النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: ليلة الدخلة مجالي نوم

Red face ليلة الدخلة مجالي نوم

الزواج يعني بعد ما طاحت الفأس بالرأس وعلى قولة أخواننا الكويتين ما كو فكة واحنافي السيارة .رايحين للفندق بننام الليلة ومن بكرة بنسافر لماليزيا مثل كل السعوديينيعني وين نروح.أنا علشان أتعدى هالموقف الصعب قحشت كل أشرطة مزعل فرحان وبشير شنانوالأحسائي أخوان وحطيت مكانها أشرطة فيروز بس المشكلة اللي يسوي فيها نفسه ينكشفبسرعة أجل مشغل أغنية القدس ..شوي وعيني تدمع ..وعلى هالجو الرومانسي ... وانا ساكتيقال لي مستحي ( رجال آخر زمن ) وفجأة يضرب اللي قدامي فرامل بقوة ( في شارع العليا ) وتشين الأخلاق وقتها ويطلع العرقأنا : يا بن الكلب يا ملعون الوالدينفتح عيونك يا جعلك تنعمي يابن الكلب ..والله لو نزلت عليك يا ابن اللذين أتفل بوجهكمو الشرهة عليك يابن (....) الشرهة على اللي عطاك الرخصة وخلاك تسوق في الشوارع ... وبعد لحظات التفت على لولوهيوم تذكرتأن هذي ليلة عرسي ..شفتي يا حياتي شباب متهور يسوقون في الشوارع الله يهديهم بس .. يطلعون الواحد عن طوره .استغفر الله العظيم .عسا ما صار لك شي يا حياتيلولوه : لا أبد سلامتك بس انتبه لدربك لا أحد يضرب فرامل بعد في وجهك مرةثانية تصير مشكلة وقتهاالمهم وصلنا للفندق وكل واحد توزى في قرنة وبدلملابسه توني بأقول لها يا حياتي وش رأيك نطلب للعشاء الا لولوه تقول ليلولوه : عبدالعزيز حبيبي معليش تراني تعبانة وبأنوم تعش بروحك يا حبيبيبالعافيةأنا : وشو ما راح تتعشين معي ما يصير يا قلبي .كان ودي نتعشى سوىثم نجلس ونسولف مع بعض ( تطبيقا للحكمة الصينية أجعل أنتصاراتك في أراض جديدة بعيدةعن موطنك )

لولوه : ( من تحت طرف الغطا = الكنبل ) نسولف وش تقصد بالضبطبنسولف .يعني نتكلم ولا شي ثاني لا سمح الله .. هاهأنا : لا نتكلم كلامعادي أنا وأنتي يعني نعرف بعض من أول نتكلم كحبيبين الآن كزوجين حبيبين ورانا عشرةعمرلولوه : اها أذا كذا مو مشكلة هالحكي أهم بكثير من النوم النوم يقدريستنى بس هالمشاعر الفياضة لا ما تتأجل ..قل لي يا عزوزي وش مواصفات البنت الليتحلم فيها بصراحة بصراحة يعني لا تجاملني قل الصدق هاه حبيبي الصدق .. ترى احناالان عادي نأخذ ونعطي مع بعضأنا: بصراحة من يومي صغير أبي واحدة تشبه سعادعبدالله بس عقب الطفرة صرت أفكر بزينب العسكري ولا باسكال مشعلاني .. الصراحةالبودي حقهم شي غير طبيعي خصوصا باسكال مشعلانيلولوه : باسكال مشعلاني عادوزينب العسكري ياخي ذوقك مدري وشلون صاير طيب يوم شفتني وش حسيت قل الصدق لا تجامل ..علشاني زوجتك يعني تراني فري واللهأنا : والله يوم شفتك بصراحة أعجبتفيك قلت في نفسي من هالطخمة هذي بس بيني وبينك مدري وشلون أحس جسمك يبغاله شويةتعديل اسكتي يا مرة شفت واحدة في اليورومارشية جسمها خطير جسم موديل في الأولحسبتها لبنانية بس طلعت سعودية يوم واحد لحقها قامت تشتمه بس بنت اللذين شي موطبيعي ..غرتها ماشالله ولا عيونها صدق اذا قالوا لك تذبح وتداوي .ولا مشيتها ما شفتدلع مثل دلعهالولوه: بتبطى تحكي ولا وشلون خلاص كان تقدمت لها أذا هيمعجبتك وش الله حادك على الشيف ...

أنا : ياليت لا قصدي وش فيك زعلتي أصلامثل هالأشكال جمالهم للشوف بس ولا تلقين أخلاقها ولا بد ولا من داخل يعلم الله .أماأنتي جمالك من برا ومن جوا ولا فيها بعد الله لا يحرمني منك .. الآ أنتي وش كانتأحلامك وش كانت مواصفات فارس أحلامك ..

لولوه : والله أنا كنت أتمنى أنالله يرزقني بولد الحلال يكون شاب متدين ومتعلم ووظيفته زينة وأخلاقه عالية .

أنا : بس هذي كانت كل أحلامك يعني مافي شي ثاني كان في بالكلولوه : اها أي والله بس واذا تبي الصراحة الصراحة يعني كان ودي يكون في وسامة توم كروزولا شعرهأنا : اها أجل مثل توم كروز .ما دريتي ليه نيكول كدمان طلقتهاكتشتفت الله لا يبلانا أنه جاي شاذ يعني الله يفشلهلولوه : اوكيه مومشكلة خلني أكمل ولا شعره زي شعر براد بيت . كذا يطير من نسمة الهواءأنا : عاد براد بيت ضحكتيني زوجته جنيفر انيستون تقول في لقاء أنه تعيش معه مثل الأخواتبس تحب أنها تتصور معه صدق أنهم نفخة على الفاضي ..

لولوه : أنا لله وأناأليه راجعون على الأقل يكون فيه من رجولة جورج كلوني قل بعد فيه شي هذا اللي ناقصأنا : هاه لا ونعم بجورج كلوني اشهد بالله أنه رجال ..بس ما تقرين الشرقالوسط يقولون في واحد عبد كاسر عينه بشريط .. عاد معلقين يقولون أن هالعبد كان فينفس حارة جورج كلوني يومه صغير تتوقعين كاسر عينه بايشلولوه : أقول مالتعليك وعلى سواليفك البايخة هذا كذا وهذا مدري وش فيه طيب يا سيد الرجال أنا بأناميالله تصبح على خير صحني بكرة علشان نسلم على أهلي واهلك ونروح للمطار ورجاءاالمجلات اللي تجيب منها أخبار الممثلين اللي قلت لي عنها ما عاد أبيها تدخل بيتنايالله تصبح على خيرأنا : وأنتي من أهل الخير ( على قولة المثل البلجيكياذا كنت ضامن الانتصار فلا يهمك أنك تنضرب في أول جولة )

وثاني يومالظهر رحنا سلمنا على أهلي وقامت أمي توصيني عليها قدامهاأمي : ياعبدالعزيز يا ولدي ما أوصيك كل شي الا لولوه بنت الحبيبة على قلبي ترى أمها غاليةعلي أياني واياك تزعلها ( وهمست في أذني الله الله بنفسك ما عليك الا من روحك ولاتزعلك أنا وأمك الزم ما علي أنت ) فهمت وش أنا أقول ...

أنا : ايه اللهيسلمك وش دعوة قالوا لك ما أفهموبعدها رحنا لأهلها نسلم عليها وجلست أمهاساعتين توصيني على بنتها يالله طلعنا علشان نلحق على الطيارة وركبنا الطيارة وفيالطيارة ...

أنا : أنا أبي عند الدريشة لا تقولين ما قلت الكرسي جا مننصيبيلولوه وش كرسيه تخلي زوجتك في السيب ما أنت صاحي يالله بس أنا عندالدريشة ...وجلست هي جنب الدريشة والتفت علي .. هييه هييه أنا عند الدريشة لعبتعليك أثرك مخفة ينلعب عليك .

أنا : ( وكل قهر الدنيا فيني ) يا ربي ما تجيالشمس من جهتك و وتصيرين ما تقدرين تشوفين شيلولوه: على الأقل بأصير أقدرأشوف الأقلاع والهبوط هع هع هعوتمر المضيفة من عندنا وأسألها ,

أنا : لو سمحتي وش الأفلام اللي بتعرضونها على الرحلة ممكن أعرفها سمعتيقولون فلم ال باتشينو الجديد بتعرضونه صدق هالحكيالمضيفة : لحظة بس أجيبلك لستة الأفلام اللي راح تنعرض على هالرحلة ...

لولوه: أجل بيعرضون فيلمال باتشينو في الرحلة يا حظنا ليتنا جايبين فيديو معنا علشان نسجله لأهلنا اذارجعنا للرياض يشوفونه وش رأيك هاه أنت أول مرة تتزوج ..شكله مبين كذا في أحد ثانييوم زواجه يتفرج على الفيديو ويترك زوجته صدق ما عندك سالفةأنا : الآن موتركت لك الدريشة وش تبين بعد قصدي حسبتك تبين تنامين يا حياتي.خلاص ما في أفلامانبسطي الله يستر هذا الزواج من أوله ..ايوة وش تبين نحكي عنه يا حياتيلولوه : يعني مثلا مثلا وش رأيك نتكلم عن ليلة العرس وش كان انطباعك ... ألا صح وش مدخلك عند الحريم مو متفقين من قبل أني بطلع لك من تحت لتحت ما أشوف الاأنت ببشتك جاي تركض ومعك أخوي الخبل و من زود الشيافة مبتسمين تقل الواحد منكمبيأخذون له صور ..أخوي عازب يعني ما عليه شرهه بس أنت يالمعرس وش نقول عنك وعيونكصايرة كاميرات مراقبة الا ما جازوا لك بنات في العرسأنا : والله يا كان فيالعرس قطع بعد عندك أم أحمر اللي مطلعة كتوفها صدق أنها ما تربت الكتوف طالعة ونصالصدر باين أنها ما تربت صدق بس ولو البنت قطعة ما عليها ..

لولوه : تقصدمرام بنت خالي .. أجل ما تربت هاه المسكينة خبرها عرس نسائي ولا في رجال وجييههممغسولة بمرق .لا ومن زين الطبايع ترقص أنت وأخوي ... وين الاتفاق أنك ما تدخل هاهأنا : والله يا حبيبتي هي مرة في العمر يعني الواحد كم عرس بيصح له يدخلعند الحريم .. بس يا بنت خالك بعد بنت كلب عليها مواصفات قياسية صدقلولوه : أقول ما ودك تشوف لك أفلام أحسن ال باشينو بيعرضون فيلمه الآن وش نقول بس رجالعيونهم فارغةأنا : لا تكونين زعلتي يا حياتي .. بس يعني الواحد ما تتكررالفرص في حياته أكثر من مرة يا اغتنمها يا جلس يتندم عليها طول الوقت ..أهم شي أذاوصلنا لكوالالمبور وثم انطلقنا للفندق وبعدها ننام الواحد تعب من العرس والمشاويرلولوه : وشو ما راح نتمشى اليوم يقولون كوالالمبور تهبل مرة حلوة خل نتمشىأنا : لاحقين عليها عندنا أربع أيام في كوالالمبور غير يوم الوصول ثانيايوم نوصل بيكون الوقت متأخر يعني الناس نايمين يعني لو طلعنا نتمشى ما راح نلقى شيلولوه : الله أحسن شي يا أخي أنت فاهمني صح أنا أحب الهدوء ولا أطيق أماكنالزحمة وعلشان نكمل كلامنا وتعارفنا حق البارح يالله مرة كان حلوأنا : ( همسا ... بدينا بشغل اللكاعة ) ايه أجل تحبين الهدوء وتبينا نكمل كلامنا أذا كذا مايخالف من عيوني ابشري يا قلبي أول ما نحط شنطنا في غرفتنا في الفندق على طول نتمشى ( ايه هين تعتبين برى باب الغرفة قبل يومين )

وأول ما وصلنا الفندق وحطيناشنطنا في الفندق تلتفت علي لولوهلولوه : يالله يا حبيبي خلنا نطلع نتمشىيقولون كوالالمبور تجنن في المساء قمرها غيرأنا : الله يهديك وش نطلع ماشفتيني أتنافض في هالتاكسي من البرد أحس أني بأجمد والمشكلة ما جبت معي الا ملابسصيفية .. ما دريت أن ماليزيا باردة مرة في الليل أنا أقترح نتعشى هنا ونتدفى ترىالدفا في البرد زين مرةلولوه : هاه وشو وش برده الله يهديك يمكن لأنكجوعان حسيت أن الجو برد وأذا برد مرة معي جاكيت جلد مستعدة أعطيك أياه ينفع للنساءوالرجالأنا : ( يا شين البنت اذا قامت تستعبط ) أقول يا قلبي عاد واللهماني جوعان بالعكس من زود البرد أفكر في الفراش أتدفا وارقد في الدفا الله لايغيرها من نعمةلولوه : كويس أجل أنت نم يا حياتي أنت نم وأنا بأرتبالملابس واخذ لي دش وأتفرج على التلفزيون وبعدين أنامأنا : معصي ..هذااللي ناقص ..قصدي يا قلبي وشلون أرتاح على الفراش وأنتي مو معي والله ما يهنا لينوم ثانيا ناسية أنك دفاية حياتي ..قصدي شمعة حياتي ..اللي أتدفا منها يالله تعاليخلينا ننام سوىلولوه : يا وصخ أثر هذا قصدك من الأولأنا : وصخ ..وش وصخه يا بنت ..وش أنا مفكر به كل الناس تفكر بهالشي اها بس تعوذي من أبليسوتعالي ورانا قومة الصباح بدري علشان نتمشى يالله يا قلبي الواحد من طول العزوبيةقب وجهه كله حبوب شباب حسبي الله على العزوبية وغثاها ..

لولوه : هاه طيبطيب شوي يا عيوني أروح الغرفة الثانية أبدل وأرجع لكأنا : يا حبك للتأخيروش الغرفة الثانية بدلي هنا شوفيني قدامك بأبدل في ثوانيلولوه : لا اللهيخليك خلني براحتي ترى أزين شي أن الواحد يأخذ راحتهوتدخل لولوه الغرفةالثانية ( هذا عيب اللي يحجز جناح في شهر العسل وفر هالشغلات لبعد عشر سنوات زواجيكون الاثنين ملوا من بعض ) وتجلس فوق ساعتين ... لين زهقت وطقني البرد و أنا بطقمالبوكسر ( البوكسر = سروال للسنة للمتزوجين في شهر العسل بس وش الحكمة مدري لاتسألوني ) وقمت أنادي وأطق البابأنا : يالله يا لولوه يا حياتي ترى كلنيالبرد من جد هالمرة ...متى بتطلعين ...

لولوه : خخخخخخ ( يعني نايمة وأشاخر ) خخخخخخخخ خخخخخخحسيت هاللحظة أني أنلعب علي ..وقتها دقيت على واحدمن ربعي المتزوجين أخذ مشورته في اللي صار وكيف الواحد يصل الى مبتغاهصديقي : هلا والله بالمعرس هاه يقولون الزواج يفك الركب فك وشلون ركيباتكبس عساهم مرتاحاتأنا : أي متفككات الا مثل ما هم تقل شاب فيهم الروماتيزمالله بلاني بواحدة فيها لكاعة عن ديرة كاملة الله لا يوريك أذا عرفت أني أبي ذاكقامت تدور الأعذار مدري وشلون أجي لها اذا جيت من اليمين راحت لليسار وعلى هالحالةصديقي : وسع صدرك كل الحريم كذا يعني مستحيات والصدق يتمنعن وهن راغباتتدري أحسن حل .. هي الاغراء ومن بعد الاغراء أبدى بالاغتصاب ..البنات يعزون شي اسمهالاغتصاب اسأل مجرب ..

أنا : وشلون أغراء ومن بعدين اغتصاب ... فهمنيبالتفصيل الله يرضى لي عليك ...

صديقي : شف بكرة تطلعون الصبح تتمشون عاديولا كأن شي صار أمس ..وفي الليل توديها لمطعم وتعشيها عشا فخم وتملي بطنها بقوةعلشان ما تقدر تنحاش منك في الغرفة حتى لو ما تبي تأكل أكلها بالقوة ..وبعدين أذاوصلتوا الغرفة تبدى بحركات الأغراء وتفتح أزارير القميص والله استجابت خير وبركة مااستجابت اغتصبها و أذا فيها خير تنحاش لأنها ما تقدر عقب الأكل اللي أكلته .. ولايهمك صدقني البنات يحبون العنف خلك عنيف يابو ناصر وما عليكأنا : أبشر منعيوني الثنتين بكرة أن شاء الله توصلك البشايرومن بكرة رحنا نتمشى طولاليوم ولا كأن شي صار بيننا أمس ..وغديتها في مطعم سمك وعشيتها في مطعم صينيوخليتها تحلي غصب في محل معجنات فرنسي وأكلتها تقريبا 2 كيلو ذاك اليوم ولما وصلناالغرفة كنت موصي أدارة الفندق تقفل الغرفة الثانية في الجناح حتى دورة المياةقفلوها والمفتاح معي ..الواحد بعد لازم يأمن جميع المنافذ ... وشوي ولولوه تبي دورةالمياةلولوه : عبدالعزيز غريبة مقفلين دورة المياة وش الطاري اليوم في شيأنا : وأنا فاصخ قميصي وطالعة الفانيلة العلاقية ( شاريها سامع أن ماليزيارطوبة ) وأرد عليها . هاه أجل تبين دورة المياة المفتاح معي يقولون في سروق فيالفندق ينط للغرف من جهة الحمامات ..

لولوه : لحظة وليه مقفلين الغرفةالثانية بعد خايفين من السروقأنا : لا يا قلبي عندهم عجز في الغرف فاتصلواعلي قالوا أذا ما عليك كلافة نبيك تعطينا الحجرة الثانية في الجناح و بنرجع لكقيمتها عاد بيني وبينك شفت مالها فائدة هالغرفةلولوه :عبدالعزيز ترى ماأحب هالحركات زين كل شي بالخناق الا هالاشياء بالتفاهم فاهم ولا لا ثانيا البسقميصك لابس هالفانيلة العلاقية كأنك يمني يبي يسبح في بركة ترى والله عيب كذاأنا : أجل ا للي يقولون بيروحون يبدلون في الغرف الثانية ويقفلون علىأنفسهم وش يسمون هالحركات هاه .. يالله وريني وين بتروحين هالمرةلولوه : أنا عارفة أصلا أنك مثل باقي الرجالين تفكيركم وصخ ما تفكرون ألا وش اسمه ذاك ياأخي ترى في الحياة أشياء ثانية مهمة اكبروا عادأنا : يعني وش الأشياءالمهمة بوجهة نظرك ندور في الأسواق ولا نزور حديقة الحيوانات ... ترى عطيتك وجهيالله عادلولوه: يا عزوزي المشكلة وشلون أقول لك هالشي كويس وحلو بس أنتمما تفهمونه صح يعني أنتم كل المسألة بالنسبة لكم استعداد جسدي احنا غير لازم نستعدنفسيا ونتهيأ نفسيا مو كذا خبط لزقأنا : وش استعداد نفسي بالله عليك أحدقال لك يوم بنعرس بنجلس نلعب بلاي ستيشين يعني أبوك يوم تزوج أمك وش سووا وشلونأنتي و أخوانك جيتوا هاه يا أم استعداد نفسيلولوه : طيب شوف أنا بأكلمبنات خالاتي في الرياض اللي تزوجوا أشوف وشلون يعني كيف وش اسمه يمر زين و أوعدكأني استعد نفسيا وبكرة أوعدك راح تكون ليلة لا تنسى في حياتك هاه وش رأيكأنا : أنا أقول ليه ما نسمي بالله الليلة وبكرة تقصين لهم كيف جلت وصلت هاهمو كذا أحسن يا حياتيلولوه : لا الله يخليك طلبتك بليز اللي صبرك هالسنينكلها يصبرك هالليلة بس علشاني أرجوكوصبرت على بالي بأصير جنتل وثاني يومواحنا طالعين نتمشى في أحد الأسواق ألمح لها وهي مسوية نفسها ثقيلة ولا همها ولينجا الليل على الساعة 7 قمت أتثاوب يعني جاني النوم ..وقلت لها وش رأيك نرجع للفندقياحياتي تعبت من اللف والدورانلولوه : على هواك يا قلبي حتى أنا تعبت منالمشي يالله الواحد اشتاق لفراشهأنا : ( ياليتها مكلمة بنات خالتها منبدري بسرعة أقنعوها ) أجل يا قلبي نأخذ تاكسي ونطير على فندقناووصلناالفندق ودخلنا الغرفة لقيت لولوه بدلت ملابسها ولبست البيجامة ونصت الفراش على طولوجلست أغير ملابسي والبنت تتفرج ولا على بالها .و جيتها وأنا أتراقص ولما وصلتالفراشأنا : الليلة ليلتنا ما أحلاها الليلة .. الليلة ليلتنا ما أحلاهاالليلة ... أكلك منين يا بطة أكلك منينلولوه : عبدالعزيز ودي أقول لك شيقبل ما تتحمس مرة بس يعني ياليت تكون وسيع صدرأنا : قولي يا بعد من قاموقعد وش بغيتي يا حياتيلولوه : ترى الليلة ما في شي يعني بننام مثلالأصدقاء ما ودي أقول الأخوان علشان ما تصير هالكلمة فال شينأنا : وشو وشما في الليلة شي بدينا ..خلصنا الاستعداد النفسي وبنبدى بايش هالمرةلولوه : والله هذا حكم الله وش نسوي عاد ..ولا أنا ودي بهالليلة بس حظك ينرثا له واللهاليوم الصباح بدتأنا : لاااا ووععع عاد ما لقت تجيك الا هالحزة ..وان شاءالله كم بتجلس طويلة العمر على كذا يومين ولا ثلاثةلولوه : والله أني حاسةفيك من جد يعني لا تحسبني أتتريق بس هي بالعادة تجلس معي 6 أيام بس أذا مسافرة ولاأسوي مجهود 7 أيام يالله تراها تعدي بسرعة ما تدري ألا هي وزز خلصتأنا : وش 7 أيام وش حركات النص كوم هذي ما اتفقنا على كذا كم رقم أمكلولوه : هوهو هو وش تبي برقم أمي ناوي تفضحني وش ذا الحكي بسأنا : شوفي أنا زوجك ومنحقي أتأكد ثانيا هذا شي مو مرة ولا مرتين يعني طول العمر بنبتل كذالولوه : تبي تفشلني عند أمي...أنا أهون عندي أنك تتأكد بنفسك ولا تسأل أمي عن شي زي كذا عنيأنا : أتأكد أنا بنفسي لااااء ووعع هاتي مخدة وفراش بس الله يصبرني عليك 7أيام يا ظالمة سفرتنا كلها 15 يوم النص تقريبا اللهم لا اعتراضلولوه : بالله هذا موقف رجل يتخلى عن زوجته حبيبته في هالأزمات صدق أنكم يالرجال قليلينخاتمةأنا : المسألة أني ما تعودت يعني هي بالنسبة لكم مسألة جسدية بحتهبالنسبة لنا يالرجال يبيلها استعداد نفسي وأنا توني ما بعد استعديت يالله تصبحينعلى خير .... وجلسنا سبع أيام في كوالالمبور ولينجاوي وبعدين شدينا الرجال الىمدينة جديدة اسمها ( بييانغ) وكان وصولنا لها في الليل ولما وصلنا الفندقأنا : يالله خلي الشنط زي ما هي ولا في طلعة ولا شي والسبع أيام العصيبةخلصت الحمدلله مالك عذر الآن ( خربت الأخلاق ) الواحد في هالعشر أيام طق وجهه نفرمن الحرارة اللي مالها علاجلولوه : وشو لا ..لا تقول من يقول .عبدالعزيزأرجوك لا تتهور أصبر أنا جوعانة ما ودك نطلع نتعشى نتمشى أي شيأنا : مابيأتعشى ولا أسوي شي ألا لما أسوي اللي لي فوق 25 سنة أحلم فيه الواحد لولا خوفه منربه كان نفس عن نفسه بطرق غير شرعيةلولوه : أنت ليه كذا هاه فهمني ليهمتحمس على هالشي يا أخي في الزواج أشياء أكثر وأهم وأسمى من هالشي اللي أنت حاطه فيبالك في مثلا الألفة والمحبة والتعاونأنا : لا التعاون ولا الرائد الليتقولين عنه يجي مع العشرة أما الشي اللي مو مالي عينك المفروض يتم من ليلة الدخلة ..ثانيا ليه أنتي ما تبينه لا يكون تفكيرك مختلف عن بقية الخلق .هاه علمينيلولوه : لا والله مو كذا بس مدري وش أقول لك أخاف ..الكلام اللي سمعته منالمتزوجات يخوف ..اللي تقول سمي بالله واقري المعوذات قبل صرت أخاف واللي تقوللاتصارخين بسأنا : هههه تصارخين من شي ثاني ..قصدي وش هالحكي لا تصدقينكان الناس ما جابت عيال وسعي صدرك .بس هي مثل شكة الدبوس بسلولوه : اها قلتها بنفسك زي شبكة الدبوس آه منكم يالرجال يا أنانيين ولا يهمكم طبعا وشعليكم الدبوس لو بيشككم كان عرفتوا مو تقولها بكل بساطة مثل شبكة الدبوس .. يا جعلكتونس هالدبوسأنا : هي أنتي ووجهك وش اونس الدبوس ..الحين جزاي أني أخففعليك ترى ما صارت يا بنت الحلال أحسن حل خذي لك بنادول علشان يسكن الألم هاه وشرأيكلولوه : يعني مصر ..وش رأيك تخليها لين أنا أقول لك عن الوقت اللي أحسأني شجاعة وأقدر أتحملأنا : عنك ما صرتي شجاعة ..وان شاء الله ما تحملتي ..ما صكيت أربعين ألف ريال مهر ..وذهب بعشرين ألف وذهب لأمك وخالاتك بعشرة الآفريال و سبعين ألف ريال لقاعة الزواج ..و300 ريال أشرطة بلاي ستيشين لأخوانك الصغارعلشان أنتظرك تتحملين خليها بالطيب لا تجي بالقوة تراني متهور أسويها ..

لولوه : يمّه منك عبدالعزيز خلاص والله خلاص هالليلة أن شاء الله بس طلبصغير بس الله لا يهينك انتظرني في الغرفة الثانية أبي أبدل ملابسي ومستحية أبدلقدامك وخل الباب مفتوح علشان تطمئن هاه وش قلتأنا : بأشوف وش نهايتها أنابطلع للبلكونة وكرم مني بأترك الباب مردود ( مردود = كأنه مسكر بس مو مسكر ) وأطلعللبلكونة ..وفاتح أزارير القميص على بالي رشدي أباظة ويهفني هالبراد يالله برادالجنة وأقول في نفسي اللهم لا اعتراض يعني لو جو الرياض في الصيف مثل هالجو كان ماتعديناها ابد وفواتير الكهرباء تصير وش زينها بس اللهم لا اعتراض .. و أنا أهوجسألا يجيني طبع الشياب واخذ لي غفوة في هالبراد ..ما وعيت ألا أنا بعد شوي أكحكحومدري وش فيني بديت أدوخ ( مو كفو نعمة حده جده ويخب ) وأنا أنتظر لولوه تناديني ..وبعدها ما دريت بالدنيا الا في سرير ابيض وفوق رأسي دكاترة وممرضين وليات مشبوكةفيني ..و لولوه تناظرني وتبكي ..

أنا : ويني فيه ..وش السالفةلولوه: في المستشفى يا بعد عمري ..خذك البراد والهوى وطحت في البلكونة .. ربك فوق الظالم نيتك تشك غيرك بالدبوس قام الله وشكك بالانفلونزا بس المشكلة أحبك .يوم شفتك ما ترد علي و أنا أناديك وأقوم اتصل على استعلامات الفندق وطلعوا وسحبوكوجابوك للمستشفى روعتني عليك يا بعد عمري الله يهديك هذا اللي جنيته من دبوسك وش . زينك من أول ... الدكتور يقول يمكن تحتاج 4 أيام في المستشفىأنا : لا وش 4أيام في المستشفى كلها أنفلونزا أنا جيت أتمشى ووش أسمه ولا أترقد في مستشفيات أبيأطلعلولوه : لو طلعت يا قلبي يمكن تتعب أكثر خصوصا أنت رجال تبي تطامر فيهالليول والمطامر الآن مو زين لكأنا : الله أكبر اللي صبرني عشر أياميصبرني أربع أيام زيادةلولوه: والله ما ظنيت أنك تقدر تصبر ماش قلبيقارصني منك بقوة على العموم أنت لازم تهتم بصحتك ترى الانفلونزا تهد الواحد بقوةوأنا بصراحة مو علشان شي ولا رغبة في نفسي بس من جد خايفة لا تشد عليك المرة الجايةأنا : لا خلاص والله أصبر وبأصير عاقل وبأخذ أدويتي بانتظام بس أبي أطلع منالمستشفىوجلست أربع أيام ما غير أدربي حول الفندق والمناديل معي من فعايلالزكمة والانفلونزا وعايش على البخاخ اللي صرفوا لي علشان يهدي خشمي شوي .. ولماخلص البخاخ رحت للصيدلية أجيب لي واحد ثاني ولما دخلت الصيدلة طرت على بالي فكرةنستني أشتري البخاخ حقيأنا : اسكيوز مي أي هاف انسومنيا أي كانت سليب سينسأي كام هير كان يو جيف مي سم ثينق ميك مي سليب ( يالأخو من يوم جيت ديرتكم ما ذقتالرقاد عندك شي يخليني أنام )

الصيدلي : يس اوفكورس وي هاف ماني اوف ذيمنوت كهه دوا اونلي ( افا عليك بس عندنا أدوية واجدة مو مثلكم بس جيدين بدوى الكحة )

أنا : بت أي دونت لايك تريتمنت أي ونت سم ثينق توبت ات ان ذا تي او جوس ذيندرينك ات اند نوت فيل اني ثينج اوكي ( يا أخي تحوم كبدي أذا شربت دواء أبي دواءأذوبه في بيالة شاهي ولا كاس عصير وأبي أذا شربته ما أونس شي بالمرة لو مدفع )

الصيدلي : يس اوفكورس ذيس ميك يو سليب 8 هورس اند نوت فيل اني ثينق ( هالدواء أبد عز الطلب على الأقل 8 ساعات نوم بدون ما تحس أي شي بالمرة )

وأخذ ا لدواء وأطمر للفندق وأطلب شاهي واحلف ما يقدمه ألا أنا وأحط لهاحبتين لولا خوفي من الله لا يصير لها شي أن أحط لها نص العلبة ..واقدم لها كوبالقهوة وتوها تشرب شربتين ألا البنت تفخ وأشيلها وأحطها على السرير ..وأغني حسرةعليها حسرة عليها ما جت رجليها ما جت رجليها وألبس ملابس الليل صروال سنة وفانيلةعلاقي لأن ا لدكتور مزكن علي ما أجلس أبد وأنا لا بس خفيف وأسمي بالله بس ماش أحسأني مطنش ولا في شي وأجلس أقرا الدعاوي كلها ماش ما في أي تقدم قمت أسوي تمارينوأسمي بالله وأتعوذ من الشيطان أقول يمكن من الفرحة صارت عنده صدمة ماش ولا في أينتيجة وجلست نص ساعة ما خليت شي أعرفه ألا سويته بس ماش حسيت ..أن هالليلة خارجالخدمة وجلست أقول له وين اللي كان يشتر على صوت أي بنت وش جاك يالحبيب يالطيبوقتها حمدت الله أن لولوه كانت نايمة ولا كانت فضيحتي بجلاجل وجبت المخدة ونمت زيطفل بأولى ابتدائي ساقط في مادة المطالعة والقراءة أذا حس أنه تيس في الصف .. وثانييوم الصباح على الفطورلولوه : أنت أمس حاط لي شي في الشاهي هاه اعترفأنا : أبدا ما حطيت لك شي وش بأحط يعني أكيد يتهيأ لكلولوه : ألاأجل برقد 8 ساعات متواصلة ولا أحس بشي ..المشكلة أنا ما همني أني نمت ولا حسيت بشيالمشكلة الناس المتحمسين ما سووا شيء أبد وطول الوقت أزعاج ... هاه يالله كمل فطوركبسأنا : وش دراك أني ما سويت شي قصدي وش دراك أني أنا السببلولوه : يا أخي قلبي دليلي أحساسي صادق ما عمره كذب علي بس للأسف طلعت رجال زي باقيالرجاجيل ما ينوثق فيك للأسف خيبت ظني كمل فطورك بس ..

أنا : شوفي لحظة لعبعلي أبليس .. خلاص ووقتها أنبني ظميري أسوي لك شي وأنتي نايمة هذي كل السالفةورجاءا لا تطالعيني كذا ترى ما أتحمل نظرات العتاب حقتكلولوه: للأسف مابقىلنا الا يومين ونرجع للرياض يا أخي كان صبرت شوي صدق ما راح تكبر أبد ترى اللي صارلك عقوبة من الله ليتك تتعظ بس وتفهمأنا : خلاص أوعدك ألى أن نرجع الرياضبأمشي على هواك وأمرك زين كذا بس خلي الطابق مستور شكل ماليزيا هواها فيه شي بعذرعددهم كل سنة ينقص رجالهم مدري وش جايهم رؤوسهم في الأرضلولوه : أقول كملأكلك بس أجل هواء ماليزيا فيه شي طيب يا خبير الطقس والبيئةوجلسناهاليومين على هواها نروح ونجي لين جاء وقت السفر ..وجلسنا نرتب الشنط ودخلت دورةالمياة زي العادة أشلح الصابون والشامبو ( أبو طبع ما يجوز عن طبعه ) وألقى قارورةغريبة مكتوب عليها بالعربي ( محلول كافور مركز ) وللي ما يعرفون وش الكافور حاجةكذا بالضبط عكس الفياجرا تستخدم في العسكرية علشان تهجد الطلاب ...وانطلق للولوهوأنا معصب آخر تعصيبأنا : ممكن تفهميني وش هذا ..أجل عقوبة من الله هاهوهذا جزا اللي يسوي بالثاني .. وتشككيني بروحي أثري مستنكره ذيك الليلة مو اللي علىخبري .. أثرك أنتي جايبة هالقارورة وتحطين لي منها وأنا على نياتي ..

لولوه : لا والله بس ذيك الليلة بس .شفتك قمت بالعافية من الانفلونزا و دايما تقولهالأدوية تنشطك .. وتحس نفسك مثل الحصان والأعذار اللي عندي كلها خلصت .وأنا بينيوبينك خايفة من هالشي صحيح أنه حلو وكل البنات يحلمون فيه بس اللي سمعته عنه يخوفوبنت خالتي نصحتني اذا شفت الدعوة مرة تخوف حطي له شوي من هالعصير الكافور عاد ذيكالليلة قارصني قلبي شفتك ساكت ولا جبت طاري للي بالي بالك وطول الوقت تبتسم حسيتكمسوي علي مؤامرة قمت تغافلتك وحطيت في كوب الشاهي من هالكافور ..وبس يعني كحمايةأنا : لا والله و تاركتني أندب حظي وأعزي نفسي مير أنا عارف نفسي زي الحصانبس مدري وش جاني ذيك الليلة ما صرت أسوى بصلة أثاري كله منك حسبي الله عليك كثر ماشككتيني في روحي بالله وش أسوي فيك قولي ليلولوه : والله غلطانة بس لازمتعذرني كنت خايفة ...

أنا : تدرين لو ما ورانا طيارة كان وريتك شغل اللهوصلت بك للكافور بكرة وشلون أنام جنبك أخاف تقتليني ولا تشمميني غاز مميت وأنا نايمتركتيني أفقد الثقة فيكلولوه : والله يا عبدالعزيز آسفة ما تتصور كيفخجلانة صدقني كنت ناوية أصارحك وأسوي لك ليلة حمراء في الرياض أول ما نرجع .. ياعزوزي لا تزعل مني والله أحبك أنت أثبت أنك أنسان جنتل ومحترم وهذي بوسة لك بس لاتزعل مني الله يخليك ترى ما أقوى زعلك والله مستعدة أبوسك ألف مليون بوسة بس ترضاعنيعامل الفندق : سير ايام ريدي تو بيك اب يور لقج ( يابو الشباب أخلصعلينا وين عفشك علشان أدربيه من الدرج ) ابد ما يجون في الوقت غير المناسبأنا : اوكيه ويت منت ..رحمك الله بهاللي جا يأخذ الشنط بس دواك عندي ياللهقدامي يا بتاعة الكافورووصلنا للفت وأشوف عامل الفندق اللي يشيل الشنطيمشي عنا وألحقه ولولوه بيدي ..ويقول لي في لفت خاص في الجهة الخلفية كبير مخصصللعمال واللفت هذا بطيء طبعا أنا أطبق حكمة أبوي اللي يقول ( يالرخمة لاتترك شنطكأبد مهما صار لا يتغافلك أحد ويسرقها ..قلت للعامل رجلي على رجلك وبالفعل رحت معهوتونا بندخل اللفت ألا يدق علي جهاز الأرسال ( خوش فنادق ) في غرفة بعد أصحابهابيطلعون ويطمر ويتركنا في اللفت واضغط على زر الدور الارضي ... واحنا كنا في الدور 34 ..وجلسنا في اللفت حوالي ربع ساعة وبعدها طلعنا من الفندق للمطار ومن ماليزياالى الرياض ... وكان في استقبالنا أخواني الاثنين ..وكل ما سألوني عن ماليزيا ..كانجوابي الوحيدأنا : يا عندهم ليفتات خاصة للشنط صح تبطي بس مريحة ...... والذكي يفهم المقصود

يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـ
    الله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـ
    اي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـ
    ياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـ
    انا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـ
    ادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـ
    ياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـ
    مدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـ
    الماسنجر
    the_mooon15@hotmail.com

Re: ليلة الدخلة مجالي نوم

تدرين لو ما ورانا طيارة كان وريتك شغل اللهوصلت بك للكافور بكرة وشلون أنام جنبك أخاف تقتليني ولا تشمميني غاز مميت
    هههههههههههههههههههه

ترى في بعض الكلمات غير مفهومة أو داخلة في بعض

للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
    Out of order since 2005 ..
    Dr. Mustafa, MBBS Intern.

ههههههههههههههه

ويييييييييييييييييه شو طولها بقرأها بعدين اخاف يعلق المنتدى .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BIG BOSS 3
    هههههههههههههههههههه

ترى في بعض الكلمات غير مفهومة أو داخلة في بعض
    بيج بوس

يوم كتبت الموضوع وخلصت خفت جهدي يروح على فاضي لذلك نسخته بالورد

وحصل اللي توقعته علق المنتدى

الحمد لله اني نسخته

ويمكن بالورد انحاست بعض الكلمات
    يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـ
    الله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـ
    اي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـ