صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 33

الموضوع: لنعرف من هو افضل مبرمج ؟!

Thumbs up لنعرف من هو افضل مبرمج ؟!

حاول اتحل البروبلم التاليه بأي لغة برمجه
    انا حليته بالجافا ابليت واستغرقت فيه تقريبا ساعة... بس المسأله حلو وسهله.
    فمن هو افضل مبرمج في المنتدى ؟؟
    الجواب: اللي ايحلها ...هل هو بيكهام7 امم غيره حاولوا اتحلو ..

Suppose you have the grades of four students in the
    courses of Programming I, II and III. Write a Java program to represent the data as a two-dimensional array grades. Each row of the array represents a student and each column of the array represents a course. Your program should initialize the array properly with data of your choice (each element value will be between 0 and 100). The program should calculate the average grade for each student and print the grades and averages in the form of a table. Your output should look like the following. The gray part of the following table will be different in your program output because of different test data.

الناتج لازم ايكون نفس الصوره
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة sezoom.jpg‏  

Re: لنعرف من هو افضل مبرمج ؟!

children go slove your home wrok somewhere else...........................

لا بالعكس يا thamood انا شفت هذا السؤال عند شباب البرمجه وحليته بنفسي وحبيت أختبر خبراتكم في البرمجه
    وللي مش فاهم السؤال يسأل أرجوه

وانشاء الله بحط لكم الحل بس أول شيء بعطي الجماعة فرصه لمشاهدة حلي بالجافا أبليت

لازم تستحدموا Array 2D

السلام عليكم،

انا اشكرك اخوي sezoom على اعطاءنا سؤال حلو و يبيله شغل و انا انشالله بابده فيه من احين و انشالله بحله و أفوز في تحديك عالعموم انا ما عندي هالايام متسع من الوقت بس بفضي نفسي له فالي ارجوه منك انك تعطيني فرصه عشان أسويه، انا بس حبيت ارسل هالرد عشان تحس ان في احد منسجم مع موضوعك.

شكرا Sankoo على الكلام الحلو اللى يثلج الصدر

وانشاء الله تتمكن من حله ...ادرى ان الفتره الحاليه فترة امتحانات وضغظ

بس ما اقول الا الله ايعين ويسهل على الجميع

تفضل اخوي sezoom هذا حل لسؤالك مع اضافه من عندي و هي ان بأمكانك تختار عدد الطلبه الي بتحسب لهم الaverage بدل ما تتحدد ل4 طلاب. أستغرق مني البرنامج حوالي نصف ساعة مع التعديل و اتمنى ان يحوز على رضاك. أتمنى انك اذا قدرت تييب أسئله ثانيه
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

ما شاء الله عليك يا sankoo حليت البروبليم وزدت على الشعر بيت

يالله شباب حاولوا وبتنجحوا في حلهلمشاهدة حل sankoo

مشكور حبيبي ما قصرت و انشالله نشوف منك اسئله حلوه في المستقبل انشالله. احين مثل ما أرضيتني بارضيك و بعطيك سؤال بس اصعب من سؤالك (عشان ما تحله في نصف ساعة ) و السؤال هو:

A player rolls two dice. Each dice has six faces, which contain one, two, three, four, five and six spots, respectively. After the dice have come to rest, the sum of the spots on the two upward faces is calculated. If the sum is 7 or 11 on the first throw, the player wins. If the sum is 2, 3 or 12 on the first throw (called "craps"), the player losses (ie., the "house" wins). If the sum is 4, 5, 6, 8, 9 or 10 on the first throw, that sum becomes the player's "point". To win, the player must continue rolling the dice until you "make your point" (ie., roll that same point value). The player loses by rolling a 7 before making the point.

و عشان تعرف كيف ينعرض الجواب روح على الوصلة: http://sankoo.jeeran.com/RollDie/RollDie.htm

على فكرة انا مسوي موقع بسيط (ما سويت له أي تعديل و عشان ادش عليه اضغط على الوصلة التاليه (و الوصلة الي فوق جزء من الموقع و أرجو ان يحوز على اعجابك).

http://www.montada.com/showthread.php?t=252791

انا حاط الموقع مالي في موقع www.jeeran.com بس حاليا الموقع ما ينعرض لأن شكلة في موقع jeeran نفسه على ما أظن. عالعموم انت فكر في السؤال و حاول تحلة بطريقتك و اذا الموقع صار ينفتح دش عليه عشان تشوف الoutput و اذا اطرش لك الطريقة الي سويتها باطرش لك اياه بس مو أحين (عشان ما تغش ).

شكرا sankoo التفاعل سؤالك جميل جدا وانشاء الله بحاول احله يوم الاربعاء
    لاني مضغوط بالامتحانات

هذا هو حلك للسؤال

بس شوهي فايدة
    frequency

أسمحلي عطيتك جواب لسؤال ثاني بس بنفس الاسلوب تقريبا و سؤالك عن الfrequency يدل على توسعك في الجافا فمشكور انك نبهتني. الوصلة هي:

http://sankoo.jeeran.com/Craps/Craps.htm

تعال شفت الموقع؟ ابي اشوف رايك فيه و تنصحني بتعديلات اسويهه له و مبروك عليكم فوزكم على الكويت بديت اخاف منهم الصراحة بس مع احترامي لك البحرين بتغلب (خليت فيها احترام ). يلا ما عطلك و اذا عندك اي استفسار انا حاضر.

seems to me like you guys are just reading the book

java how to program by Deitel&Deitel

and copying the examples here give me a break those are quistions from
    1st year in computer sience if you want realy hard core java try
    programming network program with java.net package or data bases with the JDBC:ODBC or better yet try swing and awt programming as for your quistions its just the basics of programming and how to use arrays and for loops and the other stuff

c ya sooooooooooooooooon

السلام عليكم،

أشكرك اخوي thamood على ردك في الموضوع لكني حاب ارد عليك، أول شي كلامك صحيح انا يايب البرنامج من example في java how to program بس انا عرضت السؤال على sezoom عشان اهو يحل السؤال مو عشاني انا و السؤال الي طرش لنا اياه ما شفته من قبل و لا أعرف عنه ففي هالحالة كل واحد استفاد من الثاني (انا ادري انك ما كتبت بهذا الأسلوب الا و انت متوسع في الجافا بس احنا لا (على فكرة الawt و الswing و الtext و غيرهم انا تمام فيهم و في حلي لسؤال sezoom بتلاقي اني استعملت بعض منهم). بعدين عن الي عرضته هذا يعتبر من الobject oriented programming و انا ما وصلت له بعدي (عندي مادة جافا أحين ادرسها في الجامعة و هو أول مادة جافا آخذها فلا تتوقع اني بكون فلته ليهدرجة، أحمد ربي اني واصل ليمستوي مقتنع بالنسبه للي خذته). اذا انت تحس انك وايد متوسع في الجافا بدل ما تعايرنا على اعطاء بعض الاسئله السهلة بالنسبه لك سو خير و اشرح لنا الobject oriented programming عشان تفيد غيرك بلي عندك، في هذا المنتدى كل واحد يساعد الثاني فأرجو اذا قدرت تفيدنا بلي تقدر عليه عشان نوصل ليمستواك أو حتى قريب من مستواك. أرجو الرد علي بلي تعتقدة و لا تفهم ردي هذا غلط (بمعنى انك تفهمه كنوع من التهجم أو غيرة) بل أعتبر ان في اشخاص يحتاجون مساعدة منك و انت عليك انك يا تساعد بلي تقدر عليه أو ما ترد و السلام عليكم.

السلام عليكم

آسف على التأخييير

حليت السؤال بس حلي مش أحسن من حلك

sezoom
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    • نوع الملف: zip die.zip‏ (2.5 كيلوبايت, المشاهدات 15)

really guys dont mine what i said before i was in a really bad mood as about writing lessons about java i can't promise anything but if i'm going to write one i'll include it on my magazine that i'm working on and as soon i finsh i'll let you all know until then keep reading and programming c ya all soooooon

شكرا thamood على الرد الحلو بصراحة غيرت وجهة نظري نحوك

ما شاء الله عليك انت انسان طيب وعندك خبرة الظاهر في البرمجة وفوق هذا كله الله اللهم لا حسد انت بلبل في الانجليزي (:

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة