صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 3456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 132

الموضوع: Final Fantasy X-2

Re: Final Fantasy X-2

و بالنسبة لموضوع الاخت sion :

فتح طريق زنزانة بيسيد :
    أولا اتجه إلى معبد بيسيد ، اتجه إلى الغرفة اليمنى و افتح صندوق الكنز ، سوف تحصل على الرادار الذي سوف يساعدك في البحث عن السفير المختبئ الذي سوف تستخدمها في معرفة الكلمة السرية لفتح الجدار الضخم ، بعد الحصول عليه اضغط على الأو لكي تحدد أماكن السفير ، و إذا تحسس بقرب وجود السفير ، القضيب الأزرق سوف يتحول إلى الأحمر إلى نهايته ، و سوف يكون طنين الرادار أعلى ، و هذه هي المواقع التي سوف تبحث فيها السفيرات الأربعة :

1-في جزيرة بيسيد نفسها في الحفرة الصغيرة التي توجد في المنطقة اليسرى من الشاشة و القرية ، اضغط زر الإكس لكي تبحث عنه ، قرب الصورة إلى سطح المعبد و سوف تشاهد سفير صغير و رقم عليه ، أكتبه عندك.
    2- قرب نقطة الحفظ خارج القرية و هو يوجد في أقصى اليسار أسفل من الشاشة ، قرب الصورة لكي تبحث عنه .
    3-قبل الجسر عندما تكون متجها إلى الشاطئ ، السفير سوف تجده خلف الشلال على الجرف .
    4-المكان الذي دفع فيه واكا تيدوس إلى الماء في الجزء العاشر، السفير يوجد في قمة الشجرة.

بعد الحصول على الأرقام الأربعة اتجه إلى الزنزانة التي كان يجلس فيها واكا في المستوى الأول من القصة ، و عند المدخل على اليمين من الزنزانة سوف تجد لوحة لكي تدخل فيها الأرقام ، ادخلها من الرقم الأول إلى الرقم الرابع لكي تدخل من خلاله ، و اتجه إلى الأعلى إلى أن تصل إلى المنطقة المفتوحة ، سوف تلاحظ أنك ستكون في قمة الشلال ، اتجه إلى اليسار لكي تجد صندوق الكنز ، و سوف تحصل على جارمنت جرايد .

:
    حطيت الأرقام
    8
    7
    0
    0
    بس ما اشتغل الباب !

امممم..جرب تكتب الأرقام بالعكس أو أقلب أو رقمين..

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There

بالنسبة حق يالي يسأل عن الأرقام .. ترى الأرقام عشوائية .. يعني مثلا أنا أمس لما لعبت طلعت لي الأرقام ( 4069 ) لذلك لا تعتمد الا على نفسك فقط

و أنا أمس قدرت أحصل على نسبة 75% بعد ما قعدت على اللعبة من الصبح الساعه 9 الى الساعه 11 مساءا

باقي لي بس 25% و بعدين أرتاح من هالغم
    Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

السلام عليكم

بس ما اشتغل الباب !
    أخوي إذا وضعت الأرقام بنفس الترتيب الأماكن الموجودة في الحل راح ينفتح الباب ، مثلا النقطة رقم واحد راح تكون أول رقم توضعه في الباب و النقطة الثانية هي ثاني رقم تضعه في الباب ، و للعلم و ضع النقاط راح يكون من اليسار إلى اليمين و ليس العكس

باقي لي بس 25% و بعدين أرتاح من هالغم
    بس لا تنسى سفير جيبيل أشان تأخذ 100 % و لا راح تأخذ مقلب سخيف مثل ما أخذته 99 % بعد كل هذا التعب
    الحمد لله على كل شيء

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sion001
    بس لا تنسى سفير جيبيل أشان تأخذ 100 % و لا راح تأخذ مقلب سخيف مثل ما أخذته 99 % بعد كل هذا التعب
    أكيد و أنا الحين طبعت موضوع كامل لاحد الأعضاء شرح فيها طريقة أخذ سيفير جيبل .. مع أن الطريقة أعقد من التعقيد و مادري كيف راح أخلص منها
    Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
    أكيد و أنا الحين طبعت موضوع كامل لاحد الأعضاء شرح فيها طريقة أخذ سيفير جيبل .. مع أن الطريقة أعقد من التعقيد و مادري كيف راح أخلص منها
    أنا شفت الموضوع و صحيح أن الطريقة معقدة ، أصلا المستوى الرابع من القصة أسوء مستوى في القصة ممل و يجيب الطفش و نفسك تقوم تكسر الشريط على راس منتج اللعبة ، و نصيحة خلي خانة تسييف احتياطية في بداية المستوى هذا أشان إذا غلطت في أحد الخطوات ما تتطر أنك تعيد اللعبة من أولها أو تأخذ نسبة ناقصة
    الحمد لله على كل شيء

يا سلام مشي الحال................................

طلعت غلطان بالارقام لأنه الخط هو نفسه اللي في سفير بريك....

و طلعوا الارقام
    8
    1
    0
    0
    و مشي الحال....

بالنسبة للجيبل سفير شكرا للنصيحة أنا الآن 88% و سوف أحاول أحصلها ! مشكورين

مشكووووووووووووووور أخويي على هذا التقرير

ورحم الله والديك

ومشكوور مرة اخرى

[B]انا عندي لبس بيين Full Throttle بس ماقدر اركبه على Garment Grid , شلون استعمل اللبس الخاص ؟

انا عندي لبس بيين Full Throttle بس ماقدر اركبه على Garment Grid , شلون استعمل اللبس الخاص ؟
    الطريقة

سهلة جدا ^^

كل ما يجب أن تفعله هو أن تمر(تستعمل) كل الDress Spheres الذين في الGarment Gird , بعد ذلك يمكنك استعمال الDress ^^

وانتظر تقريري الشامل للعبة ان شاء الله

HETHER

الصورة الرمزية Squall 9
    Squall 9 غير متصل " Listen up! Teamwork means staying out of my way "

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sion001
    السلام عليكم

هذاهو عيب اللعبه تفوت حاجه وتعيدها من أول

مشاركة: Final Fantasy X-2

يا اللللللللللللللللللللللللللللللللله يا مشاري!!!! والله انك..... ماني عارفة ايش أقول بس....... شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا على هذا الموضوع!!!!! والله انك ساعدتني مرة!!! أنا ختمت ffx 2 بالنهاية العادية بس!!! ودخت عشان أعرف كيف أختمه بنهايات تانية!!! بس ما عرفت! والله انك مرة ساعدتني بهذا الموضوع!!! وساعدتني في أشياء كتييييرة كمان ما كنت أعرفها، زي ال CG السرية‍‍‍
    بس في شيء للآن ماني فاهمته، ايش هو اليويفن؟؟؟ وهل النهاية السعيدة تحتاج اني أجمع العشر crimson spheres ؟؟ ومهمة ملاحقة الشخص الصغير.... هل قصدك Tobli ? وما فهمت كيف أخلي النهاية حزينة!!؟؟
    وآآآآآآآآآآآآآآآآآخر سؤال.... أحد يعرف codes تمنع المعارك العشوائية؟؟؟؟ :vereymad: :vereymad: عشان من جد تنرفز!!! وبـــــــــــــــــــــــــــــــــــس!

ومرة تانية.... شكراااااااااااااااااا على هذا الموضوع الخطييييير!!

star light, star bright, first star i see tonight, i wish i may, i wish i might have the wish i wish tonight

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fantasy Yuna
    بس في شيء للآن ماني فاهمته، ايش هو اليويفن؟؟؟ وهل النهاية السعيدة تحتاج اني أجمع العشر crimson spheres ؟؟ ومهمة ملاحقة الشخص الصغير.... هل قصدك Tobli ? وما فهمت كيف أخلي النهاية حزينة!!؟؟
    وآآآآآآآآآآآآآآآآآخر سؤال.... أحد يعرف codes تمنع المعارك العشوائية؟؟؟؟ :vereymad: :vereymad: عشان من جد تنرفز!!! وبـــــــــــــــــــــــــــــــــــس!
    أهلا ^^

بالنسبة لليويفن .. لعبت فاينل 10 ؟ إذا لعبتها فهو آخر شي يطلع بنهاية اللعبة..وإذا مالعبتها You need 2 ..
    النهاية السعيدة ماتحتاج العشر crimson spheres ..
    الشخص الصغير هو Tobli ..
    بالنسبة للنهاية الحزينة فخلي الوحش الأخير يقتلك .. لما تروحين له فوق ويكون اللي يستعمل الموسيقى يتحكم فيه ..
    أما المعارك العوائية دوري بهذا الموقع www.gameshark.com

والعفو سيس ^^

ميرسي كتيييييييييير

ملاحظة: أنا بنت

star light, star bright, first star i see tonight, i wish i may, i wish i might have the wish i wish tonight

ملاحظة: أنا بنت
    ادري XD

فخلي الوحش الأخير يقتلك .. لما تروحين - دوري
    والعفو سيس
    بالنسبة لـ"لعبتها" فزيدي حرف الياء وبس ..

صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 3456789 الأخيرةالأخيرة