صفحة 4 من 34 الأولىالأولى 1234567891429 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 497

الموضوع: مانجا ناروتو.... موضوع للنقاش ^_^

Re: مانجا ناروتو.... موضوع للنقاش ^_^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lalaru
    ماأظني ناروتو و هيناتا إلهم نصيب لأنا الهيوجا شكلهم ما يتزوجون من برع و خاصة هيناتا لأنها من head family

امممممممم.... خسارة ... مع أني كنت أريد أشوف أولادهم... بيكونون عيونهم بيضاء و عندهم قوة الكيوبي

و صح كلامك أختى الأرجح أن الهيوجا ما يتزوجزن من برع... بس إذا هيك مينو بتتزوج هيناتا....؟ *تفكير بنيجي...* مع أن الاحتمالات كمان ضئيلة...

أوه على فكرة... شابتر 197 نزل في narutofan.com بس RAW يعني من اليابان مباشرة و بدون ترجمة.. إذا تحبون تشوفون إذا نيجي بيموت و لا لا.. بسرعة روحو قسم المانجا هناك و نزلووووو... أنا ما بقول شو صار لأنه لسا مبكر..

nijei and Hinata ... حليلج يا هيناتا ياللا يمكن naruto يغير النصيب يوم بيسير hokage هاهاها

و بالنسبه للمانجا و الله ما فيج صبر إتريّي لين ما يترجمونه ... يعني لازم تعرفين بسرعه لو حبيب القلب بيموت ولا لأ ...

nijei and Hinata ... حليلج يا هيناتا ياللا يمكن naruto يغير النصيب يوم بيسير hokage هاهاها

و بالنسبه للمانجا و الله ما فيج صبر إتريّي لين ما يترجمونه ... يعني لازم تعرفين بسرعه لو حبيب القلب بيموت ولا لأ ...
    لوووووول صح صح... من أسبوع أصبر و كان لازم أعرف.. على كل الترجمة بتنزل اليوم العصر أو المسى يمكن..

مرحبااااااااا
    أسفة على التأخير بس امس كنت مشغوله واليوم إن شاءالله نبدأ الشغل بعد مانشوف شابتر197 وزي ماتقول lalaru ماتقدرين تصبرين يا Yorae وتشوفينه مترجم كل هذا حب لي نيجي غطيتي على حبي لي ساسكيه

اوه صح وعلى طاري زواج ناروتو وهيناتا إن شاءالله يتزوجون هذي صورة لهم مع بعض أعجبتني حلوووه

إذا ماطلعت الصورة اضغطوا على الوصله

مع تحياتي

السلام عليكم

الصورة روعة أخت ساكورا و أحلى شي تعبير شيكامارو

يا جماعة نزل شابتر 197 من ناروتو مترجم *woooooooohoooooooo * يلا بسرررررررعة نزلوه

ممكن من الموقع المعتاد narutofan.com

او من الوصلة الأتية

naruto chapter 197

و طبعا أريد أعلق بس بعد ما يكون الكل شاف الشابتر...

و السلام

مرحبااااااااا

مبرووووووك مبروووووووووك مبرووووووووووك Yorae إنتصار حبيب القلب عن جد عرفتي تختاري
    الشابتر كان حلوووو من زمان ما قرأت شابتر فرحني زي كذا بس يعني تبون الحقيقة كان ودي
    إن نيجي يفوز بطريقة أفضل من هيك >__< يله هذا رد مستعجل الحين بروح الجامعه
    بااااااااي بااااااااي

مع تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haruno Sakura

مرحبااااااااا

مبرووووووك مبروووووووووك مبرووووووووووك Yorae إنتصار حبيب القلب عن جد عرفتي تختاري
    الشابتر كان حلوووو من زمان ما قرأت شابتر فرحني زي كذا بس يعني تبون الحقيقة كان ودي
    إن نيجي يفوز بطريقة أفضل من هيك >__< يله هذا رد مستعجل الحين بروح الجامعه
    بااااااااي بااااااااي

مع تحياتي

الله يبارك فيكي أختي ساكورا و الحمد لله على سلامة نيجي كان هذا الشابتر مفرح الصراحة ... بس ما أدري عندي إحساس أنه لسا بيصير شي في الشابتر القادم..

و أما بالنسبة لطريقة انتصار نيجي ... فأنا كان عندي شك بالخيط الموصل بالسهم و قلت لازم ايكون إله دخل بانتصاره... الصراحة فرحت بالطريقة إللي استعملها نيجي ... لأنه لأول مرة أشوفه يفكر باسترتيجية و يستعمل الحيلة للإيقاع بالعدو.. و الشي إللي مأثرني أكثر هو كيف أن نيجي اتغير بشكل كبير جدا جدا جدا عن إللي كان عليه من قبل... يعني كلنا نذكر نيجي كالشخص المتكبر و إللي كان يفكر الكل مو من مستواه و ما كان حد يهمه... بس هو الحين يقاتل من أجل كل إللي كانو مقدرينه و إللي اعتبروه عبقري... ما أنبلك يا نيجي *دمعة فرح*

أوه و نقطة كان في خاطري أقولها ... و هي العلاقة بين ناروتو و نيجي... لاحظت كيف أن الاثنين عندهم احترام متبادل لبعض... و كيف أن كل واحد واثق بالثاني و متأكد من قدراته... و على الرغم من هذا ما يصرحون بهذا الشي.. ممكن يكونون مثال جيد جدا عل الصداقة و كل واحد منهم يساعد الثاني... و نفسي أشوف هذا الشي...

و كمان... كيف راح يستمر نيجي حياته كنينجا؟... من إللي شفته الظاهر أنه ما عاد يقدر يستعمل ذراعه اليسرى
    *لا تستسلم يا نيجي... نحن معك... *

و السلام

مبروك Yorae حبيب القلب عاش ekekekekek .... أما بالنسبالي عجبني طريقة فوزه و هاجابتر غير رأيي في للأحسن شويه
    ماشاءالله Yorae مايفوتج شي .. أنا ما لاحظت سالفة يده ..

nice avetar yorae... hanaby right
    ...

أقول ليش تعتقدون أخو suseky ما أعرف اسمه قتل أهله؟؟؟؟ ما أظني إنه شرير .. صح أنه هو و ابو سيف كبير حاولو يخطفون naruto بس يعني أ كيد كان عنده سبب مفيد.
    التعديل الأخير تم بواسطة lalaru ; 15-12-2003 الساعة 01:09 PM

nice avetar yorae... hanaby right
    ...

أقول ليش تعتقدون أخو suseky ما أعرف اسمه قتل أهله؟؟؟؟ ما أظني إنه شرير .. صح أنه هو و ابو سيف كبير حاولو يخطفون naruto بس يعني أ كيد كان عنده سبب مفيد.
    السلام عليكم

thanks lalaru ^_^ و صح هاذي هانابي..

بالنسبة لأخو ساسكيه (Itachi ) فصح هو و أبو سيف (إللي شكله عنده خياشيم على وجهه) يحاولون يخطفون ناروتو ... و هاي كانت أوامر إلهم من المنظمة إللي هم فيها (Atasuki ) يمكن هيك الاسم..

أما ليش إيتاشي قتل أهله... فالأسباب ما انذكرت ليش هو قتل القبيلة... حتى أبوه كان يقول أنه ما يقدر يفهم كيف يفكر .. اذكر كأنه الأخت ساكورا ذكرت أنه من الممكن أنه كان يريد يجرب قوته... مثل ما كان اوروتشيمارو يسوي تجارب على الناس... إيتاشي جرب قوته على أهله و أبادهم كلهم.. بس إللي ما أفهمه أنه كيف سواها..؟؟؟؟؟ يعني شو الحركة الخارقة هاي و إللي سببت إبادة قبيلة كاملة...

هو إيتاشي من أول ما شفته قلت عنه أبو العقد و إذا فرحانة زيادة عن اللزوم أروح و أتفرج على صورته و أحس نكد الدنيا كلها فوق راسي

بس قوته إللي استعملها ضد ساسكيه و كاكاشي و اللي تخلي الواحد ينحبس داخل عقله و يحس بعذاب أيام و أشهر و سنين.. بالرغم من مرور بضع ثواني... قوة مرعبة الصراحة...

شو رأيكم بإيتاشي؟

و السلام

ايتاشي قوي مرة ...
    بس متى نشوفه قريب؟!

و شفت حلقة 197 ... بس و انتوا تقروها شغلوا اغنية ناروتو (اللي فيها الطبول) علشان تتحمسون

بس لا يموت نيجي ....
    كلمة ستيف جوبز التي ألقاها في جامعة ستاندفورد.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Perfect Choas
    ايتاشي قوي مرة ...
    بس متى نشوفه قريب؟!

و شفت حلقة 197 ... بس و انتوا تقروها شغلوا اغنية ناروتو (اللي فيها الطبول) علشان تتحمسون

بس لا يموت نيجي ....
    السلام عليكم.. هلا بيك أخوي
    تصدق نفس إللي سويته..؟؟؟ شغلت أغنية Strong and Strike و أنا أقرا العدد..
    و أعتقد أنه إيتاشي له عودة قريبة.. أما بخصوص نيجي... الصراحة عندي مخاوف أنه يصير في شي.. يعني كتفه اليسار راح و الظاهر أن كليته اليمين راحت كمان و أساسا الشاكرا اللي عنده مخلص... أخاف يكون الكاتب يضحك علينا في هالشابتر و يخلينا انفكر أن نيجي خلاص انتصر بس عشان يفاجئنا بالفاجعة بعدين...

الحين واحد عنده حفرة بكتفه و حفرة ببطنه كم ساعة ممكن يعيش من دون عناية طبية؟؟؟

مرحبااااااااااااا

من زمان عن الموضع ...

بخصوص قوة إيتاشي هو قوته خياليه ولو انه مو قوي كان Orochimaru ماخاف منه وأنتم تعرفون مين هو
    Orochimaru الي مخوف الناس كلهم بس أنا أبي أعرف هو بعد أقوى من جيارا لان جيارا
    الين الحين مانعرف كيف قوته -__- بس Orochimaru نعرف كيف قوته بعد ماتقاتل مع الهوكاجي..وبكن قوة جيارا
    أحس انه أقوى Orochimaru بس هل هو هو بعد أقوى من إيتاشي ؟؟؟؟؟

وعن نيجي وموته هممممم ايه هو راح يموت خلاص باي باي نيجي فكه منه
    لا لا تخافي يا Yorae ماراح يموت لانه موت شخصية زي شخصية نيجي لازم يكون أكثر دراميه ومتسحيل الكاتب
    يخلي موت نيجي بالبرود ذه وأنا أتوقع أتوقع انه راح يجي واحد من قريتهم وياخذ المصابين
    نيجي و Choji يوديهم عند مين تعرفون مين عند Tsunade لاتنسون انها موجودة وراح تعالجهم زي ماتسوي الحين مع ليي أو اتوقع انها هي بنفسها بعد ماتخلص من العمليه حقت ليي تروح هي ومعها كم واحد من القريه وتعالجهم في وقتها وهم هناك بس هذا أمر صعب ان الهوكاجي تطلع من القرية وخاصة في الوقت ذه
    إحتمال كبير ان الي يساعدهم ويرجعهم للقريه هو Shino وأبوه هم الي يرجعونهم للقريه

مع تحياتي

ممكن ليش لا؟
    خاصة ان shino قوي مرة ... مدري ليش ما خذوه بدل Kiba
    كلمة ستيف جوبز التي ألقاها في جامعة ستاندفورد.

السلام عليكم

shino كان في مهمة مع أبوه ... و أصلا شيكامارو ما اختار كيبا... كيبا هو اللي عزم نفسه

صعبة تكون الهوكاجي هي إللي راح تروح الغابة و تساعدهم... ممكن فريق الjounins إللي في مساعدة الهوكاجي يكون إلهم دور... لأنها هي كمان عندها خبرة في الطب..

صفحة 4 من 34 الأولىالأولى 1234567891429 ... الأخيرةالأخيرة