراحة ما عندي شفرات لأسلحة لانهائية ألعب بالذخائر اللي يعطوني إياها

و شكرا مرة ثانية أختي
    الحمد لله على كل شيء

Re: قصة silent hill 2

أنا خلصته بسرعة وحدة مرة على الطور السهل ، و أنا صراحة ما عندي شفرات لأسلحة لانهائية ألعب بالذخائر اللي يعطوني إياها
    السؤال كان موجه لماريا
    الزعيـِALZAEMـم
    لا زعيــــم .......الا الجدير .....بثقة الجميع

Re: Re: قصة silent hill 2

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيـALZAEMـم
    السؤال كان موجه لماريا
    حصل خير ، ثاني مرة وضح الضمير يعود إلى من
    الحمد لله على كل شيء

مجهود كبير تشكرين عليه صراحة ً ... وقصص سايلنت هيل من أعقد القصص في ألعاب الكمبيوتر .

وخصوصاً مافي أحد فاهم القصة بشكل صحيح ، وأنتِ وحدة من النوادر الي ممكن نعتبرها فاهمة القصة ، وأيضا لا ننسى العضو القديم ( فهد الشريف ) فهو وأنتِ باين عليكم فاهمين القصة زين .

لكن فهد الشريف ترك المنتدى ، وأتمنى أنتِ ألا تتركي المنتدى ، حتى نستفيد من خبرتك في هذه اللعبة الرائعة .

وشكراً مرة ثانية .
    S U P R A

Re: Re: Re: قصة silent hill 2

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sion001
    حصل خير ، ثاني مرة وضح الضمير يعود إلى من

شيء طبيعي ان يوجه الضمير لصاحب الموضوع وبعدين ي عاد لماريا دحلنا نحو

سؤال لماريا

ممكن اعرف فقط كيف جيمس بداء من دورة المياه , معروف بالجزء الاول ان هاري سقط بالسياره طيب هذا كيف جاء وعفو لو كثرنا الاسئله
    الزعيـِALZAEMـم
    لا زعيــــم .......الا الجدير .....بثقة الجميع

عفوا على المداخلة اخوي الزعيم ..

عادي لو اجاوب بدل ماريا ؟؟!!^_*

انت لو تشوف المقدمة حقت الجزء الاول انه هاري جاء لسايلنت هيل في اجزة مع ابنته فحدث له حادث في الطريق وتشقلبت فيه السيارة .. وبعدين يوم صحي راح يدور على بنته خاصة انه مالقاها عنده .. هذا عن الجزء الاول لكن الثاني انا بعد مستغربة ليه نزل عند المغاسل يعني خاصة انه سيارته فوق ..
    Evil FOR RENT

sion001
    جربي تنهي اللعبه على المستوى Normal راح تستمتعين

عابد 25
    العفو أخوي ... صح ان القصه مبهمه لكنها رائعه والأروع فيها أنه عليك أنت أن تكتشف القصه .

وفعلا العضو فهد الشريف عضو مميز ومواضيعه عن سايلنت هيل روعه ... ان شاء الله ماأترك هذا المنتدى أنا مبسوطه فيه

الزعيـALZAEMـم و evil 2
    سؤال حلو
    أولا سايلنت هيل تغيرت فجيمس أتى اليها بعد 17 سنه من أحداث سايلنت هيل 1 يعني أصبح هناك الكثير من الطرق للوصول اليها .
    ثانيا : جيمس لم يأتي من نفس الطريق الذي سلكه هاري يبدو أن جيمس سلك طريقا مختصرا وأوقف سيارته بجانب دورة المياه ونزل كي يغسل وجهه بعد هذه الرحله الطويله وستأخذ الخريطه من سيارة جيمس ولو نزلت من الدرج دون أن تأخذها سيقول جيمس من الأفضل أن أحصل على الخريطه الموجوده في سيارتي وأيضا في نهاية ماريا ستركب ماريا مع جيمس في نفس السياره (هذه أمثله على أن السياره هي سيارة جيمس )
    وأيضا يبدو أن جيمس سلك هذا الطريق لأول مره لأنه عندما تصل الى المقبره سيسأل جيمس أنجيلا ويقول لها : أنا أبحث عن سايلنت هيل... هل هذا هو الطريق الصحيح ؟؟ .

ان شاء الله تكون الإجابه وافيه ..

انا داريه اني متأخره في الرد عليج بس سوري
    ياعيني عليك يا ماريا موضوع رائع ومميز
    بس عندي بعض التعليقات

(وضع جيمس الوساده على وجه ماري الى أن اختنقت وماتت)
    وش الي أكد لك انها قتلها بهذي الطريقه
    أختلفت الرويات في طريقة مقتل ماري لكن فيه طريقه هي اقرب الى الحقيقه ان جيمس لم يضع الوساده على ماري بل قتلها متعمد و قام بتقطيعا الي اجزاء بالمنشار الكهربائي و تخلص من هذه الأشلاء و هذا الي يخلينا نعلل أختفاء الجثه و الدليل ان بعد ما تنهي اللعبه راح تلقى المنشار في بداية اللعبه في صندوق السياره و عشان كذا جيمس كان يعاقب بتعذيب ماريا أمامه و قتلها بواسطه ذو الرأس الهرمي و تلطيخ ماريا بالدماء

سايلنت هيل 2 ليس لها أي علاقه بسايلنت هيل 1 يعني أحداث سايلنت هيل 2 وقعت بعد أحداث سايلنت هيل 1 بسبعة عشر عام يعني تقدر تقول ان أحداث سالينت هيل 2 و3 وقعت في نفس الزمن لاأقصد هنا نفس اليوم أقصد نفس الفتره .
    بالعكس اختي ماريا العلاقه كبيره بين هذي الأجزاء اساسا نزل الجزء 2 ليبين لنا الحقائق المبهمه في الجزء الأول واهم حقيقه ان جيمس هو هاري نفسه والي حاول يهرب من سايلنت هيل و غير أسمه

تقبلوا تحياتي
    yuni

نيابة عن ماريا ... <<<<ياكثر ما نوب عنها .. <<والله من اللقافة ..

عموما : انتي تقولين انه ما قتلها عن طريق انه خنقها بالوسادة .. انتي بعد ما تشوفين مقطع الفيديو .. موجود فيه انه يحاول خنقها يعني واضح من الشكل انه ما يطعنها .. بس ما شالله على ماريا انا ما انتبهت انه يخنقها بالوسادة الا لما قريت وركزت زين .. وكان كلامها صحيح ..

اما اذا على انه جيمس هو نفسه هاري ؟؟؟؟ مااتوقع لانه لو كان كلامك صحيح .. كيف يجينا بالجزء الثالث هو وبنته هيذر ؟؟؟ يعني لو كان كلامك صحيح بعد خلاص ما يرجع هنا ابدا .. وما يفكر انه يرجع .. والجزء الاول والثالث كلهم يتعلقون بالاليسيا وشيرل (( اللي هي هيذر )) فكيف تقلب الدعوى وتحذف اليسيا منن الموضوع ؟؟؟

العلاقة بين الاجزاء .. انه كل واحد من الاشخاص اللي انرسلو لسايلنت هيل كان بسبب عمل شنيع فعلوه ..

وعذرا ماريا ..^_^
    Evil FOR RENT

_yuna_

هلا فيكي أختي ومثل ماقالتلك نائبتي في الردود evil 2 عرفت انه قتلها بالوساده من مقطع الفيديو اللي بتشوفينه بالفندق يجي مقطع على السريع وجيمس يتطمن على ماري وفجأه ياخذ الوساده من تحت راسها ويخنقها فيها المقطع مو واضح لكن اذا دققتي فيه بتشوفين الوساده. ولو افترضنا ان جيمس قتلها بالمنشارالكهربائي ليه كل ذا المشوار يعني بيتلطخ جيمس ويطلع الصوت ويمكن حتى هو نفسه ماتطاوعه يعني ماأظن انه يكرهها لذي الدرجه وبما ان ماري تعاني من صعوبه في التنفس بسبب مرضها فمن الأسهل ان يخنقها وبهذي الطريقه تموت بسرعه وتقل مقاومتها وحتى لايشك فيه الأطباء يعني أنها ماتت بسبب مرضها الرئوي .

وطبعا جيمس ليس هاري الفرق كبيييييييييييييييييييييير العلاقه الوحيده بين هذين الجزئين أن الالهه ساموئيل مازالت تعاقب الأشخاص المذنبين اللذين يدخلون الى سايلنت هيل .

evil 2 أنا مبسوطه انك متابعه الموضوع

تعرفي أخت ماريا هذا الكاتب شكله ما يعرف أساسيات كتابة القصة هذا لو قيموا قصته بلكن يعطونه 3 من 10 ، لأن أولا من عناصر القصة الناجحة أن الفكرة الأساسية تكون داخل القصة وليست ضائعة أو خارجها ، و الحبكة مهي كثير ممتازة ، أصلا لازم كل مقطع من القصة يكون مرتبط مع بعضه و كل حدث في اللعبة يؤدي إلى هدف واحد ، لكن كما نلاحظ كثير من التفاصيل المعقدة إلى تؤدي إلى اللا مكان أو تفاصيل قد لا تكون مهمة ، عموما الكاتب حاول أنه يصنع قصة بطريقة جدا غريبة

و لكن أثبتي أنك لاعبة (( قارئة )) ممتازة و قدرتي تستخرجي كل هذا ، و لكني لاحظت أنك أستعنت في بعض الأحيان بمصادر خارجية ، و هذا خطأ من الكاتب إلي يخلينا نلف وندور أشان نلقى المقصود من قصته

و مشكورة مرة أخرى أختي ماريا على الموضوع
    الحمد لله على كل شيء

Re: قصة silent hill 2

فعلاً ان الكاتب اللي كتب القصه للجزء الثاني ابدع بس مو زي ابداعه في الجزء الاول والثالث لأن الاول والثالث قصتهم روعه مررررره عاجبتني بس خربوها يوم خلوا هاري يموت
    هذه الكلمات الى اعز صديقه لدي(وينا)
    late at night when all the world is sleeping. I stay up and think of you. and Iwish on star that somewher you are thinking of me to

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة