صفحة 6 من 33 الأولىالأولى 12345678910111631 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 483

الموضوع: الحل الكامل لفاينل فانتسي X-2 للحصول على جميع الأسرار

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There

Re: الحل الكامل لفاينل فانتسي X-2 للحصول على جميع الأسرار

أقووووووول .. أنا في مصيبه كبييييييييرة

أنا في الشابتر الخامس و الحين قاعد أنهي مهمة جمع الكاكتورات .. جمعت لحتى الآن اثنين من الكاكتور .. و لما ييت أكلم والدة الثالث قالت لي أن ولدها يحب الصناديق و وجد مكان كله صناديق في بيت لأحد السفير هنتر .. فقمت و عملت نفس هالخطوة :

-اتجه إلى البيت الفخم الذي في جوادوسالام و اتجه إلى الطريق السفلي و سوف تجده مختبئا داخل أحد صناديق الكنز في الغرفة التي أمام نقطة الحفظ .
    رحت لهالمكان و دورت في الغرفه و مشطت فيها شبر شبر ألف مرة .. و لكن كان فقط هنالك صندوقين و أنا فتحتهم في الشابتر الثالث .. و للحين مفتوحين .. يعني شلووووووون .. راح علي الكاكتور !!!!!!

بليييييييز أبي حل ضروري .. لا تقولون لي لازم أعيد اللعبة
    Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
    أقووووووول .. أنا في مصيبه كبييييييييرة

أنا في الشابتر الخامس و الحين قاعد أنهي مهمة جمع الكاكتورات .. جمعت لحتى الآن اثنين من الكاكتور .. و لما ييت أكلم والدة الثالث قالت لي أن ولدها يحب الصناديق و وجد مكان كله صناديق في بيت لأحد السفير هنتر .. فقمت و عملت نفس هالخطوة :

رحت لهالمكان و دورت في الغرفه و مشطت فيها شبر شبر ألف مرة .. و لكن كان فقط هنالك صندوقين و أنا فتحتهم في الشابتر الثالث .. و للحين مفتوحين .. يعني شلووووووون .. راح علي الكاكتور !!!!!!

بليييييييز أبي حل ضروري .. لا تقولون لي لازم أعيد اللعبة
    الصندوق اللي فيه الكاتور الثالث شكله مختلف عن باقي الصناديق (اظن لونه رمادي على ازرق..ما اذكر عدل)
    و راح تحصله بويهك اول ما تدخل الغرفة على طول..

تأكد من انها الغرقة الي عند نقطة الحفظ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Magenta
    الصندوق اللي فيه الكاتور الثالث شكله مختلف عن باقي الصناديق (اظن لونه رمادي على ازرق..ما اذكر عدل)
    و راح تحصله بويهك اول ما تدخل الغرفة على طول..

تأكد من انها الغرقة الي عند نقطة الحفظ..
    لوووووووووووووووووووووووووووووول

حصلت الغرفه حصلتها .. تصدق طول الوقت كنت قاعد أدور في الغرفه يالي تقاتلت مع فرقة لي بلانك للمرة الأأخيره .. يالي صايرة على يسار نقطة الحفظ

شكرا على المساعده .. رايح الحين أكمل اللعبة ^^

Exclamation Re: الحل الكامل لفاينل فانتسي X-2 للحصول على جميع الأسرار

بس ياريت تعاملني معاملة واحد ما يعرف ايش هذي ( سبيرا )

ههههههه
    في Guadosalam في الفيل الثاني من القصه بعد الحصول على الثياب الخاصه بجنود لبلانك وبعد مهمة التدليك راح تدخل الممر السري وهناك ستقاتل Uno ثم Uno و Sano وفي المعركه الاخيره مع Le Blanc و Uno و Sano ..... فهمت

أنا الحين في الـ Game الثالث .. و في الفصل الخامس .. و نسبتي 92%

في الـ Game الثالث !!!!!!!

انا انهيتها 100% في مرتين بس

مشطت فيها شبر شبر ألف مرة .. و لكن كان فقط هنالك صندوقين و أنا فتحتهم في الشابتر الثالث .. و للحين مفتوحين .. يعني شلووووووون .. راح علي الكاكتور !!!!!!

توجد ثلاث غرف وحده منهم مش متأكد اي وحده لازم يكون فيها الكاكتور ...

***ملاحظه*** فاينل 7 لاتتبع الحلول الكامله العربيه فيها اخطاء واختصارات واشياء مش مفهومه ( اتبع الحل الرسمي او اي حل بالانجليزي احسن ) ...

وشــــــــــــــ ـــــــــــــــكراً

*
    الهي لست للفردوس اهلاً .ـ.. ولا اقوى على نار الجحيمِ *

* فهب لي توبة واغفر ذنوبي .ـ.. فانك غافر الذنب العظيم *

Lightbulb Re: الحل الكامل لفاينل فانتسي X-2 للحصول على جميع الأسرار

راح اعطيكم معلومه جديده عن اللعبه ارجوا ان تكون مفيده ...

هناك نسبه مئويه يغفل عنها البعض , في Mount Gagazet عند الـ hot spring في مهمة البحث عن الملابس , هناك طريقتين للحصول على النسبه :

1. اتبع الـ female soldier للاعلى وادخل الكهف وسترى مشهد المقاتله تركض بجانب الـ Save Point اتبعها وسيحصل مشهد وستسرق الثياب وتنتهي المهمه وستحصل على نسبه مئويه.

او

2. اتبع الـ female soldier للاعلى وادخل الكهف وسترى مشهد المقاتله تركض بجانب الـ Save Point لا تتبعها واصعد للاعلى الى النهايه وسترى مشهد سقوط يونا والبنات في الـ hot spring سيهرب اونو والمقاتلات من المكان وسيتركون المكان وستسرق الثياب , تمتع بالمشهد المضحك حيث ريكو تقيس ********* هههه ,وستحصل على نسبه مئويه.

اي سؤال انشاء الله انا حاضر وسيون أكيد .

وشـــــــــــ ـــــــــــــكراً

*

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FinalFantasy9

في الـ Game الثالث !!!!!!!

انا انهيتها 100% في مرتين بس
    لأن أول مرة لعبت فيها اللعبة بس لعبت المهمات الأساسية .. لأن في نهاية سرية حزينه تطلع لك لما تمشي يونا لوحدها في الفار بلين في نهاية اللعبة .. هالنهاية ما تطلع لك الا اذا أنهيت فقط المهمات الأساسية و ما تحصل على قصص كثيرة .

و المرة الثانية أنهيتها مع بعض المهمات بس علشان أشوف النهاية السعيده لأني كنت ناوي أخلي نسبة الـ 100% لنسخة الانترناشيونال .. و لكن بما أن نسخة الانترناشيونال طلعت يابانية .. رجعت للنسخه الانجليزية و بديت أكمل فيها بالجيم الثالث

صحيح .. أنا الحين ضايع عند مهمة الامساك بالكاكتور السادس يالي ألقاه في الثاندر بلين .. فالأخت سيون قالت :
    6- اتجه إلى سهول الرعد ، و وسف تجده بجانب حجر الكاكتوار ، التي في المنطقة التي بعكس منطقة الملجأ ، و منطقة الملجأ هي برج مع بعض الأسقف التي تغطيه ، إنه نفس المكان الذي التقيت به أولاد الرونزو .
    الأخ فف9 قال :
    في Thunder Plains ابحث عنه هناك في القسم الثاني من هذا المكان
    يعني أبي أعرف .. هل تقصدون القسم يالي بالقرب من جوادو سلام .. و لا القسم يالي بالقرب من غابة ماكالانيا !!
    و هل أجد هالكاكتور بالناحية اليمنى و لا اليسرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لأني مشطت المنطقه كلهاااااااااااا الشمالية و الجنوبيه و على الجهتين اليمين و اليسار .. و ما حصلت الكاتور .. يعني من المفروض ألقاه عند أحد الصخور يالي منقوش عليها رسم الكاكتور .. و لكني ما حصلته .. ممكن المساعده العاجله لو سمحتم
    التعديل الأخير تم بواسطة Final Fantasy 7 ; 11-03-2004 الساعة 07:33 PM

هل تقصدون القسم يالي بالقرب من جوادو سلام .. و لا القسم يالي بالقرب من غابة ماكالانيا؟

و هل أجد هالكاكتور بالناحية اليمنى و لا اليسرى ؟
    جواب السؤال الاول :-
    القسم يالي بالقرب من غابة ماكالانيا ... OK

جواب السؤال الثاني:-
    بالناحية اليمنى و ليس اليسرى ... OK

وشــــــــــــ ـــــــــــــكراً

*

بس المشكلة اني كل ما امشي نصف خطوة يطلع لي وحش .... والله زهقوني ... يا دوب اضغط على السهم يطلع واحد يبغا يتحداني .... ( أكيد انا ماني خايف منهم ) .... بس زهقووووووووووووووووني مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة
    أقلك أخوي ، أنا صارت لي هذه الحركة في الجزء الياباني ، حاجة كانت تترطع، بس مفيدة لتجميع الدرجات ، بس المهم ، تعرف إش هو السبب هو أنك مضيف حلي تزود لك المعارك لأحد الشخصيات ، فقط غير هذا الحي ( الإكسسكوار ) و راح ترجع نسبة المعارك العشوائية طبيعية

***ملاحظه*** فاينل 7 لاتتبع الحلول الكامله العربيه فيها اخطاء واختصارات واشياء مش مفهومه ( اتبع الحل الرسمي او اي حل بالانجليزي احسن ) ...
    و من قال أنا معتمدة على حل خارجي أيضا في كتابة هذا الحل ، وللعلم في أشياء أنا مزودتها ما لقيتها في الحلول الأجنبية ، و حلي والحمدلله خالي من الأخطاء لأني أنا بنفسي متأكدة من صحتها و بها جمعت النسبة

هناك نسبه مئويه يغفل عنها البعض , في Mount Gagazet عند الـ hot spring في مهمة البحث عن الملابس , هناك طريقتين للحصول على النسبه :
    شكلك أخوي ما قريت الحل إلي كاتبته هذا كله موجود

كذلك في الكالم لاند .. توبلي ماقام و وحد شركات الطيران
    لازم أنك تجمع فوق 400 صوت من كل سبيرا أشان يظهر هذا المشهد ، و أشان تجمعها لازم تبدأ من الليفل الأول إلى الليفل الأخير ( أجوبة الأسئلة تلقاها في الحل )

يعني الحين لسه في أمل أحصل نسبة 100% الحين .. و لا لازم أعيد اللعبة من جديد .. لأن مافي و لا شي طافني في اللعبة الا هالأشياء يالي ذكرتهم الحين
    أنا كنت بعد نهاية كل ليفل أحفظ اللعبة في خانة ثانية ، يعني لهذه اللعبة لي 5 تحفيظات في المومري أشان إذا أبغا أتأكد من خطوة ما أضطر أعيد اللعبة

أما أخوي ف ف 7 ، شكل هذا الكاكتوار مطرطع الموضوع عندك ، تلقاه في أخر المنطقة من جانب غابة مكلانيا يمين الشاشة ، و مثل ما قال ف ف 9

موضوعج حلو <<< تبي تضيع السالفه
    مشكوووووووووورة و أشتري اللعبة ( الجزء الثامن أشان نكتب القصة )
    الحمد لله على كل شيء

أقول خلاص .. أنا مسكت الكاكتور يالي موجود في الثاندر بلين .. الأخ ماكان يطلع لي لأني ما أنهيت المهمة هناك ولا قتلت الوحش يالي تسبب بنزول الصواعق على الأرض .. بعد ما خلصت المهمة طلع لي و أخذته معاي .. طبعا بعد ما هزمته

شكرا و آسف اذا تعبتكم معاي .. الحين بس باقي لي كاكتور يالي في ماونت جازاجيت .. و يالي في بيت دونا .. الله يكون في عوني عاد لازم أعيد اللعبة ألف علما على ما أقدر أهزمهم

و على فكرة أنا الحين بس باقي لي مهمة الصحراء و مهمة بيفيل المئة طابق و مهمة زوجي تيمبل و تربية الشكوبو في الكالم لاند بالاضافه الى الكهف يالي ما ينفتح الا لما أجمع كل الكريمسون سفير .. فهل تتوقعون أن هذا كله يكفي و يعطيني 6% ‍‍!

لأن هي يالي ناقصتني للنسبة الكاملة 100% .. بليز ترى مالي خلق أعيد اللعبة من جد و جديد

أقول .. فيه سؤال ضروري ضروري تجاوبوني عليه

بعد ما قبضت على كل الكاكتورات و فزت عليهم بطلعة الروح خلال يومين كاملين .. و حصلت على الجارميند جريت يالي فيه خاصية ( Double AP &
    Double نقاط الخبره)

بس لما ركبت فيها الوظايف و حطيت هالجرمينت جريد للشخصيات و دخلت المعركة .. نقاط الخبرة ما وصلت لي الضعف .. بل كانت عادية و لم يحدث فيها أي ضعف .. يعني الوحش يالي كان يعطيني ألفين من نقاط الخبره .. لا يزال يعطيني نفس العدد حتى بعد وضع الجارميند جريت .. يعني المفروض يعطيني ضعف الألفين و يكونو أربعة آلاف .. بس ماصار شي اطلاقا !!!!!!!!!!!!!

كذلك نفس الحال للجارمينت جريد يالي فيه خاصية ( Double MP & Double HP ) ركبتها للشخصيات و دخلت المعركة و الطاقة ظلت نفس ما هي عليه و لا صار فيها أي دوبل .. فشنو السالفة ؟

ضروري ضروري تجاوبوني .

نقاط الخبرة ما وصلت لي الضعف .. بل كانت عادية و لم يحدث فيها أي ضعف ..

خاصية ( Double MP & Double HP ) ركبتها للشخصيات و دخلت المعركة و الطاقة ظلت نفس ما هي عليه ...
    جواب السؤال الاول والثاني نفس الشيء ...

اخوي فاينل 7 لازم تعدي علامت الستار اللي على الجارميند جريت لتكسب الخاصيه , قصدي تغير اللبس...

استعمل ليدي لك لمضاعفة الـExp افضل واسرع .

ولن تلاحظ الزياده , لكن بعد المعركه انظر الى الـExp راح يوصل الى 0 وما زال الـExp الشخصيه يزيد ... ( كلامي مش مفهوم صح )

وشـــــــــ ــــــــــكراً

*

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FinalFantasy9
    جواب السؤال الاول والثاني نفس الشيء ...

اخوي فاينل 7 لازم تعدي علامت الستار اللي على الجارميند جريت لتكسب الخاصيه , قصدي تغير اللبس...
    يعني الحين في كل معركة لازم أغير ملابس الشخصية و لا ما تنفع خاصية دوبل الجارمينت جريت معاي !!

و الصراحه جزاك الله خير يالي مستحملني .. زين منك ما تشوتني أو تطلع لي من شاشه الكمبيوتر و تعطيني كف على كثر أسئلتي

Cool Re: الحل الكامل لفاينل فانتسي X-2 للحصول على جميع الأسرار

و الصراحه جزاك الله خير يالي مستحملني .. زين منك ما تشوتني أو تطلع لي من شاشه الكمبيوتر و تعطيني كف على كثر أسئلتي
    فكرت في الموضوع الصراحه ... -- مزحه --

لا آفا عليك انت تامر بس وانا انفذ ...( احنا كم Final Fantasy 7 عندنا بس افا عليك )

وشــــــــــــ ـــــــــــــــكراً

*

أقووووول

أنا الحين في الشابتر الخامس و نسبتي 96% ..

و المهمات الباقية لي هي:

** معبد جوزيه و رفع مستوى الآلة للمستوى الخامس بعد ايجاد الأدوات المطلوبة

** برج الـ 100 طابق في بيفيل

** قتل وحش الصحراء يالي طاقته 333444

** مهمة الكالم لاند و اكتشاف المكان السري

فهل هذا راح يكفي علشان أحصل أكمل النسبة و أحصل على 100% و لا شلون !

لأن سفير جيبل راح علي .. و بليز لا تقولون لي أعيد اللعبة من الأول لأن عن جد زهقت و طلعت روحي منها (( خلال أقل من سنة ختمتها 5 مرات بالياباني و الانجليزي .. هذه وين صارت ؟ ))

و صحيح .. هل اسكتشاف المكان السري في الثاندر بلين يالي كان Cid موجود فيه .. و المكان السري في الميهن رود راح يعطوني نسبة و لا لأ ؟

أرجو الرد السريع و شكرا

صفحة 6 من 33 الأولىالأولى 12345678910111631 ... الأخيرةالأخيرة