صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 33

الموضوع: شرم الشيخ رابع أفضل مدينة سياحية عالمية

مشاركة: شرم الشيخ رابع أفضل مدينة سياحية عالمية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــــــرائـــف
    الصراحة دبي اجمل مدينة في الشرق الاوسط و لا يمكن تلاقي مدينة في الشرق الاوسط احلى منها لكن انها تكون على راس المدن السياحية اسمحولي المعلومة دي بكش و نصب و احتيال

ما نروح اسبانيا اللي تطلع من السياحة اضعاف اللي تطلعه السعودية من البترول و لا دول زيها

شوفو كوالا لمبور عاصمة ماليزيا احلى من دبي بمراحل فيها تطور عمراني غير طبيعي و فيها طبيعة خلابة و فيها الجو ما هو حار و احيانا تمطر بالصيف ها ماهي بأحسن من دبي ؟
    اجل كيف لو قارناها بشرم الشيخ ؟
    كلامك صحيح أخوي لكن انا ما أيدك بأن دبي أجمل مدينة بالشرق الاوسط أبدا
    لأن في مدن بالشرق الاوسط فيها ثلوج وجبال وخضار وأنهار وبحار ومناظر يا سبحان الخالق
    تقدر تقول دبي اكثر مدينة تطور في الشرق الاوسط مش مشكلة لكن عن الجمال فماعرف الجمال كلمة دبي لأنها حر 24 ساعة ومافيها شواطئ خلابة كشواطئ المالديف وشواطئ هاواي وشواطئ لنكاوي
    شكراً

شرم الشيخ مدينة جميلة ولكن ماينقص من جمالها هو الأستغلال الذى يتعرض له المواطن الخليجى فيها وخاصة اسعار الفنادق .
    فالغرف تباع للروس والأروبيين بربع ماتباع به للخليجيين .
    على اعتبار الخليجى بئر بترول متحرك واسعار البترول هذه الأيام مرتفعة ... فلابأس من اخذ ماتيسر منه من مال وذلك بالمعاملة السعرية غير العادلة ( اعتقد بأن هذه وجهة نظر القائمين على صناعة السياحة فى مصر )

انت شفيك قابض علي الحسد والحسد مادري ششايفني عندك وبعدين انا ماالاحظ شي يجذبني لدبي أصلا لأني رحتها اكثر من 40 مره مليت منها والتكنولوجيا والتكنولوجيا صحيح ان في تطور بالبلاد وهذا شيئ طيب لكن في تطور أيضا في الدعارة وركز الصلبان على أرضنا وهذا كلام تقول عنه هندسي وشرايك اللي يقولك ان مصممة تحدث بنفسه وقال اللي قال يا حبيبي
    الحسد اللي أتكلم عنه..وضح وتثبت من خلال ردك هذا...ياحليلك والله...ياخي انت ماتلاحظ شي يجذبك بدبي لأن ما عندك ذوق...إذا الأوروبيين أهل التطور والعمران ينجذبون لدبي...ولو فعلا انت مسافر لأوروبا ورحت مدن مثل ما تقول بتلاحظ سمعة دبي اهناك....وبعدين ترا التطور اللي في بلادنا سواء من تطور عمراني اللي يتمثل في(برج العرب اللي باط جبدك.أو ابراج الإمارات أو ابراج المرسى أو ابراج الخور..وشارع الشيخ زايد بكبره اللي لو تتم بلادك 100 سنه ماتسوي ربعه)أو التطور التكنولوجي المتمثل في(اول حكومة إلكترونيه..ومدينة دبي للمعلومات)أو التطور المواصلاتي المتمثل في(تنظيم الشوارع ونظام الباصات ذات الارقاام الالكترونية وبعد سنتين نظام المترو بإذن الله)..هذا التطور كله ترا مايحتاج تقييمك ايدا...لأنه فيه 5ملايين سايح منهم نسبه كبيره من الالمان والبريطانيين والسويدين والخليجيين والعرب تستقبلهم دبي سنويا....وباذن الله راح يوصل هالعدد ل15مليون بحلول عام 2010...وبعدين على طاري المصمم مال برج العرب...انا سبق وقلت لك انه مو من المنطق انه نحكم على اي عمودين متعاميدن انهم صليب..وبعدين انت تقول انه المصمم قال انه هو كان قاصد يصمم صليب..طيب ليش ما تجيب المقابله اللي قال فيها هالكلام بدل ما تييب كلام ماله اي مصدر...بعدين ياخي حتى لوصليب انت شيخصك...ياخي هذا البرج ديرتك لو تقعد 3498534985 سنه ماتسوي طايق واحد من طوابق برج العرب((الفندق الوحيد ذو السبع نجوم في العالم كله ))

وبعدين قابظ علي دبي ودبي ماادري شفيها غير الروسيات وبنات الايدز والحرارة فوق ال50 وتكاسي
    لو فعلا دبي مافيها غير الروسيات وبنات الايدز ماكانت ولت لهالدرجه من التطور والسمعه الضاربه((اللي ضربط جبود بعض الناس))والحراره تتميز فيها كل دول الخليج مو بس دبي...انت شكلك تتكلم عن الحراره اللي سببتها لك تطور دبي.... وبعدين انت تقول انه مافيها غير بنات الايدز لانك انت همك الوحيد بنات الايدز والبلاوي هذي..وهذا همك الوحيد لما تيي دبي....بعدين مافيني ايلس اعدد لك شو الاشياء اللي في دبي ومو موجوده في مدن الشرق الاوسط كله بل في بعض الاشياء مو موجوده في العالم......راجع ردودي الساقه وشوف مشاريع دبي...وعلى طاري التكاسي دبي فيها تكاسي ومافي مدينه مافيها تكاسي فليش مستغرب من هالشي؟؟؟اووه آسف..نسيت انه نظام التكاسي ماوصلكم بعد...عيل متى بتوصلكم الكهربا والماي؟؟؟

وهالفنادق
    والسوقه البايخة اللي مافيها غير الاخوانية والقحيب كرمكم الله وهالمحلات اللي ماتغير منها اي شي وهالسينما
    هالفنادق؟؟سبق وقلت لك انه فنادق دبي انت تتمنا انها تكون في ديرتك صدقني لانها فنادق مو طبيعية سواء من رويال ميراج او فندق السلام ((المبني على الطرزا الاندلسي او برج العرب او برج جراند حياة ريجينسي او جميرا بيتش))..هذي الفنادق كلها وتجي حضرتك وتقول لي هالفنادق؟؟؟ياحليلك اللي يشوف ديرتك يقول متروسه فنادق 5 نجوم.. ....على فكره عندنا سينمات مو موجوده في مدن اوروبيه انا زرتها بنفسي...يعني عندك مجمع جراند سينما سينبلكس اللي جمب وافي..واللي يحوي 14 صاله عرض كل صاله افخم من الثانية.....وعندنا سينما سيتي سنتر اللي فيها 11 صاله عرض سينما كل صاله اكبر واريح من اللي قبلها.....اعتقد انك لو دخلت سينمات فيننا او ميونخ او لندن بتعرف الفرق بينا قاعاتنا وقاعاتهم....وياي تقول لي هالسينمات؟؟؟الا اقول كم سينما عندكم؟؟؟؟؟

أخوي عن الحسد تراني اقدر اجي دبي 10 مرات يوميا ماادري على وشو حاسدكم
    ومافيها إمراتيين
    10مرات يوميا!!!!؟؟مشكلتك يوم اتعصب ما تعرف شتقول؟؟؟10 مرات باليوم عاد؟؟؟والله لو عندك طيارة خاصه ياريال؟؟؟أقل شي تحسدنا عليه هالمشاريع اللي جاذبه أنظار كل العالم....يعني اقل شي يثير حسدك لما تقارن بين دبي وبلادك...وتشوف الفجوه اللي كل مالها تتسع بيننا وبينكم...يعني نفس الفجوه اللي بين دول أمريكا الشماليه((أمريكا..كندا))ودول امريكا الجنوبية(المكسيك...كوستاريكا..كولومبيا..فنزويلا...))شفت الفرق عاد!!!!؟؟ :shock22: :shock22:

يبا ترى في مدن أجمل من دبي بألاف المرات واغنى من دبي ب ملايين الاضعاف
    انا ما قلت انه دبي أجمل مدينه بالعالم..وبعدين مافي مقياس معين يفضل مدينه على مدينة.لكن في مدن التكنولوجيا وفي مدن السواحل ومدن التاريخ...على هالاساس يتم التصنيف بين المدن..يعني مستحيل يقارنون هونغ كونغ ب جزر المالديف طبعا لانه هذي تعتمد على التطور وهذي تعتمد على جمال الطبيعة....لكني متاكد وواثق انه دبي احتلت مساحه كبيره وبارزه وواضحه في خارطه السياحه العالمية..وهالكلام كل الناس دارية فيه وأتحداك تنكره....أصلا ما تقدر..ولا ينتظرون رايك هم اصلا...

ونفس ماقلت اللي يبي العماير يروح طوكيو وهونج كونج ولاس فيجس ونيويورك وغيرها من بلدان العماير والتطور اللي افضل من دبي
    دبي مدينه على غرار هذي المدن(((طوكيو سنغافوره كوالالمبور هونغ كونغ سيؤول شنجهاي))غصب عليك ومو انا ولا انت اللي درجتها بل شهادة السياح بانجازات دبي هي اللي ادرجتها...بعدين دبي ماصار لها 30 سنه تنبني لكن هالمدن اللي تتكلم عنها ترا قاعده تبني بعد الحرب العالميه الثانية 1945يعني قبل 70 سنه...فطبعا مستحيل انك تنتظر دوله صارلها 30 سنه انها تصير مثل دولة صارلها 70 سنه....صح ولا لا؟؟؟لكن انتظر بس 5 سنوات وشوف كيف راح تصير دبي...طبعا انا عددت لك المشاريع اللي راح تصير بدبي باذن الله خلال الخمس سنوات القادمه؟؟؟راجع ردي الأول

بعدين مثل اما انا ارد على كل نقطه بردك ياليت ترد على كل نقطه بردي مو ترد عالكلام اللي يعجبك واللي تشوفه سهل عليك وتهد الكلام اللي يفحمك وما تقدر ترد عليه؟؟؟؟

على سبيل المثال ليش مارديت علي لما عددت لك مشاريع دبي المستقبلية الجبارة مشروع مشروع؟؟؟ولا طبعا هالمشاريع انت ما تقد تتخيل مجرد تخيل انها تكون في ديرتك علشان جذي يعني ما قدرت ترد؟؟؟؟!!!!لايكون بعد اتصلو لك تلفون وقالولك كنسلنا هالمشاريع عشان ما تموت قهر؟؟؟!!!!!!!!!
    أقضي إجازتي في النمسا وبالتحديد(فيننا)....

قول اللي تقوله ( هذي وجه نظري ووجه نظر ناس كثير )

وعن الفرق بين بلادي وبلادك ترى بلادي اطهر بكثير من بلادك اللي مليانه نساء دعاره
    واذا تقولي ان افكر فيهم اهو همي
    انه اقولها وانا مجرب الازعاج اللي يسببونه للسائح وللزوار اعطيك مثال كم مره اسكن بفندق جي دبليو ماريوت واشوف بنات سكرانات الله يستر عليهم يدقدقون علي الباب انصاف الليالي
    وبنات الدعارة اللي متفقين مع الفنادق اللي يزعجون الظيف بالليل ( الله يكرههم )

واذا تقول دبي راح تتطور اكثر من طوكيو و هونغ كونغ وكوالالمبور
    فأغسل يدك

وعن السينما سينما الستي سنتر اخس منها ماشفت
    والثانيه العن
    ( وانه مجربها )

واذا انت قابظ علي انه حاسدكم فأنت طفل وعقلك قاصر لأني ابديت وجهت نظري بالبداية ان دبي لاتستحق انها تكون ثلاث مدينة بالعالم
    وانت قبظت علي حاسدكم وماحاسدكم

هناك مدن افضل ومتطوره واغنى بملايين المرات احسن من دبي ليش مااحتلوا ال40 مدينه وبعدها دبي
    وهذي الصراحة وهذي وجهة نظري ووجهة نظر الناس ( ليش زعلان )
    ...

Angry مشاركة: شرم الشيخ رابع أفضل مدينة سياحية عالمية

.............................................

المكان:
    lebanon
    معلومات:
    christian girl
    الهوايات:
    swiming and daancing
    المهنة:
    fashion designer

التعديل الأخير تم بواسطة كايتو ; 29-10-2004 الساعة 05:36 AM

انتا ياللي مسوي انجليزي ما عندك احد ما ابغى اسب دينك لأنه مكتوبلنا في القرآن انه ما نسبكم فتسبوا الله تعالى عن شرككم

لنا الذلة اذا كنا منكم و انا اعيش اسوء حالاتي بوجودك في المنتدى و لعلمك المنتدى لأهل السنة و الجماعة و ماهو للملحدين و الخوارج او غيرهم

و ما راح ارد عليك في قلة ادبك لأني ديني و اخواني في الاسلام علموني اني اترفع عن السفاهة
    و امرنا ان نأمر بالمعروف و ننهى عن المنكر

و ارجع اذكرك المنتدى لاهل السنة و الجماعة و تعالى الله العلي العظيم عن شرككم و ما المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام ابن الله و هو بريء مما تشركون

و مالك صلاح اساسا في بلاد المسلمين قد ما قالو في دبي تبقى الامارات بلد مسلم في نشيدهم الوطني يبينون انه دستورهم القرآن

WE ARE ALL MOHAMMAD

ســـــابــقـــا

Cool مشاركة: شرم الشيخ رابع أفضل مدينة سياحية عالمية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــــــرائـــف
    انتا ياللي مسوي انجليزي ما عندك احد ما ابغى اسب دينك لأنه مكتوبلنا في القرآن انه ما نسبكم فتسبوا الله تعالى عن شرككم

لنا الذلة اذا كنا منكم و انا اعيش اسوء حالاتي بوجودك في المنتدى و لعلمك المنتدى لأهل السنة و الجماعة و ماهو للملحدين و الخوارج او غيرهم

و ما راح ارد عليك في قلة ادبك لأني ديني و اخواني في الاسلام علموني اني اترفع عن السفاهة
    و امرنا ان نأمر بالمعروف و ننهى عن المنكر

و ارجع اذكرك المنتدى لاهل السنة و الجماعة و تعالى الله العلي العظيم عن شرككم و ما المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام ابن الله و هو بريء مما تشركون

و مالك صلاح اساسا في بلاد المسلمين قد ما قالو في دبي تبقى الامارات بلد مسلم في نشيدهم الوطني يبينون انه دستورهم القرآن
    افاااا أخوي الرائف

مالهـــــــا الا / كايتو ...

يصيدك هم وأخوك ( عنتر ) موجود

أنا ماعرفت أيش قال هذا .....:confused2

أذا تبيني أشووووته وأشوووت عضويته ....
    أرسل لي على الخاص ....:icon6:

وراح أعمل اللازم وماراح يقدر يسجل بعضو آخر إنشاء الله ...:firedevil
    التعديل الأخير تم بواسطة Big Trick ; 29-10-2004 الساعة 05:31 AM

أخوك / كايتو مايقصر ولايعوق ..
    شكرأ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nowomennocry
    .............................................

المكان:
    lebanon
    معلومات:
    christian girl
    الهوايات:
    swiming and daancing
    المهنة:
    fashion designer

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ طلعت الفضايح شغال ( رقاصة ) الأخ ..:icon6:
    مشكور أخوي كايتو على الفضايح ....
    وحلوه منك ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Big Trick
    افاااا أخوي الرائف

مالهـــــــا الا / كايتو ...

يصيدك هم وأخوك ( عنتر ) موجود

أنا ماعرفت أيش قال هذا .....:confused2

أذا تبيني أشووووته وأشوووت عضويته ....
    أرسل لي على الخاص ....:icon6:

وراح أعمل اللازم وماراح يقدر يسجل بعضو آخر إنشاء الله ...:firedevil
    مشكور اخوي Big Trick اي بالله عليك شووووته و للا اقولك اعطيه ضفر

انا حاشرح بعض اللي فهمته من كلامه هو كان كاتب كلامه بالحروف و الارقام الانجليزية لكن على لهجة عربية لبنانية
    هذا النصراني قليل الادب زعلان لأنه في واحد من الاخوان قال انه برج العرب فيه صليب و هو مجرد اشتباه محد متأكد الا و يطلع هذا الوصخ و يقول للا تتكلمو عن الصليب هذا الصليب تحطوه فوق راسكم و انتو ( قصده على المسلمين ) اش تسوو من غيرنا
    آخر زمن لبناني اللي بلدهم اساس وجودها على الخريطة فلوس الخليج يقول كدا
    و الله دلعناهم

و بالله زي ما وصيتك اطردوه ما نبغاه ولا نبغا اشكاله في المنتدى

WE ARE ALL MOHAMMAD

ســـــابــقـــا

اخى الرائف واخى Big Trick
    طظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظ
    فشكلكم واكبر طظظظظظظظظظظظظظظظظظظ
    فى المسلمين كلهم ما احد يادر يمنعنى انى ادخل هزا المنتدىطظظظظظظظظظظظظظظظ
    انتم لازم تموت كلكم

هي انتا يا angelstation لا تقول اخي اخ لمن يشتللك يا قني ( لوووووووووول)
    اش قاعد تقول بوجهك ذا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angelstation
    انتم لازم تموت كلكم
    عز الله انك اطمش شكلك من حقين القطعة 13 يالله يالله سريلك

WE ARE ALL MOHAMMAD

ســـــابــقـــا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angelstation
    اخى الرائف واخى Big Trick
    طظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظ
    فشكلكم واكبر طظظظظظظظظظظظظظظظظظظ
    فى المسلمين كلهم ما احد يادر يمنعنى انى ادخل هزا المنتدىطظظظظظظظظظظظظظظظ
    انتم لازم تموت كلكم
    أبلعهااااا

الحمد لله
    angelstation الى مزبلة التاريخ وأن عدت عدنا
    الاخ الفاضل Big Trick أسف لتأخرى وغالى والطلب رخيص دمت لى أخاً عزيزاً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فيصل احمد
    الحمد لله

angelstation الى مزبلة التاريخ وأن عدت عدنا

الاخ الفاضل Big Trick أسف لتأخرى وغالى والطلب رخيص دمت لى أخاً عزيزاً
    تسلم لنا أخوي ابو فيصل واشوف انك تغلق الموضوع أحسن تحسبا لهذا المعتوه المتخلف عقليا وجسمانياً

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة