النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: انا متشائم و يائس من الوضع !!!

Thumbs down انا متشائم و يائس من الوضع !!!

اهلا بالشباب !! طولنا عليكم الغيبة ها المرة !! لاني كنت مريض بشدة !! (الله يمتعكم بالصحة !! ) و لكن فترة المرض اعطني فرصة لأفكر بعقلانية !!
    الصراحة ان الوضع في وسط الالعاب خامل جدا !!! و انا حقولها بصراحة !!! :

الالعاب بشكل عام قاتلة للوقت !! مدمرة للاعصاب !!! و بتسسبب ادمان لا ينتهي !!! و ما منها فايدة !!!
    و بتسسب هذيان و هلوسة للمتابعين للقصصها البايخة !!!! و اهم شيئ انك بتضبع عمرك على تفاهات لا نهاية لها !!!!!

مثال : الغيم كيوب عندما سمعنا انه حينزل الشباب اهتاجوا و عملوا ضجة كبيرة بسسب الافلام المزيفة التي لفقتها نتندو المنافقة !!! و اخر شيئ صاروا ( شركة نتندو ) يماطلوا و و يعطوا أعذار كاذبة و يعتذروا .......... الخ من هذا الكلام التافه !!!

و في اخر الموضوع طلع الغيم كيوب كذبة كبيرة ضحكوا على الاطفال المساكين و على المغفلين الحمقى الذين صدقوا أكاذيبهم و طلع الغيم كيوب عبارة عن نتندو 64 مطور و ليس كما اوهمونا على انه نقلة نوعية في عالم الالعاب !!!!

لا تفكروا اني اكره نتندو !! بالعكس و الدليل اني املك nes , snes , gba , n64 و خمس العاب من الالعاب game & watch
    و لكنني مللت من الكذب على نفسي !!! نتندو بتخدع الكل و لازم تصحوا على حالكم!!!
    نصيحة من مجرب : انسوا الالعاب و القصص البايخة و ركزوا على دراستكم !!!!

تحياتي.........!!!

lord mega المتشائم !!! ?:

LORD MEGA IS MY NAME & GAMING IS MY GAME

ღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــولღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°
    رايك الشخصي

من ناحيه التركيز على الدراسه ...اعتقد ان احنا في اجازه ؟؟

الحمدلله على سلامتك و ما تشوف شر

و شكرا على نصيحتك ...بس هذا رايك الشخصي

انتظر سبيس وورلد

تحياتي
    أقــم صــلاتــك ... تـنـعـم بـحـيــاتــك

Smile حمد الله عالسلامة

بس لو سمحت لا تذكرنا بالمدرسة والهم والنكد:غضب: