صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 35

الموضوع: التقرير الشــامل ......... ( لـسلـسلة الجــن سرفــايفــر ) ...........

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

Re: التقرير الشــامل ......... ( لـسلـسلة الجــن سرفــايفــر ) ...........

يا أخي الغالي كريس كم هي عدد النقاط التي يجب أن تجمعها لكي تستطيع اللعب بكريس ورودريجو؟! والتايرنت الذي في اللعبة هو ليس الذي في الجزء الثاني بل الذي في الجزء الأساسي الكود فيرونيكا نفسه وهناك مكان تجد 2 أو 3 منه معا!وأيضا في الديد إيم بالنسبة لشخصية فونج لينج فهي ليست يابانية بل صينية حيث أنه في احد العروض تقول أنها من الصين أو قد أتت من الصين والوحش النهائي هو مورفييس وهذا هو تحوله الثاني وبعد أن تنتهي من قتاله بالسلاح الكهربائي وتخرج من الغرفة بعد أن تنقذ فونج لينج سوف يبدأ بالتحرك بشكل غريب يعني ليس على قدميه بل يزحف على الأرض وترى انه مصاب ثم يبدأ بالتضخم ويصبح كما نراه الوحش الأخير وبعد تلك المعركة مع مورفييس لا ادري لماذا عندما أريد أن اختار السلاح الكهربائي لا استطيع إستعماله يعني ماذا حدث له؟ومكتوب شيء أسفل السلاح ولكن للأسف أنا أملك النسخة اليابانية لذلك لم أفهم شيئا من الكلام المكتوب في شاشة الأدوات وأيضا لماذا هو لا يتأثر من اي سلاح ما عدا الكهربائي؟! خصوصا وأن جسمه كله كهرباء يعني يطلق شحنة أو شرارة كهربائية عليك وعندما تطلق عليه بمثل او نفس طاقة جسمه يتأثر بينما بالأسلحة الأخرى لا فلماذا؟وأنا أعلم بانه لا وجود للبازوكا في اللعبة ولكن لنفترض لو كانت موجودة هل تعتقد أنها ستؤثر فيه؟وأعذرني على كثرة الأسئلة يا أخي الغالي وشكرا.

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up Re: التقرير الشــامل ......... ( لـسلـسلة الجــن سرفــايفــر ) ...........

اهلا اخي الغالي msm
    اخي كلمك رائع وصحيح 100% ولكني قصدت من تعريفي السابق ان اشرح كلمة جن سرفايفر بدلالتها بمعنى الامر اشبه بتعريف كلمة ما في اللغة العربية فهيا تحتمل معنيان اثنان اولهما المعنى لغتا و الاخر اصطلاحا وانا اتيت بالمعنى اصطلاحا لاشرح الى ما ترمز كلمة الجن سرفايفر وترابط كل المعنيان معنى كلمة السلاح والبقاء حي ونحن نشاهد يا اخي كيف في بداية اللعبة في الجزء الاول قال كيرك انه لا يتذكر شيء ولا يوجد معه سوى هذا المسدس الذي سوف تتعلق حياته به يعني الامر هنا اصطلاحيا وهذا ما شرحت هنا بينما الغتا هو ما اشرت اليه يا اخي الغالي وانت ما قالته صحيح وشكرا لك يا اخي الغالي على وضع المعنى لغتا وما قصدت له شركة كابكوم

اهلا اخي الغالي النمسس اولا شكرا لك يا اخي الغالي لتنبيهي للامر الاول وهو من اي دولة بطلة اللعبة وفعلا يبدو اني اخطات في كتابة الدولة وسوف اعدلها الان وايضا امر التايرنت يا اخي الغالي
    ومن اجلك واجل تعديل هذه الاخطاء قمت باضافة المزيد من المعلومات عن الريزدنت ايفل جن سرفايفر2 ارجو ان تتطلع عليها

واما النقاط فلا يوجد حد معين فالامر يعتمد على قتلك للوحوش ايضا وصدقني لا اعرف كم نقطه تحتاج للحصول على كريس او ريدريكو ولكن هناك امر اهم من النقاط لكي تستخرج كريس وريدريكو وللاسف نسيت ان اضعه بسبب كثر المعلومات يعني ها انا اخطا خطا جديد اعتذر لك وللجميع وسوف اعدله الان في الموضوع في الاعلى باذن الله شكرا لتنبيهي يا اخي الغالي

اما عن السلاح الكهربائي فيا اخي هو يبدو لك انه لا نهائي الذخيرة وتستطيع ان تطلق منه ما تريد من الذخيرة ولكن وبعد ان تقتل الرئيس الاخير في اللعبة سوف تجد انه وفجاة انتهت ذخيرته ولم يعد يحتاج اليه بطل اللعبة
    اما عن السلاح ولماذا لا يؤثر به اي سلاح اخر فصدقني يا اخي كل الاسلحة تاثر به بشكل مختلف وتاثيرها عليه بطيء لا اكثر بينما سلاح الكهرباء هو الذي يستطيع التاثير عليه بشكل اكبر والامر يعود الى نوع هذا السلاح ولما صنع فهو صنع لتدمير الخلايا التي تخرج عن السيطرة بعد التجارب عليها بالتي فايروس وهو اشبه يا اخي بسلاح البلازما الذي تاخذه بكريس في الكود فيرونيكا فانت كما ترى ما ان تصيب الكسيا سوف تتفجر لان هذا السلاح صنع خصيصا لتدمير الخلايا المصابة

وهكذا هذا السلاح ايضا يعني تخصصه هذا المجال

واما لو ان البازوكا كانت موجودة فسوف يكون تاثيره قريب من تاثير هذا السلاح ولكن بختلاف بسيط ان الوحش سوف يصنع حوله مجال مغناطيسي يفجر الصاروخ قبل وصوله له بعكش هذا السلاح

وما شاء الله سؤال ذكي انا متعجب لماذا لم تسئله يا اخي في موضوع الاسئلة والاجوبة ؟؟؟

وابد يا اخي انا لا اغضب منك ومن كل من يرغب في زيادة معلوماته عن اي شيء في هذه اللعبة الرائعة

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 08-03-2004 الساعة 01:02 PM
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

ارجو من الجميع اولا قبول اعتذاري عن بعض الاخطاء التي وردت في التقرير ونبهني اليها الاخ الغالي النمسس مشكورا

وايضا قمت باضافاة معلومات نسيت في السابق ان اضعها عن الريزدنت ايفل جن سرفايفر 2 (كود فيرونيكا )

فارجو ان تقبلوا اعتذاري وتستفيدوا من المعلومات الجديدة باذن الله

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

شكرا لك يا أخي الغالي كريس على تعديل الأخطاء وإضافة المعلومات الجديدة ولا داعي للإعتذار وشكرا لك على إجابة أسئلتي

المرحلة الخامسة : وهي المرحلة الاخيرة وهنا سوف تقاتل التايرنت الخاص بجزء الكود فيرونيكا وبعده سوف يظهر لك النمسيس طبعا المرحلة كلها سوف تكون بمختبرات اسفل الارض وعند مهبط الطائرات الحربية وبعدها سوف تكون نهاية اللعبة
    يا أخي الغالي إن النمسيس يظهر في جميع المراحل ما عدا المرحلة الخامسة ففي المرحلة الخامسة إذا إنتهى الوقت سوف تنفجر الجزيرة وتموت بدلا من ان يظهر لك النمسيس وهل كل مراحل اللعبة 7 أم توجد اكثر؟وهل يظهر النمسيس في المرحلة السادسة والسابعة وما بعدهما؟! وهل يمكن أن تقول مكان هذين المرحلتين يعني في أي منطقة في اللعبة؟وكم مفتاح عليك جمعه في كل من هذين المرحلتين؟وبالنسبة للجن سورفايفر 1 في نهاية اللعبة سيظهر لك واحد من هؤلاء الثلاثة ويقتل التايرنت الشخصية التي تظهر وهم فينسينت وقائد الجنود على ما أعتقد ومن هو يعني ما اسمه؟ لأنك لم تكتب عنه شيئا ولم تضع اي صورة له والشخص الثالث هل هو ذلك العجوز المغفل(آندي) كما تقول والذي تجده في احد الأماكن يطلق عليك النار من بيت بعيد قليلا ويظن أن البطل آرك هو فينسينت؟واسمه آرك وليس ايرك وفعلا أعتذر وأنا آسف جدا على كثرة اسئلتي التي يبدو أنها ازعجتك كثيرا وبما فيه الكفاية فأعذرني يا أخي الغالي كريس وأقدر لك جهودك من اجل المنتدى وشكرا.

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

اخي مراحل اللعبة هي خمس مراحل عادية وهناك مراحل اضافية ومنها مراحل تلعب بها ضد الحشرات الموجودة في الجزء الثالث ( الصراصير ) كم تلقب واما المرحلة السادسة والسابعة فصدقني يا اخي لا اعرف عنها اي شيء كثير سوى ان السادسة تستطيع بها ان تستخرج كريس وبعدها يا اخي سوف تلعب بكريس من بداية المراحل الخمسة الاولة

واذا ستخرجت المرحلة السابعة بعد ان تستخرج السادسة سوف تلعب بريدريكو ايضا من بداية المراحل الخمسة الاولة
    ولكن انتبه فعليك ان تجمع الجواهر الخمسة وايضا هناك امر هام لن تستطيع ان تخرج من المرحلة الى المرحلة التالية قبل ان تحصل على مفتاح البيوهزارد فهو ما يجعلك تخرج من المرحلة الاولة الى الثانية وهكذا

اما عن المرحلة الاخيرة فيا اخي اذا قتلت التايرنت سوف تلعب ضد النمسيس يا اخي الغالي وهنا يبدو اني اخطات مرة اخرى كان يجب عليك ان اكتب ذلك فانت في المرحلة الاخيرة عليك يا اخي ان تقاتل بعد التايرنت النمسيس واذا انتهى الوقت ولم تقتل النمسيس انفجر المكان كله اما اذا قتلته سوف تنجو وتنتهي اللعبة

اما عن الجن سرفايفر1 فيا اخي ان التايرنت في النهاية يقتل فينسنت فبع ان تصل انت الى البوابة الاخيرة للمختبر سوف تجد فينسنت يظهر لك ويصوب مسدسه نحوك وقبل ان يطلق عليك النار يصرخ فينسنت وسوف تجد مخالب التايرنت قد اخترقت بطنه وبعدها يسقط ويموت وهنا سوف تقاتل التايرنت اول مرة وفي النهاية عندما تهرب الى المروحية حيث سوف تجد هناك ايضا التايرنت ليتحول الى الشكل النهائي وتقتله
    اما ذلك الشخض الغريب المسؤول عن الوحوش المنفوخة فيا اخي لا يظهر باللعبة سوى مرة واحدة في عرض هبوط تلك المخلوقات وبعدها يغادر ويختفي ولا يعود للظهور ابدا وكل من تقاتلهم هم جنود ذلك المسؤول الغريب اما هو فيختفي ولا يعود يظهر ابدا ولذلك لم اكتب عنه اي شيء لاني اردت ان اذكر الشخصيات الرئيسية في اللعبة
    واما الرجل المسكين السمين فهو يموت بالمجارير بطريقة ما ولكنه ليس من يطلق عليك النيران من نافذة المبنى المجاور فانت عندما تكون في مبنى السينما سوف ترى ان فينسنت هو من يطلق عليك النار لانك اذا انتبهت جيدا عليك يا اخي سوف يقول مت يا ايرك مت وهو فينسنت فهو يرتدي الرداء الابيض خاصته بينما ذلك السمين بالعكس هو من يغلق عليك الباب في ذلك المبنى عندما تهاجمك الهناتر نعم هو من يغلق عليك الباب ولكنه لم يطلق عليك النار

واعلم يا اخي ان اسمه آرك ولكني اعتدت على تسميته باسم ايرك يعني اسهل

بالمناسبة يا اخي الغالي شكرا لك لتنبيهي للكثير من الاخطاء فانا للاسف ومن طول الموضوع اشتبك علي الكثير من المعلومات وايضا كنت اكتب فانسى بعض المعلومات وهكذا شكرا جزيلا لك

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

لا شكر على واجب يا اخي الغالي كريس وشكرا لك أيضا على الأجوبة وصدقا لا ادري لماذا لا تنتهي أسئلتي أبدا يعني الكثير من التساؤلات تدور في ذهني ولا تنتهي ومنها كيف يمكنك قتل النمسيس إذا كان لا يتأثر بالرصاص أبدا؟!!!!!!!!!! وأنا فعلا لا أريد قتله لأنه عزيز وغالي على قلبي وهو وحشي المفضل يعني حرام أقتله!

وهناك مراحل اضافية ومنها مراحل تلعب بها ضد الحشرات الموجودة في الجزء الثالث ( الصراصير )
    هل هي المرحلة السادسة أم السابعة؟وهل هي الحشرات يعني الديدان الصغيرة؟

اما ذلك الشخض الغريب المسؤول عن الوحوش المنفوخة فيا اخي لا يظهر باللعبة سوى مرة واحدة في عرض هبوط تلك المخلوقات وبعدها يغادر ويختفي ولا يعود للظهور ابدا وكل من تقاتلهم هم جنود ذلك المسؤول الغريب اما هو فيختفي ولا يعود يظهر ابدا ولذلك لم اكتب عنه اي شيء لاني اردت ان اذكر الشخصيات الرئيسية في اللعبة
    هل أفهم من كلامك يا أخي الغالي أنك لا تعرف عنه؟وأرجوك إذا كنت تعرف عنه أكتب عنه لأنني أريد معرفة هذا الشخص

وأيضا بالنسبة لفينسينت هل أنت متاكد انه هو الذي يظهر من نافذة في بيت مجاور؟وأنا اعتقد انه الرجل السمين لأنه عندما ينادي البطل يقول:مت يا فينسينت لأنه يظن أن البطل هو فينسينت ولا يقول مت يا آرك وإذا كان فينسينت فعلا فمن غير المعقول أن ينادي بنفس إسمه على آرك إلا لو كان يريد ان يلقي التهمة على آرك لكي يظن الجميع أن آرك هو فينسينت ومن هو الشخص الذي يتصل بالهاتف وثم عندما ترد عليه يقول لك فينسينت....فينسنيت....أنت قاتل......قاتل!وثم يغلق الخط وأنا أعتقد انه الرجل السمين لأن صوته في الهاتف هو نفس صوته الذي في المبنى المجاور وأيضا يظن بأن آرك هو فينسينت ولا أعتقد ان هذا الرجل السمين يعرف بان هذا الشخص هو آرك ويتهمه بانه فينسينت لأنه مغفل كما قلت وهو يظن ان آرك هو فينسينت ولا يتهمه بانه فينسينت أما فينسينت نفسه فكما قلت يا أخي الغالي فمن المستحيل أن ينادي آرك بنفس إسمه إلا لو كان يريد أن يتهم آرك بانه فينسينت وانا أستبعد هذا الأمر وأرجح اكثر أن يكون هو الرجل السمين

واعلم يا اخي ان اسمه آرك ولكني اعتدت على تسميته باسم ايرك يعني اسهل
    نعم ولكنه إسم خاطيء لذلك ارجو منك تعديل هذا الخطأ أيضا يا أخي الغالي

ولا أعتقد انه توجد لدي أسئلة أكثر عن الديد إيم وما شاء الله يعني إنقلب الموضوع من تقرير شامل لسلسلة الجن سورفايفر إلى أسئلة وأجوبة عن أغرب أمور سلسلة الجن سورفايفر(إنقلب السحر على الساحر)وأتمنى لك دوام التوفيق وشكرا.

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

اخي النمسيس سوف تقتله في نهاية اللعبة بالاسلحة التي معك لانه كما ترى سوف تشاهد في اعلى الشاشة خط يمثل طاقة النمسيس يتناقص هذا الخط كلما اطلقة عليه النار وحسب قوة سلاحك الى ان يموت في النهاية

هل هي المرحلة السادسة أم السابعة؟وهل هي الحشرات يعني الديدان الصغيرة؟
    لا انها الحشرات الكبيرة في الجزء الثالث الغريبة الشكل وصدقني انا لا اعرف اي شيء عن هذه المرحلة او المرحلة السادسة او السابعة

اما عن الجزء الاول .......
    اولا ذلك الجندي الغريب والمجهول....

وهو مرسل من الفرع الرئيسي لشركة الامبريلا وذلك كنوع بديل للبشر وهو انسان بينما بقية القوات عبارة عن آلات وهو من يتحكم بها فقد راينا ماذا حل بقوات المرتزقة بمدينة راكون وكيف مدى الخسائر التي لحقة بالشركة وفشل مهمتهم لذلك قامت بتصميم هذا النوع من الجنود وارسلت معهم قائد متخصص في العمليات الخاصة وبعد ان انزلهم في تلك البقعة قام باعطائهم الاوامر التي ارسل لتنفيذها وهي قتل وتنظيف هذه الجهة القريبة من فرع الشركة في الجزيرة وذلك لمنع اي شخص للوصول الى ملفات الشركة او حتى توريط الشركة باي متاعب وهنا كنا نشاهدهم منتشرين في كل مكان يقومون بقتل وملاحقة بطل اللعبة اما ذلك الشخص فقد انسحب بمروحيته بعيدا ليشرف على القوات من الجو ويرسل لهم الاوامر المتعلقة باماكن تواجدهم لذلك فقد كنا نجدهم في كل مكان لانه كان يعطيهم الاوامر من الجو للاتجاه الى اي كان يراه مناسبا في عملية التطهير وبعدها امر طيار المروحية بالمغادرة لان هؤلاء الجنود ليسوا سوى الالات وليسوا بشر لتم اعادة انزال المروحيات لتاخذهم

الان لنعد لذلك السمين في البداية يا اخي لنصل الى الاتصال الهاتفي الذي تم وهذا الاتصال قام به فينيسنت وذلك لكي يحدد مكان بطل لعبتنا وليس السمين وايضا الذي اطلق النار على بطل اللعبة ارك هو ايضا فينسنت

ويا اخي ذلك السمين يعرف فينسنت حق المعرفة فهو الذي وضعه مشرف على المجارير وهو الذي كان يعتقد بان بطل اللعبة شرير يجب التخلص منه وان فينسنت هو الذي يمثل الخير هذا يدلنا يا اخي ان ذلك السمين يعرف فينسنت جيدا ولايمكن ان يشبه عليه اي شخص اخر لذلك فمن غير المعقول ان يبقى يناديه فينسنت لانه يعرف من هو فينسنت

والان لنصل الى المهم لماذا كان فينسنت ينادي بطل لعبتنا باسمه بدل اسم ارك ؟؟؟؟

الجواب : اخي الغالي هناك احمالان اثنان
    الاول : بان فينسنت عرف بان ارك قد فقد الذاكرة فقرر التخلص منه بطريقة ذكية وهي ان ينادي بطل لعبتنا باسمه الحقيقي وذلك لكي يبقى بطل لعبتنا يعتقد بانه فينسنت وبذلك سوف يجد بطلنا في ما بعد الكثير من الملفات التي تتحدث عن فينسنت مدير فرع شركة الامبريلا في هذه الجزيرة وسوف يعتقد ارك انه هو فينسنت ويظن انه شرير ليكره نفسه وقد ينتحر او قد يهرب من هذه الجزيرة لينسى نهائيا امر شركة الامبريلا كنوع من الهرب من الذات .

الثاني :بان فينسنت عرف ان بطل لعبتنا ارك قد انتحل شخصيته في التسلل للفرع واخذ المعلومات فقرر ان يكمل مع بطلنا مسرحيته بمعنى الامر يحدث مثلا (( انت يا اخي الغالي النمسيس الحقيقي وفجاة يقوم شخص بانتحال شخصيتك وتكتشفه عندها ماذا سوف تفعل سوف اقول لك سوف تهاجمه وتقول له هي ايه النمسيس قاوم كما تسمي نفسك الست النمسيس هي ارينا قوتك بداعي المسخرة والاستهزاء )) وهكذا كان فينسنت كانه يقول لبطلنا لقد انتحلت شخصيتي اذن مت مع شخصيتي التي انتحلتها .

وانت تامرني امر يا اخي الغالي سوف اغير الاسم الان

سلام chris
    chris

شكرا أخي الغالي كريس على التوضيح ....^^

MADE IN ITALY

الصورة الرمزية النمسس

أهلا اخي الغالي كريس وشكرا لك وأفهم من كلامك أن فينسينت لم يمت عندما سقط من المروحية بل أغمى عليه وأيضا لم تقل لي ما هو إسم ذلك المسؤول فأرجوك اخبرني بإسمه الكامل وليس الأول فقط وشكرا.

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا شكرا على واجب يا اخي الغالي جيل فلانتاين

اهلا اخي الغالي النمسس ولا شكرا على واجب

اخي فينسنت لم يمت بعد ان سقط لانه حصل معه ما حصل مع ارك يعني سقط ولكنه لم يمت وبعدها استيقظ واتجه الى المستشفى حيث هناك فتح البوابة الحديدية لاخراج المستر اكس ومن هناك بدا يرسل المستر اكس للقضاء على بطلنا

اما ذلك المسؤول فللاسف لايوجد شخص يعرف اسمه ومن يكون البعض كان يعتقد بانه قد يكون هانك ولكنه ليس هانك لاننا نعرف جميعا شكل هانك وقوامه ولكني ان شاء الله سوف ابحث عنه لاجد اي معلومات عنه باذن الله

سلام chris
    chris

موضوع صراحه اكثر من روعه

وامر طبيعي مثل هذه المواضيع تأتي منك يااخي الغالي كرس

انا بأنتظار ابداعاتك

وتقبل تحياتي
    اخوك الهكر
    عش وَاقعك ولاتَسَرح مع الخيال.. وإقبال دنياك كماهي..فسوف لايصفو لك فيها صاحب,ولايكمل لك فيها أمر,لأن الصفو والكمال والتمام ليس من شأنها ولا من صفاتها. من ذا الذي نال في دنياه غايته؟! من ذا الذي عاش فيها ناعم البال؟! وتذكر أنه إذا أشتد الحبل أنقطع,وإذا أظلم الليل أنقشع,وإذا ضاق الأمر إتسع,ولن يغلب عسر يسرين.

الصورة الرمزية النمسس

شكرا لك يا أخي الغالي كريس ونعم صحيح الفرق بين فينسينت وآرك أن آرك فقد ذاكرته وفينسينت لم يفقدها ربما لأن آرك سقط سقطة قوية أو سقط على رأسه أو ما شابه بينما فينسينت ربما كانت سقطه ضعيفة او قوية ولكن ليس في منطقة خطرة مثل الرأس

بدا يرسل المستر اكس للقضاء على بطلنا
    ولهذا أستغرب من وجود عدد كبير او جيش من المستر إكس وكنت سوف اسألك هذا السؤال وهو كيف او من أين يأتوا كل هؤلاء المستر إكس ولماذا يوجد عدد كبير منهم ولكنك اجبت عليه قبل ان أسألك

وإن شاء الله تجد معلومات عن ذلك المسؤول ولا تقلق لأنك ستجده عاجلا أم آجلا ولا تنسى انك انت كريس أفضل شخص في الكون ولا يمكن ان يوجد أي شيء إلا وتكون انت قد عرفته وفسرته وحللت كل شبر منه وكل شيء فيه لذلك أثق بك وأعتمد عليك وأضع أملي فيك بأن تجد معلومات عن ذلك المسؤول وصدقا لم يعد لدي أي سؤال سوى أنني اريد معلومات عن هذا المسؤول وهذا ما ستجده قريبا إن شاء الله يا اخي الغالي كريس وحتى لو كانت لدي أسئلة اكثر لن أسألك اكثر من ذلك لأنني أشعر بأنني اتعبتك كثيرا وكانت أسئلتي كثيرة وثقيلة ومزعجة عليك وبفضلك أصبحت أعرف كل شيء عن سلسة الجن سورفايفر ولولاك لكانت جميع هذه التساؤلات ما زالت تدور في رأسي إلى الآن وحفظك الله من جميع الشرور والآثام وادخلك فسيح جناته وشكرا لك يا اخي الغالي كريس الرائع! واتمنى لك دوام التوفيق في حياتك الدنيا والآخرة وشكرا

روعه أخوي كريس تقرير ممتع فيه معلومات رائعه .. ماشاء الله هذا المنتدى مميز بمواضيعه وأحلى شيئ فيه مواضيع سايلنت هيل وريزيدنت إيفل ..

يعطيك مليون عافيه أخوي تعبك هذا مابيضيع
    Silent Hill 4 : the room

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي الهكر السعودي وشكرا لك يا اخي الغالي على كلامك اللطيف وان شاء الله يستفيد الجميع من هذا الموضوع

اهلا اخي الغالي النمسس وشكرا لك على كلامك اللطيف يا اخي الغالي وارجو ان اكون دائما عند حسن ظنك وظن الجميع بي شكرا لك يا اخي الغالي وان شاء الله سوف ابحث عن معلومات عن هذه الشخصية لكي اضع لك كل المعلومات المطلوبة عنها

اخي صدقني انني احب الاسئلة كثيرا لانها تفيدوني انا قبل السائل وتفيد السائل لذلك يا اخي الغالي اذا كان لديك اي اسئلة اخرى فانا بنتظارك يا اخي الغالي واذا كانت مثل هذه الاسئلة الرائعة يا اخي فارجو ان تسئلها او تضعها في موضوع الاسئلة والاجوبة عن لعبة الريزدنت ايفل لكي تعم الفائدة هناك الجميع

اهلا اخي العزيز Taki بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك وشكرا لك على كلامك اللطيف يا اخي واهلا بيك مرة اخرى وعلى مثل هؤلاء الاعضاء في اسرتي الرائعين فان تعبي باذن الله لن يضيع

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 14-03-2004 الساعة 01:19 PM
    chris

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي الغالي كريس ولا شكر على واجب وشكرا لك على ردك يا اخي الغالي وانا لدي اسئلة اكثر ولكني تعبت من كثرة الأسئلة لذلك أريد ان أرتاح بعض الوقت من صداع الأسئلة الذي أعاني منه وسوف أسألك في وقت لاحق أو ربما بعد أن تأتيني بمعلومات عن ذلك المسؤول حتى ترتاح انت أيضا وتجهز بعض الأجوبة إستعدادا للأسئلة القادمة وشكرا.

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة