صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 164

الموضوع: طريقة الشراء عن طريق الأنترنت

Re: طريقة الشراء عن طريق الأنترنت

بالنسبة لموضوع العنوان الاميركي فهو جديد علي انا رحت لشركة اراميكس بعد قرائتي للموضوع قاللي الموظف انه جديد هنا ومايعرف عن ذي الخدمة وطلبني الايميل ورقم الجوال عشان يوافيني بالاجابة لما يسأل وانا انتظره لحد الحين؟؟؟؟

بس اخاف الاقي سعر شحن اراميكس اكثر من سعر الموقع نفسه ياخوووفي والله بعدما نتورط وندفع لهم الرسوم!!

عالعموم انا عندي خبرة بالشراء عن طريق النت وانصح الشباب ببطاقة بنك الاهلي الائتمانية مسبقة الدفع ذي احلى واحدة جربتها مع اني جربت كثييير لكن كل المواقع قبلت بطاقة البنك الاهلي ومارفضتها مثل بقية البطاقات والبنك الفرنسي لاتقربونه هو والكاش يو لان بطاقاتهم من نوع E-card وهذه نوعية ماتقبلها مواقع كثييير

لكن اللي استغربه بطاقة البنك الامريكي سامبا فيزا الذهبية ..... حاولت اشتري فيها مانفع من موقع Alienware والبطاقات مسبقة الدفع ماتنفع معي لان سعر الجهاز اللي ابيه فوق 4000 دولار ؟؟؟؟

ياجماعة احد جرب بطاقة سامبا فيزا الذهبية ونفعت معه ؟؟؟؟؟
    Mobius

Black Cats Super Power User

لا والله ايها الأخ العزيز لم اجربها بس يمكن في احد الأشخاص استخدمها ويفيدك

يا شباب بالنسبة لأراميكس
    خفضوا مبلغ تأسيس البريد في امريكا
    انا اشتركت فيه بمبلغ 132 ريال
    على فكرة الآن اصبح للأبد البريبد يفضل معك مو زي السابق
    للاستفسار اتصلوا على 026910000 تحويلة 120 أو121
    من يوم السبت للخميس
    هذه الخدمة ممتازة جداً وانا اشتريت اشياء كثيرة من موقع امازون مثلاً طلبت فلم دي في دي الثلثاء الماضي وصلني بعد الطلب ب7 ايام فقط

wii360

مبروك القناع على هذه الخدمه وبصراحه تتيحلك القدره على الشراء من اي موقع بلا اي مشكله فالتوصيل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blue Ocean
    بالنسبة لموضوع العنوان الاميركي فهو جديد علي انا رحت لشركة اراميكس بعد قرائتي للموضوع قاللي الموظف انه جديد هنا ومايعرف عن ذي الخدمة وطلبني الايميل ورقم الجوال عشان يوافيني بالاجابة لما يسأل وانا انتظره لحد الحين؟؟؟؟

بس اخاف الاقي سعر شحن اراميكس اكثر من سعر الموقع نفسه ياخوووفي والله بعدما نتورط وندفع لهم الرسوم!!

عالعموم انا عندي خبرة بالشراء عن طريق النت وانصح الشباب ببطاقة بنك الاهلي الائتمانية مسبقة الدفع ذي احلى واحدة جربتها مع اني جربت كثييير لكن كل المواقع قبلت بطاقة البنك الاهلي ومارفضتها مثل بقية البطاقات والبنك الفرنسي لاتقربونه هو والكاش يو لان بطاقاتهم من نوع E-card وهذه نوعية ماتقبلها مواقع كثييير

لكن اللي استغربه بطاقة البنك الامريكي سامبا فيزا الذهبية ..... حاولت اشتري فيها مانفع من موقع Alienware والبطاقات مسبقة الدفع ماتنفع معي لان سعر الجهاز اللي ابيه فوق 4000 دولار ؟؟؟؟

ياجماعة احد جرب بطاقة سامبا فيزا الذهبية ونفعت معه ؟؟؟؟؟
    السلام عليكم اخوي
    انا ما ادري عن بطاقة البنك الفرنسي لكن اللي اعرفه ان ارامكس ما يوصلون الطلبات اللي اكثر من 2000دولار ولي انا اكثر من سنه وانا اتعامل معهم
    -------------
    لكن عندي مشكله بسيطه وهي اني استخدم بطاقة البنك الاهلي المسبقة الدفع (الافضل على الاطلاق) لكن ما لها عنوان ارسال فواتير (بلينج ادرس) فلما اجي اشتري من ebay.com مثلا ما اقدر احول الفلوس عن طريق وسترن يونيون لانهم يطلبون عنوان الفواتير ويشددون عليه والبطاقه اساسا ما لها عنوان فواتير
    لكنه تمشي معي في جميع المواقع تقريبا
    I'm so far from what you think that I must be

مشاركة: Re: طريقة الشراء عن طريق الأنترنت

اخوي انا عندي سؤال وحيد عن كيفية سعر الشحن .. انا سمعت انها تكلف 2.500 دينار كويتي عالباوند الواحد (450 جرام ) .. انزين شلون ندفعهم هذولي ولا ينخصموا علطول من الماستر كارد ؟؟
    والتوصيل للمنازل ياخذون عليه اضافه ولا شامل سعر الشحن ؟
    وشكراً
    Xbox Live GamerTag : FoxHound3

مشاركة: Re: طريقة الشراء عن طريق الأنترنت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة We6fe
    اخوي انا عندي سؤال وحيد عن كيفية سعر الشحن .. انا سمعت انها تكلف 2.500 دينار كويتي عالباوند الواحد (450 جرام ) .. انزين شلون ندفعهم هذولي ولا ينخصموا علطول من الماستر كارد ؟؟
    والتوصيل للمنازل ياخذون عليه اضافه ولا شامل سعر الشحن ؟
    وشكراً
    اذا كان قصدك على ارامكس

فسعر الشحن هو لاول نص كيلو 15 دولار يعني 57 ريال 5دينار كويتي يمكن وبعدها كل نص كيلو ب5 دولار

يعني لو الشي اللي طلبته وزنه كيلو يكون سعر الشحن 20 دولار

اما بالنسبه للدفع فانت تدفع لهم وقت استلام شحنتك

مشاركة: طريقة الشراء عن طريق الأنترنت

Wa6fe مدام انت بالكويت أنا عندي الخدمة صح كلام ديدمان بس انا قاعدين ياخذون مني 2.5 دينار كويتي حق اشرطة ال DVD أو الأكس بوكس
    والتوصيل للبيت على حسب طلبك عند اشتراكك فالخدمة تبيهم يوصلونها لك للبيت او تستلمه عن طريقهم في مكتب آرامكس

والدف يكون فوري يعني المندوب ياخذ منك تكلفه الشحن أول مايسلمك طلبيتك تره على فكره وايد رخيصه مليون مره بالنسبه للشركات الأخري
    وفعلا هالخدمة تخليك تشتري من المواقع اللي بس يوصلون حق امريكا وكندا :vereymad: بس هالطريقه تخليك

Deadman اعتقد انه اسعاركم بالسعوديه أغلا من الكويت او يمكن فارق العمله يلعب دور ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة astronomy
    Deadman اعتقد انه اسعاركم بالسعوديه أغلا من الكويت او يمكن فارق العمله يلعب دور ؟

يمكن فارق العمله لكن احنا عندا مافي توصيل للبيت لازم تروح لين مكتبهم والمشكله انه يبعد عن بيتي حوالي 20-25 كيلومتر مشووووار

لكن بصراحه توصلك اسرع من انك تطلبها على عنوانك الاصلي(شحن دولي) وارخص بعد

وعلى قولك بعد توصلك الاشياء اللي ما تنشحن الا لكندا وامريكا

لول يعني بس اطلبها من النت وهم يوصلوها لرقم بريد ارامكس اللي عطوني ياه في امريكا ثم هم يجيكوا عليه دوريا ويرسلونه للكويت وبعدين لبيتنا وبس ؟
    مافي اي شيء ثاني
    يعني بهالطريقه الواحد لو يبي يطلب الالعاب القديمه بتطلع ارخص من الكويت باضعاف السعر
    Xbox Live GamerTag : FoxHound3

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة We6fe
    لول يعني بس اطلبها من النت وهم يوصلوها لرقم بريد ارامكس اللي عطوني ياه في امريكا ثم هم يجيكوا عليه دوريا ويرسلونه للكويت وبعدين لبيتنا وبس ؟
    مافي اي شيء ثاني
    يعني بهالطريقه الواحد لو يبي يطلب الالعاب القديمه بتطلع ارخص من الكويت باضعاف السعر
    ايه هذا كل شي

وطبعا ارخص بأضعاف الاضعاف

الموضوع ممتاز
    شكرا astronomy
    الحين انا دخلت موع ارامكس شوب اند شيب
    و فتحتلي حساب و دفعت الرسوم عن طريق الفيزا 35$ و قالولي خلال يومين راح يكملون طلبي
    و عطوني وصلة دخلتها قالوا حق اشوف طلبي وين وصل
    فابي اعرف شغلة وحده بعد يومين راح يعطوني عنوان بريدي اللي في امريكا لاني ما حددت عنوان البريد في اي دولة بريطانيا و الا امريكا و الا بعد يومين راح يتصلون علي او يدزولي ايميل يقولون حقي ابي العنوان في اي ديرة و الا راح يعطوني عنوانين في امريكا و بريطانيا
    و السؤال الثاني :
    شنو احسن موقع لطلب العاب الاكس بوكس
    امازون
    او ebgames
    و اي موقع فيهم التوصيل داخل امريكا مجاني
    التعديل الأخير تم بواسطة opz box ; 29-08-2004 الساعة 01:19 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة opz box
    الموضوع ممتاز
    شكرا astronomy
    الحين انا دخلت موع ارامكس شوب اند شيب
    و فتحتلي حساب و دفعت الرسوم عن طريق الفيزا 35$ و قالولي خلال يومين راح يكملون طلبي
    و عطوني وصلة دخلتها قالوا حق اشوف طلبي وين وصل
    فابي اعرف شغلة وحده بعد يومين راح يعطوني عنوان بريدي اللي في امريكا لاني ما حددت عنوان البريد في اي دولة بريطانيا و الا امريكا و الا بعد يومين راح يتصلون علي او يدزولي ايميل يقولون حقي ابي العنوان في اي ديرة و الا راح يعطوني عنوانين في امريكا و بريطانيا
    و السؤال الثاني :
    شنو احسن موقع لطلب العاب الاكس بوكس
    امازون
    او ebgames
    و اي موقع فيهم التوصيل داخل امريكا مجاني
    اعتقد انهم راح يعطونك حق امريكا بس بصراحه اول مره اسمع عن حق بريطانيا شكلي بأسوي واحد هناك

الامازون اعتقد افضل لان عندهم used and new واسعارهم ارخص دايم
    الامازون اذا اشتريت من الموقع نفسه ب25دولار او اكثر يصير الشحن ببلاش (طبعا داخل امريكا)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deadman9002
    اعتقد انهم راح يعطونك حق امريكا بس بصراحه اول مره اسمع عن حق بريطانيا شكلي بأسوي واحد هناك

الامازون اعتقد افضل لان عندهم used and new واسعارهم ارخص دايم
    الامازون اذا اشتريت من الموقع نفسه ب25دولار او اكثر يصير الشحن ببلاش (طبعا داخل امريكا)
    شوف ادخل الوصلة هذي :
    و راح تلقى مكتوب يفتحون عناوين في بريطانيا و امريكا
    بس سؤال انت فتحت حساك عن طريق مكتب ارامكس او عن طريق النت
    و اذا احد فاتح عن طريق النت يقولي بعد ما دفع الرسوم متى عطوه العنوان اللي في امريكا
    و الحين صار الاشتراك 35$ من غير اشتراك سنوي

صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة