النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: لايغير الله مابقوم حتى يغيرو ماباانفسهم ياداحم دوتا الرجاء من جميع الاعضاء الدخول

لايغير الله مابقوم حتى يغيرو ماباانفسهم ياداحم دوتا الرجاء من جميع الاعضاء الدخول

بسم الله الرحمن الرحيم

وكل عام وانتم بخير يااعضاء المنتدى

الاخ داحم حب كاالعاده انه يعايدنا بمشاكله والمثل يقول الطبع يغلب التطبع يعني مافيه فايده لازم ينكد فرحة العيد انسان يهوى المشاكل ابيكم يااخواني تقولون لى انا وش غلطت في كلامي اللي داحم دوتا ماعجبه وخلا قلبه الاسود يهاجمنى تفضلو :
    .................................................................................................... .............................
    Originally Posted by مستر اكس
    لاتلف وتدور انت قلت بتنزله بعد ثلاث او اربع ايام في المنتدى على باتش والحين قمت تلف وتدور وتتهرب من الاسئله لا وتستخف في اجاباتك احيانا ياخوفي لاتطلع زي داحم دوتا زمان قبل لايتغير ويصير من احسن اعظاء المنتدى تعاونا مع انك انت كنت زمان اول من انتقد انانية داحم دوتا وشوف الايام دول انت الحين قمت تسوي اللي كان مو عاجبك في داحم اتمنى ان ظنى يطلع غلط وتطلع احسن من ظنى والا شرايكم شباب

عموما اترك الراي الاؤل والاخير للمراقبين
    .................................................................................................... ..............................
    الكلام السابق داحم دوتا شن هجوم على فيه ممكن اعرف هل غلطت انا على داحم بكلمه فيه انا قلت انه تغير وصار من افضل الاعضاء كلامي غلط

رغم اني هاجمت رونالدو لكن سبحان الله شوفو فرق القلوب بين رونالدو وداحم رونالدو رد بكل ادب والله احرجني برده لكن داحم لا انسان شكاك هذا سرقني هذا ضحك على هذا فيه مالا فيه حياته كلها مشاكل وكاانه هو الانسان الكامل اللي مايخطى ونسى انه يسرق جهود شركات عالميه وينسبه لنفسه يااخى انت سرقت جهود كونمي وجهود باتشات غيرك ونسبته لنفسك ويوم جاء رونالدو واقتبس من باتشك اللي هو اصلا ماجاء الا نتيجة سرقة اتعاب الاخرين اعلنت الحرب عليه ياشيخ اصنع لعبه ميه في الميه وقتها بيكون لك حق اما رونالدو الله يعطيه العافيه ماقصر ووعد الاعضاء انه بينزل الباتش وهذا االلي خلا مخك بيطير لاانك تبي تبيعه على هنود البطحاء بثلاث او اربعة الاف لكن ماتبي غيرك ينزله مجانا او حتى يبيعه بسعر رخيص يااخي استح واخجل من نفسك ونظف قلبك تراك صدقت عمرك شفت بعض الاعضاء رقوك السماء سواء في الزعيم او هنا وتخيلت نفسك دكتور يااخي وينك انت ووين الاعضاء المخلصين الحريصين على انجاح المنتدى بدون مشاكل هل تقاترن نفسك بااعضاء زي كلايرفرت العضو الرهيب اللي مخلى المنتدى شعلة نشاط والا ولد البوكواره اللي مايتردد في مساعدة اي عضو والا راكانو والا توتي والا كثيرين نسيت اساميهم الحين اخيرا اقول ليتك تخدم المنتدى بكل قلب صافي وماترجع للمنتدى اذا كان وراك مشاكل

الشي الثاني اللي بقوله لكم هو تفضلو داحم وش يقول هنا:
    .................................................................................................... .................................

انقطاعي عن المشاركه هنا تحكمها ظروف معينه ومتى ما زالت هالظروف فانا احد اعضاء هذا المنتدى وتركي له في فتره سابقه نتاج متوقع لوجود بعض الاسائات لي واللتي لازالت مستمره حتى وانا غايب وبالتالي اجدني مظطرا للبقاء بعيدا طالما استمرت هالتجاوزات ,وما هالرد الا تاكيدا على صحة كلامي وتم اضافته عن طريق العضو زيدا سابقا مستر اكس حاليا واللي شن ولا زال يشن حمله علي بسبب بسيط وهو انه يبي الاصدارت بالمجان حتى يبيعها في محله قطعه13 ,,, يعني يبي تعب غيره ببلاش وحتى في هالرد وحتى وانا غايب ما سلمت منه:

.................................................................................................... ............................
    الكلام السابق كتبه داحم عنى انا بقولكم شي داحم مايبي الخير لااحد انا ولله الحمد مع اني اكره اني اكتب هذا الشي ولكن ارسلت لكل عضو من خارج السعوديه اي سيدي اوباتش طلبه مجانا وكثير من الاعضاء يشهدون بهاالشي لكن انت شنهو قدمت انت ماتتكلم الا بفلوس

ثانيا يااخيى استح واخجل كثير من الناس ولله الحمد يشكرون في قطعه 13 لاانه يبع السيدي الباتش ب6 ريال وهذا الشي يريحه من معاناة انزال البتش ودمجه وشغلات كثيره والا انت تبي محل قطعه 13 يكتب على السيديات سبيل لوجه الله علشان داحم دوتا مايزعل خذ باتش واحصل على الثاني مجانا علشان داحم مايزعل يالله بسرررررعه

مااقول الا لايغير الله بقوم حتى يغيرو مابانفسهم وحرك جبل ولاتنحرك طبع ومافيك فايده شفت انه منتدى الزعيم اللي انت ضاحك على اعضاءه هناك مامشى سوقك جيت تسوق الهبل علينا

كلمه اخيره اقولها لكل الاعضاء

ماعليكم من داحم دوتا واللي يبي يقتبس من باتشاته يقتبس لاانه اصلا هو مقتبسهم ماصنعهم ميه في الميه ومثل مااقتبس من غيره لازم يتقبل ان غيره يقتبس منه والف شكر لك يارونالدو والى الامام وماعليك منه ومن امثاله وماعجبني والله الا المراقب ابو بدر هو اللي عرف يحجمه وويوقفه عند حده

Re: لايغير الله مابقوم حتى يغيرو ماباانفسهم ياداحم دوتا الرجاء من جميع الاعضاء الدخول

لا تعليق ...

متى راح ينقفل هالموضوع ؟ أنا اقول بعد 3 ردود ...

مين يراهن على كلامي؟ خخخخخخخخخخ

حبيت اضيف شي اخير

تفضلو رد داحم دوتا على ابو بدر واللي يوضح كيف انه مصدق نفسه وان الغرور مخليه متخيل نفسه دكتور صحيح مااقول الا الله يسامح بعض الاعضاء اللي تخيلو ان مافيه في الكون غير داحم شوفو كيف رده ينرفز ويكشف شخصية داحم اللي اساسها اذا لم تكن معى فاانت ضدي تفضلو :

...........................................

ومتى الوقت المناسب طال عمرك , وش رايك تحذف الموضوع ومتى ماتلقى وقت مناسب ارسل لي رساله خاصه عشان انزل الموضوع ,بس اهم شي يناسبك طال عمرك . ...
    انا ما تكلم عن شرح برنامج ولا اتكلم عن اقتراح والا عن افكار , الموضوع ببساطه سرقه وفور تاكدي من صحتها والمسئله مهيب مربوطه بوقت وان الشق اكبر من الرقعه , فاصبح لزام اني اوضح النقاط للاعضاء
    وبخصوص الرسايل الخاصه للاسف اول شخصت راسلته بخصوص الاسائات اللي تعرضت لها هو انت ابو بدر ولا شفت نتيجه وبعدك راسلت الاخ مشرف المنتدى وهذا نص الرساله

.................................................................................................... ...................

ارجو ان الموضوع مايتقفل اتمنى من قلبي ان نسمع راي كل الاعضاء اللي معه واللي ضده خلو المنتدى على حريته كما عودتونا

Re: حبيت اضيف شي اخير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر اكس
    ماعليكم من داحم دوتا واللي يبي يقتبس من باتشاته يقتبس لاانه اصلا هو مقتبسهم ماصنعهم ميه في الميه ومثل مااقتبس من غيره لازم يتقبل ان غيره يقتبس منه والف شكر لك يارونالدو والى الامام وماعليك منه ومن امثاله وماعجبني والله الا المراقب ابو بدر هو اللي عرف يحجمه وويوقفه عند حده

نفس كلامي إل قلته لهم , و بعدين يقولولي الانترنت ما لو حقوق ههههه والله ماشيين على كيف كيفهم

والله انا من عرفت داحم وهو متكبر
    ما ادري متى يترك هالطبع الشين

يعنمي بس انت الي تعرف تعرب