CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
صفحة 1 من 69 123456112651 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 1022

الموضوع: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.



  1. #1
    التسجيل
    24-08-2002
    المشاركات
    2,032

    CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

    بسم الله الرحمن الرحيـم.

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

    نحن, فريق CSR :كلير, سيون و رنوا بأي ترتيب كان, نرحب بالجميع بدون إستثناء
    باختصار, هذا هو عملنا الثاني, و هو عباره عن قصه أنيمي, مكتوبه, خياليه و في بعض الأحيان مرسومه! خلاف العمل الماضي (هذا ) و الذي كان مكتملاً من البدايه, فهذا العمل في بدايته, و نرحب بالجميع ممكن يريدون المشاركه في الكتابه, الرسم, الأفكار أو مجرد التشجيع أو النقد

    وبدون الإطاله, يمكنك الكتابه بأي طريقه تحب, من جهتك الشخصيه (ذهبت, فعلت) أو الطريقه التقليديه (ذهب فلان, فعل فلان) .
    و يمكنك رسم أي جزء من القصه يعجبك بدون إستثناء.

    الآن بعد أن أوضحنا هذا, الطلب الوحيد منا للأعضاء هو الأستمتاع بالقصه و احترام اختلاف وجهات النظر!
    قراءة ممتعه!
    فريق RSC .

  2. #2
    التسجيل
    24-08-2002
    المشاركات
    2,032

    Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

    القصه:
    القصه تدور في المستقبل, و الماضي و الحاضر.
    يعيش مجموعه من الناس في الماضي, حيث يتنقلون بواسطه السيارات و الدراجات *يعني وقتنا الآن* و يعيش آخرون في المستقبل, حيث لكل شخص طائرته الخاصه و أسلحته الخاصه و يغلب على الناس صيد المطلوبين و تسليمهم لشرطه الإمبراطوريه العظمى للحصول على المال (مثل عصر cowboy Bebop) .
    في الحاضر توجد فتحات زمنيه, أجرى عليها بعض العلماء بحوثاً, لكنهم لم يتوصلوا إلى نتيجه, لسبب بسيط و هو أن العلماء و بحوثهم أختفوا في ظروف غامضه و لم يتركوا خلفهم سوى العلماء الصغار.

    تحكم هذا العالم عدة أمبراطوريات, بينما يشيع فيها السلام و الهدوء في الخارج, فإنها تتناحر في الداخل للحكم التام على جميع قرى المجره. الأمبراطوريه العظمى تحصل على أكثر التعاقدات بسبب أساليبها الملتويه, و في الخفاء تحيك مكيده لبقيه الأمبراطوريات كي تتخلص منهم واحده تلو الأخرى.
    أحد أهم أسباب ذياع صيت الأمبراطوريه العظمى هو إنشائها لجامعه العلوم الحربيه.
    أُنشأت جامعه العلوم في الأساس لتدريب المجندين تحت حمايه الأمبراطوريه العظمى. و يدرس تحت سقفها متخصصون في فنون القتال و مهندسي الطائرات. لكن مؤخراً أفتتح قسم في الجامعه يدرب العلماء, و يساعدهم في البحث و نيل الشهاده الجامعيه بقابل أن يعملوا لدى الأمبراطوريه.

    هنا تبدأ قصتنا! من هنا سوف نبدأ الكتابه في القصه, ممكن للعضو أن يكون من سكان المستقبل, أو الماضي, أو أن يكون من طلاب الجامعه.


    الأحداث:
    يمكن أن تضع أي موقف أو حدث تراه مناسباً للقصه, المهم أن نصل لهدف واحد وهو أن تلتقي الشخصيات أثناء سير القصه. لا يجب أن تلتقي كلها, ولكن يجب أن يكون هناك ترابط. لا تستعجل الأحداث و خذ الأمور برويه, فنحن لسنا على سباق مع الزمن

    الشخصيات
    ستكون أنت بطل جهتك من القصه, يمكنك أن تدخل شخصيات من أنيميات أو ألعاب لمساعدتك, على أن لا يزيد عدد الشخصيات المسانده عن ثلاث, فنحن نريد للأعضاء الفعليين المشاركه دون تعقيد القصه بشكل مستحيل.
    نحتاج لمعرفه أوصاف شخصيتك الخارجيه, يمكنك طلب ذلك من الرسامين, في هذه الحاله, أنا (رنوا ) يمكنك أن ترسم صورتك الخاصه إن كنت ترى ذلك. إختر الشكل الذي يعجبك, بدون إستثناء

    أسئله:
    أعتقد هذا هو المهم, أي أسأله أنا حاضره, و سأحاول الإجابه عنها بكل ما أستطيع
    أنا رنوا هارتلي, عضو من فريق CSR لتأليف قصص الأنيمي, أترككم مع بدايه قصتي. و أترك النقد لكم Have fun!

  3. #3
    التسجيل
    24-08-2002
    المشاركات
    2,032

    Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

    يا إلهي.. أخيراً انتهيت من جحيم الدراسه... مؤقتاً على الأقل...

    أنا أسمي رنوا هارتلي و أكره كل شيء يتعلق بالدراسه... :vereymad: السبب الوحيد اللي يخليني أدرس هو أن الواحد (أو الوحده) ما يقدر يسوي أي شيء بدون شهاده...
    بعدين أنا نجحت في أختبار القدرات و ما أبغي أعيده مره ثانيه في مدرسه ثانيه...
    الكليه اللي أدرس فيها تدرب مجندين للأمبراطوريه, و فيها قسم كبير لتدريب المهندسين و الدكاتره المساعدين. لكني ما أروح هناك لسبب واحد.
    الطريق طويل..
    ليش أمشي كل هذا الطريق و أنا ما أحتاج؟
    المهم.. عمري عشرين سنه و باقيلي سنتين و أتخرج..

    لكن الحين مشكلتي أكبر..
    العطله..

    العطله نفسها مو مشكله, المشكله تكون في "شنهو" أسوي في العطله هذي القنوات و الجرائد ما فيها أي أخبار جديده عن أي طرائد أو مطلوبين..
    أيش؟ عن أيش أتكلم؟
    أنا رنوا هارتلي, صائدة الطرائد!! ما تعرفني؟

    صائدي الطرائد يبحثون عن المطلوبين و يسلمونهم للشرطه (أو في الحاله هذي الأمبراطوريه العظمى) بمقابل (كبير)
    أنا أصيدهم و أحصل على المقابل طبعاً أنا مفلسه الحين لأنه ما كان فيه أي مطلوبين في الشهرين الماضيين و أيجار السكن في الكليه مو ببلاش >_<
    بالكلام عن السكن.. زميلتي في الغرفه وحده مزعجه في قسم الهندسه.. أسمها سيون.. كل يومها يا تذاكر يا على التلفون ما أدري من تكلم.
    لحسن الحظ, أهي طالعه اليوم, قايله أنها رايحه المستشفى زياره.. في الحقيقه هي مو سيئه لهذي الدرجه, لكني ما أحب أحتك في ناس ما راح يفيدوني مادياً في وقت لاحق...

    أنا الحين قاعده على الكنب اللي في غرفتي, زهقانه لآخر درجه. ما عندي بيت و لا أهل أروح لهم, ما عندي إلا أختي, موساشي, و هي ما تطيقني...

    الشيء الوحيد اللي يقدر يسليني الحين هو سيلسيوس.. من الأسم بتعرف أنها سفينه فضائيه. لا لا, مو الدائريات اللي في الأفلام, بل وحده فيها قمرة قياده و ثلاث غرف نوم و مطبخ و الأشياء الثانيه اللي ممكن تحتاجها في الفضاء...
    و المخزن الكبير..

    المخزن أهم شيء, هناك أحط المؤونه و أسلحتي الناريه و أحبس المطلوبين كلهم يشتكون أن السلاسل تقطع الدوره الدمويه من معاصمهم, بس من يهتم؟

    لازم أقوم الحين أجل...

    قامت رنوا من الكنب بتثاقل و تثائبت, متعمدة أهمال الورقه التي على الطاوله.


    خلي سيون تطبخ حق روحها.. أنا مو شغاله عند أحد...

    أنطلقت من المبنى المخصص للسكن و خرجت للمواقف.


    رنوا: أهلاً سيلسيوس!


    رنوا تحدث طائرتها...


    صعدت رنوا الطائره و أخذت تمسح بحنان على الكرسي الجلدي في قمرة القياده.


    رنوا: لم يقترب منك أحد في فترة غيابي صح؟ بالطبع لم يقترب منك أحد, فهم يخافون من رنوا هارتلي!

    ضغطت رنوا على زر أشعل الأنوار في السفينه بأكملها, ثم ضغطت رزاً آخر و أدخلت كلمة السر. ثم جلست على الكرسي و راقبت المدفعان على جانبي السفينه يلغيان وضع "الأستعداد للأطلاق. "

  4. #4
    التسجيل
    08-07-2003
    الدولة
    サウジアラビア
    المشاركات
    852

    Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

    السلام عليكم

    في الحقيقه وانا اقرا اول القصه خطرت ببالي فكره رهييييبه

    اللي في المستقبل يقتحمون الماضي ويدمرونه بالغلط في محاولة لتطويره ومن هنا يظهر ابطال يحاولون التخلص من المستقبليين امممممم نخليهم ننجا وسامورايز وناس حقين مارشال ارتس والله تطلع القصه خيال وفلم هندي بس راح تنجح ههههههه

    امزح

    في الحقيقه القصه تقريباً مكرره يعني انا متأكد انكم راح تضيفون له gearsوبالتالي راح تكون قصه مكرره...

    من الأفضل ان تكون القصه شي جديد على الناس ولا تكون احداثها مأخوذه من هنا او هناك إنما مبتكره الأن فل ميتال الكامسيت قصه جداً جديده ولا يوجد فيها تكرار لمسلسلات اخرى علشان كذا نجحة القصه ....

    فأنا أقترح أن لا تكون القصه مستقبليه ولا في الماضي إنما تواكب الحاضر ولكن حاضر افضل أو أسوء تصوير مختلف او ربما شيء عجيب يحدث يقلب العالم رأساً على عقب...

    طبعاً هذا رأيي الشخصي وقابل للنقد يعني انا ما أفرضه على أحد وفي النهاية شي راجع لكم إنما أردت الفائدة...
    Spend any amount of time around people, you get your heart broke. Treachery, hypocrisy. Promise of love. Look into the mouth of a person, and you'll find lies wriggling there like maggots waiting to grow wings. The world has gone mad. A man could kill from sunup to sunset, and still his work would never be done

  5. #5
    التسجيل
    24-08-2002
    المشاركات
    2,032

    Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

    ""اللي في المستقبل يقتحمون الماضي ويدمرونه بالغلط في محاولة لتطويره ومن هنا يظهر ابطال يحاولون التخلص من المستقبليين امممممم نخليهم ننجا وسامورايز وناس حقين مارشال ارتس والله تطلع القصه خيال وفلم هندي بس راح تنجح ههههههه ""

    ×_× فكره حلوه!!
    بصراحه أخوي ستيب فوروارد, القصه لسه في طور التأليف زي ما تشوف, و نحاول أن نستقبل جميع الإقتراحات. من يدري يمكن في يوم من الأيام تصير القصه هذي أنيمي جديد بفكره جديده ننتظر أقتراحاتك! <== بلشه..
    التعديل الأخير تم بواسطة Renoa Heartilly ; 11-04-2004 الساعة 03:35 PM سبب آخر: استهبل

  6. #6
    الصورة الرمزية Angel- lady
    Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
    التسجيل
    21-08-2002
    الدولة
    - kuwait -
    المشاركات
    2,890

    Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

    ريني !!! شالحركة الخطيرة هذي

    جان عطيتيني خبر قبل بيوم حتى أستعد نفسياً

    صايرة شريرة مثل سيون

    بداية لطيفه ، طبيتي بسيون ، لا لا مايصير عفيه عليج ريني

    المهم ....

    تحذيرات منتدياتيه -_-

    هذي أول مرة أكتب جزء كامل بخمس صفحات أنا قللت و حذفت وايد مواقف عشان الأعضاء يشتكون من طول الأجزاء ، لما وريته أخوي الصغير قال إنه بايخ و سخيف ، يعني لا أحطه حتى لا أتفشل بس البركة في الباقين إلي بيشاركون

    الشخصيات ما لها صلة بالواقع

    إذا كتبت بهذا اللون معناته حديث داخلي (( الشخصية مع نفسها بصوت غير مسموع ))

    --------------------------------------------------------

    من على مقعد لطائرة صغيرة خاصة ، فتاة تسند وجهها على راحة يدها و هي تنظر إلى السحب البيضاء المحيطة بالطائرة
    أخيراً ... الأيام إلي ينتظرها كل طالب في المرحلة الدراسية .... العطلة الصيفية
    أنا طالبة في المرحلة الجامعية و أسمي كلير ردفيلد ، عايلتنا مشهورة في الإمبراطورية ، أنا أصغر وحده في العايله و شي طبيعي ألقى الرعاية و المحبة الزايدة من الكل ، لكن أكثر واحد لقيت منه الأهتمام و الرعاية هو عمي كلاك ، أكبر مني 11 سنه و إحنا نتشابه ، حتى إن الكل يقول إنه أخوي الكبير و ما يصدقون إنه عمي ، و أهو إلي سماني بهذا الأسم حتى يكون إسمي قريب من أسمه ، عمي رجل أعمال و هو إلي مسك شركات عايلتنا بعد أبوي ، يسافر وايد بحكم عمله ، و كنت أسافر معاه إذا قدرت، اليوم بداية عطلتي ^^ و عودة للوطن ... للإمبراطورية بعد عناء دراسي -_- فظيع



    في الطائرة كانت كلير بجانب عمها الذي كان يحادث شخصاً ما عن طريق الحاسوب
    كلير : بابا العزيز ^_^
    كلارك : نعم بابا ؟
    كلير : يوعانه
    كلارك : بابا ، أنا من شفتج <رأيتكِ > و شفتيني <رأيتني> ، أربع و عشرين ساعه يوعانه !!
    كلير : علي بالعافية
    كلارك : و ستين ألف عافية ، بس إلي يشوفج يقول إني معيشج بمجاعه -_- ... بس الحمد لله إنج ما تمتنين و لا جان طحتي بجبدي منو ياخذج بعدين !!
    كلير : قول ما شاء الله لا يصير فيني شي ... منو يقول إنك أنت مو طايح بجبدي
    كلارك : لا تردين على الموضوع ... ما لي نية ...
    كلير : أما أنا أو أنت
    كلارك : بنشوف ... إلحين كتبي طلباتج إلي ما تخلص و بعدين أرسلهم لفيرونيكا
    كلير : فيرونيكا ؟!
    كلارك : تقدرين تقولين ... أمممم ... سكرتيره يديده
    كلير : ما قلت لي عنها !!
    كلارك : تعينت قبل ثلاث أيام ... و أنا كنت معاج في أوركاديا طول الوقت
    تنظر له بنظرات خبيثة
    كلير : يعني ما شفتها ؟
    كلارك : بلى ... بس نسيت شكلها
    كلير : بعدين أفكر بموضوعها و لنرجع إلى موضوعنا المهم – تمسك بالقلم و تأخذ ورقة –أمممم ... واحد ستيك ...... و مشويات مشكلة ، واحد صحن عرايس و إثنين ورق عنب ... أبي بعد بيتزا حجم وسط و بطاط ودجز حجم كبير ... و بطاط عادي بعد .... أممم .... كباب مع عيش ... ، أبي سلطة البطاط بالذرة و سلطة المايونيز ... بعد أبي كبة باللبن و .... مشتهيه شوربة عدس .... صح سلطة فواكه أعتقد إن هذا كافي .... لا بعد معكرونه بالبشميل مع فتوش .... عمي تبي شي ؟!
    كلارك : أي شي ينشرب على ذوقج
    كلير : أوكي ... عصير كوكتيل حقك ... و واحد حليب بالموز و واحد عصير مانجو أممم ، باخذ بعد إمبراطور حقي ^_^ ... أعتقد إني خلصت - استغرقت رحلة الطيران تلك ساعة للوصول إلى الإمبراطورية و أمام أبواب المطار - يلااااا ، نروح ناكل بعدين إلى المدينة الترفيهية ^____^
    كلارك : يصير خير ...
    وقفت أمامهما فتاة في العشرينيات و مع ابتسامة جذابة
    .... : الحمد لله على السلامه
    بنظرات غاضبة و حادة
    كلير : منو هذي ؟
    يهرش كلارك رأسه ، و هو ينظر لتلك الفتاة و هي على الوضع ذاته
    كلارك : ما أدري
    تظهر علامات الإحباط على وجهها و مع ابتسامة باهته
    فيرونيكا: سيد كلارك ... أنا فيرونيكا
    تنظر كلير إلى فيرونيكا
    كلير : هذي فيرونيكا !!! ما حبيتها ...
    فيرونيكا : هذي ليش تطالعني جذي !!!
    ركب كلاً من كلارك ، كلير و فيرونيكا ، سيارة خاصة لإيصاليهم إلى المطعم أولاً ثم المنزل أو الشركة . كلير و كلارك يتحدثان معاً بأمور مختلفة بينما كانت فيرونيكا تستخدم حاسوباً و تتابع عملها به
    كلارك : ما راح أطول ، كم شغله أخلصها و ألحقكم
    كلير : أظل آكل بروحي ؟!!
    كلارك : معاج فيرونيكا
    توقفت فيرونيكا عن عملها فجأة و أخذت الاثنتين تتبادلان النظرات مع بابتسامة باهتة
    كلير: صح نسيت
    فيرونيكا : أنا راح أسوي كل شي ، أنتو روحو و خلو الباقي علي ^^
    كلير : مشكوووورة فيرونيكا – تمسك بذراع عمها – يلا عمي ، شنو قلت ؟^^
    كلارك : هذي الشغلة لازم أسويها بنفسي ، أنت مع فيرونيكا بعد ما تاكلون روحوا المدينة و أنا بلحقكم
    كلير : عمي !!!
    فيرونيكا : بس أنا ...
    كلارك : سمعتوا إلي قلته ؟!
    كلير : كيفك ، ما لقيت إلا فيرونيكا -_-
    فيرونيكا : على راحتك ، بذبحها لازم تروحين المدينة الترفيهية يعني !!؟؟؟ >_< خربت علي كل شي
    كان الجو غائماً ينبأ بهطول الأمطار ، وصلت السيارة إلى المطعم و نزلت كلير مع فيرونيكا من السيارة ، قال كلارك لكلير
    كلارك : تبين شي ؟
    كلير : سلامتك

  7. #7
    الصورة الرمزية Angel- lady
    Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
    التسجيل
    21-08-2002
    الدولة
    - kuwait -
    المشاركات
    2,890

    Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

    تتحرك السيارة و تدخل كلير و فيرونيكا المطعم
    كلير :أمممم ... اتصلي على السايق خل ييب <يحضر> سيارتي و ياخذ الجنط <الحقائب > مثل ما قال عمي و عقب ما تخلصين تعالي و إذا ما تبين كفيج ، يكون أحسن
    فيرونيكا : إنشا لله ، لازم أستحمل إشوي كلها كم ساعة بس
    بعد ساعة تقريباً كلير و معها فيرونيكا من المطعم ، تمد كلير ذراعيها عالياً في الهواء
    كلير الحمد لله ... شبعت^^
    تحدث نفسها : إذا بعد هذا الأكل و ما راح تشبعين شنو بتسوين ؟!
    كلير : بتيين معاي المدينة ؟
    فيرونيكا : عمج قالي أروح معاج
    كلير : يعني ما تبين تيين إلا عشان عمي قالج ؟؟؟ !!! خلاص ...
    تقاطعها فيرونيكا : لا مو قصدي خلينا نروح
    و في السيارة ، نظرت فيرونيكا إلى السماء الغائمة
    فيرونيكا : أعتقد إن المدينة ما راح تكون مفتوحة ، شكله بيطق مطر إلحين ...
    كلير : أدري ، سمعت إن المدينة راح تتسكر بعد ساعتين
    فيرونيكا : عيل ليش نروح !!
    كلير : لأني أبي أروح
    تتسع عينيها و تضغط كلير على المكابح بشكل مفاجأ
    فيرونيكا : إشفييييج !!!!!
    كلير : هذي مشت جدامي قبل ....!!!!!! - رأت إن الفتاة قد سقطت أرضاً ، فنزلت بسرعة بخوف و قلق لتتفقد حال الفتاة - يا ويلي ... مو أنا الغلطانه !!! – تنظر إلى الفتاة ، فتجثي على الأرض و بإصبعها السبابة تحرك الفتاة محاولة إيقاظها – يا آنسه ... يا بنية ... ردي علي ...
    تنهض الفتاة بشكل مفاجأ و تمسك برقبة كلير و تهزها بعنف
    .... : بعد لج عين تتكلمن معاي بعد إلي سويتيه !!! بالله لو مت إلحين شنو بتفيديني ؟!! :vereymad:
    تدفعها كلير و تبعدها ثم تضع يدها على رقبتها و تسعل
    كلير : المهم ... ما متي ... مو كافي إلي صار ... حصل خير
    تنظر الفتاة لفيرونيكا نظرات تعجب ثم نظرت لكلير و وقفت منتصبة
    .... : حصل خير ... – تقف كلير – بما أنج أخرتيني عن موعدني ... ممكن توديني المستشفى المركزي
    كلير : عسى ما تعورتي :icon11:
    ..... : لا بس بروح زيارة
    كلير : أوكي ، حياج
    و تصعد الفتاة ثم كلير و فيرونيكا السيارة و بعدها تتحرك متجه إلى المستشفى
    .....: شكلج مستعجلة بتروحين مكان ؟
    كلير : لا بروح المدينة الترفيهية
    ..... : صحيح ، إحنا ما تعرفنا
    كلير : كلير ردفيلد
    سيون : و أنا سيون
    كلير : هلا ، تشرفنا .... هذا المستشفى
    تتوقف كلير بسيارتها و تنزل سيون منها
    سيون : إنشاء الله نلتقى بمواقف احسن
    كلير : إنشاء الله
    بعد أن أوصلت كلير سيون إلى المستشفى اتجهت إلى مدينة الألعاب و استغلت كلير كل ثانية للاستمتاع بالألعاب و الأطعمة قبل أن تغلق مدينة الألعاب ، و قد قامت إدارة مدينة الألعاب بتنبه الناس إلى أن المدينة ستغلق أبوابها بعد نصف ساعة .
    كانت كلير تمسك ببوظة و بجانبها فيرونيكا التي تمسك بكيس يحوي قطع الكاكاو عندما سمعا التنبيه
    كلير : و ين عمي ؟! تأخر
    فيرونيكا : صح
    و يرن هاتف كلير الخلوي و كان المتصل هو كلارك
    كلير : أخيراً أتصل – تجيبه – وينك يا سيد عمي ؟!
    كلارك : آسف يا آنسه بنت أخوي ، يمكن ما راح أيي
    كلير : لاااااااااا أنت قلت بتيي معاي ، ما يصير جذي
    تسمع صوتاً خلفها
    كلارك :صح ... توني تذكرت
    تلتفت كلير ورائها فتجده خلفها يضحك
    كلير : يعني بتسوي فيني مقلب .... هين ، راح أرده لك
    كلارك : المهم سمعتي يا آنسه التنبيه ؟ يلا نرجع مو باقي شي و أنا أبي أنام تعبان
    كلير : صح ، نسيت إنك في مرحلة الشيخوخة
    كلارك : نعم؟؟؟؟!! أنا شبابي دائم
    لعقت كلير البوظة قبل أن تقول
    كلير : إي ... بلى ...
    كلارك : إنشاء الله استانستو بس ؟
    كلير : يعني<قليلاً>
    كلارك : ليش ؟
    كلير : لأنك مو موجود ... ملل ... أوووه ... نسيت إن فيرونيكا معاي
    كلارك : لا تقولين جذي
    فيرونيكا : إي صح و لا إشلون صرت سكرتيرته
    كلير : سكرتيرته ؟ إي بلى ، سكرتيرته في هذي الأمور العادية لا أكثر و فوق هذا ... من قرادة حظه
    تشاهد فيرونيكا منزل الرعب فتشير له
    فيرونيكا : خل ندخل البيت قبل ما نطلع ^^
    تنظر كلير له : أممممم ... مالي خلق أروح
    فيرونيكا : لأني أبي أروح قلتي جذي ... هين ، ليش تخافين
    كلير : لأ ، بس مضيعه للوقت
    فيرونيكا : عيل كل إلي سويتيه شنو يطلع ؟!!!
    كلارك : روحي دخلي قبل ما نرجع
    اتجه الثلاثة إلى ذاك المنزل و عند بابه كانت تقف فتاة
    الفتاة : تبون تدخلون البيت ؟
    فيرونيكا : أنا بدخل ...^^ – تظهر علامات الخوف على وجهها – تعالو معاي
    ترى كلير في الجهة المقابلة مبنى عالم المرايا
    كلير : ودي لو أدخل بيت المرايا ^^
    كلارك : المكان فاضي الكل مشا و لازم ...
    تقاطعه الفتاة : مو مشكله أنا موجودة ^^ ، عادي في وقت
    فيرونيكا : ما أبي أدخل بروحي >_<
    الفتاة : البنت تروح بيت المرايا و أنتو الأثنين تروحون هذا البيت ... أقتراح مناسب ؟
    فيرونيكا : فكرة معقولة ^^
    كلارك : أنا مالي خلق ، أبي أنام-__-
    يدخل كلارك و فيرونيكا منزل الرعب بينما تتجه كلير بيت المرايا و فور دخولهم يبدأ المطر بالهطول ، تمسك الفتاة بقطعة نقدية و تلعب بها
    الفتاة : دوري إلحين .... – تلقى بالقطعة النقدية في الهواء و تلتقطها - علي البنت و الثاني لج فيرونيكا
    و تتجه الفتاة إلى بيت المرايا

  8. #8
    الصورة الرمزية Angel- lady
    Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
    التسجيل
    21-08-2002
    الدولة
    - kuwait -
    المشاركات
    2,890

    Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

    في داخل منزل الرعب بأجوائه المخيفة
    قال كلارك متعجباً : غريبة !!! ماكو أحد
    بصوت حاد : نسيتني يا سيد كلارك
    نظر كلارك ورائه و ارتفع حاجبيه دهشة ، فقد كانت فيرونيكا تصوب مسدساً عليه مزود بكاتم الصوت
    كلارك : فير ... فيرونيكا ؟!
    في الوقت ذاته كانت كلير داخل منزل المرايا و كان فارغاً تماماً من الحياة
    كلير : شنو هذا ؟!! بلعب بروحي جني هبله ... ... حسافه لو كان عمي إهني على الأقل ....
    .... : أنا بعد إهني - تلتفت كلير حولها – حتى لا يضيق خلقج
    كلير : منو إهني ؟ - تعود كلير خطوة بعد أن ظهرت الفتاة أمام باب الدخول ، ترتدي ملابس جنود و مدججة بالأسلحة - ... منو ؟!!! هذي أنتي ؟ و شنو معناة هذا إلي تسوينه ؟!
    الجندية : صح هذي أنا ببساطة ، راح أخذج معاي لمكان ... حلو ... - تركض كلير إلى ممر اللعبة – تبين تلعبين ؟! مو مشكله
    تركضت كلير في تلك الممرات بصعوبة فتارة تجد الطريق و تارة أخرى تصطدم بالحوائط الزجاجية الشفافة ، كما أنها ترى تلك الجندية يحدث لها الأمر ذاته ، فكلير تحاول الخروج لتهرب منها إلى آخر آمن و الفتاة تحاول الوصول لكلير و الإمساك بها
    كلير : يا ربي شسوي ، أخاف توصل لي و أنا للحين مو قادرة أطلع الطريج – و بشكل مفاجأ تصبح الفتاة أمام كلير ، فتحاول العودة للخلف لكنها تصطدم بحائط زجاجي و تحاول على جانبها الأيمن فكان الطريق مسدوداً و اقتربت الجندية منها بثقة ، فصاحت في أعماقها – لأ ....
    الجندية و هي تعيد تعبئة مسدسها : خلصنا إلحين - لكنها لم تتمكن من الوصول لكلير لأن حائطاً زجاجيا حال بينهما و قد اصطدمت به بقوة وقفت كلير و بحث عن ممر آخر لتهرب بعلامات الفرح ، فأحمر وجه الجندية غضباً و أخرجت سلاحاً آخر غريب الشكل و بغضب هادر – ترى مليت
    نظرت كلير لها و رأت أنها تستعد لإطلاق النار فوضعت يديها على أذنيها و نزلت للأرض و من ذلك السلاح الغريب انطلقت أشعة حمراء اللون حطمت كل الزجاج الذي حول الجندية
    كلير بخوف : و إلحين ... شبسوي ؟!!!
    أما عند فيرونيكا ، فكانت تصوب مسدسها إلى كلارك الذي كان عاقداً ذراعيه أمام صدره
    كلارك : كان عندي إحساس إن في شي غلط بالسالفه
    فيرونيكا : أكثر من مرة حاولنا أن نتعامل معاك بهدوء لكن أنت رفضت ، و المفروض اليوم نوضح لك بعض الأمور بس كلير خربت علينا لكن تعبي ما راح يروح بهذي السهولة – بتحد – اليوم راح نخلص كل شي
    كلارك : و تبين جهد و تعب عشر سنين يروح بس جذي ؟! لأ يا ماما أنت ماتعرفيني عدل
    فيرونيكا : و إلحين ؟ بتقول لي كل شي و لا تتفضل تيي معانا ؟
    سكت كلارك و بقى ينظر لها و هو يفكر
    كلارك : معانا ؟! ... يعني أحد غيرها موجود .... – اتسعت عيناه من القلق – كلير !!!
    فيرونيكا : خلصني
    كلارك : تحلمين أقولج شي
    ضحكت فيرونيكا و قالت بسخرية : إنزين يا كلارك راح نشوف إلي ما راح يتكلم
    في هذه اللحظة برقت السماء ، و صاعقة اتجهت إلى المولد الرئيسي في المدينة و اشتعلت النيران فيه ، و عم الظلام في كل المدينة بما فيه منزل الرعب ، فازدادت الظلمة و أصبحت الرؤية صعبة
    كلارك : فرصتي
    فيرونيكا : أخ .... هذا وقته ... – تسمع صوت حركة – بينحاش <سوف يهرب>، وين النظارة ؟!!! – تضع يدها في حقيبتها و تخرج نظارة غريبة و ضعتها على عينيها ثم ضغطت على زر و تحولت النظارة العادية إلى نظارة النظام الليلي – وين راح ؟!!
    تركض فيرونيكا إلى ممر أمامها و قد مر منه كذلك كلارك قبلها ، أثناء ركض كلارك كانت بعض الدمى تعيق حركته فيبعدها بصعوبة عن طريقه ، رأى نور خفيف من بين ضفتي باب
    كلارك : أعتقد هذا باب الطلعه – اقترب منه و حاول فتحه – للأسف ... يحتاج وقت حتى أفتحه - سمع أصوات أطلاق نيران خلفه و خطوات تقترب منه – أكيد هذي أهي
    يقوم بضرب الباب بكتفه محاولاً فتحه و يستمر في هذا و فيرونيكا تقترب من ذلك الباب ، وصلت فيرونيكا إلى الباب و كان مفتوحاً ، فخرجت منه و نظرت حولها و لم تجد كلارك وقفت في مكانها و قالت بغضب و هي تزيح نظارتها
    فيرونيكا : آخخخخ يا القهر ، كله من هذي الألعاب ... ما قدرت أتحرك بسرعه بسببها .... ما كو إلا أروح بيت المرايا و أشوف شنو صار.... - يصدر ضوء متقطع من سوار حول معصمها ، فترسم ابتسامة خبيثة على شفتيها - زين عيل خلصنا من ...
    تقطع حديثها بعد أن أحست بحركة خلفها ، استدارت بسرعة و رأت كلارك خلفها و قد كان ممسك بخشبة و ضربها على رأسها و سقطت أرضاً فاقدة الوعي ، أخذ يتنفس بصعوبة و مسح العرق الذي تصبب من جبينه ثم ركض مسرعاً إلى بيت المرايا و هو ينادي كلير ، و عندما وصل إلى ذلك البيت و رأى الفوضى التي تعم المكان و لم يجد كلير ، بدأ قلبه يخفق بشدة
    كلارك : كلير ؟!! – يسمع صوتاً غريباً أشبه بطائرة ، فيركض إلى جهة الصوت و كان خارج المنزل و عندما وصل رأى طائرة صغيرة تحلق بشكل عامودي ثم تنطلق بسرعة إلى السماء و اختفت ، بقلق – كلير ....
    بعد ربع ساعة ، كان كلارك في مركز الشرطة و هو يشتعل غضباً ، يقول أحد رجال الشرطة الذي كان جالساً على كرسي مكتبه
    كلارك : شنو تقصد ما لقيت شي ؟!! ما مرت دقيقة من شفت الطيارة إلا و قلت لكم إلي صار
    الشرطي : أسف طال عمرك بس ....
    يقاطعه كلارك : آسف ؟! و شنو يفيدني أسفك – يضرب سطح المكتب – أسمعني ، أنت ما تدري شنو أقدر أسوي في هذا المكان كله ؟ لو ...
    يباغتهم صوت أنثوي مقاطعاً
    .... : سيد كلارك ردفيلد على ما أعتقد ؟ - يلتفت لها بوجه غاضب ممزوج بقلق – أعتقد إني ما غلطت

  9. #9
    التسجيل
    24-08-2002
    المشاركات
    2,032

    Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

    ول ما تصدقين أنتي!! O_O ثلاث ردود و أنا فرحت قلت الحين أورنج رود و لا الأمل ردوا X_x <== تشعمت.
    بس معليش, باقرأ و أشوف شاقدر أرسم وينها سيونه, لا يكون ما وصلتها الرساله؟ >_>
    أحمم, نسيت أني قريته من قبل! <== تستهبل
    وين الناس؟
    التعديل الأخير تم بواسطة Renoa Heartilly ; 11-04-2004 الساعة 08:48 PM سبب آخر: نسيت أني قريت هذا من قبل!!

  10. #10
    التسجيل
    20-07-2002
    الدولة
    Where you want...
    المشاركات
    723

    Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

    بصراحة فكره جدا روعة وأبغى أشارك إذا ما فيه مشكله بس في شوية أسئلة
    1- في تكملتي راح أبدأ في زمن الماضي ( الزمن حقنا) هل أستطيع إني أنتقل إلى زمن الحاضر أو المستقبل
    2- أقدر أكون شخصيتي بإسم أخترعه أنا
    3- هل أستطيع أن أستخدم الطاقات الكامنه بشكل موضح مثل دراغون بول ويويو هاكوشو


    The Golden Role For PS3
    You Must Spend Money To Make Money


  11. #11
    التسجيل
    24-08-2002
    المشاركات
    2,032

    Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

    ""بصراحة فكره جدا روعة وأبغى أشارك إذا ما فيه مشكله بس في شوية أسئلة
    1- في تكملتي راح أبدأ في زمن الماضي ( الزمن حقنا) هل أستطيع إني أنتقل إلى زمن الحاضر أو المستقبل
    2- أقدر أكون شخصيتي بإسم أخترعه أنا
    3- هل أستطيع أن أستخدم الطاقات الكامنه بشكل موضح مثل دراغون بول ويويو هاكوشو""

    حياك الله معانا!!
    1. أبدأ في الزمن اللي يعجبك, لكنك ما تقدر تنتقل بين الأوقات لسه, ما فتحنا الثغرات الزمنيه!
    2. الأسم اللي يعجبك, الشكل اللي يعجبك!
    3. والله ما أدري, ما أعتقد فيه مانع نجرب بس حاول ما تخليها تطغى على الآكشن أوكيه؟
    حياك!! <== روايه على غفله.

    و كلير تعالي, أنا الحين قريته كل هذا و يوم فتحت الفوتوشوب ذكرت أني راسمه صور له أصلاً ليش ما حطيتيهم؟ <== بالقوه. لا يكون صورج ما عجبونيـ قصدي صوري ما عجبوك! هههه باخربها, تونا بدايه الموضوع ههه..

  12. #12
    التسجيل
    22-02-2003
    الدولة
    Don't ask... Don't tell...
    المشاركات
    200

    Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

    إخص!!!!
    وأنا توني رديت على قصة مستعمرة الشر وطلبت الإشتراك :vereymad:
    ( إذا تبون تعرفون إيش كتبت بالرد إرجعوا لمستعمرة الشر وشوفوا طلبي وإنشاء الله أشترك بذي وسلاااااااام)
    بليييييز أقروا ردي بمتعمرة الشر

    بليييييييييييز جوفوه بآخر صفحه حاليا وباي
    -=Under Construction=-

  13. #13
    التسجيل
    24-08-2002
    المشاركات
    2,032

    Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

    عزيزتي باور باف غيرل أكيد تقدرين تشاركين, ما قريتي الشروط؟ (اللي مو موجوده ههه)
    يا ليت يحصل لنا عضو عنده حماس و مخيله! رسمي و كتبي اللي تبغينه بس يا ريت تحطين مقدمه أول شيء, يعني عن شخصيتك و مكانك و كذا حياك الله حبيبتي !

    هذا البروفايل فوتو حقي البقيه قريباً إن شاء الله
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة profile_renoa.jpg‏  

  14. #14
    الصورة الرمزية Angel- lady
    Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
    التسجيل
    21-08-2002
    الدولة
    - kuwait -
    المشاركات
    2,890

    Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

    ول ما تصدقين أنتي!! O_O ثلاث ردود و أنا فرحت قلت الحين أورنج رود و لا الأمل ردوا X_x
    يعني ما تبين أرد :vereymad: ... ما أقول شريرة مثل سيون ، بس سيون أم الشر و أنت بنتها الشريرة

    و كلير تعالي, أنا الحين قريته كل هذا و يوم فتحت الفوتوشوب ذكرت أني راسمه صور له أصلاً ليش ما حطيتيهم؟
    ما وصل لي شي متى دزيتيهم لي ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!<< دليل على التعجب القوي

    وينهم ؟؟ أبي أشوووووووف <<< ردينا على سوالف الرسمات

    سيون عندها إمتحانات يوم الإثنين تخلص و أنا أبدا

    smart pc

    هذي قصة خياليه و تقدر تبدى بالطريقة إلي تبيها
    لكنك ما تقدر تنتقل بين الأوقات لسه
    لا يقدر ، لأن إحنا مخلين المجال مفتوح لهم حتى يدخلون أجواء القصة ، و على الكل يجمعون الشخصيات بعدين ، أنا أقول يقدر يبدى بالطريقة إلي يبيها

    Powerpuff Girl

    أكيد تقدرين تشاركين معانا ^^ و نحن سعداء جداً أنج بتشاركين معانا << ياحلاة الفصحى على لساني
    و بخصوص أسألتج عن القصة :
    ما في جزء ثاني لها
    لوثروووووووووووووووووووووه كح ....كح تدرون إن أسمه ثقيل على قلبي و لساني (( للي قرو القصة الأولى )) مات

  15. #15
    التسجيل
    24-01-2002
    الدولة
    في مكان ما
    المشاركات
    2,898

    Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

    سلام عليكم

    أنا شايفة تهزيئات علنية من جميع الأطراف ، و توني قريت قصة رينوا - أنا أبربر في التلفون -
    و بأقرأ إلحين قصة كلير

    لكن ما أقدر أشارك معكم إلا لما أخلص إختبارات ، إنشاء الله أقصى حد الأحد الجاي

    و شكرا لك الأعضاء إلي شاركونا أرئهم و نتمني أنهم يشاركونا في خيالهم

    وهل مات لوثر؟؟
    منو قال ؟؟ طبعا في أحد الأشرار يتمنوا أنه يموت - كلير أم بمبة - بس لا تخافي عليه ، بس أقول يعني ما تسألي عن سيون المسكينة ، يعني عادي لو راحت في ستين داهية أمزح ، بس شو رأيك أحشره في القصة الجديدة عنادا في كلير و أمثالها أمزح

    وغيرها أنا أعرف أرسم أنا مشتركه في منتدى الرسم ممكن أساعدكم في التصميم و الشخصيات
    طبعا يا أختي مرحبا بك و برسوماتك ، يصير عندنا رسامتين ممتاز ، ريني و بافي

    بصراحة فكره جدا روعة وأبغى أشارك إذا ما فيه مشكله
    طبعا أخوي تفضل معنا ، و نحن سعيدين بمشاركتك

    من الأفضل ان تكون القصه شي جديد على الناس ولا تكون احداثها مأخوذه من هنا او هناك إنما مبتكره الأن فل ميتال الكامسيت قصه جداً جديده ولا يوجد فيها تكرار لمسلسلات اخرى علشان كذا نجحة القصه ....
    هي فعلا أنها مقتبسة من عدة قصص ، بس ما راح تكون مثلها بالضبط ، بس إنشاء الله راح تظهر بشكل جديد و للأسف إلحين ما في وقت أشان نفكر في أشياء جديدة ، لكن راح نأخذ بعين الإعتبار بهذه النقطة

    أشوفكم قريب
    الحمد لله على كل شيء

صفحة 1 من 69 123456112651 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •