صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 23

الموضوع: صور جديده للعبة الجبارة التي سوف تأخذ أفضل لعبة عام 2004 من وجهة نظري Far Cry

صور جديده للعبة الجبارة التي سوف تأخذ أفضل لعبة عام 2004 من وجهة نظري Far Cry

السلاااام عليكم يا شباب

والله العظيم يوم نزلت الفديو الخاص بهذه العبة أنبهرت وفكيت فمي مدة ربع ساعة من جمال هذه اللعبة

ونوع العبة تصويب من المنظور الأول

وهذا فديو للعبة مدة دقيقتين ونصف الفديو روووعة وراح يخليك تعد الثواني الباقيه على صدور العبة وحجم الفديو كبير لكنه يستهل الأنتر 40 ميقا

ftp://ftp.ubisoft.de/farcry/farcry_video_physics.zip

وهذا نفس الفديو للعبة وبدقة أقل قليل وللي عندهم دايل أب ينصح لهم بتحميل هذا الرابط 9 ميجا تقريباً

http://www.farcry-thegame.com/uk/dow...iler_Dec03.wmv

وهاذي الصور الجميله للعبه

وهذا الموقع الخاص بالعبة

http://www.farcry-thegame.com

وفي الموقع تقدر تنزل الديمو للعبة حجمه 500 ميقا وانا جالس أنزل الديمو الحين

والعبة تحتاج أكيد كرت شاشة قوي وأتمنى كرتي يدعم اللعبة ولا راح تخسرني هاذي العبة فلوس كثير

وفي الأخير أتمنى يكون الموضوع عجبكم وترقبو الجديد

تحياتي لكم

JoOoKeR

Re: صور جديده للعبة الجبارة التي سوف تأخذ أفضل لعبة عام 2004 من وجهة نظري Far Cry

موضوع ممتاز من مهرج ممتاز

انشالله تنجح هاي اللعبة بس الصراحة انا مو كثير متحمسله لاني احب الاستراتيجي وبس واكره هذا النوع بس الصراحة الجرافيك خطيــــــــــــر باين على العبة متعوب عليها كثير

الهم ادخل زايد الخير فسيح جناتك راضيا مرضيا...
    وسلململم

Re: صور جديده للعبة الجبارة التي سوف تأخذ أفضل لعبة عام 2004 من وجهة نظري Far Cry

يعطيك العافيه أخوي وحلوه هاذي مهرج كبير

على العموم اكيد اذا كنت من عشاق الاعب الأستراتيجية لا تحب الاعب الأكشن بس انا لو أقولك كل الاعب احبها

الأسترتيجية والأكشن والسيارات والرياضة لاكني أميل للأسترتيجي أكثر

على العموم انت نزل الفديو وتعرف كيف تحب الاعب الأكشن

يا اخي انت ناسي هلف لايف2 ولا ماذا...مع اللعلم باني نزلت ملف الفيديو وصراحتا اللعبة حلوة ولكن يستحيل تكون الافضل...

tamir
    http://www.wwsharer.com/index.php?ref=abushouk

مفاجأة : تفضل سجل هنا ولن تندم

هلا أخوي tamir

انا شفت صور للعبة هاف لاي 2 وأكيد هي لعبة جبارة ومن أفضل المرشحين لحصد جائزة أفضل لعبة عام 2004

بس هاذي العبة صراحة عجبني فيها طريقة العب جميلة جداً ورسوم ناعمة إلى أبعد درجة

وفي الأخير تبقى وجهة نظر

يعطيك العافيه أخوي على الرد

تحياتي لك

JoOoKeR

تعمل على الlow
    في radeon 9500 pro
    أقل من هذا لا أتوقع أنها ستعمل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الهمم
    تعمل على الlow
    في radeon 9500 pro
    أقل من هذا لا أتوقع أنها ستعمل
    أما عاد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كل العاب الجديدة يبيلها كروت قوية والله مايصير كذا ! لازم يكون في حل :vereymad:

أخوي أبو الهمم كلاكم غلطان

هاذي المواصافات الي تحتاج لها العبة

SYSTEM REQUIRMENTS:

Minimum( أداء متوسط ))

Computer: 1 GHz CPU
    Memory: 256 MB RAM
    Operating System: Windows® 98/ME/2000/XP
    Video Card: Geforce 4 MX, Geforce 3 or higher
    Drive Space: 582Mb hard drive space
    DirectX 9.0b must be installed
    Nvidia based cards must have : ForceWare drivers 53.03
    ATI based cards must have: Catalyst drivers 3.9

Recommended: (( أداء عالي ))

Computer: 2 GHz CPU
    Memory: 512 MB RAM
    DirectX 9.0b must be installed
    Nvidia based cards must have : ForceWare drivers 53.03
    ATI based cards must have: Catalyst drivers 3.9

شوف أخوي بلاك جاك أي لعبة في العالم راح تشتغل عندك اذا رام العبة متوافق مع رام الكرت الي عندك

يعني إلى الأن لم تظهر لعبة تحتاج إلى كرت شاشة 128 (( على حد علمي )) لأني انا شفت مواصفات التي تحتاجها لتشغيل بين كيلر 64

ومادام الرم متوافق راح يشغلها كرت لاكن بأي وضوح هنا السؤال

على ما اظن انت عندك fx 5600 انا اعرف واحد عنده هذا الركت وعنده الديمو حق هاذي العبه farcry

وشغاله يقول عنده تمام بس في مشكلات بسيطة ويقول هو من الرام حقه لأن الرام حقه 265 ومواصفات جهازه ماهي ذيك المواصفات

يعني لا تشيل هم اذا قالولك يعني زي هاف لايف 2 لازم ريدون 9800 لتشغيلها على أعلى جودة وكرتك راح يشغلها على جودة ممتازه يعني مافي فرق كبير

هلا أخوي:
    اسمي بلاك جي ولست لعبة الورق بلاك جاك ( شكلك متأثر بالعاب الورق كثير يا ) <==مجرد تلطيف للمناخ

فعلا أملك GeForce 5600 265MB ولا أدري كيف علمت انت ولكن ما اتمناه أنا اني لم أعلم به !

ليس من الضروري شراء أحدث كرت موجود للتشغيل العاب الجديدة وكما تفضلت السؤال هو على اي خصائص عرض سيتم تشغيل اللعبة؟

حقيقة لا أستطيع اللعب على أقل من 786*1024 اذا مافائدة رسوم اللعبة القوية اذا لعبت أقل من كذا ؟ واذ لم تتوفر لدي الامكانية لعرض العبة كما صنعت ؟ هذا هو مصدر خوفي الأول والأخير من القنابل أقصد من العاب الجديدة !

من المفروض عقد اتفاق بين شركات العاب وشركات صناعة الكروت على انتاج العاب وكروت متوافقة تماما بحيث تستغل اللعبة جميع امكانية الكرت وعرض الرسوم كما هو مطلوب ويكون الاتفاق لمدة محددة مثلا سنة سنة ونص ويبقى على المتسخدم توفير قطع جيدة للجهاز

لكن ما يحصل هذه الأيام فهو مختلف كليا حيث نجد كروت جديدة لاتستطيع تشغيل العاب الحالية وفي المقابل نرى كروت قديمة تستطيع تشغيل العاب المستقبلية بكفائة ! مثال على ذلك كرت راديون 9700 الذي انتج قبل سنتين قادر حتى االآن على تشغيل أقوى العاب بكفائة أكثر من الكروت الحالية زي 5600! وأيضا كروت ذو مكانية عالية لا تستغل العاب منها شيئ الا بعد فترة زمنية تظهر قوة هذه الكروت !

وأيضا نجد ظاهرة جديدة هذه الأيام وهي احتكار العاب من قبل شركات صناعة الكروت هذه الظاهرة واضح مقصدها كعين الشمس وهي استغلال العميل المسكين ! واملاء الجيوب بالكنوز !

آسف على الاطالة ولكن أنا بدأت أكره العب على هذا الجهاز بعد ما كنت من أشد المعجبين به والله يعيد علينا أيام العاب الكلاسيكية الواحد كان همه الأول والأخير في ذاك الوقت هو اللعب وصرف النظر عن الرسوم والمؤثرات والمحسنات ودوخة الراس

معليه أسفين على الغلط في الأسم

اما عن مغرفتي لكرتك انا مره شفت لك موضوع تسب وتكفر في هذا الركت على اني أشوفه كرت جيد بس أتوقع انك ماخذت من شركة أبت أو أم أس أي يا انك خذت أسوس او جيايجا بايت وهاذي الشركيتين الأخيرتين ليست جيده في صناعة الركوت ومشاكلها كثير ه والدليل انا شايف ريدون 9600 برو من جياجا بايت ب500 ريال وش معناه هذا

وكلامك صحيح بخصوص الأعلاب والله فلسنا ودك تحول على الأكس بوكس أصرف لك انا واحد توني دافع قبل شهرين 1200 ريال عشان ألعب جينرالز وماكس بين2 وطختها شريت مذر بورد ب600 ريال وكرت شاشه 5200 ب 500 ريال

انا أقولك انا عندي كرت 5200 ومشغل لعبة بين كيلر أوكي بس في بطاء اذا صارت زحمة أو أنفجارات يمكن لأني ما حملت أخر درايفر للكرت

والله بعد كلامك صحيح بخصوص الأحتكار ساعة نشوف لعبة لأنفيديا وشي ل أ تي أي

وفي الأخير أدفع فلوس تقدر تلعب

الله يكون بالعون والمفروض يحطون أمكانيات للأسعار يعني ريدون 9800 ب2200 ريال تقريباً مين الي راح يدفع هذا المبلغ الا اذا كان مطنوخ

انا واحد مني سلموني مكافئت شهرين وأحترقتت في يوم وطول الأشهر البيقة مفلس

يالله ربك كريم واللة يصبرنا

سلااااااااااااااام

أنا حاولت أشغلها على Medium ما تطلع التفاصيل البعيدة واضحة
    يبدو الLow للجيوفورس 4 وفوق
    وطبعا radeon8500 يشغلها لأنه أحسن من لGF4
    و خليفته 9600 ولو أنه ليس أفضل من 9500 ( 9500 أصلا 9700 مخفضين التردد (السرعة ) فيه )

أخوي أبو الهمم أنا شغلتها على FX5200 واجهت بعض المشاكل أن العبة بطيئة

بس ما أدري كيف أشغلها على LOW

والله اشوف رسومها = PainKiller لايوجد فرق الا قليل جدا

انا الأمس جربت الديمو PainKiller على بطاقتي GeForceFX5600 128 .. اللعبة مشغلة وكل شيء High و قياس الشاشة 800 في 600 (ماجربت 1024 ) واللعبة عندي اشتغلت نااااعمة جدا وبدون اي تقطيع تعرفوا ليش؟

شركات الايام تحتكر كروت الشاشة .. يعني اذا بتقارن كروت الشاشة في لعبة PainKiller فقارن بين GeForce4 x Radeon9800 !!

كل كلام المضلعات وهالخرابيط مجرد كلام فاضي يعني لاتقولوا أقل كارت بشغلها كذا .. شوف اللعبة وش الكارت اللي تنصحه وخلاص

أخوي كاسر العاب :

الله يبشرك بالخير رفعت معنوياتي خاصة بعد ما قريت االاستعراض عنها في جيم ماستر تحمست كثييير العبة دموية مره لكن خفت من التحطيم في العب !

بس انشاالله تشتغل عندي زين بعد

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة