صفحة 3 من 34 الأولىالأولى 123456781328 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 497

الموضوع: مانجا ناروتو.... موضوع للنقاش ^_^

Re: مانجا ناروتو.... موضوع للنقاش ^_^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haruno Sakura

طيب شو رايك في Shino ابو حشرات
    أبو الحشرات !!! عليكم أسماء

مافي أبو الحروف

شخصيته كووووول
    كووول وهو راعي حشرات

مرحباااااااا
    Shino وشبه بي Auron عن جد جبتيها يشبهون بعض

و Shino المفروض انه هو ويا Shikamaru صاروا Chuunin لاني أحس انه مو أقل ذكاء من Shikamaru شو رايكم أنتم ؟؟

اووه صح مشكوررررة lalaru إسمك يذكرتي بشخصية من شخصيات الانمي بس ناسيتها >__<

أها تصدقين تذكرته أعتقد جا في انمي من 13 حلقة كان شو هو ياربي ايه تذكرته Now and Then, Here and There صوح ؟

+++++
    طيب شو رايكم نتكلم عن شخصيتين من المسلسل وهم ((( HAKU و ZABZA ))))
    لانعم يستاهلون من يفتح موضوع خاص فيهم ويتكلم عن شخصياتهم وطرقة تفكيرهم واذا الشء الي كانوا ماشين عليه طريق صحيح أو لا ما رأيكم ؟؟

+++++

اوووه صح في واحد شكله غلطان في المحل وراد بالغلط علشان كذا راح أوصف المحل الي
    يصلح أنك تكون فيه هنااااااااا

مع تحياتي

اووه صح مشكوررررة lalaru إسمك يذكرتي بشخصية من شخصيات الانمي بس ناسيتها >__<

أها تصدقين تذكرته أعتقد جا في انمي من 13 حلقة كان شو هو ياربي ايه تذكرته Now and Then, Here and There صوح ؟

u guss right هي البنت من الأنمي مع إن شخصيتها مو حلوه بس عجبني الإسم..

اوووه صح في واحد شكله غلطان في المحل وراد بالغلط علشان كذا راح أوصف المحل الي
    يصلح أنك تكون فيه هنااااااااا

مع تحياتي

سمعت وش قالت لك يا سيد بوب يعني ورينا عرض أكتافك ولا تتدخل بمنتدانا

على فكرة الموضوع حلوو وايد والى الأمام أنا معكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Spot Light
    سمعت وش قالت لك يا سيد بوب يعني ورينا عرض أكتافك ولا تتدخل بمنتدانا

على فكرة الموضوع حلوو وايد والى الأمام أنا معكم
    تسلم أخوي و الله كلمات مشجعة

أما بالنسبة لزابوزا و هاكو...... فشو أقول .... كانو هاذيل الاثنين من أروع و أقوى الثنائيات الموجودة ... و أنا على يقين على أن كثير منا بكوا أو على الأقل عيونهم دمعت لما شافوا المشهد الأخير من قصتهم... لما زابوزا يلمس خد هاكو و يقوله له أتمني لو أني أقدر أروح للمكان إللي انت فيه .... عن نفسي أنا قريت المانجا قبل الأنمي و دمعت لما قريت هاذا الجزء... و طبعا في الأنمي ما مسكت نفسي....

اللي أثر فيني أكثر شي هو ولاء هاكو لرئيسه و مدربه و كيف أنه خلى النيندو الخاص به هو أن يكون سلاح قوي في إيد زابوزا .. حيث أن زابوزا هو الوحيد إللي اتقبل القدرة إللي عند هاكو.. و اللي الكل كانو خايفين منها و مزدرينه منشانها..
    و كيف أن زابوزا في الأخير اكتشف أن هاكو بالنسبة له مب مجرد أداة...

و كمان كيف أن هاكو كان يقاتل ناروتو و الثانيين غضبا عنه و كيف أنه كان يعرف أن زابوزا كان معتبره أداة بس مع ذلك استمر في العمل تحت امرته.. *ليش متت يا هاكو.......*

على فكرة في منتديات كثيرة يجيبون نقطة أن هاكو..... احم احم........ عنده مشاعر ....... احم احم .... تجاه زابوزا...... بس أنا أعتقد أنه العلاقة إللي تربط الاثنبن هو أن زابوزا يمثل بالنسبة لهاكو العائلة و الأصدقاء إللي ما كان هاكو يحلم فيهم... و طبيعي أن الواحد يسوي أي شي عشان يحمي أقرب الناس إليه.. و في حالة هاكو فهذا الانسان هو زابوزا...

طبعا في تناقض كبير بين دوافع هاكو و دوافع زابوزا... هاكو كان يبحث عن الحب و الحنان و الرعاية إللي ضاعو منه.. في حين أن زابوزا كل إللي مان يريده هو سلاح يساعده في عمله (على فكرة زابوزا من القتلة المسأتجرين...)

هاااااااه.... مللتكم بكلامي... بس أخر جملة هي أني....

أشك إلى هذا اليوم أن هاكو ولد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! *هروب*

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yorae
    طبعا في تناقض كبير بين دوافع هاكو و دوافع زابوزا... هاكو كان يبحث عن الحب و الحنان و الرعاية إللي ضاعو منه.. في حين أن زابوزا كل إللي مان يريده هو سلاح يساعده في عمله (على فكرة زابوزا من القتلة المسأتجرين...)

هاااااااه.... مللتكم بكلامي... بس أخر جملة هي أني....

أشك إلى هذا اليوم أن هاكو ولد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! *هروب*
    كلامك حلو يوراي (جذيه ينّطق اسمك؟ XD )

أكيد لأانه هاكو يريد يرد جميل زابوزا له , واللي هوانه رباه واعتنى فيه , من بعد ما صار يتيم

وانت مشكك بأنه هاكو مب ولد لوول؟

طيب انت يمكن تعرف هالشيئ او لا...
    العدوين اللي مختطفين ساسكي ...
    هذيج الشخصية اللي فيها راسين ... مب حرمه هاي صح ؟
    الأخ رالف قالي انها رجل!! (انصعقت) , ما صدقت لين ما شفت بنفسي...
    لاحظ الصورة المرفقة والnote ...

يمكن رأس امراة ورأس رجل؟؟؟؟
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 01.gif‏  

السلام عليكم

تسلم أخوي REFLEX و مثل ما قلت اسمي ينقرى يوراي

هاذا الرجل Sakon و أنا كمان فكرته حرمة (أحمر شفاه + عقد و حلي ) يعني العقل البشري السليم ما يفكر إلا أن هذه حرمة....

و الله اليابانيين عليهم حركات.....

و السلام

مرحباااااااا

أسفة Yorae راح أخرج عن الموضوع شوي

سمعت وش قالت لك يا سيد بوب

عليك ألف نور أنا الي قلتله يعني أنت مالك دخل في الموضوع أنت خليك عند الجدران الاربع الي عندك

يعني ورينا عرض أكتافك ولا تتدخل بمنتدانا

أنا جالسه أحلل الكلام هذا وماعرفت له معنى يعني كيف هو منتداك أنت شاريه بفلوسك هو منتدى أخوك
    أو واحد من أهلك أنت مجرد شخص واحد مالك أي قيمة في المنتدى وأكبر دليل أنهم موقفينك عن الكتابة
    في المنتدى الي تسميه منتداك يعني شي حلو منتداك ويوقفونك منه يا أخي إفهمها ولا ترجع للمنتدى
    هم ماوقفوك الا لانهم مايبونك بس أنت شكلك مالك كرامة ماتفهمها وعي طايره الناس مايبونك في منتدااااك
    +++
    وبعدين كلامي أنا لي بوبو قايلته مزح معاه أنا وياه كذا دائما نرد على بعض يعني لو سمجت أنت وأشكالك لا تدخلون
    في الموضوع أوكيه
    +++

أسفة مرة ثامية Yorae بس كان لازم أرد عليه لي رجعه في الموضوع بعد قليل قرأت تعليقك على HAKU و ZABZA
    تعليق رهيببببب لي رجعه مرة أخرى

مع تحياتي

السلام عليكم

لا و لو أخت ساكورا خذي راحتك

مع أني ما فهمت شو الموضوع بالضبط

و نحن بالنتظار رجعتك

و السلام

ساكوراااا

ما تركتيني ارد عليه الأخ داخل متحمس على باله انك هزأتيني

على كل ما قصرتي فيه

Spot Light

يلي يتدخل بين الأقارب حتعضه العقارب <=== مين العقارب

على كل آسفين لصاحبة الموضوع أنا بس حبيت أغير جو ولا أنا متابعكم والموضوع ممتاز موفقين

بس ليه منتدى المانجا ماهو تابع لمنتدى الأنيمي لو كان هناك كان افضل برأي لأن منتدى الأنيمي نشيط ..

سامحوني بغير السؤال .. بس حبيت اعرف عن سالفة nieji و branch and heah family يعني مو أبو nieji and Hinata إخوان .. كيف سار واحد من heah family و الثاني branch وإذا كانو يتبعون الترتيب في الولاده عيل مش إخت hinata لازم تكون من branch لأنها الصغيرة يس ما أشوف حاطين عليها العلامه.
    =============================
    و بلاكم كلكم مسوين هجوم على بوب ؟؟؟؟؟؟ هو شو مسوي؟

السلام عليكم

.... و أنا أريد أعرف بوب شو مسوي...

أما بالنسبة لأل Hyuga الأفاضل .. فبسبب امتلاكهم لأسلوب العين البيضاء (Byakugan ) و اللي تعتبر من أقوى الأساليب القتالية و أكثرها عرضة لطمع الأعداء... فرؤساء القبيلة قرروا يوجدوا نظام يضمن أن سر قدراتهم ما توصل للأعداء.. و هذا النظام هو أنه تنقسم القبيللة إلى قسمين... الرئيسي و الفرعي... و أن يحمل أفراد القسم الفرعي مسؤولية حماية الرئيسي...
    لما انولدو اب نيجي و اب هيناتا( و كانو توأم) .. كان اب هيناتا هو إللي خرج إلى الحياة أولا و بعدين أب نيجي.. فاعتبر اب هيناتا من الورثة و اب نيجي من حماة الورثة و بالأحرى هو إللي يحمي أخوه..

بالنسبة لموضوع أن ليش هانابي ما اعتبرت من الفرع هو أن لازم لكل فرد من الرئيسي فرد يحميه من الفرعي.. و لما هيناتا كملت ثلاث اسنين كان الشخص الوحيد إللي موجود عشان يكون حامي هيناتا هو نيجي. و لهذا ما أعتقد أن صار سبب تكون هانابي من الفرع... لأان أصلا ما في حد تحميه من القسم الرئيسي... أما لو ما كان نيجي موجود.. فهانابي هي إللي كانت بتكون حامية هيناتا...

يعني لما هيناتا بتكبر و تتزوج و يكون عندها أولاد (سعيد الحظ ناروتو.....؟ ) بيكون أول ابن إلها من القسم الرئيسي و الابن الأخر من الفرعي عشان يحمي الابن الأكبر... اعتقد هيك تمشي الأمور عندهم.. يعني واحد يحمي واحد.. و مش حسب ترتيب الولادة... و هيناتا هيي الوريثة.. يعني ابن هيناتا الأول بيكون الوريث بعدها.. إذا كانو يخلون البنات يورثون..

و كمان أب هيناتا يفضل هانابي عليها.. يعني ما أظن أنه بيخليها تصير من القسم الفرعي..

ألا شو رأيكم بالنظام...؟ صح أم غلط؟ و لا تنسوا أنه متبع من زمان و ما حد اشتكى عليه.. إلا نيجي مو عاجبه العجب *هروب من مشجعي نيجي* و الله أنا كمان من معجبي نيجي!!!!

و السلام
    التعديل الأخير تم بواسطة Yorae ; 12-12-2003 الساعة 08:55 PM

Thumbs up Re: مانجا ناروتو.... موضوع للنقاش ^_^

جميلة هذا القصة ، هل من الممكن ان تتصل بي على epicure@arabic2d3d.com ، عندي بالموقع طلبات لكتاب قصص قصيرة www.ararbic2d3d.com ارجوا ان تلقي نظرة هناك فقد نتعاون في عمل مشترك .

اهاااااااااااا ... ماشاءالله Yorae مندمجه مع المانجا حافظه كل شيء الأسامي و الأحداث ..
    خخخخختف تفتفتفتفتف علشان ما تقولين حسدتج ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yorae
    يعني لما هيناتا بتكبر و تتزوج و يكون عندها أولاد (سعيد الحظ ناروتو.....؟ )

و السلام
    ماأظني ناروتو و هيناتا إلهم نصيب لأنا الهيوجا شكلهم ما يتزوجون من برع و خاصة هيناتا لأنها من head family

صفحة 3 من 34 الأولىالأولى 123456781328 ... الأخيرةالأخيرة