صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 25

الموضوع: الدليل الكامل : تحدي Level One في Final Fantasy IX

الدليل الكامل : تحدي Level One في Final Fantasy IX

السلام عليكم ....

و أهلا و مرحبا بكم في موضوعي الجديد و المميز ......

هذا الموضوع سأكتب فيه دليل كامل عن كيفية انهاء لعبة Final Fantasy IX بفريق مستواه أو لفله واحد ... (1) ... (و هذا ممكن و ليس مستحيلا صدقوني ممكن حتى تهزم Ozma بفريق لفله واحد بس انا راح اركز على انهاء اللعبة بفريق لفله واحد ...)

ملاحظه : هذا ليس حلا كاملا أي لن اتطرق لكل صغيرة و كبيرة بل سأتطرق اكثر شي لاستراتيجيات الزعماء و طرق جمع المال (الفلوس يعني )

نصائح عامة :
    1-تأكد من التقاط كل شيء تجده في طريقك خاصة Phoenix Pinion و Ether (يمكنك بيعها مقابل 1000 جيل)
    2-حاول سرقة الأدوات من الزعماء لأن هذا سيخفف العبئ الشرائي عليك .. (لأنك فقير )
    3-اهرب من جميع المعارك العشوائية باستخدام قدرة Flee الخاصة بـZidane
    4-في المعارك العادية (التي ليست معركة زعيم) غير العشوائية التي لا يمكنك تجنبها يمكنك تجنب الحصول على EXP بتسبيب Stop أو Petrify لجميع الأعداء و ستنتهي المعركة بدون EXP كما يمكنك تجنب الـEXP بأن تكون في حالة Zombie أو Virus ...

ملاحظة : أرجو ان ما احد يرد علي و يشكك في امكانية التحدي هذا لأنه ممكن (اذا عندكم اسئلة منطقية ردوا و اسألوا عنها اذا ما عندكم ارجو ان ما احد يرد بس عشاان يشكك في امكانية التحدي ...

الدليل :
    معركة Masked Man : تأكد من سرقة Mage Masher

عندما تتحكم بـVivi في وسط Alexandria التقط جميع الأدوات (الأهم ان تلتقط الـPhoenix Pinion بجانب العربة في أعلى مربع المدينة)

معركة Steiner الأولى : تأكد من سرقة Silk Shirt

Evil Forest : هذه أول منطقة توجد بها معارك عشوائية قم باستخدام قدرة Flee عند Zidane للهروب من المعركة .......

معركة Prison Cage :
    في المعركة الأولى (عندما يمسك الوحش بـGarnet) قم باستخدام Free Energy

Re: الدليل الكامل : تحدي Level One في Final Fantasy IX

ملاحظة : احب ان اذكر ان معظم الزعماء في اللعبة لا تحصل على EXPعند هزيمتهم

معركة Prison Cage الثانية : قم بسرقة Leather Wrist و تأكد من علاج Vivi عندما تنخفض طاقته ....

سفينة Prima Vista :
    التقط جميع الأدوات الموجودة في السفينة ...
    معركة Baku : تأكد من سرقة Iron Sword و تأكد ايضا من العلاج عندما تنخفض طاقته .....

عندما تخرج للبحث عن Garnet بعد ان تأخذ Steiner و Vivi
    قم بشراء 40 Potion (اذا لم يكن لديك المال الكافي قم ببيع بعض الـPhoenix Pinion أو الـEther و لكن لا تبيعها كلها بع على قدر حاجتك لأنه اذا كان عندك جيل كثير ستخسره اثناء الهروب من المعارك العشوائية لذلك لا تبيع الا على قدر حاجتك)

Evil Forest : قم بالهروب من جميع المعارك باستخدام Flee

Re: Re: الدليل الكامل : تحدي Level One في Final Fantasy IX

هذا الموضوع كان الكثير يفكر فيه .... خاصة في المنتديات الأجنبية ...
    كانت هناك 3 تحديات :

1) فاينال فانتاسي 8 ، إنهائها بدون استخدام junction على الإطلاق.
    2) فاينال فانتاسي 9 ، إنهائها بالمستوى 1 فقط.
    3) فاينال فانتاسي 10 ، إنهائها بدون استخدام sphere grid .

أنا أوافق على إمكانية هذا كله و أشكر صاحب الموضوع على هذا العمل ، و أتمنى أن يكتمل الموضوع .... لكن....

التحدي الحقيقي ليس بإنهاء اللعبة و لكن بإنهاء المهمات السرية فيها ...

هل تستطيع هزيمة أوميجا ويبون في فاينال فانتاسي 8 بدون junction؟
    هل تستطيع هزيمة أوزما في فاينال فانتاسي 9 بالمستوى 1 ؟
    هل تستطيع هزيمة نيمسيس فس فاينال فانتاسي 10 بدون استخدام sphere grid؟

بالنسبة لي استطعت تحقيق الأول و لكني عجزت عن الباقي ، أرجو أن يكون هذا الدليل شاملا لهذه الأجزاء أيضا...

Re: Re: Re: الدليل الكامل : تحدي Level One في Final Fantasy IX

اخوي ابو مروان ..... مشكور على ردك
    انا ما عندي خبرة بفف8 و فف10 بس بالنسبة لتسعة يمكن هزيمة اوزما بلفل واحد ...

بالنسبة لـ8 و 10 روح موقع gamefaqs بتلقى هناك ادلة تساعدك .....

سلام .......

ابو مروان:
    هزيمة اوزما بلفل 1 ممكنة جدا (وسويتها بعد... لكن بعد ما جاني الضغط والسكر )
    الفكرة تكمن في ان اغلب ضربات اوزما يعتمد ضررها على اللفل حق الشخصية... يعني كلما زاد اللفل زاد الضرر وبالعكس... اذكر وحدة من الضربات سوت ضرر قدره 65 بلفل 1..بينما على لفل 99 سوت 9999...
    نقطة اخرى وهي انه لازم تكون محصن ضد التحولات و مجهز بأقوى سلاح لكل شخصية و يكون عندك الكثير من الأدوية (ريميدي و فينيكس بينيون تكفي)

نفس الطريقة ممكن تستخدمها مع بقية الرؤساء بما فيهم نكرون (الرئيس الأخير)..
    بس اهم شي انك تكون طويل البال وصبور لأنها صعبة ويبيلها تركيز مع الكثير من الحظ و الإلمام بحميع تفاصيل اللعبة... علشان كذا يفضل انك تكون ختمت مهمة Excalibur II على الأقل مرة واحدة... (اعتبره تدريب على اللعب بلفل منخفض )

واحد حلو:
    كنت بأكتب عن الموضوع هذا لكنك سبقتني
    الى الأمام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark 13
    ابو مروان:
    هزيمة اوزما بلفل 1 ممكنة جدا (وسويتها بعد... لكن بعد ما جاني الضغط والسكر )
    الفكرة تكمن في ان اغلب ضربات اوزما يعتمد ضررها على اللفل حق الشخصية... يعني كلما زاد اللفل زاد الضرر وبالعكس... اذكر وحدة من الضربات سوت ضرر قدره 65 بلفل 1..بينما على لفل 99 سوت 9999...
    نقطة اخرى وهي انه لازم تكون محصن ضد التحولات و مجهز بأقوى سلاح لكل شخصية و يكون عندك الكثير من الأدوية (ريميدي و فينيكس بينيون تكفي)

نفس الطريقة ممكن تستخدمها مع بقية الرؤساء بما فيهم نكرون (الرئيس الأخير)..
    بس اهم شي انك تكون طويل البال وصبور لأنها صعبة ويبيلها تركيز مع الكثير من الحظ و الإلمام بحميع تفاصيل اللعبة... علشان كذا يفضل انك تكون ختمت مهمة Excalibur II على الأقل مرة واحدة... (اعتبره تدريب على اللعب بلفل منخفض )

واحد حلو:
    كنت بأكتب عن الموضوع هذا لكنك سبقتني
    الى الأمام
    هلااا اخوي Dark 13
    انت تقصد حركة Flare Star يمكن لأن مجموع الضرر حقها = اللفل * 35
    * = ضرب ......

صدقني الطريقة مو انك تكوون محصن ضد التحولات لأن ذلك غير ممكن في المستوى الأول بسبب قلة الـMagic Stone لذلك يفضل ان تستخدم على Auto-Life

أما بالنسبة للهجوم : Zidane : Thievery (تضر 9999 اذا كنت قد سرقت 800 مرة)
    Freya : Dragon's Crest (تضر 9999 اذا كنت قد قتلت 100 وحش من نوع Dragon يجب ان تكون في حالة Zombie أو Virus لقتل الدراجونز بدون الحصول على EXP)
    Quina : Limit Glove (تضر 9999 اذا كانت طاقتك 1 ولا تضر اي شيء غير ذلك)

معركة Plant Brain :
    Zidane يستخدم Steal لسرقة Iron Helm و Steiner يستخدم Fire Sword و Vivi يستخدم Fire و عندما يأتي Blank اجعله يستخدم الهجوم العادي ....

معركة واحدة ضد 2 الى 4 Plant Spider :
    هذه أول معركة تحصل فيها على EXP ولا يمكنك الهروب منها ...
    هناك طريقتان للتعامل مع هذا الموقف :
    1- أن تقتل كل شخصياتك ما عدا Blank و تجعله يأخذ EXP حيث انه شخصية غير رئيسية و سيترك الفريق و قد يبدو هذا للوهلة الأولى هو الحل المناسب و لكن لسبب غريب لفل Blank مرتبط مع لفل Amarant فاذا زدت لفل Blank في هذي المعركة فان Amarant بيجيك لفله 3
    لهذا السبب هذا الحل ليس أفضل حل ....

2-أن تقابل فقط 2 (اثنين) Plant Spider و تقتلهم ويكون كل الفريق حي بهالطريقة يحصل كل واحد على 11 EXP و هذا لا يكفي لزيادة اللفل والمشكلة في هذي الطريقة انك لازم تعيد الرئيس اذا قابلت 3 أو 4 Plant Spider و تعيد حتى تقابل 2 Plant Spider فقط ...

انا شخصيا افضل الحل الثاني ...

بعد المقاطع السينمائية ستخرج الى خريطة العالم توجه الى كهف الثلج .......

اكملكم بعدين .....
    سلااااااااااام ...

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
    مشكور يا أخوي الحلو على حل الطريقه
    Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد حلو
    هلااا اخوي Dark 13
    صدقني الطريقة مو انك تكوون محصن ضد التحولات لأن ذلك غير ممكن في المستوى الأول بسبب قلة الـMagic Stone لذلك يفضل ان تستخدم على Auto-Life
    >_<..... انا قلت تحولات؟؟؟.... قصدي الelements!!! خاصة الDark.... اما التحولات..فممكن تستخدم الأكسسوارات... بس مو كل الفرقة... انا مثلا حطيت Ribbon للHealer فقط اما البقية حاط auto-life....بس ما نفعت الطريقة هذي في البداية.... فقلت استخدم Zidane و Quina و Freya و Vivi....ونجحت!!

Re: Re: Re: الدليل الكامل : تحدي Level One في Final Fantasy IX

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark 13
    >_<..... انا قلت تحولات؟؟؟.... قصدي الelements!!! خاصة الDark.... اما التحولات..فممكن تستخدم الأكسسوارات... بس مو كل الفرقة... انا مثلا حطيت Ribbon للHealer فقط اما البقية حاط auto-life....بس ما نفعت الطريقة هذي في البداية.... فقلت استخدم Zidane و Quina و Freya و Vivi....ونجحت!!
    انا الفريق اللي هزمت فيه Ozma نفس فريقك بس بدال Vivi حطيت Eiko ..........

Final Fantasy 7
    العفو

نكمل :

عند دخولك كهف الثلج تقدم و اجمع جميع الأدوات وكالعادة اهرب من جميع المعارك باستخدام Flee
    و قم بحفظ اللعبة و توجه لكي تقاتل الرئيس بـZidane وحده (ضع Zidane في الصف الخلفي وركب عليه قدرة Beast Killer من خلال Leather Wrist و تأكد من تركيب Mage Masher)

معركة Sealion+Blackwaltz1

هذه من اصعب المعارك في اللعبة في البداية قم باستخدام Steal من Sealion لكي تسرق الـMythril Dagger ولا تهجم حتى يتعبئ الـTrance الخاص بـZidane وعالج كل دروين

اذا تعبئ ترانس Zidane استخدم Free Energy على Black Waltz 1 فقط وستقتله
    و في الدور الثاني من الـTrance عالج و في الدور الثالث اهجم هجوم عادي واحد Attack على Sealion و بعدها سينتهي الترانس
    بعد هذا استمر في السرقة ان لم تكن سرقت Mythril Dagger و عالج اذا قلت طاقتك ولكن لا تهجم حتى يأتي الترانس
    عندما يبدأ الترانس استخدم Tidal Flame لقتل Sealion

ملاحظة : السبب في عدم الهجوم حتى يأتي الترانس هو انه اذا وصلت طاقة Sealion حدا معينا يستخدم هجمات قوية لا تستطيع النجاة منها لذلك يجب جعل طاقته فوق هذا الحد قليلا ثم استخدام هجمه تضر ما تبقى من طاقته

بعد هذه المعركة الصعبة اخرج من الكهف و اتجه نحو Dali ....

اكملكم بعدين

انت والله عليك مواااااااااااااااضيع كشخة...

شباب اذا فيه واحد بيسوي هالتحدي يعلمني في هالموضوع اوكي ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boind2003
    انت والله عليك مواااااااااااااااضيع كشخة...
    مشكور ....

بس اقول بويند ما ودك تجرب هالتحدي ...

شريطي مال 9 خرب
    بيوصلني واحد الاسبوع الجاي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة