صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 60

الموضوع: رأيي عن الأسطورة ( Prince of Persia ) بعد انهائي لها

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There

Thumbs up رأيي عن الأسطورة ( Prince of Persia ) بعد انهائي لها

مرحبااا ^^

من كم يوم قلال نزلت على السوق و اشتريت كم لعبة سواء على البلاي 1 أو البلاي 2 و منهم كانت لعبة ( كاستل فيينا ) و ( ريتشرد آند كلانك 2 ) ..

و أيضا كانت من هذه الألعاب .. لعبة ( Prince of Persia: The Sands of Time ) يالي من أول ما وضعتها داخل جهازي البلاي ستيشن 2 و أنا ما قدرت ألعب أي لعبة ثانية غيرها

اللعبة جذبتني لها و بقوة .. أصدمتني كما لم تصدمني أي لعبة من قبل بجمالها و روعتها

بديت ألعب فيها دون أن أقرب من أي لعبة ثانية .. و بعد 8 ساعات و نصف .. استطعت أن أنهيها .. و هذا رأيي بها :

الجيرافيكس
    تفوقت اللعبة من ناحية التصاميم العمرانية و المؤثرات البصرية على أي لعبة أخرى .. حتى فاينل فانتسي لا تأتي شيئا مقارنه مع تصاميم هذه اللعبة العمرانية

هل تصدقون أني كنت بين فترة و فترة أفتح الجهاز و أحط الشريط بس علشان أتأمل المناظر الطبيعيه و التصاميم العمرانية .. ياخوان والله أن التصاميم العمرانية و مؤثرات الضلال و غروب الشمس أو شروقها هي أفضل ما رأيته أنا في عالم الفيديو جيمز لحتى الآن @@

فعلا عجيـــــــــــــــــــــــــــــــب الجيرافيكس .

الموسيقى
    أنها عربية أصيله !

عزف العود و ضربات الطبل .. كلها موسيقى عربية أخاذه بمجرد السماع لها تذهب الى عالم آخر .. و يخيل اليك كأنك قد دخلت في دنيا الأساطير العربية القديمه و ليالي ألف ليلة و ليلة و تجعلك تتصور رغما عنك أنك في بلد عربي صغير من القرون القديمه .

الموسيقى من أروع ما يكون و لا أظن أنك ستسمع لما مثيلا بالابداع و التميز الا في ألعاب فاينل فانتسي .. رغم أني أجد أن موسيقى برينس أوف بيرشيا قد تفوقت بمراحل كبيرة عن موسيقى أي لعبة آخرى .

التحكم
    شي لا يصدق
    التحكم سلس و سهل للغاية .. لا أعلم كيف ظهر التحكم أنه سهل رغم أنه هنالك حركات كثيرة موجودة في اللعبة ؟

بلا شك أظن أن فريق تطوير اللعبة قد فكر و درس مليا قبل أن يسند الحركات لأزرار يدة البلاي ستيشن 2 .. حتى تظهر لنا بهذه السلاسه و المرونه التي لم أرى لها مثيل في ألعاب المغامرات اطلاقا .

القصة
    التحكم بالوقت ..
    و حب السيطرة و القوة ..
    الغرام و الرومانسية ..
    المغامره الى المجهول ..
    حقد و كراهية .. و التعطش الى الانتقام .. و البحث عن الحقيقة الضائعه ..
    كل هذا و أكثر اجتمعت في هذه اللعبة لتشكل رواية عجائبية تستحق أن تدفع كل ما تملك من نقود حتى تستمع اليها .
    الحوارات كانت ممتازة .. و التمثيل الصوتي للأبطال فعلا مذهل و يستحق علامة كاملة .
    القليل من مشاهد الحوار .. و الكثير الكثير من التعليقات أثناء اللعب تتمحور حول الأحداث .. و بعض العروض السينمائية التي بالفعل مبدعه ..
    حقا أستطيع القول أن يوبي سوفت قد تفوقت على نفسها في هذه اللعبة .

كلمة أخيرة :
    اللعبة عبارة عن مزيج بين ألعاب البلات فورم .. و ألعاب الأكشن و الاثارة .. و ألعاب المغامرات و الاستكشاف ..

لا أستطيع أن أصف مدى المتعه التي ستحصلون عليها عند لعبكم بهذه اللعبة الأسطورية (( أسطورية بمعنى الكلمه ))

العديد العديد من الحركات الرائعه .. و القتال المحكم .. و الألغاز المذهلة .. فاللعبة أبد لن تشعر بأي تكرار فيها .. فطوال الوقت متعه في وتعه و التشوق لرؤية مالقادم و مالتالي .

لم أتوقع أن أرى لعبة تتفوق أو تكن بمستوى أجزاء تومب رايدر (( ثاني سلسلة مفضله عندي بعد فاينل فانتسي ))

فالحقيقة أن هذه اللعبة قد سحقت و جلعت من تومب رايدر 6 في طي النسيان ..

فقد سحقت العديد و العديد من ألعاب المغامرات و الاستكشاف و الأكشن و حتى البلات فورم و أجزاء تومب رايدر .. و ظلت بجوار بعض الأجزاء المتميزه (( كتومب رايدر الأول و الثاني ))

أمير بلاد فارس : رمال الوقت .. أفضل لعبة لهذه السنه دون منازع .. مذهلة و رائعه .. و تستحق بكل جدارة و من دون مبالغه أو انفعال .. تقدير كامل ..

10 من 10

5 من 5

40 من 40

100%

اذا لم تحصل على هذه اللعبة .. فتحقق أنك قد فوت على نفسك أهم لعبة قد تلعب بها طوال حياتك (( خذوها كلمه مني أنا ))

و اذا لم تكن تملك جهاز البلاي ستيشن 2 أو الاكس بوكس أو الجيم كيوب .. فاحصل على واحده منهم فقط لأجل هذه اللعبة التي سينبض قلبك حبا لها .. و يجري عشقها في دمائك .. و تستولي على حوالك الثلاث .. السمع .. و البصر .. و الاحساس !

نصيحه مني لا تفوتوا هذه اللعبة مهما حدث .. و اذا لم تستطيعوا أن تحصلوا على نسخة كوبي كامله منها .. فلا تتردوا بشرائها اصلي .. و صدقوني أنه سوف يصيبكم اندهاش كبير بسبب روعة موسيقى اللعبة .. الجيرافيكس الرائع .. المناظر و العمران المذهل .. و القصة الخلابه .. و كل شي فيها سواء صغيره أم كبيرة ..

أنها بحق أفضل لعبة قد لعبت بها خلال السنوات القليلة الماضية ..

و شكرا .
    Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

Final Fantasy 7

أتفق معاك في كل كلمة قلتها وبكل رأي.. الصراحة اللعبة خطيرة ومتعوب عليها. من جد تستاهل كل تقدير.

ألحين أنا وصلت لـ 60% .. وإنشاء الله بختمها في هاليومين ..

صراحةً برّدت قلبي بموضوعك هذا.. أخيراً وجدت شخص أنهى اللعبة وأعطاها حقها من التقدير.. وماشاء الله عليك .. لأن اللعبة صعبة شوي خاصةً عند المراحل الزمنية المؤقتة.. توترني مرة. متشوقة أعرف نهاية قصة الأمير ومصير فرح بعد.

:arabchatr مبروك عليك إنهاءها يا محترف وعقبالي إنشاء الله :arabchatr

? You wish to leave before finishing my story

PrincessHeart
    والله أحس أني لحتى الآن ما أعطيت اللعبة حقها بكلامي عنها في هالموضوع ..

ما أدري شنو بعد لازم أقوله علشان أقدر أصف مدى روعة و جمالية هذه اللعبة يالي فعلا المصممين تعبوا عليها كثيــــر .

تصدق .. ودي الحين أرد و أبدأ ألعب فيها من جديد ..

قاعد أفكر حتى أني أشتريها أصلي !

الحين قربت الساعه 4 الفجر .. و أنا عندي دوام الساعه 6 .. و ما أقدر أنام .. لأن تفكيري منشل بهذه اللعبة الأسطورية .. لحتى الآن موسيقاها تصدي في آذاني

أنا اليوم العصر لما بديت ألعب اللعبة .. كانت نسبتي فيها بالـ 50% تقريبا .. و اندمجت فيها و لا قدرت أتركها الا و أنا ناهيها .. و الصراحه تحسفت لأني أنهيتها .. ياليتي طولت فيها أكثر

و على فكرة .. جهز نفسك حق مفاجأة كبيرة في القصة و نهاية اللعبة

و جهز نفسك حق مراحل و مناظر طبيعيه و عمرانية .. قد تكون الأروع التي تراها في حياتك .. دون مبالغه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PrincessHeart
    ? You wish to leave before finishing my story
    لوووووووووووووووووول

عاد تصدق .. تعليقات البطل هي يالي تعطي جو رائع للعبة .. تخليك تحس كأنك فعلا عايش الأجواء ^^

و شكرا على ردك

للأسف انا اشتريتها وطلعت سي دي عادي ممكن توصفلي كيف شكل اللعبة الكوبي دي في دي بالظبط يعني الرسمة كيف شكلها من الأمام والوراء ومن أي شركة dvd game2 او dvd game او الشركة اللي عليها علامة بطريق والأسطوانة من ورا لونها ذهبي ولا أبيض هذا اللي أبغى أعرفه لأني ماقدر اشتريها أصلي في الأوقات الحالية وانا مستعجل عليها

بصراحة اتفق مع هذا القول .....لا بل اتفق بشدة ........

ونظام القتال صراحة رووووووووووووعة و خطيييييييييير مرة .......

للي ما يعرف........

اذهب الى اي جدار او حائط و اضغط X , X وشوف القفزة الحلوة الرهيييييبة اللي يسويها ......

والله حركات عجيبة و رسم فنان و رهيييييييييب.....

فعلا هذه لعبة من اروع الالعاب التي ظهرت الى الوجود على الاطلاق ....‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍

وتشكر اخوي على تقريرك .....

كيف اعرف ان اللعبة هي كاملة او غير كاملة ؟ وهل المتوفر في الاسواق هو dvd copy او cd copy ?
    قريبا اول موقع عربي مختص بلعبة Gran Turismo .

مشكور على الموضوع الحلو أخوي ثاني شي شكلي راح أشتري اللعبة بس أنا الحين مشغول بلعبة مانهونت الرائعة و لما أخلصها بشتريها هي و ماكس بين 2

زين سمعت كلامي و شريتها .. قلتلك اسمع كلامي و لا تسمع للي يقولون انها بايخه

فعلا هاللعبه أسطوره بكل شيئ و الكثير سماها GOTY

اتمنى انهم يفكرون بجزء ثاني علشان تكون سلسله من جديد

سؤال : بعد انهائك للعبه ادخل اكسترا و شوف برنس اوف بريجيا 1 طلعت لك ؟

و مبروك انهاء اللعبه

حاليا العب نسخة الادفانس
    التعديل الأخير تم بواسطة ash 90 ; 06-12-2003 الساعة 09:30 PM

شكرا على الموضوع فاينل وأنا كنت من عشاق هذه السلسلة ومتابع لها من زمان ( الجزء الأول خطير مرة )
    بس غريب معقول أن تعطي اللعبة 100 % صراحة هذا التقدير خرافي ما حصلت عليه غير طوني هوك
    حمستني للعبة وانشاء الله على القريب العاجل بشتريها بس انشاء الله لاقي وقت ( FFXI آخذة كل وقتي )

اذكر لعبتها بالبي سي القديييم .. كانت تو دي بس اسطورية بوقتها ... الغازها كانت تعجيزية

حمستني لما تكلمت عن التصاميم المعمارية ... اموت على المجالات ذي خاصه التصاميم العربية ..
    (( سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضى نفسه ومداد كلماته ))
    قال الله تعالى : ( قل أرأيتم ما أنزل الله لكم من رزق فجعلتم منه حراما وحلالاً قل ءآلله أذن لكم , أم على الله تفترون)

نعم لعبة رائعة ومبهرة من الوهلة الأولى

حصلت على اللعبة لكن المشكلة لا تحتوى على عروض

بانتظار نسخة الاكس بوكس

وشكراً يا فاينل على الوصف الرائع

تحياتي

سؤال : بعد انهائك للعبه ادخل اكسترا و شوف برنس اوف بريجيا 1 طلعت لك ؟
    عفواً.. أعرف السؤال مهو موجه لي..

لكن حبيت أقولك أن الجزء الأول من اللعبة بيطلع لك لما توصل لـ 50% تقريباً في غرفة فيها (آلة إدارة لتفتح البوابات) فيه جدار لو كسرته بيطلع لك درج واللعبة بتعطيك خيار أنك تترك اللعبة الحالية وتتجه للعبة أمير بيرسيا الجزء الأول. وطبعاً بيعطونك خيار حفظ ظهور هذي اللعبة. أنا طلعت لي كذا.. ويوم دخلت عشان ألعب الجزء الأول اضطريت أطفي الجهاز وأعيد تشغيله عشان أرجع للعبة الأصلية.

That's it

Re: رأيي عن الأسطورة ( Prince of Persia ) بعد انهائي لها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PrincessHeart
    عفواً.. أعرف السؤال مهو موجه لي..

لكن حبيت أقولك أن الجزء الأول من اللعبة بيطلع لك لما توصل لـ 50% تقريباً في غرفة فيها (آلة إدارة لتفتح البوابات) فيه جدار لو كسرته بيطلع لك درج واللعبة بتعطيك خيار أنك تترك اللعبة الحالية وتتجه للعبة أمير بيرسيا الجزء الأول. وطبعاً بيعطونك خيار حفظ ظهور هذي اللعبة. أنا طلعت لي كذا.. ويوم دخلت عشان ألعب الجزء الأول اضطريت أطفي الجهاز وأعيد تشغيله عشان أرجع للعبة الأصلية.

That's it

كووول

ثاااانكيووو فري متش

دافيدس + cacapa
    عفوا أخواني أنتم من وين ^^ ؟
    لأني أخاف أن النسخ تختلف من دولة الى أخرى .. و أخاف أقول لكم شي معين و يطلع غلط و مختلف عندكم ><

كايتو
    فعلا الحركات الموجودة في اللعبة كثيرة و يحتاج منك وقت طويل حتى تكتشف الكثير منها
    و المبرمجين الصراحه عرفوا كيف أنهم يقسمون وقت اللعب بين القتال و الاستكشاف بطريقه ما تجعلك لا تشعر بالملل

عاشقPS2?
    أنصحك أنك لما تشتري اللعبة .. تتفرغ لها هي و بس .. لأن صدقني تستاهل تاخذ كل وقتك

ash 90
    أنا فعلا استغربت من الذين قالوا عن اللعبة بايخه ‍!
    فاللعبة الصراحه تستاهل لقب لعبة العام و بكل جدارة و تفوق
    الا قول لي .. هل نسخه الأدفانس هي نفسها نسخه البلاي 2 .. و لا جزء ثاني مختلف ؟
    أما بالنسبة لبرينس أوف بيرجيا 1 .. فتوني أسمع عنها منك

النسر الأسود
    أنا مرة جربت نسخه الدريم كاست عند أحد معارفني .. و كانت كئيبة و ممله بشكل ><
    بس ( رمال الوقت ) عوضت عن الاحباط الذي أتى من نسخه الدريم كاست
    و أنصحك أنك تشتري اللعبة و تترك شوي فف11 .. لأن صدقني اللعبة عجيبه و أنا واثق أنها راح تعجبك

ODIN
    بالنسبة للتصاميم المعمارية .. فهي خليط بين التصاميم العربية و الفارسية .. فعلا يالي صمم العمران بهذه اللعبة يستحق جائزة تقديرية على ابداعه ..
    فعلا مو قاعد أبالغ و أظن أنك راح تلتمس هذا الشي لما تلعب اللعبة بنفسك .. و يالي جعل من التصاميم أحلى هي تلك النقوش العربية المتناثرة هنا و هناك .. و بعض اللوحات الفارسية على الجدران يالي فعلا خلقت لنا جو سحري يجعلك تقف و تتأمله لدقائق طويلة

red demon
    هو فعلا أنا سمعت من الكثيرين أن هنالك نسخ لا تحتوي على عروض
    و لكن بما أنك تنتظر نسخه الاكس بوكس (( علما أظن أن النسخه نازلة ‍! )) .. فأنصحك أنك تشتريها اصلي .. و مهما كان الثمن لأن فعلا اللعبة تستاهل
    يكفيك التصاميم العمرانية و المناظر يالي فيها

PrincessHeart
    معلومة جديدة علي
    شكرا أخوي .. راح أجربها لما ألعب اللعبة مرة أخرى ^^

و شكرا لكل من رد على الموضوع 6_^

انت بموضوعك هذا تحدني أشتري اللعبة أصلية >_< ..

تحمست لها والله .. بس المشكلة اني للحين مو لاقي نسخة كوبي كاملة -____- ..

ومتشكرين على المراجعة الرائعة ..

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة