صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21

الموضوع: :: الطريقة المثلى لهزيمة الزعيم الأخير في اللعبة الرائعة Arc the Lad (بالتفصيل) ::

:: الطريقة المثلى لهزيمة الزعيم الأخير في اللعبة الرائعة Arc the Lad (بالتفصيل) ::

:: الاستراتيجية المثلى لهزيمة الزعيم الأخير في اللعبة الرائعة Arc the Lad: Twilight of the Spirits ::

:: بسم الله الرحمن الرحيم ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

كيف حالكم اخواني ؟ ان شاء الله بخير ...

قبل ما تقروا الموضوع أنصحكم بالتالي :
    اهتمو بالشخصيات التالية :
    Kharg - Maru - Dark - Camillia

** ملاحظة 1: ** يجب قراءة الموضوع كاملا والتركيز حتى لا تتورط وتزعل مني ^_^

** ملاحظة 2: ** اقرا الموضوع ولا تخاف ما راح يخرب عليك شيء ^_^

أنا راح أكتب الاستراتيجية المثلى في هزيمة الزعيم الأخير في لعبة Arc The Lad اللي أنصح الكل انه يلعبها ، لأنها أحسن لعبة أر بي جي ممكن تلاقيها الحين .

أنا في البداية جنني وما كنت عارف أسويله شيء (كل اللي نقص من عداده في مدة حوالي ساعة ونص من المضاربة = 2ملم)
    ولعبت ضده مرتين المرة الأولى هزمني والمرة الثانية زهقت من كثر ما طولت معاه وبدون فايدة .

والمرة الثالثة كانت القاضية .

* نصائح قبل الدخول على الزعيم *

1- في آخر SAVE قبل ما تخش عند الزعيم ... نصيحة مني اشتروا 3-4 Strongest Herb لكل شخصية تلعب فيها + و 3 (Revive Medicine) لكل شخصية تلعب فيها .

2- الشخصيات اللي راح انت تستخدمها يفضل انها تكون قريبة من لفل 30 (تقريبا) وبالذات Maru & Camillia .

* فكرة هزيمة الرئيس الأخير :

عندما تبدأ باللعب يكون حول الزعيم ضباب أسود كثيف ، فعندما تضربه فان ضربتك = 1 فقط !!

فما الحل ؟

عندما تضرب عدة ضربات تقول لك احدى الشخصيات : "يبدو أنه كلما نقتل عين صغيرة كلما خف الضباب حول الزعيم ، وكلما خف الضباب استطعت أن تضربه وتؤثر عليه أكثر من السابق"

حتى يختفي الضباب يجب عليك أن تقتل 5 من العيون الصغيرة ، وعندها تستطيع أن تضربه بقوتك المعتادة ...

ولكن !!! كن حذرا أن تبتعد عن طريقه ، لأنه سوف يستخدم الحركة الثالثة واللتي قد تقتلك في الحال (سوف أتعرض لكيفية تفاديها لاحقا)

* حركات الرئيس الأخير :

1- يطلع مساعده "العين الصغيرة" . (HP=130 لكل عين) (أنظر المواقع المحتملة لظهور العين الصغيرة فيها)

2- الحركة الثانية : يسحب الطاقة منك ويضيفها له (كل ما تكثر شخصياتك في هذي المنطقة كل ما يزداد هو أكثر). مساحة منطقتها موضحة بالرسم الموجود بالأسفل.

3- الحركة الثالثة : ضربة الليزر (قد تقتل جميع من معك). حتى تتفاداها أنظر موقع الشخصيات في الرسم بالنسبة لمساحة الضربة الثالثة في الرسم. (يستخدم هذه الحركة عندما تقتل 5 من الأعين الصغيرة)

* كيفية مواجهة كل حركة من حركاته :

1- مواجهة العين الصغيرة :
    الأمر سهل ... هناك 6 مناطق محتملة لتظهر فيها العين(أنظر الرسم) كلما طلعت عين أقتلها ^_^ (أنا عني في أحيان كثيرة كنت أقتلها من ضربة واحدة)

2- مواجهة الحركة الثانية :
    بكل بساطة لا تقترب من منطقة الضربة الثانية ... (أنظر الرسم)

3- مواجهة الحركة الثالثة (ضربة الليزر) :
    هنا يأتي الكلام ...

أولا : حتى لا تنضرب بهذه الضربة ، التزم بالموقع حق الشخصيات اللي حاطها أنا في الرسم المرفق ...(بهذي الطريقة ما راح تنضرب مطلقا من هذه الضربة -بس الصق في الجدار ^_^-)

ثانيا : فرضا اضطريت تخش منطقة الضربة الثالثة ... فماذا ستفعل ؟
    بكل بساطة هناك حركة اسمها (Magic Sheild) موجودة عند كاميليا ، هذي الحركة راح تساعدك في التقليل من تأثير هذه لضربة عليك (لا تنسى تعافي نفسك ^_^)

* مساعدات في قتالك معه :

استخدم حركات زيادة قوة الهجوم والدفاع وحركة (Magic Sheild) وغيرها من الحركات المفيدة بالاضافة إلى الأدوات .

*** الــــقــــتــــال ***

** بداية المعركة **

أول ما تبدأ المعركة ، لا تهتموا بانكم تضربو أحد واجد ...
    أول شيء تسووا هو انكم تجمعو الشخصيات في منطقة وحدة (يعني ازحموهم مع بعض ، خلوهم كلهم ياخذو مساحة قليلة) والسبب هو : علشان تسووا الحركات اللازمة والمساعدة في قتالكم معاه .
    لمن تجمعوهم كلهم في منطقو واحدة سووا الحركات التالية :

1- حركة (Magic Sheild) . ((مهمة جدا للمساعدة في التقليل من تأثير الضربة الثالثة))

2- حركة (Hatered Soul) . عملها زيادة الأتاك ((وأي حركة تزود الأتاك ممكن أن تفي بغرض هذه الحركة))

3- أي حركة تزود الدفاع .

4- أي حركة تشوفوها مناسبة .

وخلال ما انتو قاعدين تسووا هذي الحركات انتبهو على نفسكم من هجمات العيون (ولا تنسو تعدو كم عين قتلتوا علشان ما تتورطو ^_^)

** المعركة حامية **

بعد ما تسووا الحركات بامكانك تسوي اللي تبغاه (بس حاول لا تخش في نطاق منطقة الضربة الثانية)

أهم شيء قبل ما تقتلوا العين الصغيرة الخامسة (تذكر "قبل") ودي كل شخصية في محلها كما هو موضح في الرسم اللي راسمه .

أما بخصوص محل Maru & Camillia فهو كما سأصفه الآن : (حتكلم عن مارو بس سووا نفس الشيء على كاميليا)

مارو : لصقوه في الجدار اللي على الجنب ، بعدين حاولو تشوفو أبعد نقطة على الجدار يمكنك منها ضرب الزعيم ، بحيث انكم ما تخشو منطقة الضربة الثانية علشان ما يسويلكم هي.

أما بالنسبة لكاميليا : سووا نفس الشيء بس على الجدار الثاني ^_^ .

** وتذكر : أهم شيء قبل ما تقتلوا العين الصغيرة الخامسة (تذكر "قبل") ودي كل شخصية في محلها كما هو موضح في الرسم اللي راسمه .**

** المعركة في سيطرتك : **

بعد أن تقتل العين الصغيرة الخامسة (وتكون في المناطق المحددة قبل ما تقتل الخامس) ، صارت المعركة في سيطرتك ...
    والسبب :

1- لأنك منعت الزعيم من انه يسوي الحركة الثانية (لأنك مو داخل نطاقها)

2- لأنك منعت الزعيم من أخس حركة عنده ألا وهي الحركة الثالثة -ضربة الليزر- (لأنك مو داخل نطاقها أيضا ^_^)

الآن كل اللي عليك انك تضرب بـMaru & Camillia الزعيم ...
    أما الشخصيات الباقيين تسويلهم أي شيء تبغاه (!! لكن لا تحركهم من محلهم !!)

الشيء الوحيد اللي يقدر يسويه (هذا ان سواه) انه يستخدم الحركة اللي تطلع العين الصغيرة ...
    ولمن يطلعها لا تضربهم بـMaru & Camillia ، حاول تضربهم بالشخصيات الثانيين بالماجيك (اذا كانو بعاد) وأتاك (اذا كانو قراب).

يعني خلي Maru & Camillia اختصاصهم ضرب الزعيم وبس (إلا عند الضرورة -شوفو انتو متى ضرورتكم ^_^-)
    أما الباقيين خليهم يعافوا ويضربو العيون الصغيرة ...

وبهذا تكون سيطرت على المعركة ... تماما ..

استمر في ضرب الرئيس الأخير حتى يموت (لا تخافو ما عنده حركة تعافي غير الحركة الثانية اذا جات فيك ^_^)

اذا صار لك شيء طارئ حاول تستخدم خبرتك الآر بي جية في الموضوع ...

وممكن أقول انه بهذي الاستراتيجية راح يصير أتفه رئيس أخير بعد ما كان عندي أصعب رئيس واجهته ^_^

وبهذا أقلك مبروك على انك خلصت الشريط واستمتع بالنهاية ^_^

** END **

------------------------------

للفائدة : اللي يبغى الأغنية اللي تغنيها Lilia يسوي Search لأغنية : There Must Be A Soul

------------------------------

... أتمنى انكم استفدتو من الموضوع وعجبكم ...

... وشكرا على قراءتكم للموضوع ...

... وبالتوفيق ...
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة atl-lb.jpg‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة : Super Sonic : ; 16-11-2003 الساعة 01:19 PM

لنفي الشبهة فقط : أنا نفسي Super Sonic اللي في جيم ماستر يعني مو ناقل الموضوع وتقفلولي هو

Thumbs up مشكور اخوي على الموضوع

ما شاء الله عليك اخوي...الصراحة الموضوع ابدااااع

ما شاء الله عليك ما خليت شي الا و ذكرته..

انا موصل عنده من زمااااااااااان و لاعت جبدي من صعوبته فطنشت اللعبة

بس المشكلة الحين ان مارو و كاميليا قوة هجومهم مب لين هناك...و انا عندي دارك و كارج قوة ضرباتهم اضعاف مارو و كاميليا..فاذا باعتمد على هالشخصيتين راح ياخذ الرئيس مني وقت طوييييل

بس مب مشكلة..اهم شي اخلصها و افتك

يعطيك العافية اخوي

Re: مشكور اخوي على الموضوع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Magenta
    ما شاء الله عليك اخوي...الصراحة الموضوع ابدااااع

ما شاء الله عليك ما خليت شي الا و ذكرته..

انا موصل عنده من زمااااااااااان و لاعت جبدي من صعوبته فطنشت اللعبة

بس المشكلة الحين ان مارو و كاميليا قوة هجومهم مب لين هناك...و انا عندي دارك و كارج قوة ضرباتهم اضعاف مارو و كاميليا..فاذا باعتمد على هالشخصيتين راح ياخذ الرئيس مني وقت طوييييل

بس مب مشكلة..اهم شي اخلصها و افتك

يعطيك العافية اخوي

أهلين أخوي ماجنيتا ^^

لا موب لازم يوكونو زي ما تخيلت !

أهم شيء يكونو مارو وكاميليا في حدود الـ30

مع ذلك أنا مارو وكاميليا ما كوانو قد كذا
    مارو لفل 29
    كاميليا لفل 23

يعني عادي بامكانك تنفذها ^^

وحتى أنا مثل كارج لفل45
    ودراك لفل 41

وخلهم في النص علشان الوحوش اللي يطلعو تقتلهم من ضربة ^^

وغير كذا لا تخاف لأنه بالوضعية المحطوطة أصلا الرئيس ما راح يقدر يضربك أبدا

الشيء الوحيد اللي يقدر يسويه هو يطلع المساعدات ^^ وهذي خلصانين منها بسبب قوة دارك وكارج

أتمنى أكون أفدتك ^___^

بالتوفيق ...

يعطيك العافية ..

انا اللعبة لعبتها مرة وحدة..من أول ماشريتها..عجبتني بصراحة لكن ماقدرت أكلمها بسبب ظروف..

شرحك ممتاز..لكن ممكن الموضوع متأخر شوي ><

anyway..thanx alot ^^
    التعديل الأخير تم بواسطة Mesharey ; 17-11-2003 الساعة 10:16 PM

Smile مليون مليون مليون مشكوووووووووووووووووور

تصدق انا تعبت وانا اخسر و اخسر حتى مليت من اللعبة لاكن الحين بعد ما قريت حلك راح العب و انتصر انشاالله ، يعني انت الي رديت لي الروح المعنوية للعب و للفوز ....................................

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

Mesharey
    الله يعافيك ^^
    معليش عادي متأخر ولا لأ أهم شيء الفايدة ^^ (تلاقي الناس للحين يكتبو عن فاينال الاجزاء القديمة للحين وما أحد يقول متأخر )
    وشكرا على ردك ^^ (كافيني )

(((green man)))
    حلو ^^
    استمر فيه الين ما تهزمه وبشرني بالفوز ^^
    بالتوفيق

Talking الحمد لله .............................

أبشرك ................. الحمد لله انا خلصته تقريبا من مدة ..............................

تقريبا بعد ما شفت موضوعك حاولت و الحمد لله انهيته .........................................
    (((the hulk))) (((the hulk))) (((the hulk))) (((the hulk))) (((the hulk)))

ألف الف ألف مبروك ^^

الحمد لله فادك ... شوي وبديت أشك انه فاد أحد !! لأنه ما أحد قلي انه خلصه بعد ما قري الموضوع غيرك

بس كفي بالنسبة لي واحد بلغني

شكرا لك

هذي هي الطريقة اللي سويتها ^^ .. قعدت على الزعيم حول الساعتين ..

بس انا كنت مخليه من اليسار كارج و دارك .. و من اليمين مارو و كاميليا ..

صدق ان الرينج حق كارج و دارك ما يوصل لم الزعيم بس استخدمت ضرباتهم الخاصة اللي توصل بعيد .. و كل ماخلصت السبيريت اللي مع واحد اخليه يروح يجمع من اللي طلعوا من العيون و ياخذ الثاني مكانه بالتناوب ..

مارو خليت بسلاحه قوة ال light و كا ميليا بعد .. خليتهم يحطون حرتهم بالعيون .. و اذا فضوا ضربوا الزعيم .. كان مارو يقتل العين بضربة وحدة ..

و بس ..

هي طريقة حلوة مرة بس تطول واجد -________-

بس احسها اسهل طريقة على الاقل ما يحتاج نقويهم واجد

مشكور على الحل عموما ^___________^

Mood: Final Fantasy X Vocal Collection; Get Happy! (Rikku)

motto watashi motto watashi happy ni naritai n' da

Re: :: الطريقة المثلى لهزيمة الزعيم الأخير في اللعبة الرائعة Arc the Lad (بالتفصيل) ::

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flarestar
    هذي هي الطريقة اللي سويتها ^^ .. قعدت على الزعيم حول الساعتين ..

بس انا كنت مخليه من اليسار كارج و دارك .. و من اليمين مارو و كاميليا ..

صدق ان الرينج حق كارج و دارك ما يوصل لم الزعيم بس استخدمت ضرباتهم الخاصة اللي توصل بعيد .. و كل ماخلصت السبيريت اللي مع واحد اخليه يروح يجمع من اللي طلعوا من العيون و ياخذ الثاني مكانه بالتناوب ..

مارو خليت بسلاحه قوة ال light و كا ميليا بعد .. خليتهم يحطون حرتهم بالعيون .. و اذا فضوا ضربوا الزعيم .. كان مارو يقتل العين بضربة وحدة ..

و بس ..

هي طريقة حلوة مرة بس تطول واجد -________-

مشكور على الحل عموما ^___________^

أهلين حبيبي فلار ستار
    اولا شكرا على ردك ^^
    صحيح هذي شوي تطول ^^
    لأنه أعتقد الضربة اللي تجي في رانج الضربة اللي تعبي النسم حقه
    لكن مع هذي لا يكون له باليد حيلة غير أنه يتفرج عليك وانت تضربه لدرجة انه مرات يشقح دوره ولا يسويلي ولا شيء ^^
    بس تنتظره وتضربه

صحيح ^^
    ولا هذي الطريقة لأه كاميليا عندي كانت 23 بس وما 27 أما كارج ودارك فوق الاربعين
    AND THANKS AGAIN

Re: :: الطريقة المثلى لهزيمة الزعيم الأخير في اللعبة الرائعة Arc the Lad (بالتفصيل) ::

مرحبا .. الطرق واجدة لقتاله .. انا قاتلته بكارج وفولك ودارك ومارو وما اخذ مني اكثر من 8 دقائق
    طبعا كان كل واحد الليفل تبعه فوق الـ60 ..
    بس مجهود تشكر عليه

شيخ بني شارك !!
    مصدق ومعترف به من قبل منظمة حقوق الإنسان ، اليونسكو ، الأمم المتحدة ، وكافة الدوائر الحكومية ومطاعم المندي والمظبي ..
    --

عيد .. بدون مارلين مانسون .. ماهو عيد ابدا !
    ---
    My Number in Firefly Soft Phone : 88770055

انا قايل من زمااااان اني لازم على هالموضوع .. لكن نسيت :icon11:

لأنك انقذت تخزيني .. مليت وانا موصل للوحش الخير اكثر من شهر وانا احاول اقاتله كله اخسر ..
    المشكلة كنت متوقع شنو النهاية وعارفها .. بس قلت لازم اخلصها

سمعت عن الموضوع بتوقيعك .. وقريته كان المفروض ادزلك رسالة او ارد على الموضوع اشكرك لكن نسيت

الطريقة روعه 8__8 .. فزت عليه بدون لا يضرب اي شخصية ..
    واحتمال اجرب العبها مرة ثانية لأن سمعت عن شخصيتين سريتين .. ابي اخذهم ^^

شكراً على الموضوع
    ولو انها متأخرة جداً
    I'm a hazard to myself

الكونت دراكولا
    فوق الستين -___- كثير ما كان في داعي تكثر اللفل
    صحيح في طرق كثيرة لكل شيء ^^
    وشكرا لك ^^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Golden_Sun
    انا قايل من زمااااان اني لازم على هالموضوع .. لكن نسيت :icon11:

لأنك انقذت تخزيني .. مليت وانا موصل للوحش الخير اكثر من شهر وانا احاول اقاتله كله اخسر ..
    المشكلة كنت متوقع شنو النهاية وعارفها .. بس قلت لازم اخلصها

سمعت عن الموضوع بتوقيعك .. وقريته كان المفروض ادزلك رسالة او ارد على الموضوع اشكرك لكن نسيت

واحتمال اجرب العبها مرة ثانية لأن سمعت عن شخصيتين سريتين .. ابي اخذهم ^^

شكراً على الموضوع
    ولو انها متأخرة جداً

الحمد لله ^___^
    بس قلت لازم اخلصها
    اكيد يعد القهر اللي صار منه ^^
    عجبتني الضحكة هذي احسها من قلب
    لأن سمعت عن شخصيتين سريتين
    أي شخصيتين ؟؟؟؟؟؟
    على العموم ولا يهمك اهم شيء مستفيد منه وما تتصور كيف استانس لمن ادري انه واحد استفاد فعليا وعمليا من موضوعي

ٍٍSS ..
    اول شي سمعت من اخوي عن شخصيتين سريتين ..
    دخلت GameFaqs وطلع صح فيه شخصيتين هم Choco وDiekbeck .. هذة طريقة الحصول عليهم 8__8 ..

Secret Characters
    Diekbeck: When controlling Kharg's party beat the 20 round Arena trial in Cathena to get Diekbeck.

Choco: When controlling Darc's party beat the 30 round arena trial in Rueloon to get Choco.
    I'm a hazard to myself

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة