صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 74

الموضوع: قصة silent hill 2

Re: قصة silent hill 2

شكرا ماريا وبدون تعليق

اخ عابد انا لم اترك المنتدي بل انا معكم قلبا وقالبا ولكني اظهر من حين لاخر واعتقد ان ماريا شرحت القصة بشكل عجيب لم استطع انا فعله فتحية لك ماريا وكل التقدير علي هذا الابداع

Dead Men, Dead men, Swinging in a tree, How many dead men do you see? Tounges turned blue and faces gone grey, watch them as they twist and sway in silent hill

العفو أخ فهد الشريف وان شاء الله أكتب قصة سايلنت هيل 4

Expecting tomorrow to be different from today.

شكراً ماريا على الموضوع لكن بنظري ارى ان جميع الأجزاء جميله بسبب فهمي للقصه لكن هل ستكتبين يوما عن سايلنت هيل 1 ؟

اولا شرح مفصل باسلوب الخبراء وهذا لا يختلف عليه اثنان.
    ثانيا فيه سؤال واحد بس:
    انا ما طلعت الا نهايه وحده بس ياليت تقولين لنا كيف الباقي وانا مقدر التعب اللي انت فيه.

وشكرا

.. اخت :: ماريا للأبد ::

بصراحة مشاركة تشكري عليها .. شكرا لك مقرونا للاخوة النائبين ..

بس عندي سؤال؟؟

متى نقدر نلعب طور ماريا ؟؟

ومشكورة مقدما .. جزاك الله خير

السلام عليكم شباب احسن شي سايلينت هيل الرابع بعدين الثاني والاول والثالث اما اذا تقدرون اتحداكم تعرفون شنو قصة الجزء الرابع.

مشاركة: قصة silent hill 2

قصة الجزء الرابع ما تقارن بالجزء الثاني.

مشكور اختي "MaRiA 4 EVER" مشكور على شرحك المفصل للقصة, اتوقع ما تمانعين لو سويت برنت؟

على العموم شكرا!

Post مشاركة: قصة silent hill 2

مشكورة ياأخت ماريا على هالتفاصيل الحلوة والرائعة ... بس ودي أعرف الحل الكامل لسايلنت هيل 2 إلي حكيتي عنها القصة .... جزيتي خيراً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة evil 2
    نيابة عن ماريا ... <<<<ياكثر ما نوب عنها .. <<والله من اللقافة ..

عموما : انتي تقولين انه ما قتلها عن طريق انه خنقها بالوسادة .. انتي بعد ما تشوفين مقطع الفيديو .. موجود فيه انه يحاول خنقها يعني واضح من الشكل انه ما يطعنها .. بس ما شالله على ماريا انا ما انتبهت انه يخنقها بالوسادة الا لما قريت وركزت زين .. وكان كلامها صحيح ..

اما اذا على انه جيمس هو نفسه هاري ؟؟؟؟ مااتوقع لانه لو كان كلامك صحيح .. كيف يجينا بالجزء الثالث هو وبنته هيذر ؟؟؟ يعني لو كان كلامك صحيح بعد خلاص ما يرجع هنا ابدا .. وما يفكر انه يرجع .. والجزء الاول والثالث كلهم يتعلقون بالاليسيا وشيرل (( اللي هي هيذر )) فكيف تقلب الدعوى وتحذف اليسيا منن الموضوع ؟؟؟

العلاقة بين الاجزاء .. انه كل واحد من الاشخاص اللي انرسلو لسايلنت هيل كان بسبب عمل شنيع فعلوه ..

وعذرا ماريا ..^_^
    اليسا هي فتاة محترقه وتوأم شيرل اما شيرل فهي فتاة وجدتها على الطريق فربيتها الا ان كبرت وكانت تحمل نصف روح ساموئيل . فعندما اصبحت هيذر كان الآله ساكت في داخلها الا ان اوقظته كلوديا الشريره :vereymad: .

مشكوووووووووووورة يااختي العزيزة. هذي اللعبة افضل واجمل واروع لعبة لعبتها وسألعبها في حياتي . واصفق لك من كل قلبي على هذا المجهود الرائع والجبار . ومشكورة مرة اخرى.

Be carefull ! because this killer dosen't know mercy
    تصميم الاخت العزيزة tootaa 18

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    تحية طيبة وبعد ...

الى الأخت MaRiA 4 EVER أن جيمس لدية انفصال في الشخصية وتأكيدا على كلامي عندما يراى جمس الشريط الفيديو يصدم من هذا وهذا الشريط يبين ان جيمس قتل ماري بالوسادة

وعندما وصل جيمس الى مدينة سايلنت هيل قال لنفسة هل ماري موجودة هنا في هذه المدينة يعني هو غير متأكد ان ماري مقتولة .

يبدو ان جيمس عندما قتل ماري صقط على مغشيا علية وبعد ان استيقظ علم ان زوجته قد قتلت وعندما وصلتة الرسالة بعد موت زوجته بثلاث سنين ذهب يبحث عنها .

اما عن ترابط الجزء الاول مع الثاني فهناك ترابط واحد بينهما وهيا مدينة سايلنت هيل وقصة هذه المدينة هيا كانت مدينة تعذيب للأناس كانو يعذبون البشر تحت المدينة وهذة الملفات ستجدينها في الجزء الثاني .

اما عن هل هاري هو جيمس هذا خطأ اولا هيا نهاية الجزء الاول وبداية الجزء الثاني مختلفة كليا
    فنهاية الجزء الاول يعلم هاري ان ابنتة هيا ابنتة الأله ( اعوذ بالله من هذا الكلام ) .

اما عن بداية الجزء الثاني هيا ان جيمس يذهب ليبحث عن زوجتة التي قتلت قبل ثلاث سنوات ومن المعروف ان جيمس لم ينجب من ماري اي طفل ولم يتزوجة بعد ان ماتت ماري .

وهناك تقارب بسن بين هاري وجيمس هل يعني هذا ان الاحداث وقعت قريبة من بعظ ؟؟
    هذا يدل على ان هاري ليس هو جيمس اما انا مخظأ .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

Talking تصحيح غلط

احب اصحح غلطكم كلكم اصلاً ماري ما ماتت من ثلاث سنين بل 3 ايام فقط ونسيت وين قريت هالسالفه يمكن من سايلنت هيل هيفن وسلامتكم .
    التعديل الأخير تم بواسطة VlAd_744 ; 12-09-2004 الساعة 06:30 PM سبب آخر: وانتوا شكو ؟

ما تعتقدون انو قصص الاجزاء كلها صارت في وقت واحد ؟؟
    او وقت ربما متتابع وورا بعض ؟؟
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
    الحياة .. ممر موحش ، يغتال نور الأنس فيحيله ظلاما دامسا يلاحق القلوب الوجلة ،، إلا تلك المطمئنة
    ]" ألا بذكر الله تطمئن القلوب "[

In my restless dreams.Isee that twon> SILENT HILL lover

Thumbs up مشاركة: قصة silent hill 2

شكرا على الموضوع والقصة الرائعة
    .
    Heather harry mason
    In my restless dreams.Isee that town

بين جــــدة و جازان ( أرض الأباء والأجداد)

THANKS ALOT
    MARTIN KING

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة