حلقة هيلوين 345 للمحقق كونان مترجمة - الصفحة 2
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 37

الموضوع: حلقة هيلوين 345 للمحقق كونان مترجمة

Re: حلقة هيلوين 345 للمحقق كونان مترجمة

This Account Has Been SuspendedPlease contact the billing/support department as soon as possible. الموقع ما راضي يشتغل

وانا بعد الموقع مو راضي يشتغل:vereymad:

جزاك الله خير

الموقع ما بيفتحش

شكرا

IM THE LOVER WHO ANYBODY WELCOMES HIM
    IM THE LOVER WHO ANYBODY NEEDS HIM
    IM THE LOVER WHO NOBODY LOVES HIM
    IM THE LOVER WHO NOBODY WANTS TO KNOW HIM
    IM THE LOVER WHO KNOW WHAT'S PAIN
    IM THE LOVER WHO KNOW WHAT'S LOVE
    IM THE LOVER WHO KNOW WHAT'S SAD
    IM THE LOVER WHO KNOW HIMSELF
    IM THE LOVER WHO WILL BE THAT LOVER

من مواضيعي

لا بصراحة أنا شفت الحلقة والترجمة حلوة وأخطاء تأنيث المذكر وتذكير المؤنث أخطاء عادية وهي ليست كثير في الحلقة لما شفتها^_^والترجمة غااااية في الروعة والخط ممتاز وأنا مستغرب كيف ماعجبتكم؟؟؟

المشكلة الآن عندي هي أن الموقع ماأقدر أنا أدخله ولقد جات لي رسائل من صاحب الموقع حق التحديثات الي صارت لكن بعدني موقادر أدخل الموقع؟يمكن فيه خطأ ما...

على أية حال شكرا لك أخوي سيد العقول على هذا الموضوع المفيد للجميع وخاصة لمن لم يشاهدو حلقة الهالوين بارتي المذهلة وحلقة الفارس الأسود
    Shinichi Kudo is the character that I love^^

لا بصراحة أنا شفت الحلقة والترجمة حلوة وأخطاء تأنيث المذكر وتذكير المؤنث أخطاء عادية وهي ليست كثير في الحلقة لما شفتها^_^والترجمة غااااية في الروعة والخط ممتاز وأنا مستغرب كيف ماعجبتكم؟؟؟
    ---------------

على كلامك ابجرب...بس مو تطلع الترجمة زفت في زفت

اخوي

rk LINK@(|

ممكن تقولي كيف احط الملفات على البات تروينت وشكرا vbmenu_register("postmenu_2491744", true);
    We're the next generation of this nation

(( سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ))

مشكوووووووووور اخوي
    We're the next generation of this nation

(( سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ))

يا إخوان وشبكم على الرجال وموقعه من فين تجيبون هالكلام (ترجمة رديئة ,مساحته كبيرة على شيء ما يسوى) احمدوا ربكم إنه ترجم لكم الحلقة وحطلكم هي ولا إنتوا تبغوا كل شيء جاهز كامل مكمل ولو كان كلامكم صحيح كان قلت ما يخالف بس كلامكم خطأ مئة في المئة حتى ولو كان في أخطاء إملائية ياخي الإنسان مو معصوم من الخطأ وإنتوا ما تدروا ويش ظروفه وإنتوا تحسبوا الترجمة عملية سهلة مع إنه الترجمه ما شفت شيء من الكلام اللي تقولوه فالترجمة ممتازة ووااااضحة من أحسن ما يكون حتى الأعمى يشوفها ولا بس تبغوا تتبلوا عالراجل والسلام.
    وبالنسبة للجوده فهي عالية بشكل واضح جدا صحيح أنه الملفات كبيرة وتأخذ وقت في التحميل وأنا معاكم في هذه النقطة لكنها والله تستحق ولا تبغوه يخفف حجم الملفات وتظهر الجودة منخفضة وتقولوا لا والله الجودة تعبانة والصورة تقطع .....إلخ؟؟ والله إحترنا معاكم ويش تبغوا أجل ويش المطلوب يعني؟؟ هو يعني لازم تشوفوها (فل سكرين) علشان تاخذوا راحتكم ياخي إذا ما عجبك حاجة سيب الموقع ولا تنزل منو حاجة حتى اللي يبغوا ينزلوا الحلقة بطلوا ينزلوها من كثر الكلام اللي ينقال عنه مع إنه والله إنها حلقة ولا أروع وأنا كنت بأكتب عن الحلقة لكني كنت مشغول بس الأخ الكريم سبقني في وضع الموضوع حلقة في قمة الروعه حلقة تنكشف فيها جميع الوجوه من ظهور سينشي إلى مواجهة فيروث وجودي وجها لوجه إلى كشف أقنعة كل من سينشي وهيجي وكونان وهيبرا وظهور ران الغير متوقع تحس أنها حلقة شملت وجود عدد من الشخصيات التي ظهرت منذ حوالي (50 أو 60 أو 70 أو 100 أو أكثر) عدد من الحلقات السابقة وتكشف حقيقتهم جميعهم في هذه الحلقة (لا أ؛رق عليكم القصة لسه فيه حاجات ثانيه) وصراحة اللي ما شاف هذي الحلقة ولاحلقة الفارس الأسود حيفوتوا نص عمره ( تعبير مجازي )
    وبالنسبة لإغلاق التحميل أنا أقولكم ليش..الظاهر أنه الأخ بيير (صاحب الموقع) كتب أو بين في المنتدى الخاص به إنه الأسبوع اللي فات قفل جميع وصلات التحميل للتحديث وذلك لوضع المفاجئة الخاصة به وهي قضيتين جديدة وضعها هذا الأسبوع وبجودة عالية مختصة بالعصابة السوداء وقد حملتها هذا الأسبوع ويمكن للجميع التحميل الآن.
    أما بالنسبة للعضوية فقد بين الأخ بيير أنه سيغيب عن المنتدى الخاص به لفترة طويله ويدع المشرفين الأخرين والأعضاء يتولون المهمة بالنيابة عنه في مدة غيابه إلى أن يعود بمشيئة الله والمنتدى ماشي كما هو ولله الحمد وذكر أنه كان ينتظر إن كان أحد يريد الإشتراك في المنتدى وقد ترك المنتدى بداية هذا الأسبوع وأظن أن باب التسجيل قد أغلق خصوصا بعد أن بدأ قانون حذف الأعضاء الغير مشاركين فالمنتدى يريد أعضاء متفاعلين وليس كسولين يحملون فقط حلقات كونان من المنتدى ولا يقدموا شيئا ولكن لا تيأسوا وحاولوا الإشتراك مرة أخرى وإذا أردتم أستطيع أن أعطيكم البريد الإلكتروني لبعض المشرفين عالمنتدى لكي تحاولوا معهم إن كنتم جادين بالمشاركة.
    وأخيرا أرجو من الجميع عدم الغضب من ردي الشديد عليكم ولكنها كلمة حق يجب أن تقال مع إحترامي لآرائكم جميعا مع أني لم أقصد عضوا معينا وإنما كل ما فعلته هو قراءة الآراء والرد عليها بدون النظر حتى في إسم العضو حتى أنني لم أقتبس الكلام من أحد الأعضاء فيظن أنني أقصده شخصيا وأنا أقول هذا الكلام لأني أعرف أنه حتجيني ردود شديدة وأنا لا أهدف لمشاجرة أو تبادل الكلمات البذيئة أو السب أو الشتم والخروج عن دائرة الإحترام لبعضنا والكلام اللي قلته لا يهدف إلى الإساءة لأحد وإنما أفرغت مابداخلي فقط والإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية فأعذروني إن أسأت إلى أحد منكم وأرجو منكم تقبل إعتذاري الذي لديه أي رد على كلامي فرجاء منه رجااااااااء أن يكون في حدود الإحترام لبعضناونراكم على خير إن شاء الله وعذرا للإطالة.
    في أمان الله.
    أخوكم
    فارس القرن الأخير

ااااااااااااااااااااااااااااااااااخخ

كيف افتحه حدثت الصفحه اربعين مره حتى علق النت

طيب في مواقع ثانيه لحلقات كونان

Talking Re: حلقة هيلوين 345 للمحقق كونان مترجمة

نسيت أقول شيء يا شباب وهو اللي يبغى يخش الموقع لازم يرخي معدل الأمان إلى ما دون المتوسط من خلال خصائص إنترنت وهذا كلام صاحب الموقع بيير الله يجزاه بالخير يعني اللي مستوى الأمان عنده مرتفع ما يقدر يخش الموقع واللي عنده مشكلة مع الموقع يرسللي عالخاص وإنشالله راح أساعده.
    ملاحظة : اللي يبغى ينزل الحلقات يا شباب لازم يسجل في المنتدى الخاص بالموقع لأن بعض ملفات الحلقات موزعة بين الموقع والمنتدى وما تقدر تخش المنتدى إلا بعد التسجيل.
    وشكرا.
    فارس القرن الأخير

انا خفضت مستوى الامان حتى اظن اني شلت الامان مره

بس كمان الموقع مانفتح يجيني كلام بالنجليزي وارقام كمان

الحلقة رااااااااااااااااااااااائعة وتجججججججججججججججنن مرة هي والفارس الاسود

بس يا خسارة ودي احمل الحلقة الجديدة اللي وضعها للاسف

الموقع ما فتح عندي!!!!
    أنا و ليلى

http://www.montada.com/games4arab/showthread.php?s=&threadid=103668

مشاركة: حلقة هيلوين 345 للمحقق كونان مترجمة

توي شايف الحلقه وهي جداً رهيييييييييييييبه حتى اني اعتقدت انها الحلقه الاخيره

لاتفوتكم

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة