صفحة 8 من 33 الأولىالأولى ... 34567891011121318 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 483

الموضوع: الحل الكامل لفاينل فانتسي X-2 للحصول على جميع الأسرار

Re: الحل الكامل لفاينل فانتسي X-2 للحصول على جميع الأسرار

أنا عندي سؤال وأرجوا من صاحب الموضوع يجاوبني عليه أو أي شخص عنده

خلفية

أنا خلصت اللعبة في المرة الأولى بنسبة 70% هل يجب أن أخوض نفس المهام

الفرعية والأساسية مرة أخرى أم أحاول البحث عن مهام جديدة أخوضها

يعني مثلاً ... أنا جمعت كل الصبارات الصغيرة وأرتفعت النسبة لما ألعب اللعبة

مرة ثانية هل يجب على خوض مهام جمع الصبارات مرة أخرى أم لا

أرجوا الأجابة عن هذا السؤال
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There

حركة الألتيما لتريما .. عن جد عقدتني
    Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

الصورة الرمزية Squall 9
    Squall 9 غير متصل " Listen up! Teamwork means staying out of my way "

فاينل 7 كم نسبتك وصلت؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكوال 9
    فاينل 7 كم نسبتك وصلت؟
    97%

اولاً مشكورة اختي سيون عالموضوع الراااااااااائع..ما تتخيلين كم ساعدني

بس عندي كم استفسار يا ريت تساعديني فيهم..

انا حصلت 100% بدون ما اخلص هالمهمات: "توحيد الشركات" و "انهاء طوابق بيفيل" و بعد ما حصلت السفير مال جيبل و نوج (اتوقع اني حصلت مال نوج باللعبة الاولى بس مش متأكد)..

و مع ذلك نسبتي كاملة (انا حالياً بالفصل الثاني من لعبتي الثالثة)..فما ادري هل هذا بسبب خلل بالسي دي عندي و لا كيف بالضبط؟؟

و بعد عندي سؤال: الحين بما ان نسبتي 100% هل يجب اني اعيد انهاء جميع المهمات الفرعية بالاضافة للرئيسية اللي انهيتهم بأول مرتين و لا؟؟

لاني خايف اني اذا ما انهيتهم ما احصل Episode Complete في جميع المناطق بالفصل الاخير و بالتالي ما احصل النهاية السرية و الوظيفة الاخيرة Mascot..

بانتظار ردج او رد اي احد من الاعضاء..

و يعطيكم الف عافية..

السلام عليكم ......

sion001 :

مبروك على تغطي المحنة
    بس ما فهمت الطريقة يعني كل ما سألت شخص تترتفع النقاط على حسب الأموال التي عندك ؟
    أولا ..... مشكور على المساعدة .
    ثانيا : عندما تكلمين أحدهم ..... أليس هناك طور فرعي ؟؟؟ مثل التخمين من الكلب ( أو الذئب ) الأسرع ؟ أو حق السحلية ..... أو الأخيرة حقت الحشرات ..... أو الطيور وهو الإختيار الوحوش المتشابهة - أو بالأصح نفسها - المهم ...... ألعب تلك الأطوار ..... وبأقصى مستوى - المستوى الرابع - ألعب وليس شرطا الفوز بها .... ومع كثرة اللعب يزداد الـ PM .... وفي الأخير الذي يريد أن يلعب تلك الأطوار يبغاله عملة معينة .... وسوف تفلس ... لآن سعرها غالي ..... أو بإمكانك أن تكسب بعض منها ..... إذا فزت بتلك الأطوار .

أخوي فاينل فانتسي 7 ، في الحقيقة لا أعرف يعني ما أبغى أتفلسف و بعدين تغلط فيها أنا دورت في أحد الحلول الكاملة الأجنبية و كان موقف إلى الوحش الذي في الطابق 60 ( مثل ما أنا وصلت له )

فنأسف على عدم الجواب
    عجيب والله ؟

كتبت الحل وطريقة هزيمته ..... ولم تعرفي تخبريه بالحل ؟؟؟؟ أنت كتبت الحل ؟

Final Fantasy 7 :

حركة الألتيما لتريما .. عن جد عقدتني
    كنت مثلك أشتكي منه ..... ولكن لما قرأت الحل الكامل ...... وجدت حل هذه المشكلة .....

شوف .... ركب لـ يونا سلاح :الخاتم يالي يوصل الضربة الى 9999 عندما تكون الطاقه صفراء و AUTO HASTE ...أما البقية عززهم بدفاعات قوية ...... وحاول أن تركب لهم البطاقة ( التي تضع بها الملابس ) التي تقوي الدفاع 20 في كل لبس تحول .....ولبسهم لبس باين الخاص .

في البداية حاول أن تلبس يونا لبس اللصوصية - ريكو الخاص - لسرقة الـ MP منه .... حتى يصل إلى الصفر ... في تلك اللحظة اجعل احدى الفتاتين تتحول لزيادة 20 نقطة دفاعية .... والآخرى تقوم بالمعالجة .... - لا تقلق .... لن يطلق ألتيما إلا إذا نقصت من طاقته الكثير - إذا أفرغت من الـ MP فلن يهجم بألتيما .... - لأن الـ MP مايكفي عنده .... مسكين - وقتها ...... إذا كنت فاضي .... اسرق منه ألكسير ..... وإلا فأقضي عليه .

ترى كلامي مهو جديد ...... وفكرة خطف الـ MP من الزعيم لم تكن فكرتي .... بل فكرة صاحبة الموضوع .

والله يعينك ياخي .... بالله تعيد اللعبة 3 مرات وتطلع كل الأسرار من جديد ؟؟؟ يا أخي أبدا بداية عادية .... والثانية بتركيز شديد .... ويكون معاك الحل الكامل ....ولا تضيع أي فرصة . وإلا ..... الجيم شارك أرحم .

اسكوال الصنديد :

الفرعية والأساسية مرة أخرى أم أحاول البحث عن مهام جديدة أخوضها

يعني مثلاً ... أنا جمعت كل الصبارات الصغيرة وأرتفعت النسبة لما ألعب اللعبة

مرة ثانية هل يجب على خوض مهام جمع الصبارات مرة أخرى أم لا

أرجوا الأجابة عن هذا السؤال
    الله يعنيك ..... مع إنني لم أجربها بعد .... إلا أنك ستضطر أن تعيد كل المهمات التي فعلتها - لكي تضمن إنك ماضيعت شيء - ومع هذا دبل ..... لأن ربما هناك مقابلة بسيطة تؤثر على النسبة في اللعبة ....

وأقول لك :

أبدا بداية عادية ....- خلاص أنت بدأت- والثانية بتركيز شديد .... ويكون معاك الحل الكامل ....ولا تضيع أي فرصة . وإلا ..... الجيم شارك أرحم.

Magenta :

أعتقد أن الإجابة : أجل أو نعم ...

والسلام عليكم ......

الكاتب : المـلقب بالخطير.

المـلقب بالخطير
    أنا فكرت من قبل بسرقة الـ MP من الرئيس .. و لكني ما عرفت كيف !!

يعني شنو هو اسم الحركة يالي تسرق الـ MP و في أي وظيفة موجودة ؟

و شكرا

السلام عليكم ........

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
    المـلقب بالخطير
    أنا فكرت من قبل بسرقة الـ MP من الرئيس .. و لكني ما عرفت كيف !!

يعني شنو هو اسم الحركة يالي تسرق الـ MP و في أي وظيفة موجودة ؟

و شكرا
    أخوي ..... ركب هذا اللبس لـ يونا:

Thief واسم الهجمة التي تسرق من الخصم الـ MP :

Steal MP ( إذا لم تتعلم يونا هذه الهجمة فقم بتحسين هذا اللبس )

أو

هناك لبس آخر يقوم بالسرقة الـ MP .... لكنه يستغرق الكثير من الوقت .... لذلك ... لبس السرقة ( الخاص لريكو ) أسرع .... وأفضل .

واسم هذا اللبس : MAGIC GUNNER

والهجمة : من مهارة الأعداء : Absorb

أتمنى أن أكون قد أفدتك .

والسلام عليكم ......

إذا بديت لعبة جديدة يعني مثلا new game + فطبعا لازم تعيد كل المهمات مرة أخرى

97%
    أخوي ترا مهو مهم أنك تهزم تريما للحصول على النسبة ، إلا إذا شكلك ناوي تعقد نفسك

اولاً مشكورة اختي سيون عالموضوع الراااااااااائع..ما تتخيلين كم ساعدني
    العفو أخوي

و بعد عندي سؤال: الحين بما ان نسبتي 100% هل يجب اني اعيد انهاء جميع المهمات الفرعية بالاضافة للرئيسية اللي انهيتهم بأول مرتين و لا؟؟
    لاني خايف اني اذا ما انهيتهم ما احصل Episode Complete في جميع المناطق بالفصل الاخير و بالتالي ما احصل النهاية السرية و الوظيفة الاخيرة Mascot..
    من معلوماتي أعرف أنه للحصول على الملابس الأخيرة لازم أنك تحصل على أبسود كومبليت في جميع المناطق ، أما أنك حصلت على نسبة 100 % من غير ما تنهي تلك المهمات فأعتقد أنه السبب يعود أنه كما سمعت أنه في نسبة 110 % في هذه اللعبة ، و هذا الشيء لم أتأكد منه بعد !! .
    ثانيا : عندما تكلمين أحدهم ..... أليس هناك طور فرعي ؟؟؟ مثل التخمين من الكلب ( أو الذئب ) الأسرع ؟ أو حق السحلية ..... أو الأخيرة حقت الحشرات ..... أو الطيور وهو الإختيار الوحوش المتشابهة - أو بالأصح نفسها - المهم ...... ألعب تلك الأطوار ..... وبأقصى مستوى - المستوى الرابع - ألعب وليس شرطا الفوز بها .... ومع كثرة اللعب يزداد الـ PM .... وفي الأخير الذي يريد أن يلعب تلك الأطوار يبغاله عملة معينة .... وسوف تفلس ... لآن سعرها غالي ..... أو بإمكانك أن تكسب بعض منها ..... إذا فزت بتلك الأطوار .
    يعني الألعاب الفرعية التي في منطقة الأراضي الهادئة تساعد على رفع نقاط MP بجانب سؤال الناس ، بس سؤال الناس أسهل و أرخص ، لكن هذه الطريقة تنفع في الزنقة

أنت كتبت الحل ؟
    صراحة أخوي طقيت من هذا السؤال ، هذه المرة المليون إلي أنسئل فيه أني أنا كتبت الحل و لا ، و للمرة المليون و الواحد أقول أنا كتبت الحل مع الاستناد بالحلول الجانبية ، و أما عن تريما أنا ما وصلت غير الطابق 60 و لما وجدت أنه ما له دخل في النسبة لم أكمل المشوار- هذا الشيء أعتقد أني ذكرته قبل ، عند تريما ترجمته من حل أجنبي ، لكن بقية اللعبة كلها أنا لاعبتها و مجربتها

لكن أنا محتفظة بتخزين للوحش 60 أشان بعد ما أفرغ من الألعاب اللي عندي أتفرغ لوحوش الطوابق ، لكن البلاي ستيشن و أخيرا ضرب و هو خربان إلى الآن ما تصلح @@

أخوي الخطير كم وصلت نسبتك في اللعبة ؟
    الحمد لله على كل شيء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sion001
    أخوي ترا مهو مهم أنك تهزم تريما للحصول على النسبة ، إلا إذا شكلك ناوي تعقد نفسك
    هزيمة تريما هو أملي الوحيد في الحصول على نسبة 100% (( لأن بس باقي لي مهمة الآلة بمعبد البرق و مهمة الشكوبو في الكلم لاند ))

و لا تنسين أني خلصت اللعبة من قبل .. يعني اذا خلصتها مرة ثانية ماراح تنحسب نسبتها

شكراً عالمساعدة الملقب بالخطير و سيون

يعطيكم العافية..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المـلقب بالخطير
    السلام عليكم ........

أخوي ..... ركب هذا اللبس لـ يونا:

Thief واسم الهجمة التي تسرق من الخصم الـ MP :

Steal MP ( إذا لم تتعلم يونا هذه الهجمة فقم بتحسين هذا اللبس )

أو

هناك لبس آخر يقوم بالسرقة الـ MP .... لكنه يستغرق الكثير من الوقت .... لذلك ... لبس السرقة ( الخاص لريكو ) أسرع .... وأفضل .

واسم هذا اللبس : MAGIC GUNNER

والهجمة : من مهارة الأعداء : Absorb

أتمنى أن أكون قد أفدتك .

والسلام عليكم ......

يعطيك العافية يا عزيزي على المساعده .. فعلا لقد ساعدتني كثييييييييييييييرا .. شكرا شكرا شكرا

السلام عليكم .....

sion001 :

صراحة أخوي طقيت من هذا السؤال ، هذه المرة المليون إلي أنسئل فيه أني أنا كتبت الحل و لا ، و للمرة المليون و الواحد أقول أنا كتبت الحل مع الاستناد بالحلول الجانبية ، و أما عن تريما أنا ما وصلت غير الطابق 60 و لما وجدت أنه ما له دخل في النسبة لم أكمل المشوار- هذا الشيء أعتقد أني ذكرته قبل ، عند تريما ترجمته من حل أجنبي ، لكن بقية اللعبة كلها أنا لاعبتها و مجربتها
    الناس تقول كتخفيف ..... مئة مرة .... أو واحد مضخمها .... ألف مرة ...... وأنت تقولي .... مليون لا ... وزيادة واحد بعد

الحمد لله على الأقل .... إنك اعترفتي بأنك لم تعرفي .... فإن الإعتراف بالحق فضيلة ....

ولكن أخبرك بشي ..... الذي في الطابق الـ 60 تافه مقارنة بالطابق الـ 80 ..... لأن ذلك الوحش يحجر الجميع حتى لو ركبتي RIBON الذي يحميك من أي مصيبة .... مثل التسمم أو التدويخ أو التعصب ....الخ .

ذلك الوحش كان داهية ..... أما مشكلة تريما ..... أنا لم أكن أشتكي منه بالتحديد .... بل الذي قبله ...... الذي يشبه نمسيس .... لآنه عنده هجمة تقضي على الفريق كله .... وأنا كنت أريد أن أقتله .... ولن أدفع له قرشا واحدا .

أخوي الخطير كم وصلت نسبتك في اللعبة ؟
    اختصري وقول لي : متى تختم اللعبة ؟

لم أختم اللعبة بعد .... - أنا ختمتها لكي أرى النهاية فقط ولم أحفظ اللعبة - .. إنما بدأت بتحسين بعض الملابس وحل جميع الأطوار المتاحة لي ..... فزت بها كلها ..... ما عدا طور غريب ؟؟؟؟ أقدر أسميه : طور : ريزدنت إيفل : مسدس النجاة ( جن سورفايفر )

تستطيعين اللعب بها في مدينة بيسايد .... عند المعبد .... كلم الرجل الذي بقرب المدخل ....وتستطيعين أن تلعبين بهذا الطور ..... وهو أن تقتل الوحوش بمنظور التصويب .... أنا دائما أنهزم بسبب كثرة التنبوري ..... :vereymad: يندفعون مثل الغنم .

إذا فزت بها .... أعلميني كيف فزت بها ؟

وأنا بعدما حصلت على اللبس الأخير .... واختم اللعبة بنسبة 91 % .

وفي الحقيقة ......أنا متردد من الإعادة .... بخشية ألا أحصل على الـ 9 النسب الباقية ...... .... ولأنني ما صدقت إني تخلصت من أسوأ المهام .... فأحلها من جديد ؟؟

Magenta :

حياك الله معنا

Final Fantasy 7 :

هاه بشر ؟ هزمته ؟ أم لم تحاول بعد ؟؟؟
    حياك الله معنا

والسلام عليكم .....

هزيمة تريما هو أملي الوحيد في الحصول على نسبة 100% (( لأن بس باقي لي مهمة الآلة بمعبد البرق و مهمة الشكوبو في الكلم لاند ))
    الله يعينك ، سؤال بسيط : إش هو شعورك لو أكتشفت أنك بهزيمة هذا الوحش لا تزيد نسبتك ؟

شكراً عالمساعدة الملقب بالخطير و سيون
    الله يعافيك

يعطيك العافية يا عزيزي على المساعده .. فعلا لقد ساعدتني كثييييييييييييييرا .. شكرا شكرا شكرا
    هاه بشر ؟ هزمته ؟ أم لم تحاول بعد ؟؟؟
    سيم سؤال ! قضيت عليه ؟

الناس تقول كتخفيف ..... مئة مرة .... أو واحد مضخمها .... ألف مرة ...... وأنت تقولي .... مليون لا ... وزيادة واحد بعد
    خلاص تعقدت

ولكن أخبرك بشي ..... الذي في الطابق الـ 60 تافه مقارنة بالطابق الـ 80 ..... لأن ذلك الوحش يحجر الجميع حتى لو ركبتي RIBON الذي يحميك من أي مصيبة .... مثل التسمم أو التدويخ أو التعصب ....الخ .
    خلاص يكفي ما أبغى اكمل يكفي التنين الأبله إلي كل شوي ناط في وجهك ، جربت تهزمه مرة ؟

تستطيعين اللعب بها في مدينة بيسايد .... عند المعبد .... كلم الرجل الذي بقرب المدخل ....وتستطيعين أن تلعبين بهذا الطور ..... وهو أن تقتل الوحوش بمنظور التصويب .... أنا دائما أنهزم بسبب كثرة التنبوري ..... يندفعون مثل الغنم .
    تقصد إلي مثل لعبة التصويب على الشاطئ ؟ فإذا كانت هذه فهي لعبة حلوة ، خلي عندك تتدقيق في الضغط على الأزارير مع السرعة و شد شوية أعصاب

وفي الحقيقة ......أنا متردد من الإعادة .... بخشية ألا أحصل على الـ 9 النسب الباقية ...... .... ولأنني ما صدقت إني تخلصت من أسوأ المهام .... فأحلها من جديد
    هي مجرد كلمة إعادة تفقع القلب أجل كيف تعيدها فعليا مرة أخرى ، بس 9 نسب كثيرة خاصة إذا كانت في المستويات القديمة

سلام
    الحمد لله على كل شيء

السلام عليكم .....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sion001
    الله يعينك ، سؤال بسيط : إش هو شعورك لو أكتشفت أنك بهزيمة هذا الوحش لا تزيد نسبتك ؟

الله يعافيك
    سيم سؤال ! قضيت عليه ؟

خلاص تعقدت

خلاص يكفي ما أبغى اكمل يكفي التنين الأبله إلي كل شوي ناط في وجهك ، جربت تهزمه مرة ؟

تقصد إلي مثل لعبة التصويب على الشاطئ ؟ فإذا كانت هذه فهي لعبة حلوة ، خلي عندك تتدقيق في الضغط على الأزارير مع السرعة و شد شوية أعصاب

هي مجرد كلمة إعادة تفقع القلب أجل كيف تعيدها فعليا مرة أخرى ، بس 9 نسب كثيرة خاصة إذا كانت في المستويات القديمة

سلام
    مع أني أعتقد - بقوة - بأنه هناك زيادة في النسبة ..... ومع ذلك أحسن .... ليه ؟ لأن أغلب الذين يلعبون اللعبة عجزوا عن هزيمته ..... ولكن بالنسبة لي .... لا فرق ..... ( أصلا في حياتي من ناحية الألعاب .... عندي أهم شيء ... أسرارها ) لأنني في النهاية أبغى أطلع كل شيء.

سيم سؤال ! قضيت عليه ؟

إذن اشلون قلت لأخونا Final Fantasy 7 بعض الإستراتيجية للقضاء عليه ؟؟؟

أنا ماقلت له هذا الكلام إلا وأنني مجربه ...... أو بالأصح سويتها قبل ما أقولها .... وقد لفت انتباهي - في حلك - عندما قلت اسرق من الـ MP .... لذلك قضيت عليه بسهولة

( وحشي المفضل )
    الله لا يوريك أبو التنبوري ..... اللي من جد الواحد يحاول يهرب ( ولو قابلتيه ما تقدري تهجي ) وأخلع شيء فيه لما يمد السكين .... ويضرب من شخصية وأخرى .... وهو في مكانه ..... ( من ضخامته )

فزت فيها ؟

إن شاء الله أعيدها ..... بس أخاف إن العرض السري ماله داعي ...

والسلام عليكم .....

صفحة 8 من 33 الأولىالأولى ... 34567891011121318 ... الأخيرةالأخيرة