عيوب وأخطاء سبيس تون وطريقة علاجها - الصفحة 4
صفحة 4 من 60 الأولىالأولى 123456789142954 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 886

الموضوع: عيوب وأخطاء سبيس تون وطريقة علاجها

Re: عيوب وأخطاء سبيس تون وطريقة علاجها

هلا اختي ثمرة
    لو تبون تبدون ابدو بواحد
    من كبار العاملين في اي دوله
    وان يقنعه ويزرع فكرت المشروع فمخه
    عشاق الانمي مابيقصرون فالتبرعات
    نتبرع فالبدايه ......وتنجح الفكره وتطلع قناة الانمي المترجمه بالعربيه
    ولكن قبل كل شي خلهم يتفقون مع قنات توكيو تيفي
    والباقي خلا على العشاق

Even If i told you , you 'll never find me because I am every where
    السلام عليكم...........

KJF :بس مين ينفذها ؟ نحتاج قناة جديدة وهذا معناه نقود كثيرة ومشاريع يعني للأسف الأمل ضئيل
    احنا عارفين انها بتكون مكلفة بس اذا كانوا يبون الافضل (او لنقل الفلوس) واحنا ايش
    بنخسر اذا قلنالهم خلونا نجرب ممكن عندهم اشوية رحمة .....

lady_garnet : احنا والاعضاء بنعمل قائمة للاخطاء الواضحة بس المهم نريد واحد من الشركة من بيسمع كلامنا و يهتم بأرائنا وبعدها حنناقش على راحتنا واحنا منتظرين ردك.....

وشكرا والسلام...........
    Even with a big smail
    a sadness years
    has taken over his mind
    Crying for returning with his old friends
    but this cloud be
    a true wish??!!!

دعواتكم لأهل غزة

مرحبا شباب (وشابات )
    يسعدني انه الموضوع مشي على خير وما خبصه أحد زي المره اللي فاتت وأرحب بجميع المشاركين الجدد أمثال lady garnet وثعلب العين وعذرا عن الانقطاع لكن صدقوني عندي My reasons وأود أن أطرح اقتراحات لسبيس تون لعل وعسى نشوف تعديل ولو شويه (I doubt that ....sigh)
    1- على سبيس تون النظر ما اذا كانت قناتهم مخصصه للأطفال أو للجميع والتعديل على حسب العمر.
    2- اذا كانت للأطفال فأرجو عدم عرض الأنمي مثل كونان & هنتر × هنتر&جندام وينج ويجيبوا اللي على قدهم زي (سابق ولاحق) لأنها تحتوي على مشاهد لا يمكن للصغار مشاهدتها (على رأي سبيس تون) .
    3- في مشكله خطيره بالمره وهي انهم ما يعرفوا يفرقوا بين المشاهد العاطفيه وغيرها فمثلا كلمة (أحبك أو انت شيء مهم بالنسبة اليّ) هذا كلام عادي افتح أي قناه واتفرج على أي مسلسل (سوري&لبناني&كويتي) وراح تلقى كثير منه واذا انت خايف على الأطفال من هذا الكلام فهم راح يعرفوه sooner or later والقنوات ما شاء الله مليانه في الساتالايت (على قولة الحربايه اطلب واتمنى )
    4- ومشكلتهم الخطيره بالمره (Number 2) انهم يحسبوا الأطفال ما يفهموا شيء من اللي قاعد يسير (تقطيع تحريف تركيب ) خلوا في علمكم انه الأطفال أفهم الناس هذه الأيام مع ظهور الانترنت وتوسع آفاقهم ومداركهم وشغل التقطيع هذا ما يمشي عليهم وانتو باللي قاعدين تسووه تنفرون الناس عنكم وراح يبحثوا عن مصادر أنمي أخرى (انترنت & تهريب)

واذا أحد عنده أي موقع أو منتدى لسبيس تون فليضع لينك له هنا في الموضوع وليترك ال Dirty work عليّ
    اذا تبغوا الصراحه أنا من النوع ال Offensive فاذا شاركت فراح أشارك بقوّه :vereymad: وانتو فاهمين ايش قصدي فقلت أحسن نقلل
    شويه من مشاركاتنا وهذا السبب من وراء قلة مشاركاتي.

Note : في أحد قدر يختم فاينل فانتسي بنسبة 100% أنا اللي قدرت عليه 95% واذا تبغوا الصراحه أنا طفشششت ومليييت وخلاص راح استنى النسخه الأوروبيه ( ميعوها خلوهم كلهم بنات ...والله اشتقت لسيفر وكلاود وسكوال وايرفن والرهيبين اللي زيهم )

أختاي نجمة الليالي و Lady garnet
    أنا راح أحل المشكله اللي بينكم
    سبيس تون على حسب معلوماتي ومصادري الخاصه موقعها الرئيسي في سوريا ،اما السعوديه فأنا أشك انهم عندنا (لو عندنا ما كان سبتهم في حالهم والله كان وريتهم النجوم في عز الظهر) ....وشكرا

والله جبتوها (قناة منافسه لسبيس تون )

تعجبني طريقتكم في التفكير وأنا فكرت كذا زمان بس ولا أحد عبّرني وانتو شفتو ايش سارلي في الموضوع القديم
    وانا رأيي زي ثعلب العين (نزرع في مخ واحد فكرة الأنمي) واذا على التجار فهم كثيرون في الوطن العربي ولكن مين اللي يعرف واحد فيهم؟ والمشكلة الكبرى انهم آخذين الأنمي على انه للأطفال فيمكن يتقاعسوا عن الموضوع ويفكروا انه ما ينجح
    فلازم واحد يفهمهم انه الأنمي عباره عن فن راقي ليس للأطفال فقط بل للجميع وبمختلف الأعمار ويغريه بالنجاح اللي راح يحققه وال(الفلوس) التي سيكسبها ...... وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gundam wing
    4- ومشكلتهم الخطيره بالمره (Number 2) انهم يحسبوا الأطفال ما يفهموا شيء من اللي قاعد يسير (تقطيع تحريف تركيب ) خلوا في علمكم انه الأطفال أفهم الناس هذه الأيام مع ظهور الانترنت وتوسع آفاقهم ومداركهم وشغل التقطيع هذا ما يمشي عليهم وانتو باللي قاعدين تسووه تنفرون الناس عنكم وراح يبحثوا عن مصادر أنمي أخرى (انترنت & تهريب)
    والله معاك حق ياأخويgundam wing أخوي اللي عمره 8 سنوات يلاحظ التقطيع الواضح والتحريف في معنى القصة
    طبعا أنا لاأقصد اللقطات الإباحية ولقطات الحب بل التغيير في المقصد..........وشكرا لك

Re: لي زمن عنكم

4- الاهتمام بمسلسلات أكثر من أخرى ، فمثلاً لاحظت اهتماماً واضحاً بأبطال الديجيتال ج3 ، فقد استطاعوا طمس الرموز الدخيلة وإضافة الملابس بدلاً من التقطيع ، فلماذا لا يفعلون ذلك مع بقية المسلسلات الرائعة ؟؟؟ وأيضاً ألفوا الأغاني لجميع ألحانه (شارة البداية وشارتا النهاية والأغاني التي تتخلل المسلسل) فلماذا لا يفعلون ذلك أيضاً مع بقية المسلسلات الرائعة ؟؟؟

صراحه, أبطال الدجتال 3 هو الأنيمي الوحيد اللي ممكن أطالعه بجون لا تطلع فوق راسي علامه استفهام كبيره. و لما قال لي أخوي أن قصته اليابانيه فيها تطون و تحول و خرابيط صار وجهي X_X ما صجقت, و العلامات مطموسه و الملابس مطوله, أنيمي يعجبني و لا أبغي أطالعه بالياباني, و أتمنى لموضوعكم النجاح و أنا من المتابعين له على طول

5- التهاون مع مسلسلات الكرتون الأمريكي ، فهناك مسلسلات أو أفلام لا أرى فيها أي تقطيع مع العلم أن التقطيع فيها ضروري جداً جداً جداً ، مثل (فيلم طرزان) أما الأنيمي الياباني فيدققون حتى على أهون اللقطات حتى امتد إلى اللقطات العادية جداً ، ونحن لا نهتم بالكرتون الأمريكي فيتهاونون فيه ونحب الياباني فيتحاملون عليه !!!!

و الله يا صديقتي renoa حطيتي ايدك على الجرح افلام بكوهانتس و يلي متلها معلش يحبوا و يساوا يلي عاوزيهم و بعدين يتحاملون على الياباني..
    gundam wing انا فضيت حالي عشان اروح لشركة space toon الثلاثاء الجاية ...حروح مع صديقة لي بتشتغل بالكومبيوتر المهم ارجو اني اسمع شي واضح عشان احسن اوصله للشركة و شكرا...
    One day I'll be a Queen but I'll always be my self

Smile Re: عيوب وأخطاء سبيس تون وطريقة علاجها

مشكورة يا اختي الفاضلة lady garnet على المساعدة, والله انك ممثليتنا في المنتدى

ومنتظرين الرد

ومشكوريييييييين كل اللي بدأوا يشاركونا بالموضوع

واسف على الرد المتأخر, بسبب الدراسة

سلام

حقاً صديقتي lady_garnet ستذهبين يوم الثلاثاء القادم إليهم ، أنا أقترح أن تطبعي ما كتبناه هنا من ملاحظات على ورق وترسليه إليهم وتتحدثي عنه وعنا في المنتدى ، أنا قد كتبت كل ما لديّ من ملاحظات عن الزهرة وسبيس تون في رد سابق في هذا الموضوع ، وقد فصّلت جيداً ، أرجو أن يصل ما قلته هنا إليهم ، ولك ألف ألف ألف مليووووون شكر .

Thumbs up Re: عيوب وأخطاء سبيس تون وطريقة علاجها

و الله انا يلي حابة اشكركم كلكم..و خلاص اوعدكم وعد قاطع انو كل شي قلتوا حيوصل و عنجد ححاول ناقشهم نقاش نطلع منه بنتيجة
    و حاعطيهم الوصلة تبع الموضوع (طبعا اذا وجدتهم مهتمين )
    و عنحد حاعمل كل جهدي يهذا الموضوع
    ادعولي بالتوفيق
    One day I'll be a Queen but I'll always be my self

Re: لي زمن عنكم

المشكلة هي سبيس تون الحل أن تقفل أو تختص في الكارتون الأمريكي أو أن تبيعها لواحد غير عربي .

*~*~*~*~*

Memory is the second thing to go, but I forget what the first one is...

God, give me the strength to face all the idiots I will encounter today...

*~*~*~*~*

نحن الآن ننتظر الجواب من lady_garnet وبصراحة خايف من أنهم يتجاهلون الموضوع مثل العادة

مرحباً شباب أعتذر عن هذا الغياب الطويل فلقد حصلت لي ظروف قاهرة وراح

أشارك معاكم

بالنسبة لسبيس تون فهي كما قيل هي لإطفال 3 - 5 سنين ولم نكن نعترض عليها

في البداية لكن في الوقت الحالي سيطروا على كل حاجة

يا جماعة كل ما أروح مكان لازم ألقاهم منتجات وأفلام وخلافه حتى أنهم أصبحوا

متطورين مجلات وكتب وفيها تحريف مثل الموجود على القناة واليوم في جندام

ويند قطعوا المشهد الذي ظهرت فيه الليدي يون وهي تنزل من المركبة كانت لقطة

سريعة يصعب إدراكها حتى وصلوا إلى تقطيع ما تحت الركبة وبمعنى أخر أي

حاجة فيها بنات هي عيب والصراحة أنه القناة فيها عيوب ولكن نحن لا نريد

توجيه الإساءة إليها بل نخبرها بإخطاءها حتى تتغاظ عنها في المستقبل ثم أن

غرضهم في الوقت الحالي أصبح المال فقط الإعلانات والمنتجات الكثيرة وخصوصاً

سابق ولاحق منتجاتهم منتشرة بشكل رهيب من أجل الموني وبس والتقطيع أصبح

عندهم شيء عادي ومكرر بل وربما فن مثل ما قال أحد الأعضاء ونحن نريد لهذة

القناة أن تتغير وتصبح قناة ترضي أذواق الجميع ونحن كما قلنا سابقاً لا نريد الإساءة

إليها بل نريدها أن تعرف أخطاءها وتصلحها
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

Thumbs up عيوب وأخطاء سبيس تون وطريقة علاجها

السلام عليكم وهذه اول اشارك بهذا المنتدى
    بنسبة لسبيس توون ان خطائها ليس بأنها تعرض المسلسلات مقطعة لانها ليست مسؤلة عن تقطيعها بل خطائها هي انها تعرض هذه المسلسلات المقطعة التي تقطعها الزهرة وانا لا اعترض عالقطيع مقاطع اباحية ولكن مش تغير مضمون القصة
    ففي دراغون بول زد لم يظهر شنرون (لبظهر عندما يجعوا الكرات سبع) و لا مرة ابدا وفي مشاهد القادمة لا ادري كيف ستحرف وتقطع عندما يكونون في كوكب ناميك
    وان سبيس تون تعيد حلقات كثيرا وتبث كل حلقة مرة واحدة واهذا غير منطقي ابدا فبنسة لكونان ودراغون بول زذ لن يخلصوها الا بعد 5 سنوات او اكثر و بهذه بكونوا طلعوا مليون مسلل جديد حتى يصيروا مالحئوا عليهم وهذا غلط
    ونسبيا انا بحضر سبيس تون كثير وكنت اشك ان في تقطيع بس ما تاككدت إلا لما فتت على منتدى و ل بعملوا انمي باليبان بعملوا حسب مجتمعهم مش حسب مجعمنا الاسلامي و كمان معلنا لمهوم فهم حرين داخل مجتمعهم
    وعلا فكرت القناة الانمي بدكم تعملوها وبخططولها اقبل الفلوس بدكم الاتصرار و التصميم على نجاح القناة وبدكم مين يترجم المسلسلات الكرتون و بدكم يمولكم
    والسلام عليك

صفحة 4 من 60 الأولىالأولى 123456789142954 ... الأخيرةالأخيرة