النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: <>}{ ضَعَ يَدَكَ فِيِ يَدِيِ وُ هِيَاَ بِنَاَ }{ <> أرجو التثبيت

Thumbs up <>}{ ضَعَ يَدَكَ فِيِ يَدِيِ وُ هِيَاَ بِنَاَ }{ <> أرجو التثبيت

<>}{ ضَعَ يَدَكَ فِيِ يَدِيِ وُ هِيَاَ بِنَاَ }{ <> أرجو التثبيت
    <>}{ ضَعَ يَدَكَ فِيِ يَدِيِ وُ هِيَاَ بِنَاَ }{ <> أرجو التثبيت
    --------------------------------------------------------------------------------

بسم الله ارحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء نبينا محمد وعلى آله وصحبة أجمعين أدى الأمانة ونصح الأمة وجاهد في الله حق جهاده على أفضل الصلوات وأتم التسليم. أما بعد:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

إخواني نبذت مني فكرة دعوية سهلة وبسيطة قلت لأجل كل فردٍ يحمل هم الدعوة.

هناك ناسٌ يحبون الدعوة ولكن يخافون أن يخطئُ...

وهناك ناسٌ يحبون الدعوة ولكن لا يعرفون كيف...

وهناك ناسٌ يحبون الدعوة ولكن يستعجزونها بقولهم كيف؟؟ وأين أجد من أدعوهم؟؟

وهناك وهناك وهناك ....

تيسيراً لهم هذه الدعوة عند بعض الأشخاص نبذت هذه الفكرة أملاً من الله أن تكون خلاصةً لوجه الكريم وان تكون نافعة للمسلمين.

إليكم إخواني محبي الدعوة طريقة الفكرة:

الطريقة سهله جداً وهي: إفترض وانت تصفح إحدى المواقع فتجد فيها أغاني وأشياء محرمة ما عليك إلا أن تأخذ البريد الخاص لهذا الموقع تجده غالباً في أسفل الموقع ثم تقوم بكتب ما يتصمنه هذا الموقع مثلاً أن تكتب أنه يضع أغاني في موقعه أو أفلام عاهرة وغيره ومن ثم تكتب بريد الموقع وترسله لي عبر البريد الذي سوف أضعه في أسفل هذا الموضوع وأما الباقي سيكون علي انا سوف أقوم بإرسال كلمات ومقلات تحث على ترك هذه المعاصي وتكون هذه المقلات مستمرة معه مدى الحياة كل ما أرى مقالاً يناسب له أقوم بإرساله لهو مباشرة.

وأيضاً عبر هذه الفكرة نستطيع أن ندعو الغير مسلمين للإسلام عبر مقلات تبين لهم الإسلام وما الهدف من الحياة وغيره من الرسلات المترجمة بعدة لغات. وطريقة تختلف قليلاً عن المواقع العربية قد تكون أسهل منه الطريقة سهلة إذا دخلت أي موقع أجنبي ما عليك إلا أخذ بريدة وإرساله إلينا مع توضح اللغة والديانة إن أمكن كأن تقول هذا بريدي إنجليزي ديانته يهودية وتكتب البريد هذه هي الطريقة.

لا تتساهل أخي فرصة اغلى من الذهب لإن يهدنا الله بك رجلاً خير لك من حمر النعم لا تفرطوا يا إخواني إنه ربح عظيم.

قد يكون هذا هو السبب لرفع ميزانك يوم القيامة أخي هذه فرصة لا تضيع أخي إغتنم مثل هذه الفرص لا تضيع هدرا إني لم أفتكر هذه الفكرة إلا لحبي لكم الخير كما هو حبٌ لي إخواني إفترض لا قدر الله أنك مت وانت مرسلي لي بريد أدعوه وما زلت أراسله الرسايل التي تحث على الإسلام فكم ستكسب الأجر وانت في قبرك والله ربحٌ عظيم.

وإفترض أنه أسلم هذا الرجل بفضل الله ثم بفضلك لإنك انت ارسلت لي هذا البريد لأدعوه يعني شاركة في الدعوة بكم حرف بسيط فكم ستكب من أعمال هذا الشخص المسلم وأنت في قبرك لا تتساهل لو ترسل لي بريد واحد لكي تقطف من كل بستان زهرة وتعدوا من هنا ومن هنا.

فإذا لم تجد بريد يا أخي أو لم تبحث وتحب أن تشاركنا في هذه الدعوة ما عليك إلا أن تنشره في المنتديات التي أنت مشترك بها أو بسجل الزوار في المواقع التي تكثر من زيارتها أو في أي مكان. فأيضاً ستكسب الاجر الأوفير في هذا العمل اليسير.

فيا إخواني إغتنموا مثل هذه الفرص ولا تضيعوها فيجب منا كلنا أن نعمل وللدعوة ونحمل هم الإسلام وجزاكم الله ألف خير على قرأتكم لهذا الموضوع وأثابكم الله وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آلة وصحية أجمعين.

(( إنشروووه للأهمية )) (( إنشروووه للأهمية )) (( إنشروووه للأهمية )) (( إنشروووه للأهمية ))

-----------------------------------

هذا هو البريد الذي ترسل إليه المعلومات daooh2@hotmail.com وإذا أشكل عليكم أي نقطة ما عليكم إلا مراسلتي في هذا البريد أو في هذا البريد saleh_444_@hotmail.com أخوكم أبا عبدالله .

هذا الموضوع رايته في احد المنتديات

فقلت انقله واكسب الإجر

Re: <>}{ ضَعَ يَدَكَ فِيِ يَدِيِ وُ هِيَاَ بِنَاَ }{ <> أرجو التثبيت

السلام عليكم

هي في الحقيقة فكرة جيدة نفع الله بها

و شكرا لك لأنك قد نقلتها لنا و بارك الله فيك

و لاكن يجب اولا ان نعرف ما محتوى تلك الرسائل التي سترسل و لو طعطينا هذه الرسائل و يقوم كل شخص بنشرها بمعرفته و حسب حاجته فهذا افضل

و شكرا لك مرى اخرى و نحن في انتضار نسخ من تلك الرسائل التي سترسل

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    أذكر الله

اخي

اخي الغالي

الرساله تكتب فيها بريد الموقع

او الموقع نفسه وتقولنا ما ذا كان فيه سواء كان اغاني

او صور عاريه

هلم جرةةة

تحياتي

والسلام